قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 14.77 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: @ترايستار@
المنتدى: العــلاقة الزوجية 17-09-19, 01:51 AM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

كف العتب يا معاتبي عن عتابي
‏سامح وأنا مسامح ولا بيننا عتاب
‏/
‏يالله عن الدينا بحزة غيابي
‏يارب تفتح لي على جنتك باب
‏/
‏قرب الرسول وتعتبرني صحابي
‏من حبي لمحمد وحبي للاصحاب
‏/
‏ناولني...
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 25-06-19, 01:20 PM
مشاركات: 1,590
المشاهدات: 166,566
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: على جال كيبوردي ..

‏ما هنالك مايثير الاهتمام
‏الا من في حبها رايح وطي
‏/
‏ملهمتني بالحلال وبالحرام
‏مر تغويني ومرات اهتدي
‏/
‏صابني مع زينها شبه انفصام
‏غير ودي استقيم وأهتدي
‏/
‏حتى اكون بخير واعيش بسلام
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 15-06-19, 12:19 PM
مشاركات: 1,590
المشاهدات: 166,566
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: على جال كيبوردي ..

إن العيون التي في طرفها حورُ-و
‏حاولنا نسلم ولكن سحرها اغوانا
‏/
‏قمنا نصلي لعل الله يردعها
‏راح السحر بالصلاة ،، و كن ما كانا
‏/
‏ بعد إنقضاء الفريضه مع نوافلها
‏ عاد البلاء قبل ما نترك...
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 09-06-19, 08:19 PM
مشاركات: 1,590
المشاهدات: 166,566
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: على جال كيبوردي ..

الاجازه انتهت يوم الاحد
‏و الموظف لازم يعود الدوام
‏/
‏الجنايز تندفن تحت اللحد
‏ماتعود إلا اذا الساعه تقام
‏/
‏حظ منهو للقيامه مستعد
‏مايفرط فالصلاة وفالصيام
‏/
‏عيشة الانسان دايم في كبد
المنتدى: العــلاقة الزوجية 04-06-19, 06:31 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
المنتدى: العــلاقة الزوجية 30-05-19, 05:34 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

رمضان مبروك
والامتناع عن الاكل والشرب فيه واجب
ومع الايمان انها عباده يصبح الامتناع متعه

بلاكت : انا اليوم حيل جايع ومستمتع بس تعبان��

بعد طلبة الله ان يحييني إلى وقت هبوط السفره على ارضية...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 23-05-19, 03:25 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

راح نصف الشهر ..:ham020:
والحمد لله ان بلغنا هذا المبلغ منه ..
ونسأله التمام بصحه وعافيه وذنب مغفور

على طاري نصف الشهر
طرت علي انشودة مزعل فرحان
ليامن راح نصف اللي بقى نصفن تحداني

يمنع...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 19-05-19, 09:52 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
المنتدى: العــلاقة الزوجية 19-05-19, 05:07 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

ياحسرتي والتقصير في تلاوة القرآن
ما كدينا خير مع ذا الميديل سوشيا
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 09-04-19, 07:59 AM
مشاركات: 1,590
المشاهدات: 166,566
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: على جال كيبوردي ..

مع هلال أول شهر شعبان لازم تدرك
‏إنها إرهاصات إلى موسم ثمين وغالي
/
‏شد حيلك في عمل يرفع به الله قدرك
‏ نفسك أرغمها وعوّدها على الاعمالي
/
‏شهر صوم وفيه فرصه لك تضاغف اجرك
‏إجتهد به وإستغله...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 08-04-19, 07:53 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

يارب في هالليله الممطره
تبارك لنا في شعبان وتبلغنا رمضان
المنتدى: العــلاقة الزوجية 08-04-19, 06:58 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

‏مع هلال أول شهر شعبان لازم تدرك
‏إنها إرهاصات إلى موسم ثمين وغالي
/
‏شد حيلك في عمل يرفع به الله قدرك
‏ نفسك أرغمها وعوّدها على الاعمالي
/
‏شهر صوم وفيه فرصه لك تضاغف اجرك
‏إجتهد به وإستغله...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 08-04-19, 06:57 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

لاعادي يابنت الاجواد

مامن قصور .. ياموجه هاديه
اهم شي انكم حيين وبخير
المنتدى: العــلاقة الزوجية 02-04-19, 10:11 AM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

هلا والله

صح بدنك اخت القمر

اسف ع التأخير
الواحد احتمال يقول السلام عليكم
ويجي واحد ثاني يقوله وعليكم السلام بعد اسبوع :)

عادي تصير في اكبر العائلات الاسطقراطيه
المنتدى: العــلاقة الزوجية 28-03-19, 12:11 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

خميس وكل اعضاء القصيمي كاشتين هناك
بمساحات الربيع اللي من مبطي ماحصل زيه
/
ولو به شخص يسألني عن الاعضاء وش دراك
اقول المنتدى راكد واقسامه خلاويه
/
اكيد الناس مبسوطه وهذا منشغل مع ذاك
وانا جالس...
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 26-03-19, 02:39 PM
مشاركات: 211
المشاهدات: 15,328
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: تويتاتي

#صباح_الثلاثاء


صباح الثلوث اللي يتوسط الاسبوع
‏كما انتي تسنترتي بقلبي وحجراته

‏متوسطه قلبي ولك حقك المشروع
‏يوهاف التحكم ضخ دمه و نبضاته

‏شريكة حياتي فارده نادره بالنوع
المنتدى: العــلاقة الزوجية 22-03-19, 11:06 AM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

‏#علاج_الخيانه_الزوجيه

‏من يؤتمن ويخون يدعى منافق
‏خصوصاً إن صارت خيانه بها عار

‏اللي غدر من كان به حيل واثق
‏فالاخره بالدرك الاسفل من النار
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 22-03-19, 11:03 AM
مشاركات: 211
المشاهدات: 15,328
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: تويتاتي

#وجه_لا_تمل_منه

‏وجه(ن) من القران او صفحة(ن) منه
‏ربيع قلبي مذهبة حزن روحي
‏/
‏تجلى همومي والكدر ابتعد عنه
‏وانصح بها من كان له عقل يوحي
المنتدى: العــلاقة الزوجية 20-03-19, 10:31 PM
مشاركات: 1,135
المشاهدات: 87,073
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: مجلس ابو ذيب حياكم .. .. ..!! (( استراحة قسم الحياة الزوجية ))

انا اذا كانت رايقه ما اخاف منها
اوما اذا عصبت بس شوي اخاف

مو المثل يقول الابناء مجبنة مبخله
عشان هالوغدان اللي بيننا ما ودي ينخرعون مني لو هاوشتها
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 17-03-19, 08:16 PM
مشاركات: 1,590
المشاهدات: 166,566
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: على جال كيبوردي ..

‏#علاج_الخيانه_الزوجيه

‏من يؤتمن ويخون يدعى منافق
‏خصوصاً إن صارت خيانه بها عار

‏اللي غدر من كان به حيل واثق
‏فالاخره بالدرك الاسفل من النار
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 08-03-19, 07:38 PM
مشاركات: 211
المشاهدات: 15,328
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: تويتاتي

‏انا من تركت مواصلك كني المختل
‏حياتي بلا طعمه ولا لي بها طمعه
‏/
‏قرار ابتعادي كنت اظنه لوضعي حل
‏ومن حزة الفرقا وأنا اكفكف الدمعه
‏/
‏معا كل عطله اذكرك يا حسين الدل
‏#صباح_الخميس وعصره وليلة...
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 21-02-19, 12:54 PM
مشاركات: 3,477
المشاهدات: 353,639
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: $ تعالو نسأل عن عضو افتقدناه ونترك له رساله $

سجل عندك

الافتقاد : _ عضو _ عضوه

الرساله :

اذا انكم على قيد الحياة .. فتعالوا قولو انكم بخير .. فهذا يسعدني
واذا كنتم ميتين .. وهذا مؤسف بلا اعتراض على مقسوم ربي .. فعليكم رحمة الله
المنتدى: خـيـمـة الشعر والموروث الشعبي 20-02-19, 11:44 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 19,999
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: ياخيمة الشعار وين العزيزين؟؟

فياض يابو زيد مبطي وهالحين
هوّه على خبرك كما كان هوّه
/
يعزك ويغليك يابن الكريمين
غلا حقيقي صافي و ماتشوّه
/
سؤالكم عني على الراس والعين
اعلن من المكروه حالي خلوّه
/
اغيب وارجع دام شرواك...
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 17-02-19, 11:25 PM
مشاركات: 211
المشاهدات: 15,328
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: تويتاتي

كانك من الاشواق واصل حدك
فأنا ترا شوقي تعدا العادي
/
اعاتبك على جفاك وصدك
وقبلك انا الجافي وأنا الصدادي
/
هالحين شفني جيت طالب يدك
إن كان تقبلني فهذا مرادي
/
ندمج ثقافة طيب ابوك وجدك
المنتدى: مساحة بوح | مدونات الأعضاء 15-02-19, 12:51 AM
مشاركات: 211
المشاهدات: 15,328
أرسلت بواسطة @ترايستار@
رد: تويتاتي

http://c.up-00.com/2019/02/155018097971851.jpeg


‏عيد الفالنتين دام العنز جابت صخل
‏يكبر و دور السنه نعمل به افضل حنيذ
/
‏العيد بالمزرعه ساقي وتمر ونخل
‏اخير من مكمكه وقلوب حمر ونبيذ
/
‏من...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 11:55 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت