منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   روايه عشقتهه بصدفهه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=724579)

رورو العتيبي 29-07-17 11:31 AM

روايه عشقتهه بصدفهه
 
السلام عليكم حبيباتي ...كيفكم ان شاء الله طيبين ...اليووم حبهه اكتب لكم روايه و لول مره اكتبها ..اتمنا ما تحرموني من ردودكم و تقعاتكم
يساامحوني ع الاغلاط الكتابييه
الله لا يحلل يلي ينشرهاا بدوون اسمي


البارت الاول


في السعوديه و تحديدا جده
قامت راويه من النووم و تحس انهاا متكسره

راويه و صوتها كلوو نوم:يلا ربي وش ذا التكسير يلي بجسمي
قاامت من سريرها و راحت التواليت(ربي يعزكم) اخذت لها شور و راحت دولابها اخذت لها تنووره لون اسود لحد الركبه و بلووزه بيضاا
مشطت سعرها و نزلت عند امهاا و ابوها
راويه: صبااح الخير
ابوها و امها:صبااح الخير
ابوها:وينك ي ابوي كل هذا نوم
راويه: ما حسييت بنفسي لاني مره تعباانه
امها: اوكي يلا ع الفطوور
نزللوو اخوانها


نعرفكم ع العايله
ابو محمد= جنسيته سعوديه رجل اعمال ولهه ثرووه كبيرهه ... عصبي لاكن يحب اعياالهه يكره صفة الكذب فيهم او الخياانه
ام محمد= جنسيتها سوريا رحييمه بعيالها تحبهه و داايم داعيهه لهم
محمد=اكبر اخوان راويه عمره 26 سنه مو متزووج و هوو يسااعد ابووه بشركهه طويل ووسيييم حيللل بشرته برونزيهه مديته جمال شعره اسوود سواد الليل داايم يرجع شعره ع ورا عيوونه الوسيع الرماديه خشمه سلة سيف شفايفهه محدده بسكسوكته
راويه=عمرها19 سنه تعشق اخوهاا كثيييير لانوو مدلعهاا جميللله حيييل عيونها لونها زرق بشرتها بيييضه شعرهاا العسلي الغاامق لاخر ظهرها شفايفها الصغيرهه توتيه
غلا= اخر العنقود عمرها 14 سنه حلووه تاخذ من اخووها لون بشرة و عيوونه
عايشين بقصر كبيييير

في بيت ابو وليد ..بكمه


كان نايم و صدرهه كشووف ما يحب يلبس بلوزه وقت النوم صح من النوم دخل التواليت غسل و خرج شاف جواله كانت الساعه 5 العصر توضا و صلا لبس تيشيرت اسود و سروال ابيضو نزل
وليد: السلام عليكم
ابو وليد و ام وليد:وعليكم السلام ورحمهه
سلم ع راس ابوهه و امهه
ام وليد:صح النووم ي ولد
وليد:صح بدنك ي غاليهه
ابو وليد:الله يوليدي كل هذا نووم
وليد:اسف بس كنت مع اخوياي براا و منتبهت للوقت المتاخر
ام وليد:طبب اسويلك شي تاكلهه
وليد: لا ي غاليه برووح مع اخويااي
هنوف و هديل تووهم نازلينن
ابو وليد: جوو الخبلات هههههه
هنووف:حنى خبلات يباا؟؟
ابو وليد" ايهه
هديل ببرائه: هي الخبلهه لحالها انا لا =)
ابوو وليد: يلا ذحين يبدوون المناقر
هنووف:يباا ليش هي تؤمي من جد غثاا
هديل:انتي الغثاا
ام هديل: بسكم عاد
وليد:حشمي انتي وياها يلي جالسيين
هديل و هنوف: اسفيين
ام وليد: الله يهيدكم
وليد:يمهه يبهه انا نازل جده اليوم
ابو وليد:ليش وش عندك
وليد: نازلين انا و اخويااي اليووم و بنرجع بكرهه ع الساعه 10
ام وليد:روح الله يسهل دربك ي وليدي
وليد:جهز شنطت و كلم العيال يسبقوونهه
عايله ابو ولي
ابو وليد= جنسيه سعودي ثري يهتم بفلووسهه كثير ما يحب يصرفها حنون ع عياله طبع العصبيهه مو عندهه يحب يتفااه
ام وليد=جنسيتها سعوديه تحب شي اسموو عيالها تخاف عليهم حتى من دقت الابره
وليد= عمره 22 سنه في طبع العصبيهه جميلل يخقق ..عيوونه حجمها متتوسط سودا سواد الليل اجمل شي فيهه عيوونه خشمه وسط بعض الاحيان مرجووج
هديل و هنوف =تؤام ...مرجوجاات كثيييير بس يتناقروون اما وقت المصالح احلا اخوات ..هديل اكبر منهاا بدقيقتين..حلوات هنوف يلي يمزيها عن تؤامها لون عدسة عينها لونها عسليي فاتح اما هديل بني شفايفهم ورديه وسط خدودهم ملياانهه بشرتهمم بيضاا

عند ابو محمد
راويه:بابتي
ابوها:والله من بابتي فيهاا طلباات
راويه:فهمتها ع الطاير هههههههه
ابو محمد :ها امري وش تبغين
راويه:بنزل اليوم انا وصديتي دينا السووق ممكن اممممم تديني فلووس
ابو محمد: بس هذا طلبك كم تبينن
راويه: امممم اذا طال عمر 1000 بس
ابو محمد: ابشري ما طلبتي شي ..ادهااا
راويه سلمت ع ابوها: تسلملي ي غالي
طلعت غرفتهاا..دقت ع دينا
راويه:الو دندو
دينا: هلاوغلا و صحن حلا
راويه: هلا فيكك كلمت ابوي ..وسمحلي نرووح هيا تجهزي بمرك و اخذك
دنيا: اوكي يلا انا جاهزه استنااك
راويه:ok see you
دينا see you
لبست عبايتهه و ركبت مع السواق مروو بيت دينا و اخذوها
راويه:هي كومار يلا ع الردسي مول
كومار: حاضر مدام بس في اول لازم عبي نزين.،
راويه:طيب يلا خلصناا
عبوو بنزين و رااح ع الردسي
عند وليد تووه واصل جده دق ع العيال و تجمعوو.
تركي:حيي الله وليدووه تو ما نورت جده
وليد:الله يحيك منوره باهلها
نايف:يلا دامك جيت وين نرووح ي غالح؟؟
وليد: نمشي ع الردسي ؟؟
نايف و تركي: يلا ليش لا
و راحووو ع الموول
عند دينا و راويه
راويه:تعبت خلينا نجلس فووق في الكافي
دنيا: يلا امشي ........للمعلوومه ما يغطوون وجييههم
جلسوو ع الطاولات قريبهه من طاولت وليد
راويه: اشتبغين اجيب لك
دينا مووكا ببااارد
راويه:اوكي .... راحت للمحل و طلبت و هي واقفهه جا وليد ريحت عطرهه تسابقهه لفت عليه راويه و رجعت لفت ع المحل
وليد:لو سمحت اثنين موكا بارد وواحد كبتشيينوو
راعي المحل: اوكي انتظروو انت و الانسهه
خلص و اداهم طلباتهم راحوو ع الطاولات
راويه: ديندوو شووفي يمينك وربي يجنن
دينا: في ثلاث اي واحد فيهم
راويه: يلي لابس تيشيرت اسوود جميييل
دينا: لا لا لا مقدر ع الجمال انا ماشاء الله عليه و حوليه😨
سمع وليد راويه يووم تكلمت لان صوتها شبهه مرفووع ابتسم ابتسامه ع جنب
تركي: شهق: هئئئئئئئئى وش هذة الجماال
وليد: خيير يبوو اي جمال انت
تركي التفت ع يساارك الثنتين لي جالسيين
وليد التفت تلقت عيونه مع عيوون راويه ساارت تطاالع فيه ابتسم لها ..حست ع نفسها و لفت ع ااجهه الثانيه
نايف انتبهه له: كح كح
ع طول التفت لهه وليد: صحهه يبو الشباب
نايف همس لهه: اشووف نظرااتك لها يبوو
وليد: احم طيبب يعني
عند راويه:قوومي خلينا نكلم اغراضنا
دينا: اوكي
قامووو و صاروو يتمشوون في المحلات و موكاا بيداتهم....وليد و الشباب خلصوو شرب و صاروو يمشوون
اول ما طلعت من المحل راويهه تعنقلت عن الباب بغت تطيحح لاكن في يد سبقتهاا ع طول مسكهاا مع يدها
وليد: احم تعورتي ؟
راويه و هي خجلانه: لا اول ما التفتت له انصدمت منه ..وصاارت تطالع بعيوونهه..وليد صارت يطالع و ما حس
و كان ماسك يدهاا..اشوي الا حست راويه سحبت يدهاو صارت مرتبكه:اااءءءءءء ششكراا ل لك
وليد: عفواا ما صارت شي
جات بتمشي بس اوجعتها رجلها لانها ضربتت فبااب المحل ايييي ووقفت مكانها
وليد اللتفت عليها: فيكي شي ؟
راويه: اءءء ل لا جات كمان بتمشي بس ما قدرت و ارفع صوتهاا:ايييي اححح والله توجع
طالع فيها وليد و بكر جراءه مسك يدها وجلسها ع الكرسي و جلس ع ركبهه قدامها
راويه و هي منصدمهه منه
وليد: وين مكان الالم ؟
راويه اشرت له ع نهااية ساقها
حط يده و ضغط بشويش عليهاا راويه: اييييي تتوجعني
وليد: مكاان الضربهه رضهه و شوفيها انتفخت ..دقيقه لا تتحركيين
راويه بكل استغراب : طيب ...؟
تذكر انوو بسيااره في مرهم و شاش اخذهم و راح عندها
وليد رجع جلس ع ركبهه قدامها:راح توجعكي بالبدايه و رااح تحسين بحرارت المرهم بس تحملي
راويه هزت براسها ...وليد بينه و بين نفسهه (كيف جاتني الجرااءه هذي .. وربي جمااال هذي مي ادميهه هذي ملاك)
لف الشاش عليها و خلص قال: خلصت زي ما قلت لك لا تمشين عليهاا كثييرر
راويه وهي خجلانه و مستحيهه: مشكوور لولاك كان ذحين صار شي
وليد: العفوو و ما صار شي الحمد الله ...ممكن سوالين
راويه: تفضل
وليد: ايش اسمك ؟
راويه: اممم اذا الناس تشمتوو فيني بسبب اسمي كيف انت ؟
وليد بستغراب !؟؟
راويه: اسمي راويه
وليد اعجبهه اسمها: اسمك جمييل جدا
راويهه بحيا : تسلم
وليد: سوالي الثاني ..صف كم ؟
راويه: اولا جامعهه
وليد: بتوفيق
راويه: ايش اسمك
وليد: معك وليد
راويه: عاشت الاسامي
وليد :عاشت ايامك...سكتوو اشوي بدوون ما تحس راويه حط ولبد الرقم بشنطتها وو كان اسمه مكتوب فيه
وليد: انا لازم امشي الحين تامرين بشي
راويه: لا سلامتك
وليد و وهو يووقف: الله يسلمك يلا see you
راويه:see you
انتها البارت ابغااا ردودكم بليز
و ماراح انزل البارتات بايام محدده يمكن انزل كل يوم و يمكن لا ع حسب الظرووف
يلا القاكم ع خييير

رورو العتيبي 29-07-17 11:59 PM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت الثاني ✌
في السووق في الردسي كانوو الناس قليلين لانوو كان وقت مدارس و الوقت متاخر
كانت راويه تنتظر ديناا طلعت دينا و صارت تدوورها الين لقتها
راويه:اخيراا خرجتي ما بغيتي ؟
دينا: sorry بس تعرفي انتي زحمه و كذا
جوو اثنين من الشباب وقفوو قدامه
الشاب1: وش هل جماال ب مزه
راويه تطالعة فيه: خير ي طير بتقلب وجههك ولا بدوسك
الشاب2:الله الله وعندها لسان كمان
راويه: بتقلبوون وجبهكم ولا كيف
الشاب 1: و اذا ما قلبناا؟؟ بتسوين شي ؟؟
دينا ناظرت راويه دينا: شوف بترووح باحترام ولا ؟
الشاب2 قرب منها وهي تووخر والشاب1 الاول قرب من راويه الين بغط تطيح و حاوطها من خصرهاا و قربهاا من صددره
راويه وهي خايفهه:وخر احسلك
الشاب1:ماني موخر و شدها اكثر لصدره
ما حس الا احد يسحبهاا من حضنهه و يبقس الشاب ع وجهه ع طوول شردوو
راويه بصدمه:وليد ؟؟
ولييد: سوا لك شي ؟
راويه برتبااك: لا لا ما سوا شي بس دينا فينها ..صارت تلنفت يمين يساار الين لقتهاا طايحهه تبكي
راويه راحتهاا: ديناا ديناا سوالك شي
ديناا: راويه الله يخليك خلينا نمشي خلاص
راويه: اوكي يلا
راويه تلتفت ع وليدد و هي ممتنه لك: ولييد تسلم للمره الثانيه ..جد جد انا ممتنه لك
وليد ابتسم: االله يسلمك ..عادي اي اجد بيسوي يلي بسوويهه
راويه تكلم ديناا: هياا قومي خلينا نرووح
و ابتسم بوجهه وليد و راحت..
دقت ع السواق لقت جوالله ومغلق..دقت ع محمد لاكنهه ما يرد دقت ع ابوها كمان ما يرد
راويه و هي خايفهه:دندوو محد يرد
دينا بخووف: كيف يعني ؟؟
راويه حست بيد ع كتفها و انقزت :يييييممممههه لا شعريا ادتهه كف
ولييد و هو يضحك عليها: احيييييييييه ي بنت الذينه هههههههههههه
راويه لا شعورياا حطت يدها ع خذه: معليس سامحني ما قصد بس خفتت و تنا لا خفت ع طوول لا شعورياا ادي كف
حط يدهه ع يدها قال: ما صار شي و رجع يضحك ههههههههه وحست ع طوول سحبت يدها
راويه ضحكت :ههههههههههه وديناا:هههههههههههه
وليد: اوصلكم ؟؟
راويه: و اخويااك كيف؟
وليد: قد سبقووني للشقه
راويه: ما عندي غيرك توديني اذا ما عليك امر
وليد: اوكي يلا =)
ووصلوو السيااره و ركبوو جلسوو ورا ..وشغل اغنيه (كشف المحبه لمحمد الشحي)
اندمجت مع الموضوع و صارت تغني : بعد ما كان وحده بكون ولا خيبت له ظنه
وكنا اثنين مثل التوم في وسط الصدر له جنه
وليد: وباع العشره هو في يوم ترك تنهيده و ونه
في ويهي حزن انا مرسوم وعايف دلته و بنه
راويه: انا من فرقته*مهموم*و همه نقشه الحنا
يحاتي صدره المزموم ويمشي دنه بدنه
وليد: قرار البعد هو محسوم ولازم أبتعد عنه
أبد ما يخسر*المظلوم*وباجر ينسمع لحنه
بعد ما خلصت الاغنيه صار يناظى عيوونها في اامرآيه
ووصلوو اللقصر انصدم من القصرر صح انوو هو احسن منهم بس اعجبهه كل شي
راويه: انا مدري وش اقوول لك يسلمووووو من جد تعباانك معانا
وليد ابتسم: االله يسلم قلبك.. تعبك رااحهه
راويه:يلا باي
دخلت راويه و ديناا القصر لقت القصر هادي عرفت انهم ناموو
دخلت جناحها و معاها دينا.
دينا:اه يربي يجنن وش الصدف الحلووه هذي
راويه: ارتمت ع سريرهاا و هي سرحااانه و تفكر فيه
دينا: هيييي انا اكلمك
راويه: خير نعم ...اه يربي ليتهاا كل يووم صير كذا
دينا وهي تناظرها: حبيتيه ؟؟
راويه:ماراح انكر اعجبت لاكن حب لا
ديناا:علينا*.^
راويه حابهه تصرف الموضوع : دقيتي ع امك و قلتيلها بتمامين عندي ؟
ديناا no اصلا امي تعرف لا تأخرت اني عندك
سكتوو اسوي راحت راويهه لشنطتها نبغا الشاحن لقت ورقهه فتحتهاا و استغربت لقت رقم قلبت الورقهه للجهه الثانيه لقت اسم وليد
ع طوول صارت تفكر ادق علييه او لا ؟؟
خلت الموضوع لبكره ناموو بس راويه ما جاها اانوم الا الفجر صلت و ننامت
صحت ديناا قبلها..دينا:راويه ي بنت قومي الساعه 4 العصر
تسحب الحااف لووجها و تقول:دندوو وخري لا اهفك تعباانه ما نمت الا الفجر
دينا:ع راحتك راح تلبس من ملابس راويه اخذت لها تيشيرت اسوود وفيهه نجوم بيضا و لبست جنز و برمت شعرهاا و لمته
نزت تحت سلمت ع امها و ابوها.
ام محمد: توو ما نور القصر ي قلبي
دينا ببستامه:نورك اسبق يا خاالتي اخبارك
ام محمد :بخيرر كيفك انتي و اخبار امك
دينا: كلهم بخير
ام محمد:حبيبتي انتي فطرتي ولا باقي..و راويه وينها !؟
دينا:مو مشتهيه اكل شي..اما راويه لسا باقي نايمه
ام محمد: اوكي برووح اقوومها
ديناا ابتسم و طلعت للحديقهه كانت مره كبييرهه كلها اشجار و عشب اخصر و فل و ياسمين و جوري كان في مسبح راحت و جلست عنده
عند راويه..
ام محمد: راويه راويه يلا قومي ما صار نووم
راويه بصوووت كله نوم: طيب ي يمهه بس دقايق و انا عندك
ام محمد: يلا الله يرضالي عليك صديقتك تحت تستناكي
راويه: طيب يلا ...قام دخلت التواليت اخءت لها دش عشان تصحصح طلعت لبست بنطلون جنز غاامق و بلووزه بيضا برمت شعرها مثل دينا و نزلت
..محمد تووه داخل و تعباان..شافها جالس عند المسبح بس ما انتبهه انوو صديقت راويه راح عندهاا مسكهاا مع كتفهها و قال:الحلوو في ايش مسرح ..
دينا جمدت مكانها ما قدرت تقول شي ..
محمد استغرب اول مره يسووف شعرها قصير : راويه قصيتي شعرك ؟؟
دينا بسووت خافت : انا مو راويه انا صديقتهاا
محمد ع طول وقف : اسفف ما انتبههت لك
دينا بستحيا: عادي ماصار شي جات بتقووم زحلقت بغطت تططيح بس سبقهاا محمد حاوطهاا مع خصرها : بسم الله عليك يوجعكي شي ؟
دينا و هي مره محمره: ااءء لا م ماا يوجعني شي
فكهاا و ع طوول دخلت القصر طلعت جناح راويه تجري..ع طول ضحكت راويه:ههههههههههههههههه شفت كل شي
دينا و هي خجلانه ووجهاا مثل الطماطم: وش اسوي يعني
راويه:ههههههههه ولا شي
دينا: ضحكتي بدوون سن ،،فطرتي ولا لا ؟
راويه: لا لا ننزل نفطر
دينا:اا لا لا ماراح انزل جيبيهه للجناح
راويه:هههههههههه طيب
راحت تسوي الفطوور و شافت محمد
راويه: هلا بخوي هلا
محمد التفت لها و ابتسم: هلا فيك ي غلاتي
راويه: حلوو الموقف يلي صار معاك ههههههههههه
محمد ابتسم : اقول كولي تبن ..
انتهى الباااااارت الثاني ..القاكم في البارت 3
القاكم ع خير ✋✋

رورو العتيبي 30-07-17 05:27 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت الثالث 3
عند الشباب ....في جده
وليدد كان سرحان و يفكر فيهاا و هو مو مع العيال
تركي:وليد ولييد
وليد:ها خير
نايف: يولد من يوم ما جيتنا و انت سرحان
وليد: معليش كنت سارح اشوي
نايف: فيك شي ؟؟
وليد:هاا ..لا مافي شي
تركي:طيب وش رايكم نرووح الكرنييش عاد دامنا في الشتا ي سلااااام ع اجوائها
وليد:اوكي بس خلووها ع المغرب
نايف:اوكي خلاص المغرب المغرب
عند راويه...
ابو محمد:محمد ي ولدي
محمد:هلا يبا
ابو محمد:اليووم بنسوي صفقهه مع شركة ابو وليد
محمد:بس ي يباا الرجال في مكه
ابو محمد: هوو قال لي انه بينقل ع جده خلال الاسبووع هذا
محمد:اوكي ما يصير بخاطرك الا الطيب...(و صار ينادي ع راويه) ..راويه راويه
راويه و هي في الدرج: تدلل
محمد:تعالي ابغاكي
راويه نزلت و راحت جلست جنب اخوها:هلا امر
محمد: ما يامر عليكي ظاالم ..امممممم بسالكي سوال
راويه: تفضل
محمد:كم عمر ديناا ؟
راويه ابسمت: بتدخل 20 الاسبووع الجاي
محمد:اها...طيب روحي سويلي نسكاافيهه ووديها غرفتي
راويه:ابشر
عند ام محمد يلي كانت تكلم ام وليد جوال
ام وليد:ناقلين خلال الاسبووع االجايه لجده
ام محمد: بتنوور جده والله
ام وليد:منوره باهلها والله...الا ابغا اعزمكي انتي و بنتك ع زواج ولد اختي
ام محمد: ابشري اذا قدرت جيت هو متى .
ام وليد:بكره ان شاء الله
ام محمد:اوكي جايه ان شاء الله
ام وليد:الله يحيك ..يلا توصين بشي
ام محمد: الله يستر عليكي .
ام وليد :يلا سلام
....دخلت ام محمد محمد و راويه يلي جالسين بصاله...
ام محمد وهي تجلس:رورتي بكره في زواج تروحين معي.
راويه :اكيد بس لمين؟؟
ام محمد: صديقتي ام وليد عازمتنا ع زواج ولد اختها
راويه اول ما سمعت الاسم شكت:ااااا اوكي برووح اشوف الاغراض اذا ناصني شي او لا .
ام محمد: كلمي دينا شووفي هي بترووح معانا او لا و خليها تكلم امهاا
راويه و هي ترقا الدرج:ابشري
راحت ع طول غرفتها
راويه:دندوو
دينا:ها
راويه:هويتي في بير ماله قاع..اسمعي بكره في زواج تروحي معانا ولا بتنثبري
دينا:لا اكيد برووح و بكلم مامتي
راويه:اوكي قوليلها تجي
دينا:اوكي ..يلا انا رايحهه طولت عندك اليووم
راويه: اوكي اشووفك ع خير
دينا و هي تلبس عبايتها: يلا باي
راويه:بايات
عند دينا راحت بيتهم دخلت سلمت ع امهاا
نعرفكم بعايلتها
ابو دينا= سعودي متوفي له 4 سنين له شركات و معرووف
ام دينا=سعوديه دايم ترووح ما تجلس بالبيت بس تهتم بعياالها كثير
رغد=اكبر من اختها دينا عمرها 22 متكبرهه مغروره عيونها وسيعهه لونها بني غامق طويله بس حلوو طولها شعرفها لكتوفهاا و صابغتهه اشقر عسلي شفايفهه متوسطه
دينا=عمرها 20 حلوووه حيل شعرهاا لنص ظهرها تهتم بشكلها كثير شفايفها متوسطه جسمها حلوو مي دباا ولا نحيفهه عيونها عسليه خدودها مليانه مديتها جمالهاا تدرس مع راويه و نفس التخصص حاسب الالي صديقتها الروح برووح
نواف=اخر العنقود عمره 16 سنه يدرس 2 ثانوي يحب يرجع شعره ع ورا خشمهه سلة سيف عيونه بارزه لونها بني

ديناا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ديناا جلست جم امها:اخبارك ي غاليه ؟؟
ام دينا: هلا حبيبتي بخير
دينا: يمه اسمعي بكره في زواج عازمتنا عليه ام محمد و قالت راح نرووح سوا وش رايك ؟؟
ام دينا: اوكي نرووح ليش لا راويه بتجي ولا لا ؟ط
دينا: هذي اول وحده بتنط عليهم ههههههه
ام دينا:هههههههههه يزينها قلبها طيب مثل امهاا
دينا:طيب يلا انا برووح اشوف الفستان يلي بروووح فيهه و اجهز الاغراض
ام دينا: اوكي حبيبتي يلا
عند وليد اتصل عليهم ابووه
ابو وليد : هلا يولدي اخبارك
وليد: هلا فيك بخير دامك بخير هلا يبوي امر وش بغيت
ابو وليد: ارجع لمكه بكره زواج ولد خالتك
وليد: يووووووو نسيت يلا ساعتين بالكثييير وانا عندكم
ابو وليد:الله يرضالي عليك
وليد :مع السلامه
.....سكره منه و قال للعيال ما يقدر يرووح معهم ورجع مكه وهوو فسيااره بس يفكر فيهاا
اليووم الثاني يوم الزواج..
راويه كانت لابس فستان لون اسود منفووش ع خفيف حده للركبه كان ماسك عليها و عليها حزام لون فضي ولابسهه كعب اسود و شراايطه الفضي لافتها ع ساقها كانت دامجه الظل لون احمر خفيف مع الاسود و حاطه رووج لوون احمر غامق و مي لابسهه عدسات لان لون عيونها زرق و كاانت رهييبهه
دينا كان لابسهه فستان لونه سماوي من عند صدرها كلهه فصوص لون فضي واصل لركبتها كانت حاطهه روج لون وردي و دامجهه الظل اسوود و ازرق و سماويي و لبست عداسات سودا كانت لابسهه كعب لونه فضي
كلهم راحوو بسيارة محمد كان بس يطالع بددينا و يبتسم
ووصلوو للقصر سلموو ع ام وليد و ام خالد=ام العريس
ام خالد=ماشاء الله تبارك الرحمن من هذي الملاك يلي لابسه اسود
ام وليد: هذي بنت ام محمد يلي اقول لك عنها يحفظها الرحمن ..
ااغلب الانظار كانت لراويه ..ام محمد تهمس لبنتها : ي عيوني حصنتي نفسك
راويه:ايهه اكيد
دينا: راويه قوومي نرقص
راويه:دندوو والله مالي خلقهه
دينا: راويه قوومي ولا والله لا اقووم و اكلم اخوي يرجعني
راويه : الله يعيننا عليك يلا ..
رقصووو و كلهم نظرهم ع روايه
هنووف:ماشاء الله تبارك الرحمن جميييييييييله اجل لو شافهه اخوي
هديل: صادقهه وربي ملاك مو بشر الصلاه ع النبي
ام وليد:هنوووف شوفي اخوكي وين حط التوزيعات حقت الحريمم
هنووف: ابشري يمهه
قامت شافت التوزيعات حاطينها في الغرفهه الجانبيهه للاغراض
هي راجعه شااافت راويه عند المرايات تعدل في شكلهاا
هنووف وقفت جنبها و ابتسمت: ما يحتاج تعدلي شكلك لانك تجنني
راويه بادلتها الابتساامه: تسلمي ي عمري
هنووف صافتحهاا: انا هنووف بنت عبد الرحمن=ابو وليد
راويه صافتها:انا راويه بنت مطلق
هنوووف:انتي اخت محمد؟؟
راويه:عليكي نور ايهه و انتي ؟؟
هنووف: اخت وليد اذا تعرفينوو
راويه: لا للاسف ما عرفتوو
هنووف: مو مشكلهه مع الايام تعرفينوو...راحت هنووف و راويه مشغوله تصوور فنفسهاا و كل ما تصوور ترجع ع ورا الين صقعت بالباب و بنفس اللحظه كان بيطلع وليد فتح الباب ما حس الا ع صدره ادميهه و طاح ع ظهره
وليد: اييييييي يلعن بليسك ان شاء الله
راويه و هي منحرجه قامت ع طول و منزله راسها : اسفهه ما انتبهت
وليد وقف من الاعجاب يلي قدامها:
راويه الا ما رفعت راسها شهقت: و ولل وليد
وليد دقق فيها و عرفها من عيونها:راويه
راويه هزت براسها بنعم ثار يقرب منها و هي تبعد قرب منها الين صقعت الباب بظهرها و تقفل : اااااااااا وليدد ب برووح امي تستناني تحت
وليد سحب ممنديل و بكل جراه مسح روجها قرب منها الين اختالطت انفاسهم و غمضت عيونها بقووه و باسها بشايفهه و وخر عنهاا
وليد: سحرتيني كل تفكيري فيكي من يوم ما شفتك ف الموول
راويه و هي منصدمه و بنفس الوقت خايفه و مستحيهه فتحت عيونها بشوويش لقته قدامهاا
وليد ابتسم لها ابتسامه جذبتها:ابغا اعرف انتي بنت مين ؟ط
راويه نزلت راسها: بنت مطلق ال.........
وليد ابتسم :تشرفناا
راويه: الشرف لي ..
وليد: انا ولد عبد الرحمن ال......
رااويه انصدمت: انت اخت هنووف
وليد: ايه انا
راويه: ااااااا انا بروح
ما ادته مجال يتكلم ع طول فكت الباب و نزلت عندممهاا... طبعا بعد ما حط رووجهاا
كان وجههاات طااطم
دينا:سلامات وجهك اشوي ويشب
راويه:اقول لك بعدين كل شي ...هنا ما يصلح

دينا...................

وش راح يصير بعد الحفلهه كلهه تعرفوونه بالبارت 4
القاكم ع خير ...و يلي يقدر ينقل رواتي لمنتديات اخرا اكوون ممنوونه كثير..
و شكرا لكم القاكم بالبارت 4 see you✋✋

رورو العتيبي 30-07-17 09:42 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت الرابع 4
في الزواج بمكه...
عند وليد .. خرج من الغرفه و هو مبتسم و كل اشوي يتذكر الموقف
الخالد=العريس:متى انزف
وليد:ي ولد اهجد تقوول فيك دوده لسا باقي ربع ساعه
خالد ينهد: يوووه باقي طويل
وليد صار يضحك عليه: خبل انت ههههههههههه
خالد: يجي يووم فيك وربي لا اتنطنز عليكك
وليد:عادي اخذ راحتك ههههههه
ابو وليد: وليد وليد
التفت وليد لبووه:هلا يبهه
ابو وليد:وديت الاغراض يلي اديتك اياها ولا لا ،.
وليد:ايهه يبهه و ع طول تذكر الموقف ابتسم
ابو وليد : الله يرضالي عليك
جا ابو محمد: ي ابو وليد تبغاني اساعدك بشي
ابو وليد: ما عليك امر ابي ولدك محمد
ابو محمد:ابشر ...محمد ي محمد
محمد جا :هلا يباا امر
ابو محمد:كلم عمك عبد الرحمن شووف وش يبي
محمد :ابشر
راح عند عبد الرحمن ،،محمد: هلا عمي
ابو وليد: اذا ما عليك امر شيل الاغراض هذي وديهاا فوق
محمد: ابشر ي عمي ما طلبت شي
ابووليد: ما تقصر ي النشمي
محمد شال الاغراض و طلع بها قووق و هو نازل مع الدرج صادف دينا و هي طالعهه عشان ترتاح اشوي و هي تمشي ما بقي بينه الا درجتين بس هي مي منتبها لانها منزلهه راسهاا و مصدعه قعت فيهه..تحسبهاا من الخدامات دينا: وجع ما تشوفين
محمد: قولي لعمرك منزلهه راسك
دينا تفاجأت بصووت الرجولي رفعت راسها بشويش لقتهه محمد رجعت ع ورا بغط تطيحح ع طول حاوطها من خصرهااا."""ي هذة المحمد يلي ما يلاقي غير خصرها""" محمد:دينا فيكي شي
دينا و هي مصدعه و منحرجه: لا ب بس صداع
محمد: وجههك لونهه اصف...توهه بكمل جملته الا اغما عليها ع طول شالها ووداها الغرفهه اتصل ع راويه
محمد:الووو راويه بسرعهه تعالي الغرفه فوق ع يدك اليساار
راويه:خير في شي
محمد: انتي تعالي ولا يكثر سريييع
راويه:يلا طيب
ع طول رقت الدرج و دخلت الغرفه لقت محمد جالس ع الطاولهه و يهز رجلينه و شافت دينا منسدحهه ع الكنبهه قدامه
راويه و هي خايفه : اشفيه ي محمد
محمد: ديناا اغما عليها عند الدرج تقووول مصدعه و كذا
راويه: طيب طيب ...راحت اخذت عطر رشتهه بالمنديل و صارتت تقربهه من انفهاا و تهمسلهاا..:دينا دينا
دينا صارت تتاااوء من الالم: اااااه ي ربي راسي يوجعني
محمد: سلامتك
دينا ع طول فزت من مكانها و تعدلت: اااااءءءؤ ا الله ي يسلم مك
محمد: رورتي انا رايحه اوكي
راويه: اوكي شكرا لك
محمد:العفوو
راويه:دندوو اشفيكي سلامات
دينا:مدري بس حسيد بدووخه و طحت
راويه:ليش هدووخه
دينا: امممممم ممكن عشني ما اكلت او كذا
راويه: اوكي يلا قومي عشان ما تقلق علينا امي و خالتي
دينا:اوكي
و نزلوو تحت شافوو هنووف و هديل سلمو ع بعض و جلسو
راويه:اعرفكم ع صدقتي دينا ..دينا هذوول خوات وليد بنات عبد الرحمن ال....
ديناصافحتهم و ابتسمت لهم : كم اعماركم ؟؟
هديل:18 انا بدقيقتين
دينا:هههههه الله يخليكم لبعض ماشاء الله عليكم جميلات.
هنووف: عيونك الجميله ...جلسوو مع بعض يسولفوون و لبسوو عبوويهم عشان العريس بينزف ....و بعدها مشووو كل واحد لقصره
عند راويه ...
راويه وهي تفكر: ي ربي اتصل ولا ما اتصل ...امممم لا بتصل اخذت الرقم دقت عليهه
اشوي الا جاها الرد
وليد: هلا
راويه:هلا فيك اخبارك ؟
وليد:بخير ي ربلك الحمد مين معي !؟
راويه و هي مرتبكهه:انا رااويه
وليد:هلا راويه شخبارك ؟
راويه:الحمد الله بخير
وليد: راويه ابغا اعرف مين يلي كانت معاكي في المول
راويه:هذي صديقتي ديناا من ايام المتوسط الين الحين
وليد:وش تخصصك ؟
راويه: حاسب الالي
وليد:حلووو والله شدي حيلك فيهه
راويه: ان شاء الله..انا استاذن تامرني بشي ؟؟
وليد: وين توو الناس؟؟
راويه: تعرف انت جايين من الزواج هلكانين و تعبانين عشان كذا بقفل
وليد:اهاا اوكي انتي ع نفسك..
راويه: ok see you
وليد:see you

و بس انتهى البارت 4 اتمنى اشووف ردوود بس انا اشوف مشاهداات بدون ردوود اتمنى تكتبوون ولا تحرموني ردودكم
بس هذا يلي عندي القاكم ع خير قبل كل شي صلوو ع النبي يلا باي ✋

رورو العتيبي 31-07-17 02:10 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
اول ما خلصت مكالمتها مع وليد راحت ع سريرها
و صارت تفكر(يربي انا لو حبيته هل اكون غلطانه..و صارت تتذكر اول يوم قابلته فيه ..ع الطاوله..عند باب المحل..يووم جلس قدامها..و يووم ربط الشاش ع رجلها..و يووم فجعهاا و ادتهه كف..يووم غنت معاه.. وفي العرس في الغرفه *.^)
و صارت تضحك ...تذكرت انوو ما ققالت لديناا ...يوم شافت الساعه بطلعت لانوو متاخر الوقت

عند وليد.....
اول ما قفلت صار يتذكر كل شي معاها (صرت احبها معقوول بس بصدف ؟؟) نزلت تحت الصاله لقا البيت هادي عرف انهم نامو ..دخل المطبخ صب له عصير و خرج و طلع الحديقه و جلس ع الارض و انسدح صارت يتامل السما """هذا حال وليد اذا طفش يطلع برا ينسدح و يتامل السما"" قام شرب عصيره و طلع غرفته انسدح و نام ^_^

اليووم الثاني الساعه 8 الصباح
قامت من فراشها دخلت التواليت اخذت لها دش و خرجت لبست برمودا لركبتها لونها اسوود ولبست بلوزه صفرا كلها نجووم سودا.صلت الفجر و نزلت تحت مال لقت احد في القصر استغربت ...اخذت جوالها و دقت ع محمد
راويه:هلا محمد اخبارك
محمد:خير وش تبغين
راويه استغربت من رده: اهلي موو في البيت ليش
محمد و هو كاتم الضحكه و مسوي نفسهه معصب:و انا وش دراني وينهم انا مو فاضي ..قفل في وجها وجلس يضحك
ابو محمد:ها يولدي وش سوت
محمد: ابد سالت عنكم تقوول اهلي مو بالبيت ليش
ابو محمد: اوكي خلوونا نخلص الشغل
ام محمد: حرام تسوون معاها كذا حتى لو بتفاجؤنها بعيد ميلادها
غلا: عادي يمهه بنهايه بتفرح
..نروح عند راويه يلي متاجأه بتصرف اخوها يلي اول مره يعاملها كذا
راويه و هي تبكي : طيب ليش يعاملني كذا اهئ اهئ
دقت ع ديناا لقتها راقده ما ردت طنشتهاا و راحت ارتمت ع سريرها تبكي
اشوي الا جاتها رسالهه من رقم غريب
.....:صدقيني اليووم مخطووفه و اهلك موفيهه
راويه خااافت و ارسلت له: كذااب
.....:بنشوف مين الكذااب
راويه قفلت جوالها و قعدت تبكي اكثر و خااافت
اخذت ساعتين لحالها البيت بعد ما هدت سمعت صووت تحت بالمطبخ و خاافت و صارت ترجف ..
عند ابو محمد:هههههه مسكينهه بتمووت من الخوف
محمد: اشوا اني ما رحت ولا راح تعرفنني بعيووني
ابو وليد: انا خايف انوو وليد يخرب السالفهه
ابومحمد: لا خراب ولا شي هي ما قد شافت وليد
محمد:صديقتهاا دينا جات ولا ؟؟
ابو محمد: اكيييد جات هذي تؤم روحها

نرووح عند راويه يلي بتموت من الخوف،
نزلت تحت الصالهه و هي خياافهه و ترجف ع طوول مسكها من ورا ظهرا و قال: لو اسمع بس حسك صدقيني بترووحين بغمض تعين
راويه بس تبكي و هوو متلثثم بالغتره
وليد:امشي و انتي ساكتهه البسي عبايتكي و امشي قدامي ..
راويه:هزت راسهه بطيب
وليد كااتم ضحكتهه ع شكلها و طلع معاها الين جناحها اخذت عبايتها لبستها و لفت الطرحه ع شعرهاا و نزلت معاه ع طوول ربط ع عيونها بغتره و قعدت تبكي
و صارت الساعه 11الظهر
ركبوو السياره ووداها مكان مظلم دخلها الشقهه و قفل الباب البيتت مقرفف و متقشر الجدار و كذا...
راويه وهي تبكي و الغتره ع عيونها:الله يخليك لا تلمسني الله يخليك
وليد مسوي نفسه معصب: اششششسسس لا اسمع صوتك
راويه صارت تبكي و ترتجف
و خلها فشقه و طلع قفل عليها طبعا هو بالعنيا ما ربط يدينها عشان لا طلع من الشقهه تفك الغتره..اول ما سمعت الباب تقفل شالت الغتره و تربيها و صارت تبكي بشده
و خلها من الساعه 11 الى5 العصر طبعا ما حست بالجووع بسبب خووفها
دخل الشقه طبعا و هو متلثم: امشي قدامي ع طوول وقفتت و صارت ترتجف مسكها و دخلها السياره و طبعا وصلها لفندق كبيييير الصاله من جووه كلها ظلام ووصلها لغرفهه محجوزه ووقفها قدام الباب و فك اللثمه و ابتسم لها ع طوول انصدمت و صارت ترتجف: و ولل وليد
وليد: عقبال 100 سنه كل عام و انتي بخير
ع طوول من الصدمه حضنته و بكت : و انت بالف خير
وليد:ههههههههه خلاص بلا بكى ،،ادخلي الغرفه و غيري و انزلي الصاله تحت الساعه 7اوكي ؟
راويه: طيب
طلع وليد و خلها و راح عند ابو محمد و محمد وليد: خلاص وصلتها بسكينه بكت ههههههه
محمد: يعطيك العافيهه ما قصرت
وليد: الله يعافيك
ابو محمد: غلا ي بنت ي غلا
غلا دخلت عند ابوها: هلا يبوي
ابو محمد: يلا خلصوو راويه فووق
غلا: يلا طيب ..... ع طوول طلعت فووف و قالت لامها تجهزوو و خلصوو

عند راويه... دخلت الغرفه غيرت فستاان لوون تركوازي لنص الركبهه ماسك ع الصدر و عليهه دانتيل خفيف مره بالون الاسوود و كعبهاا لونه اسود اساورها لونها اسود برمت شعرهاا من الجهتين و سوتهه ذيل حصان ورفعتهه مكياجها كانت رموووشها كثييره و و طويله ..دمجت لوون تركوازي من الاسود و حط روج لونو وردي فاتح خلصت حصلتها الساعه 7 مثل ما قال نزلت تحت
اول ما نزلت ولعوو الشمووع و صارو يصفقولهاا و يغنون لها و هي مي ممصدقهه يلي صار لهاا و بكت من الفرحهه ع طوول حظنتهاا دينا.. دينا: كل سنه و انا معاك
راويه: امين ي رب* ،ام محمد حظنت بنتهاا: كل سنه و انتي بالف خير ي روح امك
راويه: و انتي بخير و صحه و سلامه ..ابوومحمد و حظنها: كل سنه و انتي بخير
راويه: و انت دايم معايا جاها محد و حضنها بقووه و صار يدووره فيها:رورتي كبرت هههههههه
الكل صار يضحك عايلة دينا و وليد و عايلتها.. ونزلها : و انت بخير ي عدد حييي
سلموو عليها و الباقيين و باركولها ووصل لها ووليد و صافحها: كل سنه و انتي بخير
راويه و هي خجلانه و صافحته: و انت بخير ان شاء الله
و بعدها سلمووها هديتها و جابو الكيك كان مكتووب بخط جميييل جدا كل سنه و انتي بيننا
راويه ابتسم : خط مين يلي ع الكيكه
هنووف: ما اعجبكي الخط؟
راويه: لا مره رووعه و جمييل ماشاء الله
وليد: انا يلي كتبت
راويه ع طول التفتت له و ابتسم لها ع طول بادلته الابتسامه و قطعت الكيك ووزعتهه دينا جات جمبهاا و همستلها: عجبك وليد و غمزت لها
راويه ع طول ضربتها ع كتفا بخفهه: هبلا انتي لو وحده من خواتك كانت هنا و سمعتنا
دينا: عادي
راويه: اقول كلي الكيك ولا يكثر
دينا:هههههههههه اوكي
وليد كان جالس مع الرجال: عمي مطلق من بعد اذنك يعني ابغا اكلم راويه تسمحلي ؟
ابو محمد: اوكي خذ راحتك
وليد طالع محمد: اسمحلي اخذ الاذن منك انت اخوها الكبير
محمد: رووح دام ابوي سمح لك
وليد راح لقاها جالسهه لحالها حط يده ع كتفها لانها انفجعت بغت تديهه كف لاكن بسرعه مسك يدها وكان يمزح معاها: المره الاولى و عدينها المره الثانيه لا
راويه انحرجت منه و نزلت راسها:واسفهه بس قد قلت لك انتي لا اراديا اسوي هذي الحركه
وليد ابتسم لها: عادي ما حصل شي .،،وجلس جنبها : اعذريني اليووم و خوفتك
راويه: كلهه من تخطيط ابوي و اخوي اعرفهم
وليد: طالع بوجها و استغرب: وجهك لونه اصفر سلامات
راويه حطت يدها ع وجها: ااااااا اليوم عشني ما اكلت ولا فطرت
وليد: طيب اجيب لك شي ؟
راويه : لا مشكوور جات بتقووم داخت و رجعت خطوتين ع ورا وقف وليد مسكها : راويه انتي ما اكلت اجلسي دقيقه و راجع
راويه: طيب و جلست ع الكنبهه



........... و انتهى البارت الخامس5
اسفهه اذا البارت قصيير.....،القاكم ع خير في البارت الجااي .قبل كل شي صلوو ع النبي
وsee you✋✋😚

رورو العتيبي 31-07-17 10:20 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت السادس6
جلست ع الكنت و راح وليد ينادي اخوو محمد جلس جنبهه و همس له:محمد اختك تعبانه
محمد ناظر فيه و بنفس الهمس:خير وش فيها
وليد:قوم معي عشان تعرف....راحوو الغرفهه دخل محمد ..محمد:رورتي اشفيك سلامات
راويه و تعب في وجهها:ولا شي انفداك
محمد شالها: الا فيكي
راويه و هي منحرجهه من اخوها لانو وليد كان واقف: محمد الادمي واقف هنا
محمد:اشششششش ما ابي اسمع صوتك ذحيين راح تالكلين الفواكهه وجههك شاحب
راويه:لا لا ما ابغا فواكهه
محمد: لا بتاكلينها غصبا عنك
راويه:طيب نزلني و نتفااهم....صار وليد يضحك عليهم لانهم يعاندوون ببعض(يوووووو لو تزوجتها كيف راح تكون)
نزلها محمد في المطبخ يلي بالفندق جاب لها تفاح اخضر و اناناس و برتقال
راويه: الللللللللهههههه تعرف اني احبهاا
محمد ووليد:ههههههههههههه محمد: اعرف عشان كذا جبتها لك
وليد:يلا انا استاذنكم
راويه و محمد:الله معاك،....وليد ابتسم لراويه و راح...محمد: والله ونعم فيهه رجال نشمي
راويه:اييه ماشاء الله عليهه
محمد:طيب يلا كلي الفواكه ههههههه.....راويه:هههههههه طيب......كلتها و خلصت و نزلوو تحت كانت هديل تاكل محمد بعيوونها بس هو تجاهلها وهي تنقهر
دينا:رورتي قد قلتي بتقولين لي شي بس ما قلتييه تراني استنا السالفهه احر من جمره
راويه: طيب تعالي فوق رااحوو فوق و قالتلهازيلي صار بالعرس و اليووم
دينا:اما عاد ⊙_⊙
راويه: والله هذا يلي صار
دينا: ي ربي ليتني مكانك
راويه عمزت لها: اوكي بقوول لمحمد يسوويلك كذا ههههههههههههه
دينا ضربتها بخفهه ع كتفهاا: لا وربي تندمين لو صار معي كذا
راويه: طيب لو صار معك اساسا صدفهه؟؟ وش ذنبي انا .
دينا: سكتت تفكر :امممممممممم تخلينهه يخطبني ...هههههه امزح امزح
راويه اعجبهاا الموضوع : ابشري من اليووم راح اقوول له وشردت و هي تنزل مع الدرج بسرعهه لين وصلت الصاله و كانت تجري طبعا بدون كعب لانها فصختهه و دينا كانت تلحقهاا و هي تجري طاح ع وليد ع طوول شهقت دينا.. وليد:اييييييييي ي ربي ي راويه وش سالفتكي انتي
راويه و هي منحرجهه و تبكي لانها ضرب كووعها ببالارض: اااااااااه يدي يدي و صارت تبكي
قام وليد و قووم راويه معاه و نسا الالم يلي بظهره: راويه فيكي شي
راويه و هي تبكي و تشاهق:ي..يدي...تت.تووجع.توجعني..اهئ اهئ..
وليد مسكها من عند كوعهاا ع طول ادتها صيحه: ااااااااااااااااايييييييييييييي
وليد خاف اكثر: قومي اتوقع عندك كسر امي اوديكي المستشفى......لبست عبايتهاا و وراحت معااه...دينا ع طول رقضت للشقه للفيها ام وليد و خواتها و ام محمد...دينا و هي تلهف من الجري: خالتي راوي...راويه اتوقع....اتوقع انكسرت ..انكسرت يدهاا ..ووليد اخذهااا..ع المستشفى..
ام محمد وهي خايفه ع بنتها: محمد محمد ي ولدي و:: هي تناديهه:: محمدجاها: خير يمهه وشفيكي سلامات ...ام محمد: بنتي راويه في المستشفى مع وليد رووح الحقههم شووف اشفيها محمد ع طوول اخذ مفاتيح السياره و ركب سياارته و لحقهم ووصل المستشفى ...محمد: وليد راويه اشفيها ...وليد: اتوقع انكسرت يدها لانها طاحت عليها..
محمد: طيب وينهاا .،..
وليد:بغرفه الاشعات...اشوي الا حس بالالم بظهره بصوت خفيف: ايييي وحط يده ع ظهره انتبهه له محمد...
محمد: وليد فيك شي ؟؟
وليد و هوو يتالم: اااه لا سلامتك
محمد مو متطمن: وليد انا موو مطمن اككيد فيك شي و سحبهه لغرفة الطبيب عشان يكشف علييهه ..
الدكتور: واللهي ي استاز محمد الراقل فظهره رضوض لازم ينتبهش لانفسهه يمكن تتحول رضوضه لكسوور لا سمح الله انا بكتبلك الادويهه بتاعه عشان ياخدها معااه
محمد: اوكي تسلم ي دكتوور ....
محمد راح عند وليدد: سلامات ما تشووف شر
وليد:يسلمك ربي الشر ما يجيك....وليد تذكر راويه: محمد رووح شوف لاختك ....راح محمد وسال الدكتوور عنها..محمد: هاا يدكتوور اخبارها ؟؟
الدكتور: اممم الحمد الله ع سلامتها اولا..ثانيا البنت انكسرت يدها من عند كوعهاا فلازم تنتبهوو لها اكثر لازم* الجبس يقعد عليها لمده5 شهوور
محمد: الله يسلمك ..و تسلم ما قصرت ..اقدر اشوفها ..الدكتوور:اييه طبعا ...دخل محمد ع راويه ع طوول حضنها* : سلامات ي رورتي ما تشوفين شر ...راويه: الله يسلمك الشر ما يجيك ..وليد وينه ي محمد
محمد: الولد بظهره رضووض بس الحمد الله جات سليمهه
راويه حطت يدها ع فمها: تؤتؤتؤتؤ المسكين الله يقومه سلامها
محمد: انتي كيف تحطي؟؟
راويه انحرجت من اخوها: كنت اجري و طحت ع....و سكتت
محمد اخوها عرف انو طاحت عليه: اوكي انتبهي ثاني مرهه لنفسكك تراكي كبير مو صغيره
راويه:طيب ابشر.. محمد: يلا قزمي تحمدي له بسلامه...راويه:طيب
راحوو ووصلها الغرفه تذكر انوو ما كلم امه قال لها: ادخلي بكلم امي و اطمنها عليكم
راويه:ok...،دخلت لقدته مغمض عيوونه..راويه:احم وليد..ع طول فتح عيون التفت لها شااف الجبس فيدها..راويه و هي من حرجه منه و منزله راسها:الحمد الله ع السلامه
وليد ابتسم: الله يسلمك..انكسرت يدك صح ؟....راويه هزت راسها ب ايهه
وليد: سلامتكي ما تشوفين شر،.،*
راويه: الله يسلمكك..اناا اسفهه كله يلي صار لك بسببي
وليد جلس ع السرير و طالع فيها: عادي دامه انتي يلي سببتي لي الرضوض
راويه ع طوول التفتت له: كيف عادي
وليد: يعني عادي ابتسم لها =)
دخل محمد عليهم.. :يلا ي وليد تقدر تخرج.،
وليد:سلمت وربي ما قصرت
محمد:يلي يطالع فيك يقوول ذاابحلك20 ذبيحه هههههههههههخ
الكل:ههههههههههه
خرجووو ووصلوو الفندق ام محمد ع طول حضنت بنتها:سلامات ي رووح امك انا
راويه: الله يسلمك يمهه
دينا راحت و حضنتها همست في اذنها: انا اسفهه ي قلبي
راويه بنفس الهمس: ما صار شي فديتك
ابو محمد : كيف طحتي و انا ابووك
راويه انحرجت و طالعت في وليد و محمد...طبعا صرفها محمد وقال: طاحت الهانم من الدرج
ابو محمد صدق المسكين: سلامتك
راويه: الله يسلمك
ابو وليد : سلامات تقووم لهم بسلامه
راويه ابتسمت: تسلم ي عمي
ابو محمد: يلا مشينا الساعه 2 الليل
الكل: يلا
وصللووو الكل..
اابو وليد: تجهزو بكره النقل لقيت قصر قدام قصر مطلق
وليييد فرح بس ما بين لهم: وكيف القصر ان شاء الله حلوو
ابو وليد: كبييير دقدروون تاخذون راحتكم فيه
ام وليد: يلا الكل ع النووم عشان بكره مجهز الاغراض وننقلها و نأثث
هنووف: اوكي تصبحوون ع خير
الكل: و انتي من اهله
كل راح بدل ملابسهه و ناموو الا وليد
راح بدل بجامته و نزل اخذ له عصير و اخذ جواله و راح الحديقه انسدح فيها يتاملها تذكر راويه ع طول دق عليه
عند راويه...كانت تغير بصعووبه بسبب يدها يالله يالله غيرت نزلت تحت الحديقهه و معاها جوالها و جلست ع الكراسي
فهالحظه دق جوالها
ردت بسرعه من دوون ما تشوف تحسبها دينا و بسرعه صارت تتكلم: طيب ي دينووه هذا يلي تبغينه طحت فوق وليد و المسكين ظهره كلهه رضوض و انا يدي راحت فيها
وليد بهدووء و ضحكهه: خلصتي ولا باقي هههههه
راويه طالعت جوالها و رجعته ع اذنها و بهدوء قالت: اسفهه ما انتبهت للجوال
وليد: بعدين انا بخير ما فيني الا العافيه
راويه: وليد لا تكابر انا عارفهه انك تتالم لاكن ساكت
وليد:ي حلات اسمي ع لسانك
راويه استحت :........،
وليد عرف انها استحت: هههههههه اشفيكي سكتي
راويه: مافيني ششي
وليد: بكره ناقلين ع القصر يلي قدامكم
راويه بفرحه: من جدك !
وليد: يب اخيرا بننقل ما كودنا
راويه: حيي الله من جانا بتنوور جده
وليد: منووره بااهلهااا
راويه: يلا انا استاذن برووح عشان اخليك تنام
وليد:اوكي يلا تصبحين ع ما تحبين
راويه:وياك يلا see you
وليد:see you
قفلت من الفرحهه عايمه عليها ،،، اخيرا وليد بيسكن قدامهم
طلعت جناحها بهدوووء قفلت الباب و راحت نامت اول يوم كان صعب عليها بسبب الجبس و....،.................


انتهى البارت السادس6 .......
قبل كل شي صلو ع النبي .،و القاكم ع خير بالبارت السابع7
see you😊😘

موجه هادئه 31-07-17 11:21 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً رورو :)
أرحب بكِ في منتدانا أجمل ترحيب
وأشكرك على الرواية ..

بداية مشوقة ،،
وان شاءالله اكمل قراءة واعود للرد والتوقعات ،،

وبانتظارك ..

رورو العتيبي 01-08-17 11:13 AM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
هلا موجه هادئه شكرا ع مرورك الجميل و
منوره الروايه بردك *.^

رورو العتيبي 01-08-17 12:55 PM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت السابع 7 لعيون (موجه هادئه)
عند راويه.....
صحيت من النووم الساعه8 و تحس الالم بيدها بسبب الكسر
دخلت التواليت اخذت دش و خرجت صلت الفجر و لبست بنطلوون اسود اسكيني و بلوزه لونها رصاصي اكمامها طوليه و بنص قلب اسود
ولبست طبعا بوتها الابيض و نزلت تحت عند امها توها محضره الفطور سلمت عليها و جلست ع الطاوله
راويه: مامتي
ام محمد: هلا عيوني
راويه: سمعت انو ام وليد بتسكت في القصر يلي قدامنا
ام محمد: ايه ي بنيتي اليوم ناقلين اغراضهم و بروح انا اساعدنهم و اشووف وش ناقصهم ..تجين معايا
راويه: اكيد بدوون مشاوره
خذوو نص ساعه فطرو ...اشوي الا نزل محمد و ابوه و غلا
جلسوو و فطروو طلعت فوق تذكرت هداياها ما فكتها
طلعت غرفتها فتحت اول هديه من امها و ابوها كان عباره عن سلسال ذهبي بوسطهه اسمها بالانقليزي RaWyAh
فكت هديت غلا لقتها كرتوون مليان مكياج و عطورت يلي تحبهاا ابسمت
فكت هديت دينا كان عباره عن البووم فيهه كل صورها هي وياها من يووم ما كانو صغار
وصلت عند هديت اخوها عباره عن مفتاح .قعدت تطالع فيهه لقت ورقهه مكتوبه فيها(شيلي المفتاح و روحي عند دولابك فيكهه بتلقين صندوووق اسود كبير فكيه)
قامت فكت دولابها لقدت الصندووق فتحت الصندوووق شهقتت لقد جمييع النواع الابوات(الله يكرمكم) من الماركات ..من اديداس و نايك........الخ
وصلت عند هديت التؤم هديل و هنووف عباره عن جوال ايفوون......
فكت هديت ابو وليد و ام وليد عباره عن علبة مجوهرات بالون الذهبي عباره عن سلسال بوسطهه ثلاث قلووب
وصلت لهديت وليد..فكت الكرتوون للقت ورد مجفف و طبيعي شالت الورد لقت حرف R بلون الابيض كان الحرف كبيير كان حرف R عباره عن صندووق فكته لقت فيهه انواع الجالكسي انصدمت و صارت تضحك ..

عندك وليد......بمكه
قام من النوم الساعه 9 متكاسل و متكسر قام اخذ له دش و خرج لبس بلووزه بيضاا و جنز ازرق
و نزل لقا امه و ابووه صاحيين سلم عليهم و جلس
ابو وليد: ها ي ولدي جهز اغراضك اليووم بنمشي جده عشان القصر
وليد:ابشر توصل 10 و انا مخلص
قام يرتب اغراضهه بشنطهه و لم اغراضهه ما خلا شي
وصلت الساعه 10 و نص نزلوو البنات و لموو اغراضهم و نزلوو ع جده ووصلو القصر نزل وليد كان يناظر قصر ابوو محمد و بتسم و دخل قصرهم الجديد
دخل كانت الحديقه كلها ورد احمد اصفر و بنفسي و فل و ياسمين و جوري....و المسبح كبيييييير و جنبهه اشجار كثيره مديهه منظر جميل
دخل جناحهه كاان اكبر كان الجدار ابيض و فيه نقش خفيف ع الجدار من فوق طبعا كان فيه بلازمه قدام سريره و مكتبهه طبعا غرفهه صغيره وسط جناحهه اما بلكونه كانت قدام قصر ابو محمد و مطلهه كمان ع الحديقهه كانت في بلكونه قدامهه حديحها ابيض و فيها نقوش هاديهه و سلة الورد يلي عليها كانت ثنتين جنب بعض كلها فل و ياسمين و وورد ابيض صغير ... بس طنش الوضع
و نزل الصاله الرئسيه كان جدارها بيج و منقش بالون البني المحرووق مديتهه منظر
دخل جناح خواته كان جدارهاا باللون الابيض و التفاحي كاانت الجنااح رهيييييب طبعا فيهه بلكونه مطلع ع الحديقهه
طبعا وصلت ام محمد و دخلت هي و بنتها القصر سموو بالله و قابلوو ام ولبد سلموو عليها
ام وليد: ها يبنيتي كيفهاا يدك ان شاء الله احسن
راويه: الحمد الله بس اول يووم صعب
ام وليد: سلامتكي ي رووح خالتي
راويه ابتسمت: الله يسلمك
دخلت ام محمد و ام وليد و راويه بقت تحت في الحديقهه... كان يطالعها مع الدريشه بس ما عرفها لانهاا مديته ظهرها
و عقد حواجبهه و حااول يعرفهاا ..قامت و و رفعت راسهاا شافتت شخص عند الدريشهه ع طول نزلت راسهه عرفت انوو وليد
وليد بهمس : اثاريهاا راويهه
نزلووو هديل و هنوف و سلموو عليها و راحوو جهت المسبح و جلسوو يسوولفوون
هديل:دقيقه ارووج اجيب عصيررات و اجي رورو وش تبغين اجيب لك ؟
راويه: تفااح الله لا يهينك
هديل: و انتي هنوفوه
هنووف:اسمي هنووف لا اجي احشي ثمك تراب جيبيلي تفاح كمان
هديل: فووق هذا تبغاني اجيب لها
راويه:هههههههههههه الحمد الله انو ما عندي تؤم
راحت دخلت هديل المطبخ جابت اثنين تفااح وواحد برتقال لها ..دخل عليها وليد
وليد: لمين التفاح و البرتقال ؟
هديل: البرتقال لي اما التفاح لراويه و هنووف
وليد: اها اوكي
اخذت الصينيه و راحت عندهم جلسوو يشربوون و يسولفوون سوال بنات
راويه: شكرا جدا جدا ع هديتكم
هديل و هنوف: العفوو
و خرجت الجوال و قالت : اول ما شفتهه ركبت في الشريحه .طبعا كانت جالسهه بينهم بنص عطوول سلموو ع خدها ..و استحت راويه
هديل: ههههههههههه قلبتي طماطم
راويه ابتسمت : كلوو منكم هههههههههه .سكتوو اشوي راويه بتسال: مين قلكم اني احب الشكلاته
هنووف: مامتكي
راويه ابتسمت: قولو لاخووكم يسلمووو ع الهديه
هديل بلقاافه: اصلا هديتكي وشي
راويه بستغراب: يعني ما وراكم اياها
هنووف و هديل: لا
راويه جاتت تتكلم لاكن قاطعهاا: لا ولا تقوليلهم
التفتو جهت الصوت ع طوول وقفوو هديل: ليش ان شاء الله
وليد: عشان اللقافهه
هنووف: اممم رورو ترا اخوي نذل عادي قوليلنا
راويه انحرجت صارت تطالع في وليد ولا هنووف: خلاص هو يقوول لكم ،،،راحت دخلت جووا عند امها و خالتها
ام وليد انتبههت لها: رورو اشفيكي ي عيني وجهكك احمر
راويه برتبااك: هااا لا لا الشمس بس قويهه
ام وليد: اوكي ناديهم يدخلوون عشان الشمس
راويه: ان شاء الله ،،،راحت و نداتهم ووقفت عندهم : خالتي تقوول ادخلوو عشان الشمس
وليد: اوكي يلا .دخلوو جووه دخل سلم وليد ع ام محمد
وليد: عمي و محمد وينهم ما نشووفهم
ام محمد: والله ي حبيبي في الشركه اول ما قاموو فطروو وراحوو تذكر ابووه يوم قال لهه تعال لي 12 لا خلصت طالع بسااعتهه لقاها 11:30
وليد: اها الله يوفقهم
ام وليد تعمدت السوال هذا ع شان وليد واقف : رورو ما ودك تتزوجين ،،، فهمت قصدها ام محند و ابتسمت وليد صار يطالع بامه
راويه انصدمت صارت تطالع في وليد و ام وليد و امها: هاا.....لا مو ذحين بخلص الجامعه
ام وليد ببتسامه: وين ودك تخلصينها
راويه: طبعاا اذا امي و ابوي وافقوو اخلصها برا خلصتها ..امممم ودي ي في باريس اوو نيويورك
ام وليد: ربي يوفقك ان شاء الله
راوية: امين
ام محمد: هاا ي وليد ما ودك تخطب و غمزت لام وليد
وليد انصددم كمان صار يطالع براويه و امه و ام محمد و راويه فتحا عيونها و صارت تطالع بالمها : ااااااا والله ي خالتي ما لقيت البنت مجالمناسبهه لحد الحين
ام محمد: خلصت جامعتك ؟
وليد: خلاص اخر سنه
ام محمد: الله يوففقك و يسدد دربك
وليد: امين ي رب
وقفتت ام محمد: يلا انا استاذنكم ي جمعة
ام وليد: وين ي وخيتي توك جيتي
ام محمد: معليش المره الجايهه ذحين نتركم ترتاحوون و ترتبوو اغراضكم
ام وليد: الله يسلمكي ي قلبي وما قصرتي بزيارتكي
ام محمد: فديتك قلبك يلا مهع السلامه
ام وليد : في حفظ الرحمن
راويه: يلا فمان الله
الكل: الله معاك
وصلو القصر و طلعت ع جناحهه تبغا تناام لانها ما نامت زين الا يدق جوالها بتاافف: يربي مين يدق كل ما نتم ربي صلط عليهه باحد
ردت: هلا دندوو
دينا: ي بنت سمعت انزو وليد بيسكن قدام قصركم
راويه بنبره عاديه: ادري و دخلت عندهم ...بعدين الناس تسلم و ستال عن الاخبار
دينا متفجأه: ...كيف كذا .... اقول اخبارك كل يووم مثل ماهي
راويه: اليوم يلي جوو و دخلوو القصر
دينا: ما صار شي معاكي
راويه و هي تتثاوب : دندوو والله تعبانه ابغا انام اشوي
دينا: اوكي انتبههي لنفسك باي
راويه: بايات
........


انتهى البارت السابع7 ،،،،،،،
،،،،،،،،قبل كل شي صلوو ع النبي ،،،،،، و اعطوني توقعاتكم للبارت الجاي
و القاكم ع خير بالبارت الثامن 8
See you😚😚😘✋

رورو العتيبي 01-08-17 10:17 PM

رد: روايه عشقتهه بصدفهه
 
البارت الثامن8
حطت راسها بتنام .الا دق جوالها قالت:ي ربي اعوذ بالله وش هذا كل ما انسدحت دق واحد
ردت
راويه و صوتها كلوو نوم: هلا
وليد:هلا فيك ..اشفيهه صوتك كذا
راويه: جيت بنام دقيت عليي
وليد: تنامين ذحين ؟؟
راويه: يب تعبانه اشوي
وليد: اوكي روحي نامي
راويه: يلا باي
وليد: بايات
....عند وليد قفل منها و دق جواله كان ابووه
عبد الرحمن: السلام عليكم
وليد: وعليكم السلام اخبارك
عبد الرحمن: بخير ي ولدي اخباركم انتم
وليد: تمام ي ربلك الحمد
عبد الرحمن: زين انك ما جيت الشركه
وليد بستغراب: ليش ؟؟
عبد الرحمن: لانوو بس وقعنا ع ورق و خرحناا اشوي وانا اعدكم
وليد: اوكي توصل سالم
عبد الرحمن: يلا ي ولدي مع السلامه
وليد:في حفظ الرحمن
نزل تحت عند امهه سلم عليها و جلس جنبها و انسدح ع رجلها: ابوي جااي بطريق
ام وليد و هي تلعب بشعره: كلمك ؟
وليد: ايهه يمهه انا بطلع مع اخوياي من زمان عنه
ام وليد: اوكي بس مو ذحين تخرج مرهه الشمس قويهه
وليد: اوكي يمه
ام وليد: هلا ي روح امك
وليد: ليش سالتني ام محمد متى اخطب ؟؟
ام وليد ضحكت بخفيف: مدري عنها ي ولدي
وليد طالعهاا: بقوول لك سر بس ما تقوولين لاحد
ام وليد استغربت: قوول ي ولدي
وليد غمض عيونه: بديت اعجبب ببنتها
ام وليد وقفت لعب في شعره و ضربته بخفه ع كتفهه: عيب ي ولد
قام و جلس: عادي ي يمهه بكره ولا بعده بجي اقول لك احبها و بتزوجها
ام وليد طالعت فيه: ونعم الاختيار بس ي وليدي ما تدري يمكن هي تتزوج اليوم قبل بكره
وليد تضايق: امي ما سمعتيها تقوول بتكمل دراستها براا
ام وليد: ادري بس ما تدري ربي مقلب الاحوال
وليد قالها من قلب: ي رب اتزووجها
ام وليد ضربتهه بخفهه: هههههههه امين
وليد وقف: برووح ارتاح تبغين شي
ام وليد: سلامتك ي روح امك
و طلع فووق تمدد ع السرير و ابتسم""(وليد فيهه من الجراءه )""
وو صار يتذكرها و يتذكر كل شي فيها جمالها براءتها لون عيونها
غمض عينهه و هوو ياخذ نفس عميق و يرتاح اشوي قام الساعه 5 العصر و لبس فنيلها بيضاا و عليها جكييت احمر مخطط باسود و لبس جنز و بوتهه البني و نزل
شاف امهه جالسه تاكل فصفص اخذ له كميه قليله و سلم عليها و طلع
تركي: يلا هلا والله توو ما نورت جده
وليد:نورت باهلها
نايف: وش اخبارك زمان عنك
وليد: الحمد الله بخير ..ع طول طالع قصر ابو محمد و رجع طالع فيهم
تركي ابستم: هاا كيف جده *.^
وليد: ي ولد توونا سكناا مسرع ههههههه
الكل:هههههههههههه
و راحوو بتمشوون في الكرنيش
عند راويه......
ام محمد: رورو ي بنت
راويه بتعب: همممممم
جات امهاا حطت يدها ع جبينهاا انصدمت من حرارتهاا
ام محمد شفقت: ي بنتي قومي قومي اوديكي المستشفى حرارتكي مره عاليهه
راويه فتحت عيونها بتعب: ي يممهه وربي احس اني مكسره ماني قادره اتحرك
ام محمد بخووف: اصبري اصبري ارووح انادي اخووك محمد راحت دخلت غرفته لقته جالس ع المكتب يقراا
ام محمد بخووف: ي ولدي قووم ودي اختك المستشفى
محمد فز من مكان: اشفيها ي يمه
ام محمد: درجة حرارتهاا مره عاليه
قام محمد و راح لاختههه و صلل لها رفع البطانيه من قوهه درجة حرارتها حس بحراره ع طوول لبسوها عبايتها و شالها و دخلها السياره و راحوو بعد ما كشف عليها الدكتوور ..الدكتوور: عادي يا استاز حراره بتاعها بسبب الكسر يلي بدهاا يعني لا تخافوو عليها
محمد: طيب ممكن ندخل ؟.الدكتوور:اكيد تفضل
دخل محمد و امهه
محمد راح و حضنهاا: اخخ منك ي رورتي خووفتينا عليم
راويه: قاعده اتغلا عليكم هههههه
ام محمد: هههههه والله ي غلاتك عندنا تسوا الدنيا و مافيهاا و جلست جنب بنتها البجهه الثانيه
راويه: حموود متى اخرج من المستشفى
محمدو هو يبتسم قرص خذها: مو اصفغر عيالك تناديني حمودي هههههههه
الكل :هههههههههه
محمد: عادي ذحين اكتبلك ورقة خرووج و نطلع
.......عند وليد
جالس ع البحر يتامل بزرقتهه جا و جلس جنبهه
نايف: وليدووه فيك شي
وليد و هوو يتامل البحر: شفتهاا
نايف بستغراب: مين هذي
وليد كمل: و سكنت قدام بيتهم
نايف هز وليد: مين هذي ؟؟
وليد: البنت يلي شفناها بردسي
نايف: ام عيون زرق ؟؟
وليد قال له السالفهه من يوم قابلها بردسي اليييييين اليوم
نايف: مجنون انت ؟؟
وليد: ليش ما سويت شي
نايف: و يلي سويتهه بالعرس ؟؟
وليد: هي اجبرتني اسوي كذا
نايف بستغراب: اجبرتك !!
وليد: ايهه بجمالها و رقتها و نعومتها و براءتهاا
نايف طالع فيهه: انت تحبهاا انت مو معجب
وليد طالع له بطرف عينه
نايف: ايهه لا تطالع فيني
جاا تركي و جلس : ها شباب نرجع ؟؟ كملنا و حناا هنا من 5 العصر الين 8
وليد: تعالوو عندي
نايف: اسف ما اقدر
تركي: اعذرني والله بكره عندي منااسبهه
وليد: اوكي معذورينن يلا القاكم ع خير
ركب سياارته البوورش لوون كحلي مطفي رهييييبه...و رووح للقصر اول ما وصل شاف محمد و احتهه و امهه نازلين
راح عند محمد و سلمم عليه: اخبارك ؟؟
محمد: بخير و نعممه
وليد سلم ع خالتهه: عسا ماشر ي خاله ؟؟
ام محمد ابتسمت: معلليك راويه كانت تعيبينه اشوي ووديناها المستشفى
وليد طالع راويه: سلامتك
راويه: الله يسلمك
محمد: حياك تعال
وليد: والله تعبان رحت فرفرت مع العيال و رجعت هلكان
محمد: معذوور لاكن بكرهه و انت عندي
وليد:ههههههه ابشر اجيك ليش لا
محمد:ههههههه....يلا استودعتك الله
وليد: مع السلامهه ،،،ناظر راويه و دخل القصر
وليد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام...سلم ع راس امهه و ابووه
ابو وليد بهدووو: فين كنت
وليد: مع اخوياي
ابو وليد: اهاا
هديل:بابي
ابو وليد طالعهاا
هديل: ممكن بكرهه ارووح عند راويه
وليد: لا مافي روحهه
كلهم استغربوو
كمل: تووها جايهه من المستشفى و انا جاي شفتهم
ام وليد:سلامتهاا والله
هديل و هنووف: اشفيها
وليد طالعهم: وش قالولكم الدكتوور حقهاا...بس باين من وجهاا التعب
ابو ووليد: لازم تروحين تتحمدين للبنت ي منيره
منيره: معليهه رايحتلها قبل ما تتكلم
ابو وليد: جزااك الله خير
هنووف: اجل برووح معاكي
منيره: لا اثبروو مكانكم
هديل بزعل: ليش ي يممهه
منيره عصبت: قلنالكم البنت مريضهه
هديل زعلت وراحت الغرفه هي اصلا ما تبغا ترووح عشان راويه تبغا تشووف محمد
ابو وليد: دلع بنات
وليد هز راسهه بيأس ..و طلع لغرفته و جلس تذكر راويه ع طول دق عليها
كانت جالسه مع امخا و ابوها فصاله ارتبكت و ردت : هلا دينا
وليد استغرب: وش يلي دينا
راويه و هي تبتسم عشان ما تبين لهم شي : اي جالسه مع امي و ابوي
وليد فهمها و ابتسم: طيب قومي ابغا اكلمك
راويه: اوكي..امي ابوي اشوي عن اذنكم و طلعت للحديقه
راويه بهمس: وليد ليش داق
وليد: اتطمن عليك
راويه: الحمد الله بخير انا و انت !
وليد: دووم ي رب..انا بخير دامي سمعت صوتك
راويه استحت:تدوم سعادتك
وليد: راويه اقدر اشووفك اليوم ؟؟
راويه استغربت من طلبهه:كيف ؟؟
وليد: بسيطه تعال عندناا
راويه: اوكي اشوووف امي و ابوي وش يقوولون و ارد لك خبر
وليد: اوكي باي
راويه:بايات ..قفلت و راحت عند ابوها و امها و جلست
راويه: مامي بابي الله يخليكم ابغا ارووح عند هديل و هنووف
ابوها: لا تعبانه انتي
راويه بترجي: ي بابتي لو ما تحركت راح اتعب اكثر صح ولا لا
طالعتها امها: صح بس
راويه قاطعتها: امي بنتبهه لنفسي لا تخافين
ابوها و امها طالعوو ببعض : خلاص اجل انتبهيي لنفسك
راويه قامت باستهم و راحت تغير لبست تنووره سودا اشوي منفوشهه مو مره و بلووزا بيضا فيهاا نقش اسوود لبست بوتها لونه ابيض رفعت شعرهاا ذييل حصاان
كان لاخر ظهرها طبعا و كلعت قصتهاا خلتها ع راحتها ما حطت مكياج ابدا و لبست عبايتها و طلعت كانوو في شباب واقفيين قريب من القصر
الشاب 1: الله الله ع المزز...طبعاا مشيت و خلتهم وصلت قصر ابو وليد
الشاب 3: مي مدديتنا وجهه القمر و حط يدهه ع كتفهاا ع طوول ادتهه كف
راويه بتهديد:لو تمدها مرهه ثانيه كسرتها
الشاب3 : ع طوول سحبها و طاحت بحظنهه طبعا هو واقف مد يدهه و دف الطرححه عن شعرهاا
راويه بخووف : وخر عني و سارت تحاول تووخر منو لاكن هو اقوا منها
الشاب3: اشششششش لا اسمع حسك
راويه بدوون تردد صرخت : ولليييييييييييييييد،،،،،، مححمممممممممدددد
ع طوول سمع صراخهاا وليد طلع و تفاجا صارت تحاول تفك نفسي و هوو ضاغط عليهاا
قرب وليد و بدون مقدمات ضربهه بقس ع خشمهه الولد طااح ع طوول و الشاب 2 شرد اما االاول واقف نزل وليد لمستوااه و همس باذن:لو شفتك ناحيتها ولا بس توطوط بالحاره رجوولها احشهاا لك و دفهه بقوه ع طوول شردوو
راويه كانت واقفهه تبكي قرب وليد منهاا: خلاص لا تبكي دمووعك غاليهه علينا و قرب منها رفع راسها و مسح دموعها
و دخلوو القصر ووقفت بكا و حست بامان مسك يدهاا و مشاا و راحوو ورا القصر عشان محد يشووفهم و جلسهاا ع الكرسي و هوو جلس قدامهاا و طالع فيهاا
راويه حست باحراج: ااااا وليد لحد يشووفنا و بعدين يفهموون غلط و
وليد قاطعها: اسكتي من جد طلعتي ثرثاره
فتحت عيونها و طالعت فيه و تاشر ع نفسها: انا انا ثرثاره ؟
ضحك ع شكلهاا: هههههههه اي ثرثاره
راويه سوت نفسهاا زعلانه و قامت ع طوول سحبها مع يدها و طاحت بحضنهه ع طوول حمرت جات بتقووم لاكن ثرتهاا: لا تتحركين ولا ترا بخليكي طول الوقت كذا
راويه و هي مسحيه منهه: ي الله وليد وربي بتقطع من الخجل لو سمحت
وليد همس باذنها بدووت ترددد: انا احبك
راويه انصدمت و يبست مكانه:......
وليد: سمعتي ولا اعيد
راويه: س سم سمعت
وليد: و انتي
راويه ما قدرت تصاارحه
وليد: اقدر اسمعها منك بعدين مو ذحين و قومها من حضننهه ووقف و مشى بس وقفته بكلامها
راويه: و انا كمان ..احبك
وليد طالع فيها و ابتسم :عيدي
راويه وهي مستحيهه: خلاص وحده تكفي
وليدد بتهديد: بتعيدي ولا بتتعاقبين
راويه: قلت لك وحده تكفي
قرب منها و صار مواجهاا جا بيبوسها..لاكن تكلمت بسرعه قالت وهي مغمضهه عيونها: خلاص طيب طيب احبك والله احبك
وليد : هههههههه اوكي انا بنادي البنات



.
.

.
.
و انتهى البارت الثامن8 .
الاقيكم ع خير بالبارت 9


الساعة الآن 09:18 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir