قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 115
استغرق البحث 0.12 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ميووس
المنتدى: العــلاقة الزوجية 28-12-09, 08:02 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 5,391
أرسلت بواسطة ميووس
أنا أقول فيه حل حلوو ياالقصيعة حطي في خشمة...

أنا أقول فيه حل حلوو ياالقصيعة

حطي في خشمة فازلين حتى يزلق الصوت ولا يكون فيها مشاخر >>> أبد مو مكفخك

أو شيلي عنه المخدة لان المخدة تجيب المشاخر
المنتدى: العــلاقة الزوجية 26-12-09, 01:32 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 2,842
أرسلت بواسطة ميووس
امينة ياربي يأمنك من يوم الفزع ما قدرت اقول...

امينة ياربي يأمنك من يوم الفزع

ما قدرت اقول ولا شيء بعد ردك قلتي كل شيء باسلوب حلو عاقل حكيم

الله يسير امرك ويفرح قلبك ويهنيك بحياتك

انتي بردك قدرة لكل النساء عن الي يريدن

مرة ثانية...
المنتدى: ســاعــدونـي 23-08-09, 02:05 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ميووس
ما خليتها دايم مقفلة عليها مشكورة ياغالية

ما خليتها دايم مقفلة عليها

مشكورة ياغالية
المنتدى: ســاعــدونـي 23-08-09, 02:04 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ميووس
يكفي الدعوات الحلوة ومرورك عسل

يكفي الدعوات الحلوة ومرورك عسل
المنتدى: ســاعــدونـي 23-08-09, 02:02 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ميووس
كيف يعني بشكاره(a21) مشكورة وكل عام وانتي...

كيف يعني بشكاره(a21)

مشكورة وكل عام وانتي بخير
المنتدى: ســاعــدونـي 21-08-09, 11:42 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ميووس
شكرا على المرور

شكرا على المرور
المنتدى: العــلاقة الزوجية 20-08-09, 11:55 AM
مشاركات: 174
المشاهدات: 10,885
أرسلت بواسطة ميووس
يقول المثل هالعود من ذيك الشجرة هالزوجات انتم الي...

يقول المثل هالعود من ذيك الشجرة هالزوجات انتم الي جبتوهن وهن من ظهوركم يعني لو انتم حلوين طلعوا عيالكم عليكم
ومثل مافيه حريم اقرب للرجال من الخشونه والجفاسة بعد فيه رجال اقرب الحريم بالنعومة...
المنتدى: ســاعــدونـي 20-08-09, 11:51 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ميووس
مشكلتي مع واحد

أهلين وسهلين ورمضان علينا وعليكم مبارك

ايه مشكلتي مع ولدي الي عمره اربع سنوات عزر فيني عزر ما يعلمه إلا الله

عندي بنت ما كلمت سنة ودايم اقول اليوم ولا بكرى يبي يموتها من غشامته ولعبه معها وعدم...
المنتدى: قسم المواضيع المكرره 19-08-09, 02:41 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 1,850
أرسلت بواسطة ميووس
أدفع الفين مو خمسمية ةولا يتزوج علي وهه...

أدفع الفين مو خمسمية ةولا يتزوج علي

وهه بردها الله بالعافية
المنتدى: العــلاقة الزوجية 18-08-09, 11:34 PM
مشاركات: 73
المشاهدات: 3,391
أرسلت بواسطة ميووس
ما شاء الله سؤالي أحس دايم كلامك إنه...

ما شاء الله

سؤالي

أحس دايم كلامك إنه غير صحيح ومرات أحس إنك غير متزوج يعني لاعبها صح لأني ألاحظ إنك تتواجد بثكرة وبأوقات غريبة الصبح وأنا دايم أكون الصبح زائرة للمنتدى بعد ما يروج زوجي...
المنتدى: قسم المواضيع المكرره 29-05-09, 02:45 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,961
أرسلت بواسطة ميووس
الله يسلمك ونصايح كلها حلا وزين مثل الي كتبته...

الله يسلمك ونصايح كلها حلا وزين مثل الي كتبته لكن يا اخيتي توك الدينا قدامك بكرى تتزوجين وتعرفين ان الي انتي جالسه تكتبينه حماس وحدة مشتاقة للزواج ووتفكر فيه كثير حالك حالنا قبل نتزوج نتحمس و نخطط...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 18-05-09, 10:30 PM
مشاركات: 12,474
المشاهدات: 432,781
أرسلت بواسطة ميووس
أهلين شذوو حبيبتي راسليني على الخاص وابشري بسعدك

أهلين شذوو حبيبتي راسليني على الخاص وابشري بسعدك
المنتدى: العــلاقة الزوجية 15-05-09, 02:52 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,785
أرسلت بواسطة ميووس
الله يكون في عوونتس انتبهي وانا اختس ترى الحرمة...

الله يكون في عوونتس انتبهي وانا اختس ترى الحرمة ما تحنب وتقدر الا اذا صارت ذربه حتى يحس الرجال انه متزوج ولا ش فرقت عن ايام ما كان عند امه

وحتى كثيرمن حالات الطلاق حصلت بسبب هالشي مو اكيد ان زوجك...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 05-04-09, 11:37 PM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
يعني لحالي ما فيه احد يوسع صدري:gcr852:

يعني لحالي ما فيه احد يوسع صدري:gcr852:
المنتدى: العــلاقة الزوجية 05-04-09, 11:27 PM
مشاركات: 29
المشاهدات: 3,120
أرسلت بواسطة ميووس
حلوة منك ياسنو يعني اذا مالي خاطر ذيك الليلة وهو...

حلوة منك ياسنو يعني اذا مالي خاطر ذيك الليلة وهو ملزم احاول احصل شيء ولا يمين يسار حتى ما احمل والله حاله يعني هم الي بيديهم كل شيء يعني اذا هو رايق يستغل هالشي حتى يطلعون عياله عليه


لكن سبحان...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 05-04-09, 11:13 PM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
الله يساعدك ليه العجلة

الله يساعدك ليه العجلة
المنتدى: العــلاقة الزوجية 05-04-09, 10:59 PM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
مراحب فيك كلكم واخباركم

مراحب فيك كلكم واخباركم
المنتدى: العــلاقة الزوجية 29-03-09, 11:09 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
هههههههههه ياحبيل قلبتس وه بس عليتس ادري انك...

هههههههههه ياحبيل قلبتس وه بس عليتس

ادري انك على طول تفوعين قلت امزح معها لالا ياعمري فضفضي ولا يردتس الا لسانتس

يا بعدهم انتي كلهم

المهم اضبطي الغداء ترى ابونا مو من الرجال الي كلشن يحط له...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 29-03-09, 11:02 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
منهو الخكري رجلتس وراتس شابتن عليه ما عمري...

منهو الخكري

رجلتس وراتس شابتن عليه ما عمري قريت لك رد الا تمرمطينه حرام عليتس آويت له
المنتدى: العــلاقة الزوجية 29-03-09, 10:57 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
والله غصب عني دخلت النت مو على الكيف نجوومي...

والله غصب عني دخلت النت مو على الكيف

نجوومي تكفين زودي غاكم حتى يصير لنا ولكم

وبكرى انا اطبخ غدانا ووغداكم وش رايتس فكرة
المنتدى: العــلاقة الزوجية 29-03-09, 10:53 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
صباح ابخير

صباح ابخير
المنتدى: العــلاقة الزوجية 27-03-09, 03:12 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
رنووا ما عليتس منهم انتي اهم شيء خلك طيبة وتعاملك...

رنووا ما عليتس منهم انتي اهم شيء خلك طيبة وتعاملك حسن وخدوومة واظهري حبك للخير لغيرك

وماعليك منهم ولا تلفتي اانا سويت وسويت يعني خلي هذا شعارك وصدقيني راح تكوني انتي الكل بالكل وراح تقهرينهم...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 27-03-09, 03:01 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
صمووت وش فييك اكلتي الرجال بثيابه خليه هبلتي فيه...

صمووت وش فييك اكلتي الرجال بثيابه خليه هبلتي فيه هبال بنصايحك

كل شيء بوقته حلوووو
المنتدى: العــلاقة الزوجية 27-03-09, 03:00 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
ربووش آسفه ما دريت عن أمك وش فيها الله يخليها لكم...

ربووش آسفه ما دريت عن أمك وش فيها الله يخليها لكم

يارب تشافيها بهالساعة البماركة
المنتدى: العــلاقة الزوجية 27-03-09, 02:58 AM
مشاركات: 14,637
المشاهدات: 358,077
أرسلت بواسطة ميووس
شفوي يا رنوا بنيتي مو البكر هي الثالثة وفيه صغار...

شفوي يا رنوا بنيتي مو البكر هي الثالثة وفيه صغار غيرها

اما سالفة ما تسلمين من الحمولة فكلامك صح لاننا يالحريم طبعنا شين لكن فيه شي سويه وراح ترتاحي وتكوني انتي الكل بالكل والطيبة

خليك طيبة قلب...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 115

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 09:38 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت