قصيمي نت
الرئيسية موسوعة الطبخ القرآن الكريم ملفات الفلاش مقاطع فيديو الصوتيات القصص
شيلات العاب مجلة قصيمي البرامج الحياة الزوجية TV مقالات
للاعلان بطاقات طق زواج أناشيد ألبوم الصور أهازيج أندية قصائد صوتية

العاب اون لاين: العاب بلياردو | العاب سيارات | العاب دراجات | العاب طبخ | العاب تلبيس |العاب بنات |العاب توم وجيري | العاب قص الشعر
 
 
طبخ
 

للشكاوي والاستفسار واستعادة الرقم السري لعضوية قديمة مراسلة الإدارة مراسلتنا من هنا


العودة   منتديات قصيمي نت > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000
استغرق البحث 3.40 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ( كرزة )
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 14-04-15, 08:45 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 2,821
أرسلت بواسطة ( كرزة )
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-01-15, 09:13 PM
مشاركات: 81
المشاهدات: 4,912
أرسلت بواسطة ( كرزة )
عادي المثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك ...

عادي
المثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك

لو شاف الاب رجل كفو والله مايتعوض
ولافيها إحراج ولاشيء
..
وإذا ماتبغى مايبغى لها تفكير
ارفض وبس ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-01-15, 09:08 PM
مشاركات: 37,931
المشاهدات: 1,267,600
أرسلت بواسطة ( كرزة )
نرجو توحيد صورة الواتس أب نصرة لرسولنا الكريم...

نرجو توحيد صورة الواتس أب نصرة لرسولنا الكريم غدا سيتم نشر مجلة فرنسية بثلاثة ملايين نسخة وتحتوي صور مسيئة للرسول فهبوا يا أمة المليار وأرجو نشرها على أوسع نطاق وشكرا

...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-01-15, 05:26 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 2,698
أرسلت بواسطة ( كرزة )
كيف متخرجه والنص الدراسي الثاني وين ؟ .. ...

كيف متخرجه
والنص الدراسي الثاني
وين ؟
..
إلا إذا فيه اترام صيفية هذا شيء ثاني ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 16-01-15, 05:22 PM
مشاركات: 37,931
المشاهدات: 1,267,600
أرسلت بواسطة ( كرزة )
‏شاهد "انشودة يارسول الله وقدوتنا....

‏شاهد "انشودة يارسول الله وقدوتنا. تصميم:┓Ṁộђήậḋ┏" على YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=rkgOU7XVXhk&feature=youtube_gdata_player
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 10-12-14, 04:46 PM
مشاركات: 37,931
المشاهدات: 1,267,600
أرسلت بواسطة ( كرزة )
* لباس الصغيرات بدرية صالح التويجري/ من...

* لباس الصغيرات
بدرية صالح التويجري/

من اللافت للنظر ما انتشر في البيوت والمناسبات والأماكن العامة كالأسواق وأماكن الترفيه من عبث زائد في لباس الصغيرات! فلم يعد لباساً بل تدريباً على نزع الحياء!...
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 22-08-14, 02:08 PM
مشاركات: 17,989
المشاهدات: 765,769
أرسلت بواسطة ( كرزة )
��حلقات مشاري الخرّاز كاملة�� مشاهد مؤثرة من...

��حلقات مشاري الخرّاز كاملة��
مشاهد مؤثرة من البلدان النائية
��حلقات تربي على القيم التربوية��

جميع حلقات برنامج "أحلى رحلة"
للشيخ مشاري الخـرّاز
لشهر رمضان ١٤٣٥هـ/٢٠١٤م
...
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 22-08-14, 02:07 PM
مشاركات: 3,477
المشاهدات: 354,691
أرسلت بواسطة ( كرزة )
هلا وغلا ماتفقدين غالي

هلا وغلا
ماتفقدين غالي
المنتدى: المنتدى الإسلامي 22-08-14, 02:01 PM
مشاركات: 271
المشاهدات: 20,430
أرسلت بواسطة ( كرزة )
صلى*عليك*الله*يا قمر الدُجى واستعطرت بعبيرك...

صلى*عليك*الله*يا قمر الدُجى
واستعطرت بعبيرك الأحبارُ
ورمت لك الأرواح قلبَ حنانها
ما حامَ طيرٌ قصده الاشجارُ
اللهم_صل_على_سيدنا_محمد
المنتدى: منتدى المسابقات والألعاب 11-05-14, 06:27 PM
مشاركات: 2,395
المشاهدات: 25,259
أرسلت بواسطة ( كرزة )
وش ذا اللعبة انتهت الألعاب يعني ؟ حتى لو كنا...

وش ذا اللعبة
انتهت الألعاب يعني ؟
حتى لو كنا في عالم افتراضي وهمي
لكن بنت تقول احط في فم رجال بصل وتفاح وو
و ولد يقول احط في فم بنت اي شيء
بنت مع بنت عادي ورجال مع رجال عادي
لكن ماتوصل ولد مع...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 10:16 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 3,386
أرسلت بواسطة ( كرزة )
الشكوى لله .. ليت الحكومة تعمل كذا .. او احد يوصل...

الشكوى لله .. ليت الحكومة تعمل كذا .. او احد يوصل الكلام لاحد المسؤولين
ان شاء الله ياهمكم توصلين صوتنا دامك منزله موضوع عن البيعة
(vv)
والله اعرف وحده تقول رحت مدرسة بنتي عندها حفل
تقول رحت...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 09:59 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 3,386
أرسلت بواسطة ( كرزة )
اعرف وحده عندنا موجهه لها يمكن 30سنة او اكثر ...

اعرف وحده عندنا موجهه
لها يمكن 30سنة او اكثر

نزلت الحين تدريس ..!
وبيتهم ماشاء الله قصر
ومعهم فله ثانيه في مدينة ثانية ..

ايش الطمع هذا ليش ماطلبت التقاعد وبيعطونها الراتب
غيرك يبغى...
المنتدى: فن التصوير ولمحات عدساتكم 27-04-14, 02:05 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,557
أرسلت بواسطة ( كرزة )
رحلة ماتعة استمتعنا بالصور كل الشكر ..

رحلة ماتعة
استمتعنا بالصور
كل الشكر ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 01:54 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 528
أرسلت بواسطة ( كرزة )
جزاك الله خيرا وامدك بالصحة والعافية ..

جزاك الله خيرا وامدك بالصحة والعافية ..
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 01:51 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 700
أرسلت بواسطة ( كرزة )
حسبنا الله ونعم الوكيل كسر خاطري الشايب يوم...

حسبنا الله ونعم الوكيل
كسر خاطري الشايب يوم يضربه قليل الامانة
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 01:30 PM
مشاركات: 37,931
المشاهدات: 1,267,600
أرسلت بواسطة ( كرزة )
�� الأجوبة البازيّة على البدع الرجبيّة �� ��...

�� الأجوبة البازيّة على البدع الرجبيّة ��

�� بعض الأسئلة التي وُجِّهت للشيخ ابن باز -رحمه الله- فيما يتعلق بشهر رجب .


⚡️ يخص بعض الناس شهر رجب ببعض العبادات كصلاة الرغائب وإحياء ليلة (27) منه...
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 27-04-14, 01:30 PM
مشاركات: 37,931
المشاهدات: 1,267,600
أرسلت بواسطة ( كرزة )
ليه الإنسان مايمشي على الأرض سبحان الله تفكير...

ليه الإنسان مايمشي على الأرض
سبحان الله
تفكير مدري كيف-،-
المنتدى: فن التصوير ولمحات عدساتكم 25-04-14, 09:29 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,086
أرسلت بواسطة ( كرزة )
صور رائعة شكرا جزيلا

صور رائعة
شكرا جزيلا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 09:25 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,010
أرسلت بواسطة ( كرزة )
جزاك الله خيرا

جزاك الله خيرا
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 09:24 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة ( كرزة )
(q30)

(q30)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 09:22 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة ( كرزة )
خلاص قبلت اسفك ولاتعودينها مره ثانية لاتغرقين...

خلاص قبلت اسفك
ولاتعودينها مره ثانية
لاتغرقين المنتدى بدموعك ~ .
:khmas258:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 07:50 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة ( كرزة )
اما انه معروف ! بعدين مو كل الشعب اغلب اللي...

اما انه معروف !
بعدين مو كل الشعب
اغلب اللي يكتب في تويتر وراء معرفات سعودية
ليس بسعودي
ولكن من جنسيات مختلفة
وانا رايت تقرير إخباري يثبت ذلك
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 07:35 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 912
أرسلت بواسطة ( كرزة )
هذا الموضوع اشبع نقاش ...

هذا الموضوع اشبع نقاش
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=574402

(qq115)
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 07:24 PM
مشاركات: 40
المشاهدات: 2,350
أرسلت بواسطة ( كرزة )
قل قسـم (a27) عندكم عقده من المطاوعة ...

قل قسـم
(a27)


عندكم عقده من المطاوعة
:whwhwh:
المنتدى: ملتقى الحوار الفكري المفتوح 25-04-14, 01:32 PM
مشاركات: 114
المشاهدات: 4,155
أرسلت بواسطة ( كرزة )
مو عذر الوقت مايكفي حق الفسحة عشان يتعلك في الحصة...

مو عذر الوقت مايكفي حق الفسحة عشان يتعلك في الحصة
اصلا المقصف مفتوح الان 24 ساعة
يعني اي وقت ينزل يأخذ اللي يبغى او اخر الدوام عندهم الحصة الأخيرة فاضية
يتعلك فيها
واللي مايمديه يشتري يأخذ فسحته...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 3000

 
الانتقال السريع

للإعلان معنا

العاب

RSS  RSS 2.0  

في الانترنت في قصيمي نت

الساعة الآن 06:13 AM.
 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir

راديو وتلفزيون قصيمي مطبخ قصيمي نت قصص قصيمي نت صوتيات قصيمي نت
مجلة قصيمي نت الحميه والرجيم كتب قصيمي نت الحياة الزوجية
الأذكار صور قصيمي نت بطاقات قصيمي نت العاب قصيمي نت
الأدعية الصحيحة أخبار قصيمي نت شرح برامج فيديو قصيمي نت
عالم حواء اطفال قصيمي نت فلاشات قصيمي نت جوال قصيمي نت