قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 0.70 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: دلع عيني دلع
المنتدى: العناية بالشعر hair care 18-10-09, 02:33 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,583
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
هلا بك اخيتي جربي زيت اللوز ...

هلا بك اخيتي


جربي زيت اللوز


اشوف اختي من زمان تستخدمه لبنوتتها وشعرها الآن تحسن وكثر عن اول


يارب ينفع بنوتتك ويصير لها آحلى شعر
المنتدى: ســاعــدونـي 18-10-09, 01:47 AM
مشاركات: 17
إستطلاع: اعاني من مشكله
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
العفو ويااخي وخير ياطير وصديقك نشر اسرارك...

العفو

ويااخي وخير ياطير وصديقك نشر اسرارك وبعدين ؟؟ ايش للناس عندك ؟

ماني شايفه مشكله


صدقني انت بس اللي وقتها كنت ضعيف واستسلمت وانعدمت ثقتك بالاخرين
المنتدى: ســاعــدونـي 17-10-09, 03:48 PM
مشاركات: 17
إستطلاع: اعاني من مشكله
المشاهدات: 1,592
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
هلا وعليكم السلام ليه البكاء ؟؟ وليه...

هلا وعليكم السلام


ليه البكاء ؟؟ وليه الحساسيه الزايده ؟

انت ياخوي فكر دائما ليه تبكي ؟ وايش سبب البكاء . حاول مره عن مره تمسك نفسك



كل شي بالبدايه صعب اما اذا عودنا انفسنا عليه...
المنتدى: ســاعــدونـي 17-10-09, 03:08 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,448
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
هلا بك حبيبتي صدى اعرف كثير درسوا...

هلا بك حبيبتي صدى


اعرف كثير درسوا باكاديميه الفيصل ومبسوطين فيها وشهادتهم معتمده

وبعد نيوهورايزن زي ماقالت لك دنو شهادته مضمونه ..


بالتوفيق
المنتدى: لأستفساراتك الجماليه 12-10-09, 02:00 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,928
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
صادقه خجوله الخل يجنن للقشره وعشان يكون...

صادقه خجوله الخل يجنن للقشره


وعشان يكون استخدامه سهل جيبي لك بخاخ وحطي فيه نسبه خل وضعفه مويه ورشي ع الشعر

ولو تخلينه الشطفه النهائيه يكون احسن


كمان استخدمي شامبو نيزورال مرتين...
المنتدى: العناية بالشعر hair care 12-10-09, 01:54 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,845
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
هلا وغلا حبيبتي .. سلامه بنوتتك ماقدامها الا...

هلا وغلا حبيبتي .. سلامه بنوتتك ماقدامها الا العافيه ان شاء الله


واللي فيها مو شوي لاتستهينين بفقر الدم يسوي الهوايل


يختي واحنا كبار نتأثر كيف وهي نونو صغنتوته ماتتحمل فديتها
المنتدى: العناية بالشعر hair care 12-10-09, 01:47 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 27,278
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
شكل هالزيت بجد حلو لاني كثير اسمع عنه مدح ...

شكل هالزيت بجد حلو لاني كثير اسمع عنه مدح


والله يجزاكِ ألف خير بنوته على عرض تجربتك المفيده لنا


مع انو انا والزيوت مو حبايب حيل ولاتناسب شعري لكن اكيد بقول لخواتي وصديقاتي عنه

...
المنتدى: لأستفساراتك الجماليه 06-10-09, 12:45 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,243
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
حبيبتي دامك جربتي زيوت ومانفع غيري طريقتك ...

حبيبتي دامك جربتي زيوت ومانفع غيري طريقتك

جربي حمامات زيت كريميه ( زي بوناويل .. فاشكول .. سيفورا .. ..... الخ )


خوذي لك نوع يناسب شعرك واستعمليه بالاول بالاسبو ع مرتين وبعدها بالاسبوع...
المنتدى: لأستفساراتك الجماليه 06-10-09, 12:26 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,951
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
انا شعري مثلك ناعم وعندي من شركه كون اير . ...

انا شعري مثلك ناعم وعندي من شركه كون اير .

بس امرره بشكل خفيف عليه ويمشي حاله ومريحني


وماحسيت انو يوقف اطراف الشعر عادي يعني


ونصيحه لاتكثرين استخدامه لانه يضر الشعر وحاولي...
المنتدى: لأستفساراتك الجماليه 06-10-09, 12:20 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,286
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
أعرف وحده مسويته عند مشغل كان وع سالفه...

أعرف وحده مسويته عند مشغل كان


وع سالفه انو يحرق الشعر او لا ..!! اكيد اي ماده كيمائيه بتأثر ع الشعر

حتى الاستشوار والكريمات يأثرون



لكن يبقى حل جميل للي يحتاجونه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-08-09, 01:28 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 6,857
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
والله لي الفخر اني من اعضاءه .. ...

والله لي الفخر اني من اعضاءه ..




http://www.qassimy.com/up/users/moon/gf8kk.gif


ألف ألف مبروك
المنتدى: العناية بالشعر hair care 18-11-08, 02:38 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 3,244
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
جزاكِ الله خير يـ الغــلا .. .

جزاكِ الله خير يـ الغــلا ..

.
المنتدى: ســاعــدونـي 18-11-08, 01:36 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,136
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
.. يـ هلا بأم غلا الحلوه . هـ...

..


يـ هلا بأم غلا الحلوه .

هـ المعمول شفته كثير بجده وآخر مره شفته بكآرفور فـ السليمانيه بلازا

ان شاء الله تلاقينه ..
المنتدى: ســاعــدونـي 18-11-08, 01:32 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 2,558
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
.. تستخير . وبالطيب تكسب قلبها والجنه ...

..

تستخير . وبالطيب تكسب قلبها والجنه

ربي يكتب لها الخير ويوفقها ..
المنتدى: همس النواعم 18-11-08, 01:09 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 3,008
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
.. للكل ألف مبروك التميز وتستاهلون ياآحلى...

..
للكل ألف مبروك التميز وتستاهلون ياآحلى عضوات

أستمروا دائما متميزات ..

::

دانه . تفاصيل
لقلوبكم كل الورد (j)
المنتدى: العناية بالبشرة skin care 21-10-08, 11:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,282
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
الله .. اشم العطر من بعيد واصله لـ عندي .. ...

الله .. اشم العطر من بعيد واصله لـ عندي ..

يسلم قلبك حبوبه فعلا طريقتك روعه ..

ربي يعطر اوقاتك بالايمان ..


:)
المنتدى: المكياج والعطور makeup and perfume 10-10-08, 09:52 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 7,353
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
كويس كل الأنديه فيه عشان مايتهاوشون .. هههه ...

كويس كل الأنديه فيه عشان مايتهاوشون .. هههه

لكنه اوفر مره مره ..

تسلمين حبيبتي ..

:)
المنتدى: المكياج والعطور makeup and perfume 10-10-08, 09:52 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 7,353
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
كويس كل الأنديه فيه عشان مايتهاوشون .. هههه ...

كويس كل الأنديه فيه عشان مايتهاوشون .. هههه

لكنه اوفر مره مره ..

تسلمين حبيبتي ..

:)
المنتدى: ازياء fashion 08-10-08, 04:50 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 5,150
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
بـ المره ذوق ومناسب اختيارك هذا الشتاء ع...

بـ المره ذوق ومناسب اختيارك هذا الشتاء ع الأبواب..

تسلمين حبيبتي ..


:)
المنتدى: همس النواعم 08-10-08, 04:23 AM
مشاركات: 664
المشاهدات: 48,283
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
* * .. يـ صباح الفرح ع الكل

*

*

..


يـ صباح الفرح ع الكل
المنتدى: همس النواعم 11-09-08, 02:35 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 2,802
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
. . هلا بك .. أم علاوي .....

.

.




هلا بك .. أم علاوي .. سمعتك تنادين وجيت (q33)
المنتدى: الشنط والاحذيه 11-09-08, 12:44 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,536
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
حبيتهم تسلمين ياقمر :)

حبيتهم

تسلمين ياقمر

:)
المنتدى: المكياج والعطور makeup and perfume 15-07-08, 12:46 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 4,575
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
حلو حلو .. ومره مفيد يسلم قلبك حبوبه .. ...

حلو حلو .. ومره مفيد

يسلم قلبك حبوبه ..

:)
المنتدى: ازياء fashion 14-07-08, 12:17 AM
مشاركات: 43
المشاهدات: 4,475
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
فديتك ياذوق مره حبيتهم .. تسلمين .. :)

فديتك ياذوق

مره حبيتهم .. تسلمين ..

:)
المنتدى: العناية بالشعر hair care 14-07-08, 12:14 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 7,572
أرسلت بواسطة دلع عيني دلع
صدق هـ الخلطه خواتي مجربينها ومره حلوه بس انا...

صدق هـ الخلطه خواتي مجربينها ومره حلوه بس انا ماناسبتني ..

تسلمين حبيبتي وربي يخلي لك القموره ويحفظها


ماقصرتي ..

:)
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 02:28 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت