المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكوفي ... والبقية ... عاجـــــــــل وخطير ....


جليل
26-11-06, 03:40 PM
؟








؟



بسم الله الرحمن الرحيم ..

والصلاة والسلام على إمام المحتسبين , وبعـد ..











أكره الرافضة .. واحتسب كتابة كل حرف .. ضدهم وضد دينهم المنحرف .. ولكن هذه المرة .. تألمت من سماع قصة حصلت لأحدهم في الشرقية .. وكرهت الموقف (( الظالم )) رغم أنه لا يعني لي شيء من قريب أو بعيد .. ولولا أن المتحدث معي ثقة .. وأن مثل هذه الحادثة تحصل تكراراً ومراراً .. لما طرحتها بين أيديكم .. لعل الله أن ينفع بها ويفتح بسببها قلوباً مقفلة .. وأقواماً مسيسة نحو خدمة أسيادها ..





كلمني صاحبي .. وقال حدثني ابن عم قريب .. من سكان الشرقية .. بأن لهم جَمعة اسبوعية .. تكون غالباً على الشاطيء .. ومعنا في هذه الجلسة - شيعي - ( رافضي ) حبيب !! له فترة معنا .. نرتاح له ويرتاح لنا .. والشاب تغلب عليه البساطة والوضوح .. تزوج هذا الشيعي قبل ثلاثة أشهر .. ويقول باركنا له .. سعدنا بزواجه .. بحكم أنه صاحب لنا .. وله فترة معنا .. يحبنا ونحبه !!





وفي ذات ليلة أتانا هذا الشيعي .. وآثار الغم والحزن .. بادية على وجهه .. وقد بلغ به الضيم مبلغه .. وكان في هذه المرة ساكتٌ .. على غير عادته .. فيقول كلمتهُ .. مالك يا فلان ؟ ما الذي أحزنك ؟ حاول أن يغير الموضوع .. وأن يبدي عدم ألمـه .. ولكني أخذته نمشي على الشاطيء .. وأصريت عليه أن يخبرني بسبب حزنه .. وبعد محاولات جادة .. وبحكم أني أقرب المجموعة إليه .. أبدى لي سبب غضبه ..









وقال :


السيـّـد أراد زوجتي ..







فقلت له :


كيف يريد زوجتك ؟









قال :


بأنه أرسل إلي بأنه يريد أن يتمتع بها ثلاثة أيام .. .. وأنا رافض للطلب .. فكيف يأمر بأن يأخذ زوجتي عنده ثلاثة أيام يستمتع بها .. وبأي حق ؟! نفسي ترفض ذلك ..







فقلت :


وهل سترضخ لطلبه ؟









فقال :


لا .. ولكن المشكلة في والدي ووالدتي .. مُصران على أن أعطيها إياه ليتمتع بها .. ويضغطان علي الآن .. بأن ألبي رغبة السيد ..









فقلت :


والحل .. ؟









قال :


لا لن أعطيه !! وهذا الغم الذي ترى .. بسبب هذه المشكلة .. وهذا الذي يريد أن يأخذ زوجتي .. يمارس معها ما يريد .. وتحت ضغوط والديّ ..









(( ختاماً )) ..





أعود وأقول .. هذه القصة رغم بساطتها .. أذكرها كما جاءتني بلا زيادة أو نقصان .. ولولا - والله - ثبوتها لديّ .. لما تحمستُ لطرحها .. ويبدو لي أن المشاكل التي يعاني منها شباب الرافضة عندنا .. كثيرة وخاصة بعد الإنفجار الإعلامي والمعلوماتي .. والذي ساهم - بأمر الله - إلى زيادة الوعي لديهم .. بأن أسيادهم وملاليهم .. يمارسون أبشع أنواع الإبتزاز .. تحت مسميات دينية ما أنزل الله بها من سلطان .. تسعى لتسخير عوامهم لأهوائهم ..









فهل يفيق النائم .. ويفكر العاقل .. بأن الأمر .. استعباد للناس .. واستخفاف بآدميتهم .. ؟


( ملهوط )

عبدالحليم
26-11-06, 03:49 PM
جزاك الله خيراً فأن علماء الرفضة يعرفون أن الحق مع أهل السنة والجماعة ولكنهم يخفونه عن عوامهم ولو أن لديهم حقاً لنشروه علانيه ودعو كل من لديه شبهه أن يناظرهم ولكنك ترى العكس يدعون عوامهم الى السرية التامه في طقوسهم الشركيه خصوصا عن أهل السنة ويرفضون مناظره علماء أهل السنة واللذين إلى اليوم وهم ينتظرون أحد من هؤلاء الشواذ أن يناظرهم ولكن لا حياة لمن تنادي ولم يقفو عند هذا الحد بل أصدرو فتوى بتحريم مشاهدة قناة المستقلة لأنها فضحتهم وأخرجت سوأتهم على العامة

اللهم أهد الرافضة الى الاسلام

الصواعق
26-11-06, 04:09 PM
شف المطنوخ الموضوع ملهوط ولا ندري صدقه من كذبه

لكن ما أصدق أنه فيه زواج متعة زي كذى ..!!
البنت متزوجة ماظن أنه يجوز لهم الدخول عليها ..
يمكن للمطلقة أو أو أو


ولو الحادثة طلعت صدق
فهذي دياثة لأبعد حد
بدل مايغتم ويصيح على البحر يروح يقفع عيون السيد اللي يبي يتعرض لحرمه

رهينـة
26-11-06, 04:22 PM
يجوز ليه لا ..
السيد هذا عندهم شي كبيــــــــــر وعظيم ..

عبادي نت
26-11-06, 04:43 PM
اجل
والله كم من واحد ووحده


لشطهم الخميني


الحمد لله على نعمة الإسلام

عبدالحليم
26-11-06, 05:23 PM
هذا غير مستغرب عند معاشر الرافضة وأقرأو ما هو موجود في كتب رهبانهم الشاذين جنسياً وأخلاقياً


عن أبان بن تغلب قال : قلت لأبي عبد الله إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء و لا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر .قال : ليس عليك هذا !!

إنما عليك أن تصدِّقها في نفسها !!! وهذا في الكافي 5/462 .
وعن فضل مولى محمد بن راشد قال : قلت لأبي عبد الله: إني تزوجت امرأة متعة ، فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت عن ذلك فوجدت لها زوجا !!! قال (أي أبو عبد الله ): لم فتَّشت ؟!!! سبحان الله ! وهذا في التهذيب الجزء 7 ص 253 وفي الوسائل الجزء 21 ص 31.

وهذا كله مكذوب على آل بيت النبي عليه أفضل الصلاة والسلام

فرهبان الرافضة كل ما أراد أن يكذب ما عليه إلا أن يذكر إسم من أسماء أهل بيت النبي عليه وعلى آله وأصحابه أفضل الصلاة والتسليم ويسرد كذباته على الناس

الملقوفة
26-11-06, 06:27 PM
هههههههههههههههههههه

والله دينهم مدري شلون قايل

الفنان التشكيلي
26-11-06, 06:30 PM
الله ينفع بمقالك

عبيلان
26-11-06, 08:14 PM
نعم لماذا الدعاه لاينشطون على عامه الروافض

احمد الانباري
26-11-06, 08:19 PM
اللعنه على الملفقين والكذابين والكفره والتكفيريين وجعلكم الله من حطب جهنم

khaledm
26-11-06, 08:28 PM
مشكوووووووووووووووووور جدا اخي الغالي

مع اني لااصدق ان يكون في الكون كله

بان يطلب من زوج زوجته للمتعه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

ابن الجزيرة
27-11-06, 12:04 AM
معروووف عند الشيعة ان التمتع بالمهد اي المولودة نسال العافية ........ لعنهم الله ..



جزاك الله خير اخي ....

شاكر المولى
27-11-06, 12:54 AM
اللي أعرف إن العرب قبل الأسلام تقتل البنت(وأداً) خوفا من العار والأن جاء الأسلام بمكارم الأخلاق أيعقل هذا!!!

عبدالحليم
27-11-06, 11:13 AM
أستغرب من الشخص عندما يستحي أن يبين دينه وعقيدته أو يتستر بغير دينه وعقائده لبث سمومه

فهل هناك شخص يعتنق عقائد ودين يخجل من إعلانه


!!!!!!!!!!!!!!

الـخفوق
27-11-06, 02:52 PM
حكى رافضي لأحد أصحابي انه السيد لما توصل البنت 14 يأتون به للسيد ورب الكون

لــكي يطــرح فيه الـــبركه

بس أعتقد الرافضي هذ من المذهب الاسماعيلي

عبدالحليم
27-11-06, 04:07 PM
يا أخي الخفوق والله لو أطلعت على بعض كتب الرافضه الجعفرية او الاثنى عشرية لرأيت ما يشيب له رأسك ورأس كل مسلم فكتبهم تخالف الفطرة السليمة وهذه الكتب ألفها عظماء الرافضه وعلمائهم


الحمد لله اللذي عافانا

الكتالوني
27-11-06, 08:27 PM
جزاك الله خير

عبد الهادى نجيب
28-11-06, 04:54 AM
مرحبا أخى الكريم المطنوخ السابع
حياك الله
لقد كنت أول من طلب منا اغلاق أو حذف تلك المواضيع
واجتهدنا بحثا لتصحيح مسار حواره
أليس عجيبا أن تكون أنت من يتقدم بموضوع لا نعلم ما سنجنى من سئ الردود ورائه
أريد تعليقك
تحياتى

الصواعق
28-11-06, 05:01 AM
مرحبا أخى الكريم المطنوخ السابع
حياك الله
لقد كنت أول من طلب منا اغلاق أو حذف تلك المواضيع
واجتهدنا بحثا لتصحيح مسار حواره
أليس عجيبا أن تكون أنت من يتقدم بموضوع لا نعلم ما سنجنى من سئ الردود ورائه
أريد تعليقك
تحياتى

(a24) (a24) (a24) (a24)

ألحضرمي
28-11-06, 07:32 PM
يبدو ان هذا الشاب الرافضي قد تأثر بمعايشته ومعاشرته لشباب الاسلام السنه ، فقد يشاهد الغيرة على محارمهم في عيونهم وفي تناولهم لاطراف الحديث ربما كذلك بسردهم لاحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم وكثرة تكرارها ،،، فهذه الصحبه الصالحه لها اثر بالغ في تغيير مفهوم العقيدة (الدين) الرافضي فقد قالها من رفع السماء بلا عمد حاثا نبيه صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى (ولو كنت فظا غليظا لانفظوا من حولك) ..

حسن المعاشرة وطيب الخلق والموعظة بالتي هي احسن تملك القلوب وتقلب الفؤاد الذي على ظلال لتدخله لطريق النور وللاسف الاكثرية لا يملكون هذه الصفات .


المتعة لدى الشيعة اريد ان اسأل هل يأكل الشيعة من لحم الخنزير وربما يكون مباح لديهم نظرا لما لهذا اللحم من نزع الغيرة من القلب كما هو حاصل لدى اليهود والنصارى .

عبدالحليم
28-11-06, 07:36 PM
فَإِنْ قَالُوا : لَمْ نَجِدْ مِثْلَ هَذَا فِي الْأُصُولِ ؟ قُلْنَا لَهُمْ : لَا أَصْلَ عِنْدَنَا إلَّا الْقُرْآنُ ، وَالسُّنَّةُ ، وَالْإِجْمَاعُ ، فَهَذَا الْخَبَرُ أَصْلٌ فِي نَفْسِهِ - وَلَكِنْ أَخْبِرُونَا : فِي أَيِّ الْأُصُولِ وَجَدْتُمْ أَنَّ مَنْ تَزَوَّجَ أُمَّهُ - وَهُوَ يَدْرِي أَنَّهَا أُمُّهُ - أَوْ ابْنَتُهُ - وَهُوَ يَدْرِي أَنَّهَا ابْنَتُهُ أَوْ أُخْتُهُ - أَوْ إحْدَى ذَوَاتِ مَحَارِمِهِ - وَهُوَ يَدْرِي عَالِمٌ بِالتَّحْرِيمِ فِي كُلِّ ذَلِكَ : فَوَطِئَهُنَّ فَلَا حَدَّ عَلَيْهِ ، وَالْمَهْرُ وَاجِبٌ لَهُنَّ عَلَيْهِ ، وَالْوَلَدُ لَاحِقٌ بِهِ ، فَمَا نَدْرِي هَذَا إلَّا فِي غَيْرِ الْإِسْلَامِ
==============================
كعادة أبناء المتعة يكذبون على علماء المسلمين حتى يحاولو إخفاء خزعبلاتهم الشركية والجنسية
وكما هو واضح أن هذا الرافضي جزأ الكلام وحذف منه حتي يوهم الناس أن علماء المسلمين يبيحون الجنس المحرم والمتعة المحرمة التي أصبحت عاراً عليهم وعلامة مسجلة لرهبانهم أصحاب العمائم السوداء كسواد قلوبهم.

والروابط اللي بعدها مثلها فأنت أنسان كاذب ومنافق

ألحضرمي
28-11-06, 07:56 PM
صدقت يا اخ عبدالحليم فهذا الرافضي (الانباري) نقل بعض الاحاديث بعد بترها حسب هواه للتوافق مع مشروع المتعة الرافضي لديهم فمثلا هنا حديث عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه والذي يعتبر بالنسبة لهم (إله ونبي الله)

حدثنا حمام ابن مفرج نا ابن الأعرابي الدبري نا عبد الرزاق عن معمر عن قتادة عن سعيد بن المسيب أنه قال في من زنى بذات محرم : يرجم على كل حال . وقال إبراهيم النخعي ، والحسن : حده حد الزنى . وبه - إلى عبد الرزاق عن معمر عن عوف - هو ابن أبي جميلة - ني عمرو بن أبي هند ، قال : إن رجلا أسلم وتحته أختان ، فقال له علي بن أبي طالب : لتفارقن إحداهما ، أو لأضربن عنقك . وقال جابر بن زيد أبو الشعثاء ، وأحمد بن حنبل ، وإسحاق بن راهويه ، كل من وطئ حريمته عالما بالتحرم عالما بقرابتها منه ، فسواء وطئها باسم نكاح ، أو بملك يمين ، أو بغير ذلك ، فإنه يقتل ولا بد - محصنا كان أو غير محصن ؟

احمد الانباري
28-11-06, 09:00 PM
لماذا هذا الغضب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليست هذه كتبكم ومشايخكم ؟؟؟؟؟؟ الستم من تقرؤن هذه الكتب وتتغاضون او لاتفهمون معناها ؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيب امركم !!!!!!! راجعوا مذهبكم وعقلكم واتقوا الله في التلفيق والكذب !!!!!! الذى طرحته هو حقيقة مذهبكم !!!!!! لمذا هذه الهستنريه والغضب من مواجهة الحقائق ؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل في مذهب لايعرف اوله من أخره !!!!!!!!

جليل
28-11-06, 10:12 PM
أبا نجيب ... لو أغلقتم الباب لكنت أول المستجيبين ...

أما أن تجمع الردود جمعا فوضويا ... وتبقون أحد الموضوعات بزعم أن النقاش فيه لم ينتهي ( وكأنه انتهى في تلك التي دمجت !!! )

وتتركون المجال مفتوحا للمجوس لشتم خير البشر بعد الرسل ... وللعبث بعقول الناس ... وبدس الشبه ... فوالله إنكم تحملتم أمانة عظيمة ووزر كل من دخلت


شبه مجوس الرفض إلى قلبه ...


إذا ما غضبنا غضبة مضرية ... هتكنا حجاب الشمس أو تقطر الدما


وهذا قليل مما عند القوم من الذلة لما يسمونه ( السيد ) ...

فهم فقراء ويدفعون ( الخمس ) ... ذلة وصغارا ...


أخي أبا نجيب ... لا زلت أدعو لإغلاق باب هذه الموضوعات التي تناقش الأديان والمذاهب ... وإن ترك مفتوحا فلن نأل جهدا في فضحهم ونشر غسيلهم المنتن أما الملأ ...

هل ... أجبتك ... أيها المحترم ..؟

جليل
28-11-06, 10:21 PM
الأنباري ... أو الكوفي ... أو ما اخترت من المعرفات الكالحة ... كظلام قلبك النجس ...


لن تعد قدرك ...


نحن أعلم بديننا وعلمائنا منك ... أيها الكاذب المزور ..

أنت تسير على نهج قومك الجبناء المزورين ... الكاذبين ...


تبترون النصوص ... وتدسون الشبه ...

ولا مكان للنقاش العلمي الجاد عندكم ...


وتهربون منه لأنكم لا تملكون إلا الدجل ... والضياع ...


وقد أعمى الحقد الأسود عيونكم عن اتباع الحق ... ولن يخسر إلا أنتم ... ومن ضل فعلى نفسه ....



قـــــــــــــــــــل ... واكذب ... فديننا كنور الشمس ... وطهر ماء المطر ...

.
وعلماؤنا أهل الكرامة والمجد والتضحيات والصدق ... والطهر والعفاف ... فما أنت وهم إلا كفأرة أرادت هز جبل ..

عبادي نت
29-11-06, 12:11 AM
واخذلاناه

اين ردي يامشرفين

بارعه
29-11-06, 12:19 AM
الاخ عبادي
حذفت ردود الانباري القذره مع ردك ومايحويه من اقتباسات لكلام الانباري
و من شتائمك غير اللائقه..

العطيفه
29-11-06, 12:19 AM
اللعنه على الملفقين والكذابين والكفره والتكفيريين وجعلكم الله من حطب جهنم

لماذا هذا الغضب يااحفاد العلقمي وابناء المتعه عندما قال الرجل الحقيق غضبتم