المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضة شبابية مخجلة يستحي المرء من النظر إليها


قصيمي777
16-11-06, 11:43 PM
السلام عليكم

















في أحد الأيام قابلت أحد الشباب الذين أعرفهم
وقد أرخى (( بنطلونه الجنز )) وظهر من الخلف (( السروال الداخلي )) بشكل واضح (( معذرة إخواني لكن هذا ما شاهدته ))
فقلت له (( يبو الشباب انتبه سروالك طالع من الخلف ))
فضحك خجلا مني وقال يا أبو سعد هذه موضة !!!!
فقلت سبحان الله تظهر ملابسك الداخلية وتقول موضة
فقال لي/ أما سمعت بموضة تسمى (( البوكسر ))
فقلت لا ما سمعت ((( وأنا على دراية ومعرفة جيدة بهذه الموضة وكيف بدأت ولكن تظاهرت بعدم المعرفة ))
قال / هذه موضة كل الشباب يعملوها
عندها رفع بنطلونه خجلا مني وانصرف

=========================
يا شباب بالله عليكم
أين الرجولة
أين الشهامة
أخشى أن يأتي يوم يمشي الشاب عريانا ويقول هذه موضة !!!

وأقولها بكل صراحة أنني عندما أذهب للتسوق في بعض المراكز التجارية بجدة أخجل من مظهر الشباب وكل واحد منهم يتفاخر بلون البوكسر الخاص به

يا معشر الشباب اين أنتم من شباب الصحابة
بل أين أنتم من الشباب المستقيمين الذين يحملون هم الأمة ونصرة الدين

نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))
فهي أتقى لربكم وأستر لكم






(( من تشبه بقوم فهو منهم ))

تاج الوقار
17-11-06, 12:35 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
..
هذه حاله .. لا نرضاها على ..

الفنان التشكيلي
17-11-06, 01:26 AM
نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))
اي والله ارفعوها لا يدخلكم برد

ملاحظ جيده اخوي
وفي وقتها

شكرا لك

عبادي نت
17-11-06, 01:31 AM
ياليتني فالهيئه

والله لألشطهم بالخيزرانه لين يعرفون ان الله حق

ويرفعون بناطيلهم

هال00000

والا اقول

الله يهديهم

ويردهم الى الحق ردا جميلا

الفنان التشكيلي
17-11-06, 01:52 AM
والا اقول

الله يهديهم

ويردهم الى الحق ردا جميلا

اللهم امين
فاتني ادعي لهم في ردي


شكرا عبادي ذكرتني

عالي المستوى
17-11-06, 02:29 AM
اخوي قصيمي 777صباح الخير
عزيزي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لاتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذه ولو دخلوا جحر ضب لدخلتموه) مشكلتنا ناخذ من الغرب العادات السيئه وندع الباقي
اللهم اهدني و شباب المسلمين وافتح على قلوبهم وحبب لهم الايمان وزينه في قلوبهم

تفاصيل
17-11-06, 03:56 AM
معقولة وصلت الشباب

توقعتها عند البنات بس ويسمونها الـ لوووست

بصراحة شيء مقزز

والغريب انتشرت بوقت قصير وبسرعة

مشكور أخوي قصيمي 777

والله يستر مدري ايش باقي؟؟؟

باقي فرح
17-11-06, 04:21 AM
تأثير الفضائيات لاتستغربون

وصدق الرسول الكريم ( لاتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذه ولو دخلوا جحر ضب لدخلتموه)

الله يهديهم

رضوا انهم يكونون امعه وتبع !!!!

يسلموو قصيمي

المحــــارب **
17-11-06, 06:24 AM
اللي يقهرك ان الاخ (الشكشكه) بعد كم سنه بيفتح بيت ويصير رجال !!!!
والادهى والامر انه هو وجهه واشباهه بيصير عنده عيال وبينشا جيل :)


صورة مع التحية للمرجله :)
صورة مع التحيه ايضا لمنتقدي الهيئه

المُهرة
17-11-06, 06:48 AM
نعم هذا واقع شبابنا المؤلم
ولا تغفلون عن واقع بناتنا بعد
واللي صار لبسهن سواء للعبايه أو الملابس يعور القلب
الفستان الطويل واللي له اكمام للأسف صار معدوم هالأيام
وتعتبر ستيره اللي تلبس الآن في نص الساق :(
ويا قلب لا تحزن
الرعيه من الراعي
وكلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته
ضاع الراعي وضيع رعيته
وايش اللي ضيعهم ؟
هالفضائيات والأنفتاح الشديد على العالم الخارجي
الله المستعان



يا ماااااال الجنة يا قصيمي لـ غيرتك على شباب أمتك

:)

بدوي كاشخ
17-11-06, 08:18 AM
هذا والله مسكين ,,,





،

الـخفوق
17-11-06, 08:29 AM
والله انه لشيء محـزن

واسال الله لهم الصلااح

ولاحول ولاقوة الابالله

نوره
17-11-06, 09:37 AM
[QUOTE]نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))[/QUOTE

ياليتها وقفت بس على هذا............

وان كنت تشكي حال الجنس الذكوري فمذا لو تشاهد المجتمع النسائي ...

عافانا الله مما ابتلاهم.................

غريب الماضي
17-11-06, 10:15 AM
هاهي عادات الاغبياء وهاهي عادات المغفلين
إلى هذا الحد والسقوط وصلوا ياعيب الشوم ..

لكن لا أقول إلا كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
( لتتبعن سنن من كان قبلكم، شبرا بشبر، وذراعا بذراع، حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم )
رواه البخاري .

والله قبل فترة كان أحد الاصدقاء يحدثني عن هذه ِ الموضة
وهو أنه تفاجأ بأحد المجمعات بـ " دبي " بفتاة
مواكبة الموضة ومرخية الجنز ومظهرهـ " السروال القصير وبالانقليزي " هاف " "
وكل مايرتفع الجنز نزلتـه على شـان " المخرق عاوز كـدا "

للامانة لا يعلم هي هي عربية أم لا ..

ولكن أقول ياسبحان الله أشياء مضحكة لقبحها بصدق
بإي حــال يا إمة العُرب كنتي وبإي حالا ً سقطتي

الله يهديهم ويصلحهم ياحقارة هالموضة وصل الامر إلى
الملابس الداخلية مابقى شيء مابقى إلا نشوف

بكرهـ يجون بالشوارع وبالإماكن العام " ربي كما خلقتني "

ناس ماهي لاقية تستر عوراتها حتى لو بخرقة متهالكة
وناس لديها أجود الإلبسة وأطيبها وتعري نفسها ياسبحان الله


العوافي . .ياصاح

قصيمي777
17-11-06, 05:02 PM
[SIZE="5"]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني 000 أخواتي
الروعة في تواجدكم
والجمال في كلماتكم الرقيقة وأحاسيسكم الرائعة
ودعواتكم الصادقة
جزائكم الله كل خير 0ورزقكم الله الجنة يارب
كل ما أتمنى أني أفدتكم
اللهم ارزقهم الجنة وما يقربهم إليها من قول اوعمل, وباعد بينهم وبين النار و ما يقربهم إليها من قول أوعمل0

لكم أرق وردة فل و ياسمين غارقة في ندى المساء ..!!
مع خالص المحبة والود 0 أخوكم في الله SIZE]

ساميوو
17-11-06, 05:11 PM
حاجات يشمئز لها الانسان من ذكرها فما بالك لو شاهدناها

فالح الهاجري
17-11-06, 05:23 PM
هذولا ودك توديهم البر عند اهل الحلال شهر بس يرعون الغنم والبعارين
حتى يتعلمون الرجوله
سلم سلم

الملقوفة
17-11-06, 06:41 PM
ههههههههههههههههههه

بصراحة اشكالهم مرة مضحكة

يزيد القلب
17-11-06, 06:54 PM
السلام عليكم
في أحد الأيام قابلت أحد الشباب الذين أعرفهم
وقد أرخى (( بنطلونه الجنز )) وظهر من الخلف (( السروال الداخلي )) بشكل واضح (( معذرة إخواني لكن هذا ما شاهدته ))
فقلت له (( يبو الشباب انتبه سروالك طالع من الخلف ))
فضحك خجلا مني وقال يا أبو سعد هذه موضة !!!!
فقلت سبحان الله تظهر ملابسك الداخلية وتقول موضة
فقال لي/ أما سمعت بموضة تسمى (( البوكسر ))
فقلت لا ما سمعت ((( وأنا على دراية ومعرفة جيدة بهذه الموضة وكيف بدأت ولكن تظاهرت بعدم المعرفة ))
قال / هذه موضة كل الشباب يعملوها
عندها رفع بنطلونه خجلا مني وانصرف

=========================
يا شباب بالله عليكم
أين الرجولة
أين الشهامة
أخشى أن يأتي يوم يمشي الشاب عريانا ويقول هذه موضة !!!

وأقولها بكل صراحة أنني عندما أذهب للتسوق في بعض المراكز التجارية بجدة أخجل من مظهر الشباب وكل واحد منهم يتفاخر بلون البوكسر الخاص به

يا معشر الشباب اين أنتم من شباب الصحابة
بل أين أنتم من الشباب المستقيمين الذين يحملون هم الأمة ونصرة الدين

نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))
فهي أتقى لربكم وأستر لكم






(( من تشبه بقوم فهو منهم ))

اخي قصيمي 777
( انت متخلف انت جاهل انت رجعي)

هذا مايدور في عقوله اذا كان لديهم عقول

هولا يطالعون انفسهم انهم ماحد قدهم (سبحان الله )

وين رب الاسره ما اقوال الا على الدنيا السلام

اخي قصيمي 777 شاكر لك غيرتك

لكن لاحياه لمن تنادي

الله يعطيك العافيه

يزيد القلب
17-11-06, 07:07 PM
السلام عليكم

















في أحد الأيام قابلت أحد الشباب الذين أعرفهم
وقد أرخى (( بنطلونه الجنز )) وظهر من الخلف (( السروال الداخلي )) بشكل واضح (( معذرة إخواني لكن هذا ما شاهدته ))
فقلت له (( يبو الشباب انتبه سروالك طالع من الخلف ))
فضحك خجلا مني وقال يا أبو سعد هذه موضة !!!!
فقلت سبحان الله تظهر ملابسك الداخلية وتقول موضة
فقال لي/ أما سمعت بموضة تسمى (( البوكسر ))
فقلت لا ما سمعت ((( وأنا على دراية ومعرفة جيدة بهذه الموضة وكيف بدأت ولكن تظاهرت بعدم المعرفة ))
قال / هذه موضة كل الشباب يعملوها
عندها رفع بنطلونه خجلا مني وانصرف

=========================
يا شباب بالله عليكم
أين الرجولة
أين الشهامة
أخشى أن يأتي يوم يمشي الشاب عريانا ويقول هذه موضة !!!

وأقولها بكل صراحة أنني عندما أذهب للتسوق في بعض المراكز التجارية بجدة أخجل من مظهر الشباب وكل واحد منهم يتفاخر بلون البوكسر الخاص به

يا معشر الشباب اين أنتم من شباب الصحابة
بل أين أنتم من الشباب المستقيمين الذين يحملون هم الأمة ونصرة الدين

نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))
فهي أتقى لربكم وأستر لكم






(( من تشبه بقوم فهو منهم ))

اخي قصيمي 777

(انت متخلف انت جاهل انت رجعي ) هذا مايدور في عقولهم اذا كان لهم عقول

اخي قصيمي 777 هل تتوقع ان محترم يفعل هذا

الشرهه مو ليه الشرهه على ابوه اللى مخليه بالشكل ذا

يعطيك العافيه قصيمي 777

قصيمي777
18-11-06, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني 000 أخواتي
الروعة في تواجدكم
والجمال في كلماتكم الرقيقة وأحاسيسكم الرائعة
ودعواتكم الصادقة
جزائكم الله كل خير 0ورزقكم الله الجنة يارب
كل ما أتمنى أني أفدتكم
اللهم ارزقهم الجنة وما يقربهم إليها من قول اوعمل, وباعد بينهم وبين النار و ما يقربهم إليها من قول أوعمل0
الجمال في آ راؤكم الجيدة

لكم أرق وردة فل و ياسمين غارقة في ندى المساء ..!!
مع خالص المحبة والود 0 أخوكم في الله قصيمي 777

ابو جهاد الهذلي
19-11-06, 10:54 AM
اللهم رد شباب المسلمين إليك ردا جميلا

امرأة راقية
19-11-06, 11:37 AM
وعليكم السلام مشكور على الطرح
وفعل بعض الشباب يقلد وبس !!! خاصه الان شباب السعودية بعد الانفتاح سار يصدر منهم حركات مالها داعي
كذلك انتشرت موضه نفسها عند البنات وبصراحه بدون خجل وقلة ادب !
لكن البعض فعل من باب التقليد فقط ! كله كوم وموضة الشعر كوم ثاني خاصه الي شعره مو حلو وغصب إلى يطوله ويحط جل واستشوار ويبي ينعم ويطلع حلو !!! ويلبس جينز! لامانع من اطاله الشعر بسراحه احب الشعر الطويل للرجل لكن بشرط ان يكون مظهره الخارجي فيه رجوله ويكون الشعر ناعم ومايكون طويل بزيادة لحد الرقبه فقط او تحت الاذن وناعم او شبه ناعم والي مو ناعم شعره الله يعافيه لايطوله وبنسبه للباس الجينز ما حلوووو وبعض الشباب شكله غريب كانه مو مسلم ويبدو عليه تشبه بقوم !!! ليسوا مسلمين فعلى الجميع يحرص على قاعدة دينية من تشبه بقوم فهو منهم

قصيمي777
19-11-06, 10:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا ومرحبا بنسيم قد أطل

وبعطر في الجو فاح

وبتواجد أشرق النور به وبان

كل ما أتمنى أني أفدتكم

شكرا لكم أخواني و أخواتي على الرد الطيب

والتواجد النير

جزيتم الفردوس الأعلى مع الحبيب المصطفى

ولا يحرمني طلاتكم

أرق وأغلى تحيه
اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل, وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أوعمل0

أخوكم في الله قصيمي 777

rgrg
19-11-06, 10:33 PM
استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي
استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي

استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي

استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي استار أكاديمي

*نــورهـ 25*
19-11-06, 11:03 PM
اييييييييه .... يا شين اللي يسوون سذا

تصدز توني اعرف بها .. يالله الخيره .. الله يستر على البزران لا يسونلهم موضه بعد (وجهن فاقن خشته)

يا مال الشحم واللحم والبيض الملحم << وشدخل البيض فالسالفه ؟؟

لوله 1404
20-11-06, 07:19 AM
ياخواني هذي موضه ولا فوضه
نسال الله السلامه
الله يهديهم ويهدينا اجمعين....................اللهم امين

الشاكر لله
20-11-06, 07:45 AM
سبحان الله
من كم يوم خرج - وزير للجهل - بتصريح بان الحجاب عوده للوراء والتخلف
وكأن الامر دبر بليل
يعني هؤلاء الشباب هم رجال الغد وهم مستقبل هذه الامه وهم من سوف ينهض بها للأمام
بماذا بمؤخراتهم
حسبي الله ونعم الوكيل
ألم يدرس هذا الوزير الاحمق في المدارس عن حضارة الاسلام وكيف حكم المسلمين مشارق الارض ومغاربها عندما تمسكوا بدينهم
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

قصيمي777
20-11-06, 10:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني 000 أخواتي
الروعة في تواجدكم
والجمال في كلماتكم الرقيقة وأحاسيسكم الرائعة
ودعواتكم الصادقة
جزائكم الله كل خير 0ورزقكم الله الجنة يارب
كل ما أتمنى أني أفدتكم
اللهم ارزقهم الجنة وما يقربهم إليها من قول اوعمل, وباعد بينهم وبين النار و ما يقربهم إليها من قول أوعمل0
الجمال في آ راؤكم الجيدة

لكم أرق وردة فل و ياسمين غارقة في ندى المساء ..!!
مع خالص المحبة والود 0 أخوكم في الله قصيمي 777

ياسـر
21-11-06, 08:36 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
( لتتبعن سنن من كان قبلكم، شبرا بشبر، وذراعا بذراع، حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم )
رواه البخاري .



اخواني.....


ادعوا لنا ولهم بالهداية

الحربي1
21-11-06, 11:08 AM
فيه شباب الله يهديهم والله ان الموت أستر لهم ....

قصيمي777
21-11-06, 08:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني كثير مروركم ولكم مني دعائي لكم

أن يوفقكم الله في الدنيا ويرزقكم الرزق الحلال

ويدخلكم الجنة في الآخرة وتسعدون فيها
كل ما أتمنى أني أفدتكم
الجمال في آ راؤكم الجيدة
أخوكم في الله قصيمي

أخي الغالي ياسر جزاءك الله كل خير وتقبل الله دعائك

سني سلفي
22-11-06, 12:45 AM
خكري ولوطي
أخر موديل يظهر عورته لأغراء الرجال
يقول المثل مشتهي ولكن مستحي

خماش
22-11-06, 08:06 AM
خكري ولوطي (qq166) (qq166) (qq166) ،(خله يهوي شوي).
"يا الله لا تخفس بنا".

d7oom
22-11-06, 02:26 PM
إنا لله وإنا اليه راجعووووون

مشكووووووووووور أخي على الموضوووووع

والله يهدي خويك

كفاح سعيد محمد
22-11-06, 02:32 PM
في أحد الأيام قابلت أحد الشباب الذين أعرفهم
وقد أرخى (( بنطلونه الجنز )) وظهر من الخلف (( السروال الداخلي )) بشكل واضح (( معذرة إخواني لكن هذا ما شاهدته ))
فقلت له (( يبو الشباب انتبه سروالك طالع من الخلف ))
فضحك خجلا مني وقال يا أبو سعد هذه موضة !!!!
فقلت سبحان الله تظهر ملابسك الداخلية وتقول موضة
فقال لي/ أما سمعت بموضة تسمى (( البوكسر ))
فقلت لا ما سمعت ((( وأنا على دراية ومعرفة جيدة بهذه الموضة وكيف بدأت ولكن تظاهرت بعدم المعرفة ))
قال / هذه موضة كل الشباب يعملوها
عندها رفع بنطلونه خجلا مني وانصرف

=========================
يا شباب بالله عليكم
أين الرجولة
أين الشهامة
أخشى أن يأتي يوم يمشي الشاب عريانا ويقول هذه موضة !!!

وأقولها بكل صراحة أنني عندما أذهب للتسوق في بعض المراكز التجارية بجدة أخجل من مظهر الشباب وكل واحد منهم يتفاخر بلون البوكسر الخاص به

يا معشر الشباب اين أنتم من شباب الصحابة
بل أين أنتم من الشباب المستقيمين الذين يحملون هم الأمة ونصرة الدين

نصيحة يا شباب (( ارفعوا بناطيلكم !!! ))
فهي أتقى لربكم وأستر لكم

(( من تشبه بقوم فهو منهم ))



معك حق يا اخي--- للاسف لم يعد يعيرنا الامر اهتماماً من كثر ما نراه --وايضاً الفتيات عندنا السره مبينه والكلوت مبين من البنطلون -------------- الموضه.

اللطيفة
22-11-06, 02:47 PM
مشكله 00طاح فيها شبابناا سأل الله العظيم ان يهديهم فيها الشعر مليان جل والجينز
والحركات البناتي 00وياقلب لاتحزن ويقول لك هذي الموضه 000
لايدري ان جمال الرجل بثوبه الابيض وغترته 00
ودائما مايغلط بهم الناس ويعتقدون انهم العمال اللي يبيعون في السوق00
اقول للسعودي هذا لايليق بك 000يالرجال اخشوشنوا انكم عماد الامه00
اللطيفة00

قصيمي777
23-11-06, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني 000 أخواتي
الروعة في تواجدكم
والجمال في كلماتكم الرقيقة وأحاسيسكم الرائعة
ودعواتكم الصادقة
جزائكم الله كل خير 0ورزقكم الله الجنة يارب
كل ما أتمنى أني أفدتكم
اللهم ارزقهم الجنة وما يقربهم إليها من قول اوعمل, وباعد بينهم وبين النار و ما يقربهم إليها من قول أوعمل0
الجمال في آ راؤكم الجيدة

لكم أرق وردة فل و ياسمين غارقة في ندى المساء ..!!
مع خالص المحبة والود 0 أخوكم في الله قصيمي 777


أخواني الدين النصيحة فلا تبخلو بها

أم خالد
03-12-06, 07:09 PM
موضة شبابية مخجلة يستحي المرء من النظر إليها
فعلا مخجلة وتفشل وين الرجولة والخشونة 0هيــــــــــــــــــه0000000صارت في خبركان
وليته شكل حلو
شوي شوي ويفصخون ملابسهم وكله موضة 00وين اهاليهم مايشوفونهم وهم طالعين؟؟؟؟؟؟

nice girl
03-12-06, 07:42 PM
تسلم على المعلومه ههههههههههههههه احس الموضه ذي بالذات مو شي

قصيمي777
03-12-06, 08:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني كثير مروركم ولكم مني دعائي لكم

أن يوفقكم الله في الدنيا ويرزقكم الرزق الحلال

ويدخلكم الجنة في الآخرة وتسعدون فيها
كل ما أتمنى أني أفدتكم

أخوكم في الله قصيمي777

ابو مروان
06-12-06, 08:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


صدقت ياعزيزي هذه ماساة ولكن من الذي يتحمل مسئوليتها الذي
يتحمل المسئولية عدة اطراف اولا الذي يلبس مثل هذا اللبس او يقص قصات غربية ويصبح كانه دمية هؤلاء ببغاوات لا يعون ماذا يفعلون وقد غرتهم المصطلحات
التافهه فتحت مسمى موضة ممكن الانسان يفعل اي شي حتى الكفر ثم انه يدل على عدم وجود ولاء وبراء سواء من الرجال او النساء واخشى ان يسلم المجتمع بهذه التصرفات التي ستحول ابناءنا وبناتنا دمى متحركه خاوية ليس لها وزن وعندما تذهب الى الاسواق ترى ما يفطرالقلب من البسه خليعة غربية بملايين الريالات تحت مسمى تافهه وهو موضة او حضارة او ماركة عالمي مصطلحات يضحكون بها علينا ويضعوننا امام الامر الواقع والمطلوب منا هو التسليم بكل ماياتي من عندهم بدون نقاش واول من يحاسب على هذا من المفترض انه وزارة التجارة ثم التاجر ثم البائع ثم المشتري فكلهم مشتركون في الافساد لانهم هم الذي روج لهذه الخزعبلات وكل من المسلمين على ثغرة فيجب ان يحذر كل مسلم ان يوتى الاسلام من قبله . وهل في هذه الالبسة عزة واين الهوية الوطنية والافتخار بها

قصيمي777
12-12-06, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل ابو مروان
لك جزيل الشكر وفائق الأحترام والثناء والتقدير

على المرور والمشاركة الكريمة

تقبل خالص تحياتي وحبي ومودتي

أخوك في الله قصيمي 777

دابادا
13-12-06, 12:31 PM
ماهي من شيم الرجولة ..

abu_abdulrahman
13-12-06, 01:44 PM
ان لم تستح فأفعل ما تشاء
لا استحوا من البشر ولا من خالقهم

الله يعافيهم ولا يبلانا

يا زين الثوب والشماغ وبس

الشكر لصاحب الموضوع

مريد الاصلاح
13-12-06, 09:54 PM
[]بسم الله الرحمن الرحيم[/CENRTE
عاد والله اول ماشفت هذه الموضه على واحد ومن دون سروال داخلي حسبته ماعنده او نسي يلبسه
ولكن رفيقي قال هذه الموضه الجديده يعني نفس الحركه الاولى بس طوروها واستغنوا عن السروال

الرجل كنه مره
دايماً عند المنظره
بالمشط يكد شعره
وماهي عادات الرجال

المرواح
13-12-06, 11:03 PM
المسؤؤل الاول والاخير هى الاسرة فان كانت الاسرة صالحة سيكون الشاب او الشابة صالحين فهم القدوة لابناءهم سواء بالصلاح او الفساد فى الاخلاق 00فمثل هذا الشاب اذا لم يعتدل فيطرد من البيت وسيغيب ايام ويعود وهو صالح انشااللة 00اما تتركة هكذا ويترك الحبل على الغارب فلا حول ولا قوة الا باللة 000شكرا يا اخى 00موضوع هام وهام جدا 000

العطيفه
14-12-06, 08:22 AM
اسال الله الكريم الهدايه لشبابنا وبناتنا

قصيمي777
14-12-06, 06:23 PM
اللهم آمين اللهم آمين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني 000 أخواتي
الروعة في تواجدكم
والجمال في كلماتكم الرقيقة وأحاسيسكم الرائعة
ودعواتكم الصادقة
جزائكم الله كل خير 0ورزقكم الله الجنة يارب
كل ما أتمنى أني أفدتكم
اللهم ارزقهم الجنة وما يقربهم إليها من قول اوعمل, وباعد بينهم وبين النار و ما يقربهم إليها من قول أوعمل0
الجمال في آ راؤكم الجيدة
لكم أرق وردة فل و ياسمين غارقة في ندى المساء ..!!
مع خالص المحبة والود 0 أخوكم في الله قصيمي 777

الكاتب 6
14-12-06, 08:52 PM
بسم الله والحمد لله

جزاك الله خير على هذا الموضوع .,,,

فعلا إنه لأمر مؤسف ان يحدث هذا الفعل من _ فئة تعتبر من احفاد الصحابة _ رضوان الله عليهم .,,,

ولكن ينطبق عليهم المثل _ الكويتي _

النار ماتخلف إلا الرماد ؟

هدى الله امة محمد .,,

دمت بود .,,

ميـــس
14-12-06, 11:30 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يستر من الآتي

شكرا اخي ع موضوعك

قصيمي777
18-12-06, 07:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني كثير مروركم ولكم مني دعائي لكم

أن يوفقكم الله في الدنيا ويرزقكم الرزق الحلال

ويدخلكم الجنة في الآخرة وتسعدون فيها
كل ما أتمنى أني أفدتكم

أخوكم في الله قصيمي777

شاكية أحساسها
18-12-06, 01:30 PM
صحيح كلامك أخوي

وأنا شفت بعيني بعد

في ملاهي أيام العيد



مشكور على الموضوع الرائع يعطيك الف عافية

ســمــو الــمــشــاعــر
18-12-06, 01:40 PM
المشكلة ان يجيك الواحد فاهم ويسؤي الحاله مأساوية كلها كم شاذ ,,

واللي يقول

هذا حال شبابنا المؤسف ,,

واللي يقول على شبابنا السلام ,,

واللي يقول واللي يقول ,,

عادي صارت في ارقى العائلات يعني عادي ,,

مو كم شخص صار الشباب غالبيته نفس الحاله ,,

اجل صارت حالات هههههههههههههههههههه ,,

<< هالدرج مايلبس الا ثوب وشماغ وغتر بس يشكل ههههههههههه ,,

اضحكوا شوي عاد مو اللي يقرى الردود يجيه مرض نفسي من حالتكم ,,

سم اللله الرحمن الرحيم عليكم ,,

ابو جهاد الهذلي
18-12-06, 01:46 PM
المشكلة ان يجيك الواحد فاهم ويسؤي الحاله مأساوية كلها كم شاذ ,,

واللي يقول

هذا حال شبابنا المؤسف ,,

واللي يقول على شبابنا السلام ,,

واللي يقول واللي يقول ,,

عادي صارت في ارقى العائلات يعني عادي ,,

مو كم شخص صار الشباب غالبيته نفس الحاله ,,

اجل صارت حالات هههههههههههههههههههه ,,

<< هالدرج مايلبس الا ثوب وشماغ وغتر بس يشكل ههههههههههه ,,

اضحكوا شوي عاد مو اللي يقرى الردود يجيه مرض نفسي من حالتكم ,,

سم اللله الرحمن الرحيم عليكم ,,
إسم الله عليك انت بعد ياسمو المشاعر. بعدين مالقيت غير هذا اللون للكتابه الله يهديك صعبه قرايته ياشيخ

ســمــو الــمــشــاعــر
18-12-06, 01:48 PM
إسم الله عليك انت بعد ياسمو المشاعر. بعدين مالقيت غير هذا اللون للكتابه الله يهديك صعبه قرايته ياشيخ


ابشر ياقلبو وش تبي اكتب به ,, اي لون تحب ,, امر سم لبيه ,,

كم عندنا احد بس انت تدلل يا روح مغليك بس اكيد موب انا (vv)

ابو جهاد الهذلي
18-12-06, 01:53 PM
ابشر ياقلبو وش تبي اكتب به ,, اي لون تحب ,, امر سم لبيه ,,

كم عندنا احد بس انت تدلل يا روح مغليك بس اكيد موب انا (vv)
لون وردي الله يسلمك

ســمــو الــمــشــاعــر
18-12-06, 02:05 PM
لون وردي الله يسلمك



ياعيني يالوردي ,, <<<<<<< كذا

مهجووووور
18-12-06, 02:12 PM
شبابنا مشيوا علي موضه وليتها موضه لها قيمتها ...

الا اعرفه بهذي الطريقه يقولون والله اعلم ان الا يسوي هالحركه في الدول الغربيه يكون ماله قيمه في مجتمعه وعندنا الشباب الصلاة علي النبي مبسوطين بهذا الشكل

تاج الوقار
18-12-06, 02:35 PM
شكرا اخي قصيمي ..
..
وكأني قرأت في مقالك " بجـدة " ..
..
وأنا أقول في جميع المناطق إلا مارحم ربي ..
..
بوركت ابا سعد ..

ابو جهاد الهذلي
18-12-06, 02:49 PM
ياعيني يالوردي ,, <<<<<<< كذا
إذا هذا اللون هو الوردي في نظرك إيه

يايبته صح
18-12-06, 04:33 PM
عسى الله يستر علينا

الصراحه المنظر إلي ذكرته أنتشر ألله يهديهم .


بس الحين الشتاء والواحد لبس الي بالكبت كله من البرد

عسى الله يهديهم غصبن عليهم .

يايبته صح
18-12-06, 04:33 PM
عسى الله يستر علينا

الصراحه المنظر إلي ذكرته أنتشر ألله يهديهم .


بس الحين الشتاء والواحد لبس الي بالكبت كله من البرد

عسى الله يهديهم غصبن عليهم .

نديم الغرباء
18-12-06, 08:46 PM
لاحول ولا قوه الا بالله اللهم اصلح لنا مااعطيتنا

قصيمي777
19-12-06, 08:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني كثير مروركم ولكم مني دعائي لكم

أن يوفقكم الله في الدنيا ويرزقكم الرزق الحلال

ويدخلكم الجنة في الآخرة وتسعدون فيها
كل ما أتمنى أني أفدتكم

أخوكم في الله قصيمي777

ناصح6
19-12-06, 09:39 PM
اللهم اهدي شباب المسلمين واصلح احوالهم
ومشكور اخي

صا لح العطاس
19-12-06, 09:50 PM
انالله وانا اليه راجعون

الجنبين
19-12-06, 09:59 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون ..

قصيمي777
21-12-06, 02:33 PM
اللهم اهدى شباب وفتيات المسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعدني كثير مروركم ولكم مني دعائي لكم

أن يوفقكم الله في الدنيا ويرزقكم الرزق الحلال

ويدخلكم الجنة في الآخرة وتسعدون فيها
كل ما أتمنى أني أفدتكم

أخوكم في الله قصيمي777