المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاهة التهافت


بترولي
21-05-04, 10:03 AM
(kk)يالا العجب مما أرى أمامي عند اقبالي على المطار رأيت جموعا لاتعد ولاتحصى ودفعني فضولي للاستفسار عما يجري ولما هذه الجموع المتحاشده رأيت فتيات بعمر الزهور وبملابس فاضحه ويحملون صورا لشخص بالتأكيد لاأعرفه ودخلت بين تلك الجموع ولم أتبين شئ وقلت يجب أن أستفسر من أي شخص أراه لأسأله وبحثت عن شخص تكانه لأسأله فلم أجد فالجميع بنطلونات وقصات غريبه ولذلك عزمت بسؤال اي شخص أجده فوجدت شخصا وسألته لما هذه الجموع فقال:نحن أتينا هنا لاستقبال من رفع اسم الكويت عاليا (فقلت في نفسي زين سواها المنتخب اللألمبي وتأهل )فقلت من تقصد فقال :فقال بشار بطل استار أكاديمي الحقيقي الذي رفع اسم الكويت عاليا فقلت بشارهذا هو الذي سجد للمطربه عند دخولها للمسرح فقلت الله يرحم من رفع اسم الكويت صحيح وليس هؤلاء فتذكرت بطل الكويت الألمبي (فهيدالديحاني)الذي رفع اسم الكويت عاليا بحصوله على الميداليه الفضيه وهذا انجاز يسجل للمره الأولى وقد استقبله في المطار عند عودته 15 شخص منهم 8 من أفراد اسرته فشتان بين الاستقبالين وشتان بين الشخصين فذهبت وانا اتمتم بكلمات يقولها الوالد كثيرا((كان هذي رجالك ياحسينه 00000)

ابو فيصل
21-05-04, 01:51 PM
بل من رفع اسم الكويت عاليا هم الأبطال الذين دافعوا عنها في حرب الخليج

وليس لاعب او ساقط كما بشار

لكن الله المستعان

شموخ نجمة
21-05-04, 02:18 PM
أخي بترولي:

لتعلم ان الملاعب والأولمبياديات لم توضع هي وتلك البرامج الخليعة إلا لهدفين:

1- لشغل الشباب عن أمور السياسة وأوضاع البلاد..

2- من أعادئنا لينشغل شبابنا عما يفعل بأمتهم...

وهذا أمر معروف عبر العصور .. ففي وقت مبكر جدا في العصر العباسي

وجدت لعبة الشطرنج لتشغل الناس عن التفكير في الأوضاع السياسية المتردية..


ولذلك أخي فلاتظن لاعبا وجد من أجل رفع اسم البلاد بل من أجل نسيان

الذل الذي تعيشه تلك البلاد وسواها من بلاد المسلمين....

الكويت وغيرها لم يرتفع اسمها بعد حتى يطرد آخر يهودي ونصراني من بلادنا

الاسلامية والعربية....

دمت بخير

أختك في الله

غريب الماضي
21-05-04, 04:44 PM
الــســـلام عـلـيـكــم


فـعــلاً والله أمـر مـضـحـك ومـبـكـي


ويـنـدى لــه الـجـبـيـن


(بـشـار) هــذا هـو والله الـذي مـسـح بأسـم الـكـويـت الأرض


ولـم يـرفـع أسـمـهـا عـالـيـاً >>>> ومـعـه ( الـخــلاوي ) أيـضـاً


ولـكـن هـنـاك مـن رفـعـوا رايـة بــلادهـم عـالـيـاً


الـذي رفـع أسـم بــلادهـم عـالـيـاً


الـشـيـخ / مـحـمـد الـعـوضـي، والشيخ الـقـطـان، والشيـخ عـثـمـان الـخـمـيـس


والـشـيخ مـحـمـد الـبـراااك،،،، وغـيـرهـم مـن الـطـيـبـيـن الـصـالـحـيـيـن الـكـثـير)



أمـا هـذا الـمـراهـق فـهـو والله نـقـطـة سـوداء بـجـبـيـن الـكـويـت وشـعـبـهـا


أخـوي*بـتـرولـي


مـشـكـور ولـك أن تـتـعـجـب وتـسـتـغـرب


فـهـو أمـر يـدعـوا لـلـغـرابـة والـتعـجـب فـعــلاً

أم أديم
23-05-04, 05:05 AM
اللــــه المستـــــعان

:(

هذا وربي جعل رؤوس الكويتيون في الحضيض ولم يرفعها

رفعها بماذا بجهاد

الله المستعان

بترولي
23-05-04, 10:03 AM
الاخت قصيميه0000رؤوس الكويتين لم ولن تكون بالحضيض لوجودبعض السفهاء التافهين وبالنسبه لما يسمى ستار اكاديمي فعندنا وعندكم خير يجب ان لاتحكمي على الكويت من خلال هؤلاء الساقطين(نحن قوم لاتوسط عندنا0000لنا الصدر دون العالمين او القبر)

وليد بن محمد بن سعدون
23-05-04, 10:13 AM
الله المستعان يقول المثل {الروس نامت والعصاعص قامت} وهذا زمانهم

بترولي
23-05-04, 10:33 AM
فعلا( الروس نامت والعصاعص قامت)ولكن زمنهم ولى بغير رجعه لانهم يريدوا إثارة الفتنه ولعن الله موقضها

oaj
23-05-04, 11:37 AM
اقول ممثل الشعب السعودي بستار اكادمي الخلاوي استقبلوه زي بشار والباقين ولالا
اقول حسافه اسمه محمد الخلاوي ذا فنان
وراشد الخلاوي الشاعر والفلكي ومؤرخ للقصص
ما اقول الا الله يرحمتس يامزنه

أم أديم
23-05-04, 03:11 PM
النص الأصلي مرسل من قبل بترولي
الاخت قصيميه0000رؤوس الكويتين لم ولن تكون بالحضيض لوجودبعض السفهاء التافهين وبالنسبه لما يسمى ستار اكاديمي فعندنا وعندكم خير يجب ان لاتحكمي على الكويت من خلال هؤلاء الساقطين(نحن قوم لاتوسط عندنا0000لنا الصدر دون العالمين او القبر)

السلام عليكم
اخوي بترولي
صدقني حتى هذا اللي كان معاهم السعودي
حط رؤوس السعوديه بالحضيض
اصلاً ما فيه فرق عندي
بين السعودي والكويتي
لكن انت ما ادري وشفيك الله يهديك عصبت
انا اعتبر اننا شعب واحد
تريث شوي ولا تعصف بردود وانت ماعرفت ويش القصد
اللي كنت اقصده ان هذا الفعل ما هو شرف
من كويتي والا سعودي والا قطري والا مصري
المهم مسلم وعربي
الله يصلحك اخوي

المذهل
23-05-04, 05:45 PM
مشكور اخوي
و
ما نقول الا الله يستر

عجايب هازمن والله عجايب يرفع راسهم بأيش!!!!!!!

بترولي
24-05-04, 11:56 AM
عزيزتي قصيميه:اولا اشكرك على الرد المهذب ثانيا من قال اني معصب ولكن ما تشوفين ان الحضيض قويه شويه ولاتلومينا نحن اهل الكويت المحافظين نحارب على جبهتين (داخليه وخارجيه)فبالداخل نحن في صراع مع الليرالين الفلتانين والمشككين بولائنا وفي الخارج مع المتشنجين ضد كل ماهو كويتي ولكن نحن لها في الدفاع عن اراءنا ووجهة نظرنا ولكم تحياتي.
(اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه ---وصدق مايعتاده من توهم)

بترولي
24-05-04, 11:56 AM
عزيزتي قصيميه:اولا اشكرك على الرد المهذب ثانيا من قال اني معصب ولكن ما تشوفين ان الحضيض قويه شويه ولاتلومينا نحن اهل الكويت المحافظين نحارب على جبهتين (داخليه وخارجيه)فبالداخل نحن في صراع مع الليرالين الفلتانين والمشككين بولائنا وفي الخارج مع المتشنجين ضد كل ماهو كويتي ولكن نحن لها في الدفاع عن اراءنا ووجهة نظرنا ولكم تحياتي.
(اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه ---وصدق مايعتاده من توهم)