قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 170
استغرق البحث 0.07 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: هِمم
المنتدى: الصور 31-05-09, 07:12 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,468
أرسلت بواسطة هِمم
سبحان الخالق .. بجد لفت الورق بطريقة مبدعه .. ...

سبحان الخالق ..
بجد لفت الورق بطريقة مبدعه ..


ميـمو ..

لا عدمناك ..

أحتفظت بالصور في المفضله .. :)
المنتدى: الصور 31-05-09, 07:07 PM
مشاركات: 797
المشاهدات: 78,581
أرسلت بواسطة هِمم
http://i185.photobucket.com/albums/x79/cotw_2007/M...

http://i185.photobucket.com/albums/x79/cotw_2007/My%20Photos/Photos%20of%20all%20Capitals/Riyadh.jpg

رغم الجفا ..
مابيني وبين الرياض } ..
ماعمري اشتقت لـ مدينه .. { كثرها ... !!
المنتدى: منتدى الشيلات والقصائد الصوتيه 31-05-09, 06:53 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,324
أرسلت بواسطة هِمم
الله يرحمن برحمته .. :( فتـو الف شُكر .. ...

الله يرحمن برحمته .. :(

فتـو الف شُكر ..
ع هيك قصايد جداً معبره ..

جزاك الله الف خير ..

وجاري تحميل المقاطع الصوتيه ..

ياجعل هـ اليديات مآتمسهن النار ..
المنتدى: الصور 24-05-09, 02:58 AM
مشاركات: 797
المشاهدات: 78,581
أرسلت بواسطة هِمم
http://n3000.jeeran.com/2928110-lg.jpg ...

http://n3000.jeeran.com/2928110-lg.jpg


تُرى لو عُدت طفله ..!
هل سـ أفهم حديثي عن شبابي ... ؟!


* نص ٌ لـ الكاتب ابراهيم النمله ( بتصرف ) ... !
المنتدى: الصور 24-05-09, 02:48 AM
مشاركات: 797
المشاهدات: 78,581
أرسلت بواسطة هِمم
][ بـــــوح الــصـــور ][

http://www.qassimy.com/up/users/moon/qwer.gif



سلام من الله ورحمه ..

مساؤُكم / صبـاحكم ..
مــحبــه ..

المنتدى: الصور 10-05-09, 11:37 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,473
أرسلت بواسطة هِمم
خخخخخخخخخ آوخس قسمن بالله عنده مخ هع ...

خخخخخخخخخ آوخس
قسمن بالله عنده مخ هع

خصوصن المكيف شي
الظآهر مكيف السياره مهوب ينفع ..

آومآ التلفزيون شي خخخ

يستآهل براءة آختراع هـ الاجودي :d
المنتدى: الصور 10-05-09, 11:17 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,775
أرسلت بواسطة هِمم
حركتآت هـ العصافير .. عش نآعم خخخخخ ...

حركتآت هـ العصافير ..
عش نآعم خخخخخ


بس السؤال الي موب لاقيه لك أجابه
العجيز وراهآ مخبيه شعيرات الشآيب في الحديقه ؟
خخخخ
< آوخس يالملاحظه الدقيقه خخخ (a24)
المنتدى: الصور 10-05-09, 11:11 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,580
أرسلت بواسطة هِمم
يالبييييييه ,, حلويين حيل ويدنون .. ربي...

يالبييييييه ,,
حلويين حيل ويدنون ..
ربي يخليهم ياناسي ...

بس صورة الطفله العراقيه جداً مؤثره :(
ربي يحفظها ويخليها لـكل عين ترجيها ..
بسم الله ع قلبها ..

والله يرفع عنها الضر ..
هي...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 10-05-09, 02:08 AM
مشاركات: 36
المشاهدات: 4,370
أرسلت بواسطة هِمم
أنّا لله وانّا اليه راجعون .. أستسهلنا النيل...

أنّا لله وانّا اليه راجعون ..
أستسهلنا النيل من سمعة الاخرين ..
والقذف في أعراضهم ..
الله المستعان ..


سُحقاً لـ كورة القدم ..
ولـ الرياضة أجمع ..
ان كانت سـ تصل بنا إلى هذا الحال .....
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 21-02-09, 02:06 AM
مشاركات: 3,696
المشاهدات: 538,470
أرسلت بواسطة هِمم
مبروكآآت كثيرات :whwhwh: وان شاء الله نفرح بـ...

مبروكآآت كثيرات :whwhwh:
وان شاء الله نفرح بـ اللقب

,


سلام
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 20-02-09, 03:20 AM
مشاركات: 14,457
المشاهدات: 1,198,048
أرسلت بواسطة هِمم
سـلام هارد لك يالعميد .. خيرها بغيرها...

سـلام

هارد لك يالعميد ..
خيرها بغيرها .. ماقصرتوا والله ..
بس هذي حال الكوره ..
وفالكم الدوري ان شاء الله << بتنجلد من ملاك (q30)

ما كسر خاطري ..
الا ديمعات كالديرون قسم .. :(
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 20-02-09, 03:14 AM
مشاركات: 3,696
المشاهدات: 538,470
أرسلت بواسطة هِمم
الف مبروك .. وعقبال الكأس ان شاء الله .. (q41) ...

الف مبروك ..
وعقبال الكأس ان شاء الله .. (q41)
ولو أني خايفه من نادي الفولاذ الايراني .. (gfp)
ذا من اسمه يخرع .. :(

,

بس مآفي شي يصعب على نجوم القلعه ..
بس عتبي على جمهور الراقي .. (q41)...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 20-02-09, 03:07 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,238
أرسلت بواسطة هِمم
وش دعوه .. ؟ هذا وهو مدرب مغمور !! أجل لو...

وش دعوه .. ؟ هذا وهو مدرب مغمور !!
أجل لو جآيبين مدرب عالمي كم بيآآخذ ؟؟ (q30)
المنتدى: الصور 20-02-09, 02:54 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 1,963
أرسلت بواسطة هِمم
مبروكآآت كثيرآآت الكن بنوتآآتـ (q41) خص نص...

مبروكآآت كثيرآآت الكن بنوتآآتـ (q41)
خص نص ميموو ...
لا عدمنآتس ولا عدمنآآ
نشآآطتس , وتميز مشآآركآآتس ...

وتستآآهلين مآهو اكثر ..
ياحبيلك قسم (q41)

,
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 20-02-09, 02:32 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 703
أرسلت بواسطة هِمم
من جيت للدنيا وانا اسمع فيه .. والظاهر اني بموت...

من جيت للدنيا وانا اسمع فيه ..
والظاهر اني بموت وما شفته .. (q30)

,

سـلام
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 20-02-09, 02:26 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,806
أرسلت بواسطة هِمم
وعادت وكالة ( يقولون ) .. !! (gfp) , ...

وعادت وكالة ( يقولون ) .. !! (gfp)

,

ياخي الكريم ..
اتق الله ..
ولا تكلم كلام ماتملك عليه اي دليل ..
وفي الاخير تقول مصادر وما مصادر ...

,
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 18-02-09, 01:01 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,015
أرسلت بواسطة هِمم
كـ العاده .. تستمر عروض الاتحاد السعودي المذهله...

كـ العاده ..
تستمر عروض الاتحاد السعودي المذهله ..
عقوبه عليك , وعقوبه علينا ... (vv)
,

الظاهر انوه نايف الهزازي ..
بدا يشوف نفسه .. وبدا يحس فعلاً انه سوبر ستار .. !!
حاله حال الفريدي .....
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 18-02-09, 12:50 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 894
أرسلت بواسطة هِمم
كـ العاده مُدربيين ( مغموريين ) ... !! (asj) ...

كـ العاده مُدربيين ( مغموريين ) ... !! (asj)

إلى متى هـ الحال ... ؟!
ماقول الا ياصبر الشعب السعودي بس ... (qq60)

,

ولا يكون المباريات الوديه في المعسكر ..
سوريا , البحرين < -- (asj)
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 18-02-09, 12:41 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,544
أرسلت بواسطة هِمم
أولاً الترشيح ماله دعوه في رئاسة الاتحاد الاسيوي...

أولاً الترشيح ماله دعوه في رئاسة الاتحاد الاسيوي ..
المنصب عضو في الاتحاد الدولي ...


ابن همام ليش قايمه قيامته ...
حاط عينه على منصب بلاتر ... (asj)

,

وللأمانه بعد حركات ابن همام (...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 17-02-09, 04:22 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,201
أرسلت بواسطة هِمم
موب كأفي طلعنا من كأس العالم .. بعد يبون حكامنا...

موب كأفي طلعنا من كأس العالم ..
بعد يبون حكامنا يطلعون .. !! (asj)

,

طيب , الدوري خلنا مايخالف ...
بعد الكأس حكاك أجانب والله مالها داعي ..
خليل جلال مهدد بالخروج من قائمة الحكام الي...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 17-02-09, 04:16 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,085
أرسلت بواسطة هِمم
والله الجيل ذا ما منه رجاء .. ! (asj) الرجاء ان...

والله الجيل ذا ما منه رجاء .. ! (asj)
الرجاء ان شاء الله بـ أكاديمية الاهلي ..
ومتفائلين ان شاء الله بـ جيل محترف و واعي ...

وبالنسبة لادارة الاهلي ..
أعتقد انه من المبكر الحكم عليها ..
بعد...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 17-02-09, 04:06 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,005
أرسلت بواسطة هِمم
جميل أن تسود الروح الرياضيه .. جميع جماهير...

جميل أن تسود الروح الرياضيه ..
جميع جماهير الانديه ..
ولكن .. ليست لدرجة المبالغه يارجُل .. ! (qq168)




لا أعرف عن اي أمتاع ٍ تتحدث ... !! (asj)
منذو سنين لم نرى هذا الامتاع الذي تتحدث...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 14-02-09, 04:48 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 2,091
أرسلت بواسطة هِمم
1- ماهي توقعاتك لمجريات اللقاء ..؟ يقولون...

1- ماهي توقعاتك لمجريات اللقاء ..؟

يقولون دائماً مباراة الاهلي مع الفتح قويه وجماهيريه ..
ببحكم اكثر لاعبين الاهلي حساويّن ..
فـ انا اتوقعها مباراه حلوه .. ان شاء الله نستميتع فيها ..
من بعد...
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 14-02-09, 04:38 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 2,126
أرسلت بواسطة هِمم
سلم القلم والفكر .. لا ازيد على ماكتبت .. ...

سلم القلم والفكر ..
لا ازيد على ماكتبت ..


,

فقط ..
نحتاج لـ مثل قلمك... كثيراًً ...
في وقت تلونت الاقلام .. بـ الوان انديتها .. :whwhwh:
المنتدى: منتدى الرياضة والرياضيين 14-02-09, 04:31 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,160
أرسلت بواسطة هِمم
اللحين ابن همام يبي يعلم الاتحاد السعودي...

اللحين ابن همام يبي يعلم الاتحاد السعودي الاحترافيه .. !! (q62)
الاتحاد الاسيوي والاتحاد الاسيوي يذكرني بالمثل الشعبي القائل
( الشبكه تعير المنخل ) (gfp) ....
والله كل وآحد أفشل من الثآني ... ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 170

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 08:21 PM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت