منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=726418)

رورو العتيبي 28-08-17 08:54 AM

روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
السلااام عليكم و رحمه الله و بركاااتههه
اخباركم خواتي حبيبااتي
رجعت لكم بروايه ثانيه مختلفهه عن روايتي الاولى
ة يشرفني اكووون بهمنتدى الرائع
بالبدايهه راح اعرفكم ع الشخصياات بس و بعدهاا رااح اكتب لكم البارتات
بديكم لمحهه بسيطهه عن الروايهه ( رااح تكوون في بنت رااح تتعذب من جدتهاا بدوون محد يدري انوو جدتها هي يلي تعذبهاا لاكن في شااب كان يدري بكل يلي تسويهه جدتهه بالبنت .. كلهم مسواتهم عالي..اغلب عايلة ابوهاا يكرهوونهاا لانهاا اجمل بنت بينهم ..اما بنسبهه لعمانهاا فهم حبووهاا كثيير ...البنت بتتعقد كثيير بسبب جدتهاا و جدهاا بيكشف هذا الشي ؟.................و ما اقدر احرق زياده*.^)




............... تعريف الشخصيياات
ابو نايون" حنون مهتهم بشغلهه عايش برا السعوديه متزووج وحدهه ايرانهه مسلمه بعد ما اعجب فيهاا و هي في بريطانياا >>ابشركم عشان ما تنجلطون خخخخخخ
ام نايوون"حنونه كثييير ع بنتهاا وحيدة امهاا و ابووهاا >>اهل زوجهاا يكرهوونهم كره العماا لانهم بس ايرانياات
نايوون" عمرها 18 سنه عااشت اغلب عمرهاا بآيران و كورياا لوون عدست عيونهاا رصاصي عيونهاا كبار رمووشههاا كثير و طويلله لونها اسود شعرهاا لخصرهاا لون عوودي غامق حرير و فيهه لمعه ..قصيره بس مو مره عندهاا غمازاات شفايفهاا متوسطهه و ورديه اول ماتبكي ولا تبرد او تحتر تقلب لوون احمر ..برتهاا بيضاا مره لدرجة لون كفوف يدهاا احمر
متعلمهه ع ركووب الخيل هذااا عشقهاا متعلمهه عليهم من كان عمرهاا 7 سنين.........تشبهه وحده من الكوريات اسمهاا ساناا بفرقه كوريه اسمهاا توايس دورو عليهاا و بتشوفونهاا.....
.
.
.
ابو نايف" متشدد ما يحب احد يعصي كلامه اكبر اخوانهه يشتغل بشركه
ام نايف" حنووونهه بعيالهااا ما تحب احد يتعرض لهم بالاذء
نايف"عمرهه 20 سنهه بشرته برونزيه معضل و باين عليهه تقسيمات جسمهه عيوونهه لونهاا اسود متوسطه الحجم رموشهه كثيره شعره كثير دايم مسويه اسبايكي
و عنده غمازه وحده بجهه اليساار فمهه وسط محدده بسكسوكته خشمه سلة سيف و اجمل واحد بشباب ما يحب شغل العزل و الكلام هذاا لا عصب لا يعرف لا جد ولا ام ولا اب
خلود" اخته عمرهاا 19 سنه متكبرهه و شايفه نفسهاا عيونهاا وسط لونهاا بني شعرهاا لنص ظهرها لوونهه اسود لون عدست عيونهاا بني غامق فمهاا صغير و خدودهاا مليانه
.
.
.
ابوو محمد"كمان متشدد و يشتغل مع ابووه بشركهه
ام محمد" حنووونه لابعد درجهه بس تكرهه نايوون>>من المغرب
محمد" عمره 21 سنهه بنيتهه اضعف من نايف عيونهه وسط لونهاا اخضر غاامق خشمهه صغير فمهه وسط و محددهه بسكسوكته شعرهه لونهه طايح للعسلي و كثير دايم يرجع شعرهه ع ورا و مخفف من الجهتين
تولين"عمرهاا 17 سنه مره حبووبه اجتماعيه قلبهاا طيب ...عيونهاا لونهاا كحلي غامق >>ع عيوون جدتهاا
شعرهاا لكتفهاا لوونه عسلي بشرتهاا بيضاا خدودهاا مليانه خشمهاا صغير شفايفهاا وسط مناسبهه لكلهاا تحب الفرق الكووريههه
.
...
ابو عبد الرحمن" نفس اخوانه
ام عبد الرحمن" نفس ام محممد
عبد الرحمن وحيد امه و ابوو" عمرهه 20 سنهه عيونه بندقيهه بشرته برونزيه جسمهه مثل نايف بس نايف احس منه عيونه كبار لون عيونهه بني فااتح شفايفهه محدده بكسوكته عنده غمازهه ع الجهه اليمين خشمهه صغير.....يكره الدلع و السماجه الزايده
.
.
.ابو فيصل"نفس اخوانه
ام فيصل" نفس ام محمد
فيصل: عمره 22 سنهه عيوونه وسط لونهاا عسلي شعرهه بني فاتح نفس حلاقة محمد بشرته بروونزيه خشمه سلة سيف شفايف وسط مركب تقوييم
يحب يتسمج ع العيالل خاصتا عبد الرحمن......
رغد و تالا: اعمارهم 18 سنه تؤام رغد اكبر منهاا ب5 دقايق خشوومهم سغيرهه شفايفهه وسط عيونهم بنيهه بشررتهم بيضااا شعوورهم الين نص ظهووورهم.
.
....
.
.
.
.
.

.
.
.
.هذوول هم العايله بكرهه بيجيكم البارت الاول و بتووفيق
لانسااا اقوول بكم روايتي الاولى اسمهاا عشقتهه بصدفهه قراائه ممتعه
سلاموو😚😚✋

موجه هادئه 28-08-17 10:23 AM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعيده جداً انا بعودتك القريبة رورو :)
برواية جميلة متلك

تعريف واضح وحلو بشخصيات الرواية

وبدايه مشوقة تجعلنا ننتظر بلهفه



وبانتظارك 🌷🌷

سما صافيه ~ 28-08-17 01:32 PM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
هلا بك عزيزتي بروايتك الثانيه
ما شاء الله عليك
أعجبني اصرارك وحماسك بمتابعة الكتابه
رغم ان المرور ع الروايه الاولى جدا" بسيط
لكن اصرارك دليل ع قوتك وان رورو تكتب لنفسها وليس لاحد آخر

بالبدايه... تعريف ممتاز بالشخصيات
ومن النبذه البسيطه اللي بالمقدمه
تحمست للروايه

يالله عاد لا تطولي

رورو العتيبي 28-08-17 09:58 PM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجه هادئه (المشاركة 11892095)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعيده جداً انا بعودتك القريبة رورو :)
برواية جميلة متلك

تعريف واضح وحلو بشخصيات الرواية

وبدايه مشوقة تجعلنا ننتظر بلهفه



وبانتظارك 🌷🌷

هلا و غلاا بموجه هادئه
و انا اسعد بمرورك الاجمل
ان شاء الله نازل البارت الاول

رورو العتيبي 28-08-17 09:59 PM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما صافيه ~ (المشاركة 11892148)
هلا بك عزيزتي بروايتك الثانيه
ما شاء الله عليك
أعجبني اصرارك وحماسك بمتابعة الكتابه
رغم ان المرور ع الروايه الاولى جدا" بسيط
لكن اصرارك دليل ع قوتك وان رورو تكتب لنفسها وليس لاحد آخر

بالبدايه... تعريف ممتاز بالشخصيات
ومن النبذه البسيطه اللي بالمقدمه
تحمست للروايه

يالله عاد لا تطولي

هلا وغلا و صحن حلا
نورتي روايتي
معليهه عادي حتى لو كان بسيط مع مرور الايام يكثر و انا مو حابه اوقف لعيوونكم
ههههههههه و ابشري ماني مطووله اعرفكي حماسيههه هههههههههه

رورو العتيبي 28-08-17 11:50 PM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
البارت 1.........صلو ع النبي

.
.
.
.بايران و تحديدا بطهران عاصمة ايران
صحيت ع صووت العصافير يلي ع الدريشهه فتحت البلكوونه و ناظرت الساعه 6 الصبااح
اخذت لهاا دش علشاان ترتااح لبشت جنز ازرق للركبهه ببلووزه سوودهه كات بحرووف فضييه متنااثرهه ربطت شعرهاا ذيل حصاان و لسبت شنطتهاا و ع طوول انطلقت ع المزرعهه
ع طوول رااح للجناح>>خليهاا اسمه الجناح
ركبتته بدون سرج و انطلقت فيهه و قعدت تلعب معاه و تتجوول فيهه لساعه 10 رجعت لاهلهاا
نايوون بالايراني: صبح بخير>>صباح اللخير
امهاا جويريه بالايراني: صبح بخير
سلمت ع ابوها و امهااا
ابوهاا صالح: هلا ببنتي
نايوون بالايراني: هاليتان چتوراست*>> كيف حالك
صالح بالايراني: خوبست متشكرم>>جيد شكرا
نايوون: الله الله سرت تتكلم ايراني
صالح غمز لجويريه: من فضل امك عرفت كيف
...وين كنتي
نايون: بابي تعرف اني ارووح المزرعه اشوف الجنااح
جويريه: هل هوو بخير خيلك
نايون: يب الحمد الله مافيهه شي
صالح: نايوون ي عيوني
نايون يالايراني>>>>> لكتبت لكمN تتكلم ايراني
نايون n:بله>> نعم
صالح: بعد شهر ي عيون ابوكي راجعين ع السعوديه
نايوون: و بنتم خلااص للابد
صالح: ايهه ي عيون ابوكي بنجلس شهر عند جدك و بعدهاا نشووف لناا بيت لحالنا
نايوون : اوكي اجل بنزل السووق عشاان اخذ لي ملابس و كذاا
جويريه: حسناا انتهي لنفسك جيدا
نايون: حاضر مامي
......و انتظر لحد الساعه 4 العصر و راااحت لتلفلف فسووق لحد ما اشترت نص الاغراض و جلست الكرسي تعبت
و جلست تطقطق ع جوالهاا
جاا واحد من الشباب بالايراني: شيرين اسم شما چيست؟*>> ي حوو وش اسمك
نايون بالايراني: برو >> روح
الشابn:نه < لا
نايون قامت و رااحت مسك معصم يدهاا و وقفهاا قدامها ومرر اصبااعهه ع خدهاا نايون دفتته: تو ديفانا >> انت مجنون
الشاب قرب منهاا: مان نه ميخوهم بفالت كونم>> انا ماراح اذيكي
نايوون بصراخ: تو ديفانا برو >> انت مجنون رووح
تجمعي عليهمم
نايوون قالتلهم انهه تعزل فيهاا و بيأذيها اخذووه و طلعووه برا المووول
نايوون اخذت باقي اغراضهاا و طلعت رااحت البيت
نايوون بالايراني:اهلا>> سلام
ابوها و امهاا: هلا
نايون: اناا طالعع الجناح ارتب اغراضي
ايوها و امها : طيب

.
.
.......
.
.
.
.
بالسعوديه تحديدا بالرياض بالقصر
بالمجلس الكل من ششباب و بنات و اهلهم مجتمع و الجد جالس ببداية المجلس
الجد منصور: الشهر الجاي جاي ابو نايوون التفت لابو نايف : ابغااك تهتم بشغل المزرعه
نايف بتساؤول: جدي
جدهه يحب نايف لانهه محترم و كذا : سم ي ولدي
نايف: سم الله عدووك.... بنت العم و امهاا يتكلموون عربي
تالا بلقاافهه: اكيدد بيتملمون عربي
نايف طالع بالارض: ليش جالسهه معاهم
الكل ضحك بصمت الا فيصل
فيصل: ههههههههههه احيييه ديييييم واحد صاروخ سفري
الجد رفع عصااه و ضربهه: اسكت
فيصل يحك مكاان الضربهه: احييي جدي وش سوويت
الجد منصور: بتسكت ولا ازيدك ...و سكت
الجد منصور التفت لابو عبد الرحمن: راح تذبح اثنيين من الغنم لهمم و بعدهاا التفت ابو فيصل
انت راح تجهز المخييم بعد جيتهم بااسبووع سامع
ابو فيصل: ابشر
الجد منصوور: اسمعوني ووقف ووقفوو معاهه: نايوون والله لو جات تشتكي ولا اشووفها متضايقهه وربي ما تلمون الا انفسكم سامعين البنت بغربهه و راح تجي هناا ورااح يكوون كل شي عليهاا غريب و جديد فلا اشووف احد يتكلم عليهاا ضرب عصايته بالارض سامعين
الكل: حاضر و خرج و بعدهاا خرجوو الشباب لجلستهم
محمد بتفكير: ي ربي ليش لهدرجهه جدي مهتم فيهاا
عبد الرحمن: يمكن لانهاا حفيدته النص ايرانيهه و نص سعوديه
فيصل: صرت متلهف اشوووفهاا
نايف ساكت يسمع لهم
محمد: تخيلوو عيونهاا مثلي
فيصل: انكان شنقتك انت وياهاا
محمد بغرور: اقوول كل تبن وش حلات عيوني طيحت بنات الرياض
عبد الرحمن: وش رايك نخمن لون عيونهاا و يلي يجيبهاا له يلي يبي
نايف اخيرا تكلم: اوكي ليش لا
محمد: اتوقع زرق
عبد الرحمن: اتوقع خضر
فيصل: اتووقع عسلي
نايف سكت اشوي و قال: رصاصي
عبد اارحمن التفت لهه: يبوو اشووفك شطحت
نايف: ما شطحت بس احساسي يقوول
فيصل: نشووف احساسك يووم تجي
.
....
.
.
.
.
.عند البنات بجهه الثانيه
خلوود: سلمات جدي كذاا محرص
تولين: ما عليناا منهاا اهم شي خرجناا
تالا: عندي احساس انهاا ما بتطلع بجمالناا>> مره واثقه
رغد بعفويه: حبيبتي تراهاا نص ايرانيه يمكن ولا وحده فيناا تجي من ذرت جمالهاا
خلود: اقوول كلي تبن
تولين يلي كانت تسمع العيال: بنات الشببااب تحدوو بعض
رغد بحمااس: ايوااا وش قالووو
تولين: يلي يجيب لوون عينهاا راح يحكم ع 3....بستغراب: بس نايف كان جواابه بعيد عنهم
خلود: وش كان جوابهه؟؟
تولين: رصاصي؟؟
البنات: رصاصي!!
تولين: يب يب
تالا: عادي كلهه تحدي و خلصناا
رغد: تخيلوو تدخب قلب نايف يلي محد قدر عليه
خلود:مستحييييييل اخوي احد يدخل قلبهه
تالا: ليش ؟؟
خلود: اخوي يكره ي اسمهه حب و اتوقع ما بيحبهاا ..و بعدين تخسي تدخل قلبهه
تولين: اقوول اسكتي و انا ابصم 10 انهه بتدخل قلبهه و تشوفين
خلود بتحدي: و انا اتحداك
تولين ناظرتهاا بتحدي

.
.
.
.
..
عند نايوون،..
خلصت من ترتيب الملابس طلعت شنتطتهاا الكبيره و بدت ترتب اغراضهاا..و حاطه سماعاتهاا باذنهاا
بدت ترتب اكسسواراتهاا و عطورهاا و من ثم مكياجهاا و من ثم ملابسها و اخر شي جزمها و انتم بكرامه
دق الباب ابوهاا و ما سمع رد فتح الباب لقاهاا ترتب اغراضهاا قرب منها و جلس
فكت السماعات و سلمت ع راسه:اسفه ما شفتك
صالح: عادي و انا ابوك بس تقدمت الرحلهه بسبب الاجوااء
جلست ف حضن ابوهاا: عادي و يكوون افضل كمان بس متاا بزبط
صالح و هوو يمسح ع شعرها: بعد 3 ايام
نايوون: اوكي خلاص انا رتبت اغراضي و تذكرت.. بس ي ابوي الجناح وين اوديهه بنتركه
صالح: خلي الجناح هناا عند جدك خيوول احلا
نايوون بحزن: ي ابوي لاكن لي سنين و اناا معااه كيفف اتركه وهوو يفهم علي
صالح حضنهاا: معليش و انا ابوك لازم نخلليهه
نايوون دمعت عيونهاا: ي ابوي الله يخليك بناخذهه معانا
صالح: مسح دموعهاا بابهامهه: ما اقدر والله خلاص عند جدك تتعلمي ع واحد
نايوون بنبرة حزن: مافي مثل الجناح ي يبهه
صالح حضنهاا و دفنت راسهاا بحضن ابوهاا و بكت بصمت
.
.
.
.
اتصل صالح ع ابوه
الجد منصوور: ي هلا بولدي ي هلا
صالح: هلا فيك وش اخبارك و اخبار اخواني
الجد: بخير دامكم بخير وصحه اصباار نايوون حبيبت جدهاا
صالح بحزن: حزينهه والله و زعلانه
الجد: افاا ليش اشفيهاا
صالح: زعلانه و حزنانه ع الجناح لاني ماراح ناخذه معانا
الجد: معلليه انا ارسل لهاا سيااره و اجيبه
صالح: ي يبهه الحصاان كبر و خلاص ماعاد فيه طاقهه و خلاص متهالك يمكن يمووت
الجد بتفهم: اهاا خلاص عندناا اصلا 3 خيوول باقيهه تختاار واحد
صالح: والله نايمه و هي زعلانه ..المهم يبهه جاينكم بعد 3 اياام
الجد بنفعال: الله مسرع مة انت قلت بعد شههر
صالح: والله الاجواء ما تسااعد و قدموهاا لناا
الجد: اهاا الله يسرهاا توصلوون بسلامه ..
.
......
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.انتهى البارت 1 انتهى
الاقيكم بخير بالبارت 2
توقعاتكم ..وش راح يكون عقاب الشباب
وهل البنات بيتقبلونهاا ؟؟
وهل فعل نايوون ممكن انهاا تدخل قلب نايف
؟؟؟ كله هذا الاسأله اجوبتهاا بالبارتات الجايه

رورو العتيبي 29-08-17 02:37 AM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
البارت2...........صلوو ع النبي
.
.
..
بعد مرور يوومين
بايران..طهران
قامت الساعه 10 الصبااح كانت متاخرهه لبست بلوزه بيضاا سادهه و جينز اسود و جكيت جنز لون عودي و فلتت شعرهاا حطت مرطب و نزلت شافت امهاا و ابوها
نايون بضيق:السلام عليكم
ابوها و امها: وعليكم السلام كيفك
نايون بالايراني: باد دلم دردميكنه<< سيئه لست بخير قلبي يوجعني
امهاا قامت و جلست جنبهاا و ابوهاا عارف ليش قالت كذا
جويريه: لماذا ي قلب امك
نايوون و عيوونهاا دموع: بنترك اسب في المزرعه>> اسب> الحصان
جويريهه حضنتهاا و ناضرت ابوهاا
صالح اشرهاا افهمكي السالفهه بعدين جويريه فهمت وهزت راسهاا
حضنت امهاا و بكت بصمت ......>> الحصان ما دراا عنهاا حتى
طلعت فوق تشيك ع اغراضهاا..بعد ما امهاا قالتلهاا عشان بكره رحلتهم
جويريه: هاا قل لي لماذا
صالح: الخيل تعباان و متهالك و تعرفين انت خلاص كبر خيلهاا وانا عندي احساس قربي بيموت عشان كذا تركتهه
جويريه بتفهم:اهاا هل جدهاا يملك احصنهه ام لا؟؟
صالح: لا عندهه 3 لساا باقي
جويريه: اجل بتاخذ واحد لهاا و تبقاا معااه..اا خايفه
صالح بستغراب: ليش
جويريه: انت تعرف انهاا قد انكسرت رجلها مرتاان بسبب الاحصنه
صالح: خلاص البنت كبيرهه و متعلمه لا تشيلين هم
جويريه: حسنا غدا رحلتناا الساعه كم ؟
صالح:الساعه 10 الصباح و بتكون الساعه 12 ظهر بسعوديه
جويريه: اهاا حسنا

.
.
.
.
.
عند ااجد منصور و عيالهه بس
الجد: اخوكم بكره جاي
ابو محمد: مو قلت بعد شهر
الجد: احوالهم الجويه ما تسمح لهم فقدموو السفرهه
الجد التفت لابو نايف جهزت المزرعه
ابو نايف: ايه يبهه جاهزه خلاص
الجد: بكره ابغاا نايف يوريهاا كل شي
ابو نايف بستغراب: ليش ولدي اناا
الجد: ولد راكد و زين
كلهم راضيين ما قالوو شي لان عيالهم مرجوجين و نايف عاقل
ابو نايف برضا:اوكي عادي
كلهم رتبوو اغراضهم و راحوو ع المزرعهه بيجلسوون اسبوعين

.
.
.
.
اليوم الموعود يوم سفرت اهل ابو نايوون
ركبوو الطياره... و كانت هي بنجب الدريشه جالسه تناظر اراضي طهران كيف و حزنانهه ع فرااق خيلهاا و نامت ع كتف ابوها
وصلوو بعد وقت .....
نزبوو ع اراضي الريااض عاصمة السعودية اشتااق لهاا كثييير استقبل ايوو و اخووه ابو نايف بس و الباقي ينتظروهم فس المزرعه
حضن ابووه و اخووه سلم ع راس ايوو: شخبارك ي يبهه
الجد عيونهه دمعت: بخير و انا بووك و سلم ع ام نايوون و حضن نايووون و نايوون دمعت سلمت ع يده و راسه: اخبارك جدي
الجد : بخير ي ابووك بخير
مدت يدهاا و سلمت ع عمهاا: اخبارك عمي
ايو نايف: بخير و انا عمك
صالح: نايوون هذا عمك يلي بعدي ابو نايف حضنتههه و سلمت عليهه
عمها: يلا لا نتاخر العايلهه تنتظركم هناك ....بينه و بين نفسهه: لا اله الا الله ما شاء الله جميلله
وصلوو بعد ساعتين...
دخل الجد الكل وقف و قلبهه متلهف يشووق نايوون كانت عيونهاا بالارض محد منتبهه للون عيونهاا
عبد الرحمن ودهه يقووم و يرفع راسهاا
الجد منصور بترحيب: ي مرااحب والله تو ما نورت الرياض
صالح: النور نوركم ي اهلهااا
سلموو ع عمهم و ع ام نايوون نايوون واقفه جنب جدهاا نايوون رفعت راسهاا فيصل و محمد و عبد الرحمن ع طوول ناضروو نايف الهادي و منصدمين عطبعت اجابتووه هو صحيحه
الجد منصور ياشر ع نايف: هذاا نايف ا ولد خالد عقل واحد من بين الجحلط ذول
.. نايوون ضحكت بس كتمتهاا
مدت يدهاا: اخبارك
صافحهاا نايف: بخير دامك بخير ي بنت العم
اشر ع فيصل: هذاا فيصل ولد احمد اكبر عيال عمك مرجوج بس رجال
ابتسمت و صافحتهه (لا اله الا الله ملكت جماال قدامي مي بشر)
اشر ع عبد الرحمن: هذا عبد الرحمن ولد راشد همس باذنهاا يكرهه السماجهه ضحكت بخفهه
صافحتهه ببتسامهه صافحهاا ورد الابتسامهه
اشر ع محمد: هذاا ابو عيون خضر رجال ينشد الظهر فيهه
صافحتهه ببتسامه قالت: معليش بس جدي ما قال اسمك
محمد صافحهاا: محمد ولد عبد الله
اشر ع البنات
اشر ع خلود: هذي اخت نايف خلوود
صافحتهاا خلوود بادب و احترام: منوره
نايوون: هلا فيكي النور نورك
اشر ع رغد و تالا: هذوول التؤم المخبل مرجوجاات اخوات فيصل
صاحفتهم
اشر ع تولين: هذي تولين اخت محمد
صافحتهاا: الحمد الله ع السلامه
نايوون: الله يسلم روحك ي عسل
الجد منصوور اشر ع نايوون و طالع فيهم: هذي نايوون عمرها 18 سنه نص ايرانيه تتكلم عربي زي ما شفتوو
جلست جنب امهاا و ابووها و شالت عبايتهاا<< ما كانت لابسهه حجااب>> تعرفوون اجنبيهه و صعبهه الغربهه عليهاا لبسهاا بنطلون الاسود و الجكيت العودي و بلوزتهاا البيضاا . و شعرهاا رافعتهه ذيل حصان ..محد قدر يتكلم لانهاا توهاا جات السعوديه... الشباب نزلوو عيونهم و البنات منصدمات من جمالهاا
جلس الجد بالاول الصاله: حنى بالمزرعه بنتهم هني اسبوعين الين تتعود نايوون ع الوضع
من اول ما دخلت و عيوون ام نايف عليهاا
الكل يسمي و يبارك عليها و ع جمالهاا
اول سوال سالتهه نايوون ع الخيول نايوون: جدي عندك خيوول هناا
جدهاا عرف وش تبغا و ببتسامه: لا ما عندناا
فيصل يلقافه: جدي الا عن....
ما كمل كلامه الا العصاا ع ظهره
فيصل حك مكانهاا:جددي اشفيك
الجد: انكتم وجع
نايوون ناظرت ابوهاا بحزن وهمست له: انت قلت عنده 3
صالح ببتسامه: مدري وين وداهاا
الجد: ي نايوون انا اعرف انك تحبين الخيوول متعلقهه بخيلك بس وش نسوي
نايف ناضرهاا بستغراب بينه و بين نفسه(متعلقهه بااخيوول؟)
نايون بحزن و العبره خانقتهاا: معليهه عادي نتعود مع الايام و نزلت راسهاا
الجد بضحكهه: امزح معك ي بنتي لا فيهه خيوول ناضر نايف.. قم ودهاا خلهاا توشوفهاا
نايون ببستامه سلمت عليه و قالت بالايراني: فدات بشم*<< فديتك
الكل استغرب و ما عرف معناهاا
فيصل بلقاافه معتاده: هي جدي وش معناهاا
الجد منصور: انا هيه يلي ما تستحي ورفع عصايتهه بيضربه لاكنهه وقف وراا نايف
فيصل: اسف اسفف خلاص والله توبهه
الكل: هههههههههههههههههه
فيصل: طيب وش معناها
نايوون بهدووء التفت له: معناهاا فديتك
فيصل: باي لغهه هذي
نايون: الايرانيه
فيصل رجع جلس مكاانهه
قام نايف: ها ي بنت العم
وقفت نايوون: اوكي
مشيت ورااه بهدووء كانت تناظر المزرعه بهدوء كانت مقسمه قسمين قشم للجلسهه و قسم للعب و كذا القسم حق الجلسه
كلهه ورد احمر و ووردي و ابيض و بنفسجي و اصفر وو ياسمين و فلل وقفت مكانهه كانت بوسط المزرعه نافووره ع شكل ورد
و الارض كلهه عشب و اشجار وصوت العصافير و كذاا
وقف نايف يوم ما سمع مشيهه التفت شافهاا تتامل وقف يتامل في بنت عمهه يلي اول مره يشوفهاا
اشوي و قال بهدوء: نايون فيكي شي
نايون التفت لهه و بهدوء: لا بس ذكري بمكان مزرعتناا بايران
نايف: اوكي يلا
مشي و مشت ورااه دخلوو قسم الثانيه يلي فيهاا ملعبين كرت سلهه و قدم و المسبح كان جدار المزرعه محطوط عليهاا شعارات الفرق الهلال و الاتحاد و الاهلي و النصر بس
و بجدار يلي جنبهه منقووش بالاسود و الاصفر الازرق و الابيض و الاخضر
كملت مشيهاا وصلت الاسطبل فتح الباب و دخلوو طاحت عينهاا ع خيل لونهه رمادي و ابيض ابتسمت كان الحصان رشييييق صح مشيوو من جنبهه و قفت هي قدامه
ابتسم نايف
مدت يدهاا بشويش بس الحصان ما تقبل رجعت حاول كمان حصان ما تقبل عرفت انهه ما يبغاا
نايون ببتسامه عرفت انهه لاحد: اكيد و ميه في الميه لاحد
نايف ابتسم: ايهه
نايوون رجعت مدت يدهاا بس خوفهاا صوت صهيلهه التفت بشويش و غمضت عيونهاا
نايف مد يدهه و هدااه
نايوون: شرس ..هذا حقك صح
نايف: ايهه انا معوده ع كذا
نايوون: عندك خبرهه ولا
نايف: ايهه لي 7 سنوات عليه
نايون: ماشاء الله الله يوفقك..حط يده نايف ع الحصان
نايف قال لهاا ببستامه: تقدرين تحطين يدك
نايون بتردد: متاكد
نايف ببتسامه: ايه متاكد
مدت يدهاا بتردد و مسحت عليه بشويش نايف شال يده ع طول الحصان صد عن يدهاا
نايون ببتسامه: انت عودتهه ع كذا
نايف ببتسامه: ايه
كملوو مشيهم و طاح عينا ع حصان لونهه ابيض باين عليهه صغير و مناسب لهاا..ماكان لاحد
مدت يدهاا بشويش و مسحت ع الحصان بشويش و استجاب لهاا بس باقي تركب عليه
نايون ببتسامه: هذاا مو لاحد صح
نايف: صح بس كيف عرفتي
نايون ببتسامه: استجاب لي بس باقي شي واحد عشان اتاكد
نايف بستغراب: وشو ؟
نايون: اني اركبهه
نايف: باين ان لكي خبره
نايون بثقه: اكثر منك كمان
نايف ببتسامه: كم لكي سنه عليه
نايون: يوم كان عمري 7 سنين يعني 11 سنه
نايف بصدمه:ماشاء الله عليك بنات عمي ولا وحده تركب عليه
نايوون: ليش
نايف: يخاافوون
نايوون: يلا جهزلي السرج
نايف ببتسامه: اوكي يلا ....ناداا العامل و سوااه
جات بتركب نايف وقفهاا: نايوون
نايون: هلا...
نايف: ااا سلامتك اول
نايوون بضحكه: مو من جدك
نايف: والله ما امزح اول شي البسي
نايوون: طيب بس اديني يلي عند الركب
نايف: لا كلهاا
نايوون: يووهع نايف خلاص اديني
ادهاا و هوو خايف ما يبغاا يصير لهاا شي و يحملونهه المسؤوليه
نايون ببتسامه:لا تخاف ع مسؤوليتي
نايف ينهد: اوكي خلاص يلا توكلي ع ربك
نايوون سمت و ركبت عليهه الحصان جلس يتحرك نايوون هدت علليه و استجاب لهاا فتحوو البواب و بشويش بدت تمشي فيهه
نايف ركب الخيل حقهه و لحقهاا و صار يمشي جنبهاا نايف بهدوء: وش بتسمينهه
نايون: اول شي ذكر ولا انثى
نايف: ذكر
نايون:اممممممممم الاجدل
نايف غمز لهاا: و تعرفين تختارين كفوو هههههه
نايون بضحكه:كفوك الطيب هههههههه و حقك
نايف: اسمه الاشقر ..سمعت انك متعلقهه بخيل
نايون حزنت ع الجناح حقهاا: اييهه كان عندي خيل اسمه الجناح لونه مثل حقك
نايف: اهاا يلا ربي يعوضكي بالاجدل و ابتسم
ابتسمت: امين ...بدا الحصان يهز راسهه يمين و يساار انحنت عليهه و جلست تمسح ع رقبتهه تهديهه
وفجاء الحصان صار يجري و يصهل شدت الحزام او اللب عليهه ووقفتهه جلست تمسح ع ؤقبته الين هدي
نايف منصدم بينه و بين نفسه( خبره ماشاء الله و بنت فوق هذا لا ما اصدق)
جلسوو ساعتين و هم يمشوون يسولفوون اشوي وقف حصانهاا ما استغربت عرفت انهه جايع الحصان
نايف بتساؤل: ليش وقف
نايون ببتسامه: اكيد جااع و ماراح يتحرك الا الين تحرك من الحزام
نزل نايف من خيله بخفهه و مسك ااحزام حق خيله و قرب منهاا و مد يده
نايف ببتسامه: انزلي
مدت يدهاا بحياا و توردت خدودهاا من لامست يده و نطت من ع الخيل ششالت يدهاا ومسكت الحزام حقهه و سحبتهه و قعدوو يمشوون و هم ساكتين وصلوو نص الطريق و تعبت نايوون من كثر المشي
نايون بتعب: اوووف تعب
نايف: امشي اركبي ع الخيل
نايوون:مو راضي
نايف ببتسامه: اقصد خيلي
نايون: لا لا لا شرس
نايف ضحك بشويش: اركبي لا تخافي
نايوون: امري لله مدت الحزام حق الاجدل و مسك لاكن ما قدرت تركب حقهه لانه طويل اشوي عليهاا
نايف عرف انهه طويل قرب منهاا و هي تحول تركب بخفهه مسك خصرهاا و دفهاا لفوق و ركيت عليهه و هي ميتهه خجل
نايف حط رجلهه و جلس وراهاا حاوطهاا مع بطنهاا عشان ما تطيح و هي بتموت من الحياا
نايوون بهمس: تسلم
نايف: الله يسلمك
مسك حزامهه و حزام خليهاا و مشوو بهدووء اشوي يدا يهروول الحصان الين وصلوو دخل حقهاا ووصلوو مكان حقهه
نزل بخفهه ناظرهاا و مد يدهه : هياا
مدت يدهاا و نزلت بس نشب جكيتهاا بسرج حطت يدهاا ع طول ع كتفهه عضت ع شفايفهاا
نايف صح انحرج بس سكت قرب اشوي منهاا صار جسمهه قريب من جسمها مد يدهه و بعد جكيتهاا
نايف بانحراج: اسف
نايون بخجل و ربكهه: ااا عاااديي
قفل باب الاسطبل و طلعوو صارت تمشي ورااه و منزلهه راسهاا و قلبهاا يدق
نايف و هو يمشي منحرج منهاا
.
.
.
..

. عند البنات بعد ما طلعوو راحوو مكانهم
خلود: ول ول ول ع جمالهاا
تولين:لا اله الا الله عليهاا جمال ...نايف يلي فاز بتحدي شفتوو عيونهاا كيف
رغد: عذاااااااااب ماشاء الله
تالا بغيره: وجع و ماراح الا مع نايفووه
خلود دقتها بكوعها: تغارين
تالا: لا ومين قال
خلوود: حسبت بس و ضحكت

.
.
.
عند الشباب
فيصل بستهزاء: وخسرنااا قدامه
محمد: ما توقعت وربي لوونهاا رصاصي
عبد الرحمن: اقول استعدوو اليوم العقاب
فيصل: ههه ي ويلناا عاد هوو جامد بالعقااب
محمد: ما بيرحم
فيصل: اخخخخ ماراحت غير مع نايف
عبد الرحمن: ليش غيران
محمد: يب يب غيراان الراجل
فيصل: كلوو تبن و طلع
.......افهم يوم كانوو يمشوون في المزرعه الين ما دخبوو الاسطبل بس ماشاف الموقف يلي صار جوه

.
.
.
.
.
.
.انتهر البارت 2
الاقيكم ع خير بالابارت 3

رورو العتيبي 29-08-17 04:43 AM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
البارت 3 ........صلو ع النبي
.
.
.
.دخو جووه و الوقت كان مغرب
نايف و نايوون: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام و رحمه
جلست جنب جدهاا و قال بالايراني: هاليتان چتوراست*<< كيفك
الجد منصوور: الحمد الله بخير..ها انبسطتي
نايوون ببتسامه: فرح ناز دوستت دارام*>> مبتهجهه احبك
الجد حاوطهاا مع كتفهاا و سحبهاا بحظنه و دمعت عيونه و مسح دمعتهه
ابتسم نايف وقف: انا استاذنكم
الكل:الله معااك
راح عند العيال
نايف و هوو مبتسم: السلام ي شباب
الكل: ارحب
نايف بخبث:مستعدين للعقاب
فيصل: ما ينسا وجع
نايف: يوجع عضمك
عبد الرحمن دقه يكوع و همس: كيف البنت و عمز له
نايف ابتسم وهو يتذكر الموقف يلي صار لهه في الاسطبل و يهمس: عادي تتكلم و كذا
محمد: احم احم تراناا هناا
نايف: يلا العقاب
عبد الرحمن: شكلي بجيبهاا تشفع لناا قدامك
نايف: لو تجيب ابو جدي من القبر ماني متنازل
فيصل غمز له: عيوونهاا عذااب
نايف: لا تقعد تضيع الموضوع العقاب هوااااااا
كلهم جالسين ع احر من جمرهه
نايف: بكره تذبحوون الغنم و اذا رحنا البر انتم يلي تشدون و تسووون الخياام
الشباب كلهم يكرهوون الذبح عشان الدم و ريحه
فيصل بترجي: الله يخليكي ينايف لا
عبد الرحمن: نايف وش العقاب و انا ابووك يرحملي والديك اركد
نايف: انا اسفف يلا ضف وجهك انت وياه
محمد بقهر: هذا مو نايف هذا ناسف نسفك ربي
نايف وهو يووقف: هههههههه السموحه و غمز لهم يلا سلام
دخل عند جدهه : السلام
الكل: هلا
نايف و هوو يجلس جنب جده : جدي امس خسروو العيال في التحدي و انا فرضت عليهم العقاب
الجد منصور: ووشوو هوو
نايف: انهم يذبحوون الغنم و يشدوون الخياام يوم نخيم
الجد منصور: ابشر ولا يهمك هم يلي بيشدون و يذبحون بس وش كان التحدي
نايف: ااااا و همس باذنه كانوو يتحدوون ع يلي يجيب لون عيون نايوون هوو يلي يفووز
الجد ببتسامه: خلاص ابشر بعزك و انا جدك
سلم ع راسه: تسلم ي جدي
نايوون: احم احم جدي
الجد التفت لهاا كانت جالسهه اليمين و نايف في اليسار و الجد بالوسط : عيون جدك اناا
نايوون ببتسامه: تسلم ....ااا الخيل كيف اعرف اذا كان احد له او لا
الجد: نعلم عليهه علامه
نايوون: كيف يعني؟؟
الجد: يعني نجيب حدايد مكتوب عليهاا حروف الانقليزي و نعلم عليه من ورا كل خيل وراه حرف خيالها
نايوون: يعني الاجدل راح تعلمون عليه بحرف n
الجد منصور: عليكي نوور
نايوون: اهااا
الجد: ماني سمعت الاجدل
نايوون بتتسامه: اسم الخيل حقي
الجد: الاسم جميل راق لي
نايوون: من ذوقك
الجد بالايراني: مان ميخوهم ماج كونم*<< ابي بوسه
نايوون بست خده الايمن و سلمت عراسه
نايف ببتسامه: و انا مثل الابله بينكم
الجد منصور: اجلس معاهاا تعلمك ايراني
نايف: انا يكفيني اهرج انقليزي هههههههه
الجد و نايوون: ههههههههههه
نايون وقفت: استاذن
الجد و نايف: الله حافظك
راحت طلعت براا و صارت تمشي بالمزرعه و ووصلت الاسطبل فتحت الباب و حطت السماعات راحت عند خيلهاا شافتهه واقف مسحت عليهه و استجاب لهاا
ناظرت خيل نايف رااحت عنده و كان جالس كانت تتامل المكان و تذكرت الموقف و ابتسمت
راحت عند خيلهاا ركبت السرج و طلعت عليه و فكت الباب و طلعت و صارت تتمشا فيهه اشوي اخذت به هروله و بعدهاا تمت تجري بيهه و خيلهاا مستجيب لها و طايعهاا...فجاء سحبت الحزام او اللجام ووقف الحصان تذكرت انهاا ما تعرف الطريق و انهاا طلعت برا المزرعه و هيناا بدت تتوتتر و تخاف لانهاا بظلام بدت تاخذ نفس عميق و تخرجهه و تهدي نفسهااو صارت تدوور بشويش بالاجدل طفت السماعات و فتحت نور جوالهاا و كان للساف شاحنها 2 فتحت النوور اخذت خمس دقاييق الا طفاا جوالهاا اشوي الا سمعت و خافت بدت الدموع بعيونهاا بالايراني: كي آنجا >> من هناك
سمعت صوت حركهه من جديد و بكت بصمت يلي مبين صوت شهقاتهاا
.
.
.
خرج نايف من بعد ما خرجت لبس بنطلوون جنز و بلوزا حمرا بكلمات سوداا و لبس كابهه شافها هي رايحه الاسطبل بشويش تخبااا شافهاا يو طلعت بخيلها ع طول طالع في الاشقر ع طول وقف الاشقر و ركبه دون سرج
و لحقهاا بهدووء

.
.عند نايوون حبست شهقاتهاا و غمضت عيونهاا
نايف بهمس: اسف اذا خوفتك و عرفت انك بتضيعين لانك لاول مره تجين
نايون مسحت عيونهاا: ليش ما تكلمت من البدايه
نايف: اسف ما قصدت
مرت نسمت هواا قويهه طيرت شعرهاا و انقطع مطاطهاا يلي حاطته براسها لان شعرهاا كثير شعرهاا كلهه راح ع جهت نايف سكت ما قال شي
نايوون اسحبت شعرهاا بخجل و ضفرته و خلتتهه ع جنبها الايمن
نايون بهمس: ممكن تكون معاي اشوي ما ابغا ارجع الحين اذا ممكن يعني
نايف بهمس: اوكي بجلس معاكي
نايوون ضربت برجولهاا ع الاجدب و انطلقت فيهه و جلست تترب عليه و هوو يطيعهاا بكل حركاتهاا يلي تامر فيهاا حبت ترفع الاجدل ع رجووله ااخلفيهه و شدت اللجام او الحزام بقووه ووقف ع رجووله يلي وراه ويلي قدام في الهواا شعرها رجع ع وراا انفك
نايف كان يراقبهاا لاكن فز يوم شافها تسوي الحركهه لاكنهاا سوتهاا بمهاره و سرح بشعرهاا يلي يلمع
و نزلت الحصان ع رجوولهه و ابتسمت: يس يس سوتهاا
نايف ضحك عليها: كفوو مهااراتك عاليهه
نايوون ابتسمت: كفووك الطيب 11 سنه فادتني لا تخااف اشوي الا حست بالبارد : يلا خلناا نعجل و الله مره برد
نايف بتحدي: نتسابق
نايوون: شووف لا فزت انت مافي تحدي لانوو تووي اتعرف ع الحصان و كذا
نايف:موافق بس اذا فزتي
نايوون: اكيد بحكم عليك
نايف: لا غش اجب بحكم عليكي اذا فزت
نايون بتحدي: خلاص طيب موافقه
علمهاا الطريق المزرعه و عرفتهه ع طوول
و بدوو السبااق و كانوو كل واحد اسرع من الثاني بس نايوون اشوي ما لحقت عليهع و قربوو و صارت تدق الحصان برجولها بحد ما تعدتهه وووصلت لللاسطبل باعجووبه و صدمه ما صدقوو
نايوون بصدمه: اناا فزت و تاشر ع نفسهاا
نايف بصدمه كمان بس اقل منهاا: الله اكبر لاول مره احد يفووز عليه و ربي دايم فيصل يتحداني مايجبني
نايوون و هي تنزل و تنقز من ع السرج ناضرب بخيلهبستغراب : انت راكبهاا بدون سرج
نايف: ايهه
نايون: اهااا
نايف: ليش ما تعرفين ما تركبينهاا بدون سرج
نايوون: الا بس خايفه اطيح لانوو توي متعلمه ع الخيل
نايف: اوكي وش عقابك لي
نايوون وهي تسحب لجام الخيل و توديهه مكانه: اممم نروح عند جدي و نقول له
الجد منصور يصفق لهاا التفتوو و شافووه : ماشاء الله تبارك الرحمن نايوون انتي مبدعه
نايوون: يسلموو جدوو
الجد منصور: له له له هزمتك ي نايف
نايف ببتسامه: معلليه خيرهاا بغيرهاا
الجد: ووش العقاب ي نايوون
نايوون بضحكه: يساعد عيال عمه ههههههه
نايف هذا يلي يكره الذبح بس: ي شيخهه بليز ما ابي اذبح وربي ادووخ من الدم
نايوون: حتى انا بس معليش
نايف: نايوون هياا عاد
نايوون رحمته: خلاص طيب ما راح تذبح معاهم راح تقطع و تشوي او تقلي او اي شي اتفقنا
نايف: اتفقناا
الجد ابتسم و لمهم بحضنهه انحرجوو من قربهم لبعض
و بعد عنهم : نايوون ليش شعرك مفتووح
نايوون بخجل: اااا مرت نسمت هوو اشوي قويهه و الربطه ما تحملت كثافة شعري و انقطعت
نايف شال الربطه من يده و مددهاا لها: خذي و اذا حابهه تردينهاا رديهاا
نايون بخجل و حيا: لا يسلموو
نايف: انتي خذهاا ذحين و بعدين نتفاهم
نايون اخذتهاا بخجل و ربطت شعرهاا
الجد: يلا خلوونااا ندخل عن البرد
نايووون و نايف: يلااا
.
.
.
.
دخلوو جوه و جلسوو اشوي تجمعوو العايله كلهاا بالمجلس سلمت ع جدتهاا وابوهاا و بعدين عمانهاا و عماتهاا
و جلست جنب ابوهاا
نايون بهمس لابوها: بابي مامي وينهاا ؟
صالح: نامت تعبت من السفر
نايون: اهااا انا اشوي و يلحقهاا
تولين: لا نايوون نبغا نتعرف عليكي اكثر اذا سمحتي
نايون ببتسامه: عادي ي قلبي بجلس معاكم
خلوود دقتهاا و همست: ليش قلتي لهاا
تولين بهمس: وليش عادي تراهاا بنت عمناا
خلود: مالت عليك
ام نايف ببتسامه لهاا: كيف اليوم معاكي ان شاء الله حلوو
نايوون: الحمد الله تمام
ام نايف: كيف الخيل لي اختررتيهه
نايوون: حبوو استجاب معايا بسرعهه
الجدد: لا و ابشرك هزمت ولدكي وهي توهاا تركب حصانهاا الجديد
ام نايف رفعت حواجبهاا بصدمه: انتي هزمتيهه
نايون ببتسامه: ايه
ام نايف: ما توقعت ماشاء الله عليكي
نايف: لا يمي بنت العم ماشاء الله عليها مهاراتهاا عاليهه لها 11 سنه متعلمهه يعني احسن مني
الشباب ساكتين يسمعوون لهااا
رغد : نايون ما تخافين انتي
نايون التفتت لها وببتسامه: لا
تولين: ماشاء الله انا امووت من الرعب
نايوون: عادي الحيوان اليف
رغد: نايون ما عندك اخوان
نايون: لا ي عمري وحيده امي و ابوي
تالا: نايوونوو ابغاكي تتحدين نايف من جديد قدامنا
نايون اانحرجت: اااا احم يعني اذا احم هوو موافق عادي بكره نتحداا بعض
نايف: امممممممم عادي موافق
فيصل: هه بتنهزمين
نايون التفت له و بثقه: و اذا فزت
فيصل ناظرها: لك يلي تبغين
نايون: من ذحين اقول لك كره انت يلي تذبح لحالك
فيصل سكت و هو يناظر محمد عبد الرحمن
نايف: لاكن انا حاكم عليهم كلهم يذبحون
نايوون: انا اعفي عنهم و انت تكون مكان محمد و عبد الرحمن
عبد اارحمن بفرحه: الله و اكبر فديت بنت العم ارووح شق ارووح هوا ووارووح..........ما كمل الا العصاا ع ظهره
عبد الرحمن و هوو يتالم: ي جدي وش بلاك
الجد منصور: وش هالهرج اركد لا اركدك بنفسي
عبد الرححمن بوز: طيب بركد
الكل: ههههههههههههههه
قاموو البنات و اخذوو نايون معاهم

.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت 3 الاقيكم
بخير في البارت 4

سما صافيه ~ 29-08-17 06:32 AM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
يس يس يس ... ما شاء الله عليكي
3بارتات مره وحده لا وكل بارت يحمس اكثر من اللي قبله
البنات اشوي بياخذن وقت لحد يتعودن ع نايلوووون
وتالا ما راح تستلطفها كثير
فيصل راح يغار من علاقة نايف ب نايلووون
اما عاد علاقتها بنايف... راح تفوز بقلبه قريب
امممممم هيك توقعاتي
وراح نشوف مدى صحتها بالبارتات القادمه

سما صافيه بإنتظارك يا مبدعه

موجه هادئه 29-08-17 06:34 AM

رد: روايتي الثانيه: عيونهاا عذااب
 
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد


قرأت البارتين الأول والثاني
روعة رورو

🌹


الساعة الآن 03:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir