قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 62
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ***حنان***
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 15-08-11, 06:18 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,309
أرسلت بواسطة ***حنان***
===================== زوجتي لها صحبه غير طيبه...

=====================
زوجتي لها صحبه غير طيبه نساء عوانس او مطلقات او معلقات (انا مادري هالعباره شتبي الله يهداك اوزن كلامك صحبه غير طيبه وبس)
اخيرن وليس اخرن اذا الشي طارئ اكيد ان مرتك به شي من...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 15-08-11, 05:56 AM
مشاركات: 42
المشاهدات: 10,548
أرسلت بواسطة ***حنان***
اخوي تبي النصيحه بسفطها لك زي مااسفطها لاخوي خلها...

اخوي تبي النصيحه بسفطها لك زي مااسفطها لاخوي خلها فتره عند اهلها ولاتتسرع بشي الزمن ينحت الصخر مو يغير الافكار بس خلها عند اهلها واكرمها بس مو تدلق نفسك دلق عليها خلك رجال راكز وتذكر انك اهنتها سنين...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 01-08-11, 03:37 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 5,807
أرسلت بواسطة ***حنان***
طيب ورا ماتستاجر بفندق وتسوي لها ليله رومنسيه...

طيب ورا ماتستاجر بفندق وتسوي لها ليله رومنسيه مفاجأه
المنتدى: ســاعــدونـي 10-10-10, 12:10 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 2,897
أرسلت بواسطة ***حنان***
ياقلبي انتي تقولين انتي ماجربتي الا جربت لين شاب...

ياقلبي انتي تقولين انتي ماجربتي الا جربت لين شاب راسي من القهر وحاجات الله اعلم وانا ذقت ظلم الحريم لكن اقول لك وين بيروح الظالم من الله مهما كان وبيني وبينك لو مرت اخوي عندها تسع بزارين وبكت امي على...
المنتدى: ســاعــدونـي 09-10-10, 08:11 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 2,126
أرسلت بواسطة ***حنان***
شوفي ياألبي اطلبي لك بيت لحالك ولزوم تعرفين اذا...

شوفي ياألبي اطلبي لك بيت لحالك ولزوم تعرفين اذا امه شديده يبي لك تبلعين من المغثه وااااااااااااجد لاما تحبك وتستانس لك اما مسألت انك تقعدين معه بنفس البيت ماانصحك ابد بتطقين من المغثه
يقول المثل...
المنتدى: ســاعــدونـي 09-10-10, 08:07 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,353
أرسلت بواسطة ***حنان***
وش يدلع الله يهديها بس اول يومين بس وبعد كذا...

وش يدلع الله يهديها بس اول يومين بس وبعد كذا مافيه دلع وخصوصن اذا افكارها غير افكاره تبي تاكلها مبهره اختك وخصوصن انها صغيره وجاهله مااعتقد انه ينفع لها ابد خصوصن هي مدنيه وهو قروي وكبير صعب تغير...
المنتدى: ســاعــدونـي 09-10-10, 08:00 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 2,897
أرسلت بواسطة ***حنان***
========================= صراحتن ومن واقع...

=========================
صراحتن ومن واقع التجربه اللي يفتح اذنه للحريم بيخسر ليه لان غيرتهن ماتنتهي وكل وحده تبي تمشي كلامها على الثاني هذا الواقع.
ثاني شي المفروض انكم عارفين البنت قبل ماتخطبونها...
المنتدى: ســاعــدونـي 29-08-10, 12:17 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,352
أرسلت بواسطة ***حنان***
الله يرزقك والمسلمين بالذره الصالحه وهو العلي...

الله يرزقك والمسلمين بالذره الصالحه وهو العلي القدير
المنتدى: ســاعــدونـي 29-08-10, 12:11 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 11,997
أرسلت بواسطة ***حنان***
اخوي موضوع التعدد موضوع شائك راح تلاقي المؤيد...

اخوي موضوع التعدد موضوع شائك راح تلاقي المؤيد والمعارض لكن في النهايه كل شخص ادرى بظروف نفسه من الناس وصراحتن الاستماع لكلام الناس المؤيد والمعارض لاينفع بل يصيب الانسان بالتردد والضياع .
اوزنها...
المنتدى: ســاعــدونـي 29-08-10, 12:05 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 551
أرسلت بواسطة ***حنان***
كثرت تناول فيتامين سي تسبب تسلخ للجلد بكل سهوله...

كثرت تناول فيتامين سي تسبب تسلخ للجلد بكل سهوله مع الشد
المنتدى: ســاعــدونـي 28-08-10, 03:14 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,244
أرسلت بواسطة ***حنان***
جزاك الله خير اخوي ونيس على اجابتك بالنسبه للالم...

جزاك الله خير اخوي ونيس على اجابتك بالنسبه للالم لاتصحبه حراره
بس بالنسبه للاسبرين هي عندها رعاف اذا ارتفع عليها الضغط وكانت تتناول الاسبرين مع دوا السكر وبعدين غيروه لها
اسأل الله ان يعطيك ماسألت...
المنتدى: ســاعــدونـي 27-08-10, 06:52 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,244
أرسلت بواسطة ***حنان***
الله يشفي امك يااخوي وجميع مرضى المسلمين ...

الله يشفي امك يااخوي وجميع مرضى المسلمين

بغيت استفسر منك اخوي ونيس امي عندها الم بيدها اليمنى وخصوصن اذا صارت عند مكيف او بمكان بارد
والله انها ماتقدر تنام منه وندهنها ونلفها لها بس ماش من دخل...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 08-07-10, 10:14 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,625
أرسلت بواسطة ***حنان***
شوفي اختي لاتخلين سالفة العمر تلعب بك وتدفعك...

شوفي اختي لاتخلين سالفة العمر تلعب بك وتدفعك للزواج ممن ليس بكفؤ لان قعدت البنت ببيت اهلها ولاتجي عند رجال مغثه ارحم
والشي الثاني اذا الرجال كفؤ وزين وقايم بماامر الله واخلاقه تمام فخوذي بقول رسولك...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 26-06-10, 01:36 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 3,288
أرسلت بواسطة ***حنان***
اختي كل شي بالدنيا يبدأصغير ثم يكبر الا المصيبه...

اختي كل شي بالدنيا يبدأصغير ثم يكبر الا المصيبه تبدأكبيره ثم تصغر وصدقيني الحين صار الزواج من الثانيه ظاهره واضحه انتي اهتمي بنفسك وانا اختك وعيالك ولاتقصرين به ولاتلحين عليه وشوفي حتى لو تزوج عليك...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 23-06-10, 02:07 AM
مشاركات: 99
المشاهدات: 8,469
أرسلت بواسطة ***حنان***
صراحتن المرأه وكل مرأه وبالذات لما تكون متزوجه...

صراحتن المرأه وكل مرأه وبالذات لما تكون متزوجه لابد تكون نظيفه من راسها لاخمص قدميها والمكياج ماتنساه اقل شي كحل وروج والطيب اشياء اساسيه اصلن الشيء ذا مفيد لصحتها ونفسيتها قبل كل شيء
المنتدى: العناية بالبشرة skin care 22-06-10, 07:59 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,930
أرسلت بواسطة ***حنان***
ياقلبي شاكره لك مرورك

ياقلبي شاكره لك مرورك
المنتدى: العناية بالبشرة skin care 22-06-10, 05:04 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,930
أرسلت بواسطة ***حنان***
اذا تبين خدودك تلق كنها مرايه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير حبيباتي هاذي وصفه انا جربتها شخصيا لااقول لكم اني ناقلتها (q33)
طبعن الوصفه ذي لها قصه وهي اني مره قريت انو لقوا مومياء مصريه لم تتعرض لاي تغيرات عبر...
المنتدى: الأمراض النفسية والمشاكل الزوجية 21-06-10, 12:59 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 5,245
أرسلت بواسطة ***حنان***
ياقلبي الاول طلقك شمعناها احد طقه على يده وقال له...

ياقلبي الاول طلقك شمعناها احد طقه على يده وقال له طلق لا طلقك مختار ولو بيرجعك رجعك بالعده والمثل يقول طرد المقفي عذاله لو شاريك ماطلقك انا مثلك مطلقه واللي طلقني متحسف على الشي ذا والكلام ذا يجيني...
المنتدى: ســاعــدونـي 21-06-10, 12:49 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,122
أرسلت بواسطة ***حنان***
وزي ماقالت اختي شجرة الاناناس الترطيب لجسمك لان...

وزي ماقالت اختي شجرة الاناناس الترطيب لجسمك لان الجفاف هو اللي يسبب السواد ودايمن الاجزاء الداخليه نشفيها بمنشفه خاصه خليها بالحمام معلقه واستخدميها فقط للمنطقه الحساسه والبسي ملابس داخليه قطنيه...
المنتدى: ســاعــدونـي 21-06-10, 12:41 AM
مشاركات: 26
المشاهدات: 3,122
أرسلت بواسطة ***حنان***
فيه مستوصف بحي الراشد فيه دكتور استشاري سعودي ...

فيه مستوصف بحي الراشد فيه دكتور استشاري سعودي يشتغل بمستشفى التخصصي نسيت اسمه والله
يجي يومين الظاهر بالمستوصف وماشا الله عليه عالجت عنده عن حب الشباب ووحده بوحده مع اني ماكملت الكورس ولله الحمد...
المنتدى: منتدى التراث 18-06-10, 03:11 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 6,146
أرسلت بواسطة ***حنان***
ياشيخه حسبي الله على اللي يقولها ولو ماقالهالي

ياشيخه حسبي الله على اللي يقولها ولو ماقالهالي
المنتدى: عالم الرجل 18-06-10, 03:02 AM
مشاركات: 55
المشاهدات: 10,531
أرسلت بواسطة ***حنان***
شوفي بقو لك شي الرجال مايصير يطيع الحرمه بكل شي...

شوفي بقو لك شي الرجال مايصير يطيع الحرمه بكل شي هاذي وحده وفي نفس الوقت يكرمها ولايمد يده عليها هاذي الثانيه والثالثه المره السنعه ماتسب زوجها عند اي كان والرابعه جيلنا التالي ضيع المشيتين لاحريم...
المنتدى: ما لذ وطاب في فن الأطباق 18-06-10, 02:51 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,052
أرسلت بواسطة ***حنان***
ينطيك العافيه ياقلبي على الوصفه

ينطيك العافيه ياقلبي على الوصفه
المنتدى: العناية بالشعر hair care 18-06-10, 02:38 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 7,305
أرسلت بواسطة ***حنان***
============ اي والله انك صادقه الشعر وماادراك...

============
اي والله انك صادقه الشعر وماادراك مالشعر قسمن بالله يجيب لي القولون ااذا تذكرت الموضوع ان شا الله بستخدمه لان شعري بجد بجد دابلن سبدي ولو بيدي اطقه عكس عشان يتسنع سان ماقصرت صادق اللي...
المنتدى: العــلاقة الزوجية 17-06-10, 06:46 AM
مشاركات: 107
المشاهدات: 9,806
أرسلت بواسطة ***حنان***
صراحه اللي ضايقن صدره يجي يقرا مواضيع التعدد احس...

صراحه اللي ضايقن صدره يجي يقرا مواضيع التعدد احس صار ترفيه ومزح مو مواضيع
عرض النتائج 1 إلى 25 من 62

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 12:16 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت