المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .... من أسلوبك ومشاركتك ..أخبرك من انت.. مع نخبة من نجوم المنتدى.. تعالوا معي..(1)


مطر الكلمات
16-05-04, 11:30 PM
>>>>>> من خلال الفترة التي قضيتها في المنتدى مع هالكم الهائل من نجومة الذين يضيئون سمائة دائما بأبداعاتهم المتوهجة .. ومن خلال متابعتي لما تسطرة اقلامهم .. تعرفت على شخصياتهم من خلال اسلوبهم في الطرح والتعليق وطريقة الكتابة .. وهذا كل الذي سوف اقول يعتبر من جانب احساسي وتوقعي بأذن الله فقد يصيب وقد في كثير من الاحيان لايصيب .. لكنها من باب العشم احببتي ان اطرح هالموضوع كنوع من التغير والتشويق وفي جزئة الاول .. اذا دعوني اقدم لكم النخبة الاولى من نجوم المنتدى واكيد البقية سوف تاتي تباعا ...
الجزء الاول - من اعرف شخصيتك من خلال كتاباتك واسلوبك
بقلم / غيث الكلمات

1- الكاتب المبدع الاستاذ ابو ريالين :

شخصية هادئة متزنة ومثقفة جداجدا يعطي الموضوع الذي يكتبة حقة من الابداع والشرح والتوضيح كلماتة واضحة وسهلة تتناسب لكل القراء .. خلوق جدا جدا تحس بالراحة وانت تقرأ موضوعة .. يتأدب في اسلوب الرد والتصحيح كم هو رائع جدا في ذلك .. تقنعك كلماتة لانها تاتي من القلب للقلب ..فوق هذا متدين وغيور على دينة ثم غيور على وطتة .. اجتماعي يتمتع بروح ترتاح لها دائما ..هنيئا لمن حولة بة . فهو شخصية تحبها النفوس وليس بغريب ان يكون محبوبا من الجميع .


2- الكاتب الثائر فريق اول

يلفتني قبل كل شي توقيعة .. ويضع امامي علامة استفهام .. حقيقة كاتب غيور جدا تغلب علية العاطفة كثير في قلمة فهو عندما ينتقد اي وضع في الوطن ينتقد من مرارة فيكتب بقوة ويعطي الاحساس هذا .. هو قلم حساس جداجدا ومثقف ولديهة سرعة بديهة رائعة .. خلوق رغم قفشاتة لكن قلبة ابيض كالثلج .. اجتماعي ملفت للنظر .. قلمة متنوع فلذلك هو شخصية لها طموح ونظرة بعيدة لاتقف عند حد معين .. يغضب بسرعة لكنة يتراجعى عن غضبة لان غضبة لايغير من مودتة للطرف الاخر . شخصية محبوبة لمن يفهمها .

3- القلم الجميل غريب الماضي
يعجبني كثيرا قلمة فتعليقاتة على المواضيع فيها نوع من الواقعية فهو شخصية واقعية .. مثقف .. ومرح جدا
تشدك كلماتة وقفشاتة وروعة اسلوبة .. فهو شخصية محبوبة في محيطة .. سوف يكون لة شأن في عالم الكتابة وكتابة الكلمة فترقبوه . ذكي جدا.

4- القلم الشامل المتوهج / الدكتور يحيى

كم هو يسحرني بقلمة ورودة ومواضيعة فهي دائما قيمة كالدرر في غلاها فهو شخصية قيمة جدا وراقية ورائعة يملك من مملكة الكلمة الشي الكثير والكثير منها .. غيورا على دينة ثم وطنة وبالذات ابناء وطنة .. شخصية لديها الامكانت للاقناع فهو يملك المصداقية والاحساس والثقافة الكافية لذلك .. شخصية تجعلك تعجب بها وتجعلك تودها وتحبها وتكن لها الكثير من الاجلال والتقدير .. فهو من الشخصيات التي تحتاجها اغلب الشرائح في المجتمع لانها شخصية قوية متمكنة في كل المقامات ..بجانب كل هذا تتميز شخصيتة بتواضعة الرائع جدا .

5- القلم الراقي والمتمكن/ ابو فارس
انا من اشد المعجبين بة كقلم واعي راقي مثقف ومتمكن حقيقة عندما يكتب تشدك كل مواضيعة وتعليقاتة لة اسلوب متميز عن الاخرين ولدية الكثير والكثير من الامكانات في فن التعامل مع الكلمة طرحة في اسلوبة يجعلك تقف معجبا ومبهورا - لاينظر للكم من الكلمات لكنة مع المضمون مبدع وكاتب من طراز راقي اكبر من مساحات المنتديات حقيقة مكسب لنا ان نتستفيد من عطاءاتة فهو نهرا لاينضب من الابداع والمواهب .

5- القلم الانيق الاجتماعي : ابو تيميم
حقيقة شخصية ملفتة ومميزة دائما تملك روح الدعابة والمرح في كثير من تعليقاتها .. شخصية فائقة في كل شي تواضعا وطيبة ورقي في فن التعامل مع الاخرين .. شخصية تحبها من اول وهلة اجتماعية من طراز فريد .. سهل التعرف عليها والوصول اليها لانها شخصية تشدك وتجعلك تنجذب لها ..... الكل يحبها .. رغم ثقافتة وتمكنة من الكلمة وطريقة اسلوبة في الطرح والتعليق تجعلك تقف امامة بكل اجلال واكبار .

6- القلم السهل الممتنع / سيف العدالة

شخصية تستطيع ان تشرح لك موضعا في القليل من الكلمات بمعني تعطيك المفيد .. شخصة مرحة جداجدا واجتماعية جداجدا .. شخصية لاتريد التعقيد .. من السهل جدا ان تتعرف عليها بقليل من الوقت وكانك تعرفها من زمان واضحة كوضوح الشمس في عز النهار .. تتميز بصفاء نفسة ونقاؤها .. محبوبة من الكل .

7- القلم الفكاهي الكوميدي/ ولد بريدة

حقيقة شخصية كم اتمنى ان اتعرف عليها فهو يملك روح الفكاهة والدعابة بشكل متميز وبطراز نادر وفريد حقيقة كم نحتاج مثل هالشخصيات كبلسم ليزرع البسمة على الشفاه بقفشاتة ودعاباتة كلماتة تجبرك على ان تبتسم اذا لم تجعلك تموت من الضحك .. شخصية سهلة جدا محبوبة من الجميع .. وهي من الشخصبات التي تشد الاانظار اليها ويحبها الكثيرون فلبس بغريب ان يكون لة من المعجبين الكثير والكثير .

8- القلم الطيب الهادئي : بنت نجد
قلم يجعلك تحترمة وتجلة . فكل مايسطرة من كلماتة تجدة للخير قلم يملك من النقاء والصفاء الشي الكثير ويميزة عن الاقلام الاخرى انه قلم يكتب من القلب ولوجة الله - قلم هادئي متدين فية من سكون النفس المطميئنة الشي الكثير - تحس في كلامها ارتياح وارتوى من هل عذب من الكلمات .. قلم يكتب لله ويحب في الله .. ولايخاف في الله لومة لائم .. فكم هي شخصية متزنة راقية متدينة تعي ماتكتبة كلماتها كالنور يشع داخل نفسك تحس بقناعة لمصداقيتها في كل كلمة تكتبها .. شخصية ملاائكية .

9- القلم الراقي الاجتماعي : قصيمية ( اخت الكل )
حقيقة قلمها مطلوب كقلم ابداعي اعلامي يواكب الاجيال القادمة - لها اسلوب تحتاج الكثير من الساحات الاعلامية المقرؤة والمسموعة طريقة اسلوبها تقنع شريحة كبيرة من المجتمع على مختلف الاعمار - شخصية متواضعة هادئة تحب الكل وتسمو نفساء بصفاء ونقاء مع الكل يجعلها تتربع مكانة كبيرة في نفوس من يقرأ لها شخصية اجتماعية من طراز متميز تقنعك باسلوبها رغم واقعيتها وثقافتها الا انها تكون كمقياس الحرارة تنزل على مستوى الدرجات العمرية وتعطي كل عمر حقة من النقاش والتجاوب - الست اقول لكم انها اخت الكل .

سيف العداله
17-05-04, 01:29 AM
النص الأصلي مرسل من قبل مطر الكلمات


6- القلم السهل الممتنع / سيف العدالة

شخصية تستطيع ان تشرح لك موضعا في القليل من الكلمات بمعني تعطيك المفيد .. شخصة مرحة جداجدا واجتماعية جداجدا .. شخصية لاتريد التعقيد .. من السهل جدا ان تتعرف عليها بقليل من الوقت وكانك تعرفها من زمان واضحة كوضوح الشمس في عز النهار .. تتميز بصفاء نفسة ونقاؤها .. محبوبة من الكل .
.

لالالالا انا ما اتحمل كذا (wtg)

لا احد يكلمني بعد اليوم الا بمعروض :p

الله مير يسلمك ويبقييك يا بعدي يا غيث يا اللي رفعت معنويات هالمسيكين انا (wtg)

بالدور يا شباب
من يبي يتعرف عليّ (aqwa)

اخوي غيث

يا حبيلك (a14)

بنت نجد
17-05-04, 02:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مطر الكلمات


8- القلم الطيب الهادئي : بنت نجد
قلم يجعلك تحترمة وتجلة . فكل مايسطرة من كلماتة تجدة للخير قلم يملك من النقاء والصفاء الشي الكثير ويميزة عن الاقلام الاخرى انه قلم يكتب من القلب ولوجة الله - قلم هادئي متدين فية من سكون النفس المطمئنة الشي الكثير - تحس في كلامها ارتياح وارتوى من هل عذب من الكلمات .. قلم يكتب لله ويحب في الله .. ولايخاف في الله لومة لائم .. فكم هي شخصية متزنة راقية متدينة تعي ماتكتبة كلماتها كالنور يشع داخل نفسك تحس بقناعة لمصداقيتها في كل كلمة تكتبها .. شخصية ملاائكية .



(w99)

حتى أنا ما اتحمل كل هالمدح :)

<------- كبر راسها عليكم :p

أخوي غيث الكلمات ...

الله يرفع من قدرك عنده مثل مارفعت من قدري عندك..(qq)

وأسأل الله أن يجعلني عنده خيرٌ مما تظنون .. وأن يغفر لي مالا تعلمون ..

وتسلم والله على هالموضوع الزين اللي كله مدح :o

حفظك الله

أختك

بنت نجد

ناوي ابعاد
17-05-04, 02:40 AM
الله يعين على سيف العداله ... بعد القب السهل الممتنع .. مارايح يرد على مواضيعان
اذكركم اذا غاب له شهر :o

مطر الكلمات والله تحليلك واقعي جداً لكل الاعضاء فعلاً هذا ما نلمسه من كتاباتهم بنفس الصوره التي صورتها

واذكر هنا .. واعترف اني من اشد المعجبين بردود سيف العداله الساخره :rolleyes:
<<< يبي توقيع يا سيف .... لا من جد سيف كتابتك فيه نكهه ساخره لا يتقنها الا اثنان
السهل الممتنع .. وجعفر عباس
(aqwa)

ابو تميم
17-05-04, 11:54 AM
أشكرك أخي غيث على هذا الإطراء وأرجوأن أكون عند حسن الظن دائما
وأشكرك نيابة عن الآخرين فقد كتبت لهم بالفعل ماتكنه لهم صدورنا وعجزنا عن التعبير لهم وقد أنقذتنا وأفرغت ما بصدورنا بقلمك الجميل دائما
ودي أعبر لك عن شعوري اتجاهك لكن لو كتبت أخاف أن أقصر لكن أنتظر غريب أو ناوي أو مستغرب فأترك المجال لهم لأنهم أبلغ مني في ذلك وأنا واثق أنهم سيوفونك حقك بكل تأكيد
وسلامتك

مستغرب
17-05-04, 12:26 PM
:(

وليه يوم انك ماحللتني ......... فزعه حللني

بالصراحه تحاليلك المخبريه دقيقه جدا بالنسبه لم اعرفه منهم عن قرب

أم الأخرى نعم فهم كذلك حسب ردودهم

سيف سجل واحد بالسرى

أم سيف تحليلك له تسذا :rolleyes:

غريب الماضي
17-05-04, 01:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مطر الكلمات



3- القلم الجميل غريب الماضي
يعجبني كثيرا قلمة فتعليقاتة على المواضيع فيها نوع من الواقعية فهو شخصية واقعية .. مثقف .. ومرح جدا
تشدك كلماتة وقفشاتة وروعة اسلوبة .. فهو شخصية محبوبة في محيطة .. سوف يكون لة شأن في عالم الكتابة وكتابة الكلمة فترقبوه . ذكي جدا.

.



خـــلاص أنـا مـن الـيـوم ورااااايـح بـتـدلــع ولا أنـي عـاطـي أحـداً وجـه ولاسـيـمـا فـريـقـوهـ



لا بـجـد كــلام جـمـيـل جـداً يدعـوا الأنـسـان إلـى تـتـطـويـر وتـجـديـد الـذات


كـمـا أتـمـنـى مـن الله الـعـلـي الـقـديـر أن أكون عـنـد حـسـن ضـنـك بــي


مــطـر الـكـلـمـات :


قـلـم مـمـيـز صـادق تـبـحـث عـن مـواضـيـعـه أنـامــلــي يــتــســم قـلـمـه بالـثـقـافـة الـعـالـيـة


أقــرب لـلـجـديـة مـنـهـا لـلـهـزل واسـع الأطــلاع ومـتـنـوع الـقـراءة


أجـتـمـاعــي أقـرب مـنـه لـلـسـيـاسـة


ذو خـلـق وطـيـب الـطـبـاع فـائـق الأحـتـرام




قـلـم تـبـحـث عـنـه كـبـريـات الـمـنـتديـات وتـتـمـنـى



وجــوده >>>>وشكراً جزيلاً

Dr.yehya
17-05-04, 01:54 PM
أخي مطر الكلمات ...

أسرتني روعة كلماتك وجمال أسلوبك وبديع اطرائك فوجدت نفسي حبيسا بين نظم كلمات بمشاعر تكن لك الاحترام والتقدير وتحمل لك كل الود ..

أهديك اجمل كلمات نسجتها خيوط المحبة ونظمتها رقة المشاعر في جو يغلفه الحب وتربطنا روح الالفة والمعزة ...

مازلت في نظري كاتبا مبدعا متمكنا لك من قوة الكلمات واختيار الالفاظ ما اجعلك به اديبي المفضل وما انا الا تلميذك ..

تحتار الكلمات بل تتسابق لتفوز بايقاع جمال احساسك الرائع المتوهج بين ثنايا مواضيعك ولكني لا املك الا ان اجعلها تنساب من قلبي ليرتبها عقلي باسبقية اللهفة على ذكر محاسنك التى انتشى بها الكثيرون

ولك مني التقدير والاحترام

فريق أول
18-05-04, 10:05 AM
أخي غيث الكلمات ،،

يسعدني أن أكون من ضمن النخبه المختاره في الجزء الأول ،،

وأتمنى أن احمل هذه الصفات المذكوره ،،

أحب أقول لك حاجه يا سيدي ،،

وهي " أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه "

مهما اختلافنا في الاراء تبقى المحبه ويبقى الود بيننا ،،،


ولكـ ـكل الود ،،،


تحياتي

أم أديم
23-05-04, 04:56 AM
القلم الراقي الاجتماعي : قصيمية ( اخت الكل )
حقيقة قلمها مطلوب كقلم ابداعي اعلامي يواكب الاجيال القادمة - لها اسلوب تحتاج الكثير من الساحات الاعلامية المقرؤة والمسموعة طريقة اسلوبها تقنع شريحة كبيرة من المجتمع على مختلف الاعمار - شخصية متواضعة هادئة تحب الكل وتسمو نفساء بصفاء ونقاء مع الكل يجعلها تتربع مكانة كبيرة في نفوس من يقرأ لها شخصية اجتماعية من طراز متميز تقنعك باسلوبها رغم واقعيتها وثقافتها الا انها تكون كمقياس الحرارة تنزل على مستوى الدرجات العمرية وتعطي كل عمر حقة من النقاش والتجاوب - الست اقول لكم انها اخت الكل .


وانا استحي زي سيف العداله وبنت نجد :p

وما اقول الا ما عليك زود متألقنا

ولا عدمناك

وفي انتظار الدفعة الجديدة

:rolleyes:

مطر الكلمات
23-05-04, 07:32 PM
اختي الغالية : قصيمية تحية طيبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل ماسطرتة تجاة الاحبة من نجوم واقمار المنتدى لم يكن سوى احساسي في تكوين شخصياتهم من خلال كتاباتهم وامل اني وفقت لذلك
ولك مني اطيب التحيات



اخوك في الله / غيث الكلمات

مهــــــــــا
23-05-04, 09:04 PM
كلمات رائعة لا توفيهم حقهم فهم اعمدة المنتدى مع اضافة نخبة جديده من الاسماء اكيد بتذكرهم لا حقا....

ما عليك زود أخي فأنت كفيت ووفيت ولكن لي رأي بسيط لفريق أول(تراه مدح:)))
فريق اول ما شاء الله علية قلم رائع وكنت من المتابعين له الا اني اكتشفت انه ذو ثقافه عاليه واسلوب رائع عند حواره مع الاخ صاحب السعادة(المختفي)...بارك الله في قلمك أخي

ماس
24-05-04, 03:44 PM
احم احم نحن هناااااااااااا