قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 33.78 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: آسيه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:41 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

ماصار شي

بس ماحد له صلاحيات غير غريب والله يعينه عليكم بس(asj)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:36 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

هههههه

تطمني مالي صلاحيات نهائي:gg4mpup:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:29 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

اي الزقني هو نفسه الإيدام الحبشي

وحنا وش نقول كل الصبح

على قولة ظغط عالي ياعذابي بس 😪😪
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:25 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:21 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

اجل قدر الشوربه ويقول تعلمي السنع

هذي حتى ولدي ابو سبع شهور يطبخها وهو نايم

بلاك ماذقت الايدام الحبشي وش عرفك يابو فول الطايف هههههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:19 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

خييير ان شاءالله؟!!



قضيت متهاوش مع طوطو بتتهاوش معي

متكلف
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:17 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة آسيه
رد: العلوم تغيرت ..

ممكن عمليات شفط الكرش والشد ممكن

اما النفخ لا لا يعطي عمر اكبر بوااااجد
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:16 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة آسيه
رد: العلوم تغيرت ..

أخيرا لقيت أحد يشوف اللي اللي اشوفه..


صدق أول لاقالوا أربعين يعني أربعين

سواء حرمه والا رجال..

الحين لا يعطونك أعمار العشرين صار مجرد رقم

والغريب انهم مو كله صحه بالعكس صحتهم من أسوأ...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:06 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

فتحت مقطعك طلع لي واحد يسوي ايدام حبشي

يوم فتحته مره ثانيه طلع بوجهي واحد يسوي شوربه

ليتها يكبها فوق راسك

هو التيك توك فيه بلاء والا وش سالفته

وين الإيدام طيب ههههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح اليوم, 08:01 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 359
أرسلت بواسطة آسيه
رد: احب اقول لهذاك الشي ومن على شاكلته😑

الإيدام الأثيوبي لذيييذ جدا

والبهار الحبشي اسويه بالبيت مشكلته في مقاديره

خصوصا الهيل الحبشي صعب الاقيه وأغلى من الهيل المعروف

بس غلط عليه البصل لازم يكون ناااعم مررره

حتى يعطي قوام...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح يوم أمس, 12:16 AM
مشاركات: 102
المشاهدات: 2,299
أرسلت بواسطة آسيه
رد: برقع فريحة

اها

انا على بالي زعل ليش ماتزوج زوج فريحه

ورضي بالأخير هههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 07-07-20, 11:53 PM
مشاركات: 102
المشاهدات: 2,299
أرسلت بواسطة آسيه
رد: برقع فريحة

ماشاءالله عليها..

عشت جو مع جمال فريحه البدوية

الجذابة والكاريزما اللي تحلي الخيش لو لبسته


لكن زوجها من الأساس يبي يرضى صدقيني من أول إعتذار..

لكن مشاعره كان يبي لها وقت بس.
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 06-07-20, 11:08 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,552
أرسلت بواسطة آسيه
رد: الأمان..!!

كل الطرق ياروعه وعلى حسب إيش الطريقة اللي يحتاج

مثلا شخص يفضفض احتويه باني استمع له هذا يكون واضح من حالته

وحتى لو سكت وعجز عن الفضفضه أساعده يفضفض

وأحيانا حالته تستدعي أعطيه الأمل وأخبره أن...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-07-20, 04:38 AM
مشاركات: 218
المشاهدات: 3,315
أرسلت بواسطة آسيه
رد: الدفاااااشه ما تخلي راعيها

هههههه

هيا الشعيبي كل الواتس ملصقات هيا الشعيبي

وهي تضحك لدرجة قلت لوحده إن شفتك مرسلة صورة هيا وهي تصحك

بعطيك حظر(h)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-07-20, 03:38 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

برضو مايحتاج ☺☺
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-07-20, 03:37 AM
مشاركات: 49
المشاهدات: 696
أرسلت بواسطة آسيه
رد: معقولة لا لا لا مصدق

حتى الإيطاليين ماعندهم هالبكش(gfp)

نقول إيه والله ولانقول لا لا ماصدق

الشي المسلسلات الخليجيه كلها من هالنوع

متابعين المسلسلات الخليجيه عايشين أدوار المغدورين اللي آمالهم خابت من الآخرين
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-07-20, 01:25 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

ههههههه

مايحتاج انا مين بس مايفقدني قولولي هاه☺☺
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 04-07-20, 12:52 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

تقول آسيه ماتت بالله هذا سوعال

لا أرجوك لاعاد تسأل عني ابد ابد (a27)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-07-20, 11:36 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

حياكم جميع

ياحسافة استغرابي ههههه

طلع سلوم الخبل هو راعي السالفه

يعني السالفة ماتحتاج حتى نقول غريبه شصاير


واااو شنو هذا بصوت هيا الشعيبي��
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-07-20, 07:05 PM
مشاركات: 218
المشاهدات: 3,315
أرسلت بواسطة آسيه
رد: الدفاااااشه ما تخلي راعيها

ياشيخه لاتعشمين الولد أخاف يعيش أحلام ومخاسيس

وياخوفي يروح للمحل ثانيه (q69)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-07-20, 06:58 PM
مشاركات: 218
المشاهدات: 3,315
أرسلت بواسطة آسيه
رد: الدفاااااشه ما تخلي راعيها

ههههههههههه

السالفة كوو وسالفة عطر الظهر كوووم

طيب هي قالت لك عادي فيك تحط منه الظهر بس هو الأفضل ترش منه بالمساء

تركيبته كذا مرتبطة بدرجة الحرارة

مثل عطورات الصيف وعطورات الشتاء
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 02-07-20, 09:28 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 666
أرسلت بواسطة آسيه
رد: طالبة رحمة الله

الفضولي أنت ينطبق عليك المثل اللي يقول

الفاضي يعمل قاضي

ظلمت الأعضاء حسبت الأعضاء هم اللي يكتبون أسامي الأعضاء والعضوات

مانتبهت للكتاب اثاريهم أنت ماغيرك

انتبهت بعد رد بنت الجنوب نبهني...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 02-07-20, 09:20 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

تسلمين ياعسل جنوبي

جد كاتب هالعنوان لا إن شاءالله عدويني

ماشفته هالموضوع وينه؟

انا بس قريت العناوين مادخلت إلا موضوع المتحد

ونبض عمان
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 02-07-20, 09:15 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

يعني كلهن هوشات

مصيبة أنتم وكله كوم وفضيع العبارة

لاقال يكفي. مدح وتطبيل ومجاملات. وهم بكل موضوع هوشات و طقاق (asj)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 02-07-20, 09:11 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 972
أرسلت بواسطة آسيه
رد: هيا إيه العُباره؟

هههههه
اعضاء القسم شكلهم زي مدرستك

والله ياقلبي ماركزت كثير بالردود لفت انباهي العناوين

كذا موضوع فلان.. فلانه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 09:09 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت