قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 19.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الــــدانة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 03-07-20, 06:46 PM
مشاركات: 43
المشاهدات: 804
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: دعواتكم

اللهم في هذا الوقت الفضيل من يوم الجمعة
اشفها شفاء لا يغادر يقما
وأطل في عمرها على طاعتك
واحفظها لأحبابها ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-06-20, 09:35 PM
مشاركات: 72
المشاهدات: 1,769
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: اول بنت

ماشاء الله مبارة ماجاكم
تتربى بعزكم ..



وخ قلبي البنات ❤❤
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-06-20, 12:59 PM
مشاركات: 166
المشاهدات: 2,985
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: ممكن سلف 500 ريال (تجربة اجتماعية ) مقلب:(

فيه أحد غيري متأخر ههههههههه ؟
الصراحة انه مقلب



كنت بحطهن لم تحت صخرة عنترة ياعساس (q33)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 29-06-20, 12:54 PM
مشاركات: 166
المشاهدات: 2,985
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: ممكن سلف 500 ريال (تجربة اجتماعية ) مقلب:(

الله يسامحك


دخلت وبوجهي رسالتك
ولا رديت ( أفكر ) وأدخل القسم ألقى موضوعك


الله يصلحك بس ضيقت صدري .. (qq136)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-06-20, 01:19 PM
مشاركات: 103
المشاهدات: 2,583
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: تستاذني زوجك قبل تخرجي ؟

أعرف حسب الشخصية
لكن ماتسمح نفسي اروح مكان ما يعرفونه
أو مايدرون ويني فيه
طالعة سوق والا شاليه والا بيت صديقة


الاسئذان مو شرط تقولين تسمح لي أروح للمكان الفلاني اليوم
تحديد أماكن مسبقة...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-06-20, 01:14 PM
مشاركات: 103
المشاهدات: 2,583
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: تستاذني زوجك قبل تخرجي ؟

إي أنا أحب اللي كذا
يعطي ضوء أخضر وما يحتاج كل طلعة تقولين ( تسمح لي أطلع )
خصوصا الأشياء البديهية ..

لكن فيه أماكن صعب أروح لها علشان ثقة وضوء أخضر
قصدي معرفة وين رحتي ووين جيتي ومع مين...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-06-20, 12:54 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 2,182
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: قلم وورقة اي فور

أكثر شيء ارسمه لما امسك ورقة
ورد وشجر



والا بسم الله الرحمن الرحيم وأذكار
والا أسماء العائلة كلها من عمات وخالات وعيالهم وأحفادهم

وأحيانا أمرن يدي اليسار
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 26-06-20, 12:47 PM
مشاركات: 103
المشاهدات: 2,583
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: تستاذني زوجك قبل تخرجي ؟

الاستئذان أمر لابد منه
من الخطأ تطلع الوحدة ما استأذنت
إلا لشيء كايد ( مسألة حياة أو موت )

أولا : لازم يكون فيه اعتبار للي في البيت ..
ثانيا : لازم يكون فيه خبر لمكان واضح تروحين له ، مو حي...
المنتدى: مضايف قصيمي نت 24-06-20, 11:56 PM
مشاركات: 3,744
المشاهدات: 380,364
أرسلت بواسطة الــــدانة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 23-06-20, 08:13 AM
مشاركات: 61
المشاهدات: 1,356
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: الواقعية .. والتنظير

ايه نروح ونجتمع وأصلا طلعاتنا محدودة وعددنا ما يوصل 50 نفر
أصلا من أيام الحجر سواء كلي والا جزئي وعيالنا ما تقضبهم الأرض ..

يعني مجرد التفكير بأنك تلتزم ما تقدر هههههههه
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 22-06-20, 05:40 PM
مشاركات: 100
المشاهدات: 2,534
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: الأرقام السرية

من قبل العصر وأنا اتهاوش مع حساباتي الحكومية
من قل التعامل ننسى الأرقام السرية
وكل نظام له طريقة عمل كلمة مرور

بطاقة البنك كل اخواني يعرفونها


أما بالنسبة لسؤالك حسابات التواصل
لا والله...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 22-06-20, 12:23 AM
مشاركات: 119
المشاهدات: 2,165
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: سيارة _ بائع _الايسكريم

هيأ الله الأسباب للرزق .. فقط
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 20-06-20, 08:39 PM
مشاركات: 105
المشاهدات: 2,424
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- كلمة تحب تسمعها عنك -- 🗣⛈

صدقتِ
اللي تنقال من وراك ( وقعها على النفس أفضل وأجمل )
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-06-20, 10:42 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 1,953
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: ماعاد يستحن ...

هذي المشكلة
بعض الناس مشت مع القطيع وتبي الآخرين تمشي معها ( حتى ) تبرر لنفسها بقول : كلٌّ يفعل ذلك ..


والا لو تأملنا كلمة ( أكثر ) في القرآن مقرونة بالسوء والظلال وقلة الفكر وعدم التعقل
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-06-20, 05:02 PM
مشاركات: 45
المشاهدات: 1,953
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: ماعاد يستحن ...

لا مو متشنج ولا متشدد
هالأمور صرنا نشوفها بالأماكن العامة
خصوصا المحلات بالأسواق
عيني عينك الميانة طايحة



وإذا قيل شيء عن الاختلاط قالوا لك يترزقن الله
اللي تترزق الله تترزق بشرف مو ترزز...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-06-20, 01:35 AM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 19-06-20, 12:11 AM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

الله الله

آسية وشجون â‌¤ï¸ڈâ‌¤ï¸ڈ


اليوم جايات على بالي
مشتاقة لكن :)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 09:21 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

صاير شرير :ro258es:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 08:26 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

ردة الفعل شيء والأخذ بالخاطر شيء ثاني
بديهي قلة الذوق مانحبها مع مين من كان ونتخذ ردة فعل من باب الاحتراز
وقلت ممكن ما أهضمها وطبعها ، لأن الأمر يتكرر ، لكن ما اخذ بخاطري واكبر السالفة ..

...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 05:26 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

المثال اللي ضربتيه يعتبر بسيط وعادي
وما يوصل حد المقاطعة حتى من المساء إليها فكيف بي أنا

انت تبيني أقول إيه اخذت على خاطري ؟؟ (qq22)
ولا يهمك ناخذ بخاطرنا ( ولو اني ما اقتنعت ) (a24)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 05:22 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

طلعت فاهمة السؤال وجاوبت على قده (qq167)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 05:17 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

كل شيء جايز

اللي من الأساس مو راغب فيك بيطلع فيك عذاريب الدنيا ،، والعكس
يقول المثل لاحبتك عيني ما ضامك الدهر :whwhwh:


العلاقات بين الأرحام عندي بالمقام الأول
غيرهم ( بالطقاق ) يقولون...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 05:11 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

احيانا يا فتو نتكلم ونصفح عن أشخاص أساؤوا لنا شخصيا

يمكن ما أهضمها وطبعها لكن ما يعني اني ما اتكلم معها واقاطعها لسبب مثل هذا ( راح اعتبرها غيرة )
ممكن أنبهها و أوصل لها معلومة إن اللي تسويه...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 04:57 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

حطي نفسك مكانها هي متكهرب جوها مع هالشخصية
وأنت تاخذين وتعطين


أحس ما أدري ماله علاقة مشاعرنا وتأثرها بالآخرين
صعب أكره شخص ما سوى لي شيء غير اني أحسس نفسي محترمة مشاعر شخص أحبه ..
بالعكس...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 18-06-20, 04:52 PM
مشاركات: 178
المشاهدات: 3,438
أرسلت بواسطة الــــدانة
رد: -- ب ص ر ا ح هـــ -- 🧐

طبعا يحدث لكن قلته وكثرته ما قد ركزت صراحة هههههه
تعتمد على الشخص وتطويره لشخصيته 👌🏻
شكلي ما انتبهت لصيغة السؤال في الموضوع الأساسي (qq152)


ممكن يكون بين الزوجة وأهل زوجها مشاكل فتحرض عيالها...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 11:19 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت