المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير طلال: كثير من آل سعود مديونين .......!!!


بارعه
14-11-06, 02:15 AM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1162995663285&ssbinary=true


2006-11-13 10:15:22 UAE
طلال بن عبدالعزيز لـ "البيان":الحكم السعودي مدني والبيعة باركها الشعب
كثير من أفراد آل سعود مديونون و مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل آخرى

ولكن أنا قلت لهم الحقيقة ففي عائلتنا اليوم الكثير من المديونين لأن مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل أخرى كما أن الملك عبدالعزيز له توصية لأبنائه بعدم الجمع بين الملك والتجارة فإما ان تختاروا الملك أو التجارة، طبعا لم نتمسك بهذه الوصية للأسف لأن الكثير منهم مارسوا التجارة ولما نسألهم يقولون كيف نعيش إذا كنتم انتم أبناء عبدالعزيز قد قصرتم علينا فلذلك طرقنا أبواب التجارة حتى نعيش وهذا أصبح من حقهم على أية حال.

بصراحه تأثرت جداا
اظن ما يحق لكم يامواطنين تشتكون اذا كان اولاد واحفاد
الملك عبدالعزيز رحمه الله يعانون ويقاسون الفقر والديون ......
وياليت خادم الحرمين يسارع بتفعيل صندوق الفقر رحمه وشفقه بهؤلاء
الغلابه فهم اولى بالمعروف ..
بس ترى يمكني فهمت صاحب السمو الملكي غلط يمكن قصده
بالفقراء اللي حسابهم يقل عن 50 هه 100 هه نقول 50 1مليون
لان الدعوى عندهم اللحين تنحسب منهو اكثر مليارات واللي رصيده بالملايين
مايطلع من بيته قصدي من( قصره) من الفشيله ويمكن يقعد بسويسرا
عشان محد يشوف وجهه وجه الفقر..... طيب اجل وين المخصصات
ياصاحب السمو الملكي اللي تنحسب للامير (الورع) قبل ينولد يعني ياطويل
العمر ترى بعض الناس صحيح فيهم شئ( من الكماخه) بس ماوصلت
الى هالدرجه اذا كان الخويا وبعض العائلات المقربه
من ال سعود تصرف لها رواتب ومخصصات فكيف
نبلع هذا التصريح!!
وعلى فكره ياصاحب السمو الملكي << جايزتن لي
وين ابو الفزعات الوليد يسلف عيال عمومته هالمديونين الفقارى
على العموم ايها الشعب ادعوا الله انه اذا كان الفقر كذا اللهم اجعلنا فقراء
والله يسامحه صاحب السمو الملكي ضيق صدورنا بهالخبر شلون يبي يهنانا
اكل او شرب او نوم وحنا ندري ان فيه امراء يتقلبون على نار الديون والفقر
صحيح شعب مابقلبه رحمه!!.

http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1162995660547&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail)

الصواعق
14-11-06, 02:34 AM
والله كذاب

MARISOLE
14-11-06, 02:38 AM
لاحول ولاقوة الابالله

&*غروب*&
14-11-06, 03:25 AM
هو يمكن قصده ابناء العمومه

والعوائد النفطيه و ( الشعبيه ) يتقاسمه ابناء عبد العزيز

لكن شلون مالهم بالتجاره وهم مشاركين في اكثر المشاريع ربحيه



صباحك فل بارعه

باقي فرح
14-11-06, 03:47 AM
اما من آل سعود وفقراء

مااظن ....

شكلها كذبه اعلاميه

عشان يبعدون عنهم العيون :)

همس الامواج
14-11-06, 06:04 AM
أما فقراء ياكبــــــررررررررها عنـــــد ربـــــي
اما صحيح حرامـــــي و كــــذاب
قال أيش قال فقررررررررراء يناس والله ماتنبلــــــع استغفــــر اللــه لو شربتــــوا ورها مياه البحر كلـــــه .
قال فقراء قال والقصــــور تنشاء بملايين الريالات او الدولارات اي شي المهم قصور ماهي بدور .

الـخفوق
14-11-06, 06:08 AM
نــعم اغلب الامراء مــديونيين للشركات والبنوك وهذا

من مماطلات اصحاب الفخاااااامه

لا فيه جهه تحاسبهم ولاغيرة

o 0 o e o 0 o
14-11-06, 10:12 AM
يووووووووووو البيان هذا قديم موتنا من الضحك يوم سمعنا في برنامج شاهد على العصر في قناة الجزيرة

شبيـه الريـح
14-11-06, 10:33 AM
ماأظن فقراء ..بس يمكن مبذرين

نسر
14-11-06, 10:46 AM
قولوا له

العب غيرها

غريب الماضي
14-11-06, 11:16 AM
طلال بن عبدالعزيز لـ "البيان":الحكم السعودي مدني والبيعة باركها الشعب
كثير من أفراد آل سعود مديونون و مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل آخرى

//
\\
//
\\
" صــدقـتك "
تضحــك على مين ولا مين يا أبني .
زمن الغـفلة راحت والجيل هذا والاجيال القادمة مفتحة عينيها كويس آوي
بتعرف النصاب والحرامي بتاع " وزارة المالية " والميزانية السعودية
مين هوا .

وياقلب لاتحزن . . ويابطن لا يجيك مغص من الضحك على التصريح الرائع هذا :)

كيرم
14-11-06, 11:21 AM
صباح الخير بارعه

ودي اهضم السالفه بس معلقه بالبلعوم ما هي راضيه تنزل

smile
14-11-06, 11:38 AM
وصفولهم موقع المستودع الخيري اوالجمعيات الخيرية ترى لكم اجر
الله يرحم الحال

ساري بليل
14-11-06, 12:41 PM
يا عيني عينهم

تقطاو لهم يا جماعة

كل واحد عشرة اريل ترى ما يضركم

وما نقص مال من صدقه

سوّاح
14-11-06, 12:54 PM
(qq79) تذكرت مآسة النيجر (qq79)
الشرهه على الراجحي اللي قاعد يتفرج وتاركهم بهالمجاعه !!
المفروض يقسط لكل واحد حبتين ددسن وحبه هايلوكس ..
فعلا اللي اختشوا ماتوا <<< كذا سمعته
فعلا المخصصات لبعض العوايل (qq168) مبالغ خياليه فكيف نسمع مثل هالخرط الفاضي ..
بارعه اذكري الله واتركي الكلام اللي ماله داعي(qq152)

الفنان التشكيلي
14-11-06, 02:25 PM
ممكن الواحد يسير مديون

وهو يملك مليار

فيه فرق بين مديون وفقير


وشكرا لكم

اللطيفة
14-11-06, 02:37 PM
يمكن ماعندهم اداره 0000 المال السايب يعلم السرقه000(qq10)
اما ماعندهم ماااال هذي حطي عليها خمس خطوط؛
فهم من كثرها مايدرون وين ترووووح(q79) 00
الله يغنينا بفضله عمن سواه00
اللطيفة00

نور العلويـة
14-11-06, 02:55 PM
اظن ما يحق لكم يامواطنين تشتكون اذا كان اولاد واحفاد
الملك عبدالعزيز يعانون ويقاسون الفقر والديون ......


على أيشششششششششش ياحسرة.... على أثمهم بعد نتكفل فيهاااا بعد يتحملهااااااا ها المواطن السعودي....المسكين


با الحلال مو لاقي ...يادووووووووب ...





بعضهن النساء تبيع عرضها عشان تلقم أطفالها ..والبلتووث صرخة في وجه الحقيقة المؤلمة... والصورة االمآسوية لحقيقة من هم ينفخون ب الهواء...



أقول طاش ماطاش كسر ذالك البرواز دون أحد يعلم....


..

ع فكرة ::: الشعب السعودي ليته مثلهــــــــم فقط ديون أموال....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (ربي لطفك ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارعه
14-11-06, 03:06 PM
والله كذاب

يقولونه ...

بارعه
14-11-06, 03:09 PM
لاحول ولاقوة الابالله

لاحول ولاقوه الا بالله

بارك الله فيك زهره

بارعه
14-11-06, 03:13 PM
هو يمكن قصده ابناء العمومه


والعوائد النفطيه و ( الشعبيه ) يتقاسمه ابناء عبد العزيز

لكن شلون مالهم بالتجاره وهم مشاركين في اكثر المشاريع ربحيه




صباحك فل بارعه


انتي قولي ايه.........(qq172)
يعني كل شي ينقال نصدقه.....
مساءك ورد غروب

بارعه
14-11-06, 03:19 PM
اما من آل سعود وفقراء

مااظن ....

شكلها كذبه اعلاميه

عشان يبعدون عنهم العيون :)

اما العيون فحدث ولا حرج
عيون خارجيه
وعيون داخليه
يستاهلووون

...... شكرا باقي فرح

بارعه
14-11-06, 03:25 PM
أما فقراء ياكبــــــررررررررها عنـــــد ربـــــي


اما صحيح حرامـــــي و كــــذاب
قال أيش قال فقررررررررراء يناس والله ماتنبلــــــع استغفــــر اللــه لو شربتــــوا ورها مياه البحر كلـــــه .

قال فقراء قال والقصــــور تنشاء بملايين الريالات او الدولارات اي شي المهم قصور ماهي بدور .

ياهمس عد واغلط..
والارصده والمليارات اللي بسويسرا
والقصور اللي في كل ركن بالعالم
والشركات والادارات والبورصات
والطيارت الخاصه واليخوت وغيرووو

مع ذلك مديونين وفقراء...(qq50)

بارعه
14-11-06, 03:30 PM
نــعم اغلب الامراء مــديونيين للشركات والبنوك وهذا

من مماطلات اصحاب الفخاااااامه

لا فيه جهه تحاسبهم ولاغيرة

هذي هي يالخفوق
قال صبوا قال احقنوا على راي المثل القصمنجي
مديونين بس احد يتجرأ يطالبهم
واذا طالبهم من اللي يسدد ؟
الحكومه طبعا
وعلى حساب مين؟
على حساب الناس اكيد !

بارعه
14-11-06, 03:34 PM
يووووووووووو البيان هذا قديم موتنا من الضحك يوم سمعنا في برنامج شاهد على العصر في قناة الجزيرة

يالاخو هالتصريح في جريده البيان الاماراتيه من كم يوم
واذا كنت سامعه بالجزيره فمعناه ان طويل العمر معجبته النكته
وقام يرددها في اي مقابله...(qq115)

بارعه
14-11-06, 03:38 PM
ماأظن فقراء ..بس يمكن مبذرين

اخي شبيه
اهنيك على هالرد البليغ
ماتظن انهم فقراء يعني كان عندك شك ؟
مبذرين ايه مايبيلها كلام
وليش ما يبذرون ؟
البلد بلدهم والمال مالهم!!

بارعه
14-11-06, 03:41 PM
قولوا له

العب غيرها

والله يالنسراذا مستغني عن عمرك
رح قله هالكلام بنفسك ..! http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif

بارعه
14-11-06, 03:46 PM
طلال بن عبدالعزيز لـ "البيان":الحكم السعودي مدني والبيعة باركها الشعب
كثير من أفراد آل سعود مديونون و مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل آخرى

//
\\
//
\\
" صــدقـتك "
تضحــك على مين ولا مين يا أبني .
زمن الغـفلة راحت والجيل هذا والاجيال القادمة مفتحة عينيها كويس آوي
بتعرف النصاب والحرامي بتاع " وزارة المالية " والميزانية السعودية
مين هوا .

وياقلب لاتحزن . . ويابطن لا يجيك مغص من الضحك على التصريح الرائع هذا :)





شكلك يا اخ غريب رحت بعيييييد
خلي الطابق مستور
واذا مصر على فتح الدفاتر
شف النسر ناوي يروح يكلمه رح معه
وقله هالكلام الدرر اللي قلته اللحين !! http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif

بارعه
14-11-06, 03:50 PM
صباح الخير بارعه

ودي اهضم السالفه بس معلقه بالبلعوم ما هي راضيه تنزل

مساء الخيركيرم

نصيحتي انك تشرب حليب ( السعوديه )
عشان تنبلع وتنهضم بعد ...:)

بارعه
14-11-06, 03:52 PM
وصفولهم موقع المستودع الخيري اوالجمعيات الخيرية ترى لكم اجر

الله يرحم الحال


اي والله وحسنه قليله تمنع ( بلاوي ) كثيره
جزاك الله خير يا سمايل (a21)

بارعه
14-11-06, 03:59 PM
يا عيني عينهم

تقطاو لهم يا جماعة

كل واحد عشرة اريل ترى ما يضركم

وما نقص مال من صدقه

فيك الخير يا ساري
والشعب السعودي دائما معطاء
ولطالما ساعد البعيد والقريب من الفقراء والمعوزين
في شتى اصقاع العالم << متعوب عليها اصقاع
افلا يمد يده بالعطاء لهؤلاء البؤساء
بلى والله انه يمدها ولا يقصر فابشر يا رعاك الله.

الوافي3
14-11-06, 04:04 PM
افااااااااااااااااا ياذا العلم :(
وأنا اقول ليه السوق طايح له شهرين

والسبب هالديون المتراكمه


لا أعلم هل هذا أستهبال للمواطن أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارعه
14-11-06, 04:04 PM
(qq79) تذكرت مآسة النيجر (qq79)

الشرهه على الراجحي اللي قاعد يتفرج وتاركهم بهالمجاعه !!
المفروض يقسط لكل واحد حبتين ددسن وحبه هايلوكس ..
فعلا اللي اختشوا ماتوا <<< كذا سمعته
فعلا المخصصات لبعض العوايل (qq168) مبالغ خياليه فكيف نسمع مثل هالخرط الفاضي ..

بارعه اذكري الله واتركي الكلام اللي ماله داعي(qq152)

الخرط الفاضي هو اللي ماشي هاليومين
تبي تصدقه انت حر
منت مصدقه منت حر لكن حاير http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif
وفرق بين حر وحاير
الله يكفينا شر الحيره والحاير
ذاكره الله ياخوي وش حنا نقول من الصبح
لا اله الا الله محمد رسول الله .

الكاتب 6
14-11-06, 04:05 PM
بسم الله والحمد لله


اختي الكريمة __ بارعة ____ سلمها الله وحفظها __ امين .,,


دام المسأله فيها نكت وخفة دم خاصة ماجاء في موضعك لا عدمناك :

كان فيه واحد ( مهوي حبتين ) يطوف مع ابوه في الحرم ولما أذن التفت على ابوه وقال يبه

وين اقرب مسجد نصلي العصر (ask)


دمتي بود .,,,

بارعه
14-11-06, 04:08 PM
ممكن الواحد يسير مديون

وهو يملك مليار

فيه فرق بين مديون وفقير


وشكرا لكم

اهلا بالفنان
صحيح فيه فرق بين مديون وفقير
بس
فيه فرق بين مديون يدفع ديونه وهو مايشوف الجاده (q85)
ومديون مايدرى عن هوى دار ديونه ...(qq15)

الجراح النجدي
14-11-06, 04:09 PM
من جد كذاب

بارعه
14-11-06, 04:13 PM
يمكن ماعندهم اداره 0000 المال السايب يعلم السرقه000(qq10)

اما ماعندهم ماااال هذي حطي عليها خمس خطوط؛
فهم من كثرها مايدرون وين ترووووح(q79) 00
الله يغنينا بفضله عمن سواه00

اللطيفة00


ماعندهم اداره ؟
عندهم ادارات زي الجن وفعلا المال السايب
يعلم السرقه بس مال مين ؟
وسايب ليش؟

تشكرات اللطيفه على مشاركتك.

الله عليها عودت
14-11-06, 04:18 PM
مثل هالكلام عيب والله

لأنه موصحيح

ولو أنا من بومتعب أحطه قيد الإقامه الجبرية في بيته لأنه يفشل

في كل شيء حتى بكلامه

سوّاح
14-11-06, 04:23 PM
hrالخرط الفاضي هو اللي ماشي هاليومين
تبي تصدقه انت حر
منت مصدقه منت حر لكن حاير http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif
وفرق بين حر وحاير
الله يكفينا شر الحيره والحاير
ذاكره الله ياخوي وش حنا نقول من الصبح
لا اله الا الله محمد رسول الله .
لاتنفخين طيب (ekaj) وش انا قايل ؟!!!

ام أيمن
14-11-06, 04:27 PM
والله يسامحه صاحب السمو الملكي ضيق صدورنا بهالخبر شلون يبي يهنانا
اكل او شرب او نوم وحنا ندري ان فيه امراء يتقلبون على نار الديون والفقر
صحيح شعب مابقلبه رحمه!!.


افااااااااااا ما هقيت الامراء مديونين الا بسبب البعزقة واعادة اعمال كل البلدان المنكوبة

من شدة تاثري ما راح اتغذى اليوم تعاطفا معكم

عبادي نت
14-11-06, 04:37 PM
على فكره اختي بارعه

ترى ماهي اول مره يقولها

قد خرج قبل عدة سنوات على قناة الجزيره في حوار مباشر

وقال والله وحلف بالله

ووالله انه لكاذب

ان هناك اناس من ال سعود مرتباتهم ( 700 ) ريال فقط


اتصل به احد الأخوان

وقال له بالحرف الواحد

العب على غيرنا يالحرامي

قل 700 مليون

نصدقك

رهينـة
14-11-06, 04:45 PM
عاد ((فقر)) عن(( فقر)) تفرق !!!!!
الشكوى لله ....

الفنان التشكيلي
14-11-06, 10:48 PM
اهلا بالفنان
صحيح فيه فرق بين مديون وفقير
بس
فيه فرق بين مديون يدفع ديونه وهو مايشوف الجاده (q85)
ومديون مايدرى عن هوى دار ديونه ...(qq15)

بشري الملظوم انه ياخذ على كل قرش اخذ منه 700 من افضل صلاه الظالم واذا لم يكن عنده صلاه اخذ الظالم على كل قرش اسوأ 700 ذنب فعله المظلوم


شرايك بحكم القاضي؟

ما يخليك تفرحين لو احد ظلمك؟

العطيفه
14-11-06, 11:09 PM
السالفه هذ يبي لها صندوق بيبسي علشان يهضمها الواحد الا وش رايكم ياشباب نساوي مركز نجمع فيه تبرعات لهم ويكون موقعه الفيصليه او المملكه .. اوه نسيت انها لهم

بارعه
16-11-06, 02:45 AM
اظن ما يحق لكم يامواطنين تشتكون اذا كان اولاد واحفاد
الملك عبدالعزيز يعانون ويقاسون الفقر والديون ......


على أيشششششششششش ياحسرة.... على أثمهم بعد نتكفل فيهاااا بعد يتحملهااااااا ها المواطن السعودي....المسكين


با الحلال مو لاقي ...يادووووووووب ...

بعضهن النساء تبيع عرضها عشان تلقم أطفالها ..والبلتووث صرخة في وجه الحقيقة المؤلمة... والصورة االمآسوية لحقيقة من هم ينفخون ب الهواء...

أقول طاش ماطاش كسر ذالك البرواز دون أحد يعلم....

ع فكرة ::: الشعب السعودي ليته مثلهــــــــم فقط ديون أموال....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (ربي لطفك ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لا حول ولاقوه الا بالله...

شكراا نور

بارعه
16-11-06, 02:49 AM
افااااااااااااااااا ياذا العلم :(
وأنا اقول ليه السوق طايح له شهرين

والسبب هالديون المتراكمه


لا أعلم هل هذا أستهبال للمواطن أم ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زين اللي عرفتوا
اجل اعذروهم وقدروا ظروفهم (q20)

شكراا الوافي.

بارعه
16-11-06, 02:52 AM
بسم الله والحمد لله


اختي الكريمة __ بارعة ____ سلمها الله وحفظها __ امين .,,


دام المسأله فيها نكت وخفة دم خاصة ماجاء في موضعك لا عدمناك :

كان فيه واحد ( مهوي حبتين ) يطوف مع ابوه في الحرم ولما أذن التفت على ابوه وقال يبه

وين اقرب مسجد نصلي العصر (ask)


دمتي بود .,,,

(q74)
واللبيب بالاشاره يفهموو
تشكراات الكاتب 6

بارعه
16-11-06, 02:56 AM
من جد كذاب

نفس رأي الصواعق يالجراح

<< مالي دخل http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif

بارعه
16-11-06, 03:01 AM
مثل هالكلام عيب والله



لأنه موصحيح

ولو أنا من بومتعب أحطه قيد الإقامه الجبرية في بيته لأنه يفشل

في كل شيء حتى بكلامه




اقتراح رائع .

بارعه
16-11-06, 03:04 AM
افااااااااااا ما هقيت الامراء مديونين الا بسبب البعزقة واعادة اعمال كل البلدان المنكوبة

من شدة تاثري ما راح اتغذى اليوم تعاطفا معكم

كثر الله من امثالك يامذهله
ونعم الاخوه والتعاطف :(

غرابيل
16-11-06, 03:05 AM
افقر واحد عندهم رصيد 50 مليون ..

مااقوول الا يارب تخلين فقيره مثلهم ههههههه كان الرصيد 50 مليوون ..

بارعه
16-11-06, 03:07 AM
على فكره اختي بارعه

ترى ماهي اول مره يقولها

قد خرج قبل عدة سنوات على قناة الجزيره في حوار مباشر

وقال والله وحلف بالله

ووالله انه لكاذب

ان هناك اناس من ال سعود مرتباتهم ( 700 ) ريال فقط


اتصل به احد الأخوان

وقال له بالحرف الواحد

العب على غيرنا يالحرامي

قل 700 مليون

نصدقك


شكراا اخوي عبادي للتوضيح
بس ليش يردد هالكلام الى اللحين؟
عاجبه يعني .. والا صدقه من كثر مايقوله؟(q85)

بارعه
18-11-06, 10:38 AM
بشري الملظوم انه ياخذ على كل قرش اخذ منه 700 من افضل صلاه الظالم واذا لم يكن عنده صلاه اخذ الظالم على كل قرش اسوأ 700 ذنب فعله المظلوم


شرايك بحكم القاضي؟

ما يخليك تفرحين لو احد ظلمك؟

ونعم الحكم بس هذا ليس حلاا
لان لو رضى فيه واحد عشره ماراح يرضون فيه
لان المسأله ليست فرديه .

بارعه
18-11-06, 10:40 AM
عاد ((فقر)) عن(( فقر)) تفرق !!!!!
الشكوى لله ....

صادقه اختي الفقر نسبي
حسب المتاح امامه
اللي يشوفه هو فقر
غيره يشوفه بطر
تحياتي رهينه...

بارعه
18-11-06, 10:42 AM
السالفه هذ يبي لها صندوق بيبسي علشان يهضمها الواحد الا وش رايكم ياشباب نساوي مركز نجمع فيه تبرعات لهم ويكون موقعه الفيصليه او المملكه .. اوه نسيت انها لهم

لا تحاول يا تميم
ماتنهضم
والغريب انه يكررها في كل مناسبه
مدري وش فكرته عن الشعب غبي والا مغفل!!

بارعه
18-11-06, 10:46 AM
افقر واحد عندهم رصيد 50 مليون ..

مااقوول الا يارب تخلين فقيره مثلهم ههههههه كان الرصيد 50 مليوون ..

حياك الله بالمفتوح يا غرابيلو
وليش بس انتي تصيرين فقيره
اللهم اجعل كل الشعب فقير
اذا كان الفقر بهالرصيد
امين

أم خالد
19-11-06, 09:27 PM
هل نعتبرها نكتة الموسم ؟؟؟؟؟؟؟؟
اجل شيسوي اللي راتبه 1500او1400اواللي ماعنده راتب ولا وظيفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة
يشحذون عند المساجد او يسرقون ؟؟ اللــــه يكون بعونهم ............ قال مديونين قال.

khaledm
20-11-06, 12:52 AM
مشكووووووووووووووووووووووووره جدا اختي الفاضله بارعه

مع اني لي موقف من حكام السعودية خاصه وحكام العرب عامه لن اخوض في هذا المجال

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

ihsas
20-11-06, 05:52 AM
أول شي مو كل كلمة نصدقها على طووووول لأن في ناس تنشر ويتوزع الخبر في المملكة ......... ماعلينا من أحد أهم شي حقك تاخذه سواء كانوا مديونين أو غيرة
شكرا............

بارعه
20-11-06, 09:33 AM
هل نعتبرها نكتة الموسم ؟؟؟؟؟؟؟؟
اجل شيسوي اللي راتبه 1500او1400اواللي ماعنده راتب ولا وظيفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة
يشحذون عند المساجد او يسرقون ؟؟ اللــــه يكون بعونهم ............ قال مديونين قال.

تقدرين تعتبرينها نكته يم خالد وتضحكين عليها بعد
حنا يالشعب وش نقدر نسوي قدام هالتصريحات
غير الضحك من القهر..
تحياتي

بارعه
20-11-06, 09:35 AM
مشكووووووووووووووووووووووووره جدا اختي الفاضله بارعه

مع اني لي موقف من حكام السعودية خاصه وحكام العرب عامه لن اخوض في هذا المجال

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

العفو اخي الكريم خالد
اظن ان موقفك ..... لاتعليق...
احيانا عدم التعليق ابلغ من كل رد

بارعه
20-11-06, 10:51 PM
أول شي مو كل كلمة نصدقها على طووووول لأن في ناس تنشر ويتوزع الخبر في المملكة ......... ماعلينا من أحد أهم شي حقك تاخذه سواء كانوا مديونين أو غيرة


شكرا............


مافهمت قصدك يا احساس
الكلام هذا الامير نفسه قاله في قناه الجزيره
ثم في جريده البيان الاماراتيه كما في الرابط....

بارعه
01-12-06, 09:43 PM
شكرا لكل من ابدى رأيه ..

المدفعجي
02-12-06, 02:58 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البليه مايضحك
انا اتفق مع اخي شبيه الريح حينما قال ليسوا فقراء ، وإنما مبذرين
اجل القصوور الي تنشأ داخل وخارج السعوديه والسفرات ووووو من وين جت ؟!
بصراحه هذا كلام غير معقوول وغير مقبوول نهائياَ

بارعه
23-02-07, 08:56 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شر البليه مايضحك
انا اتفق مع اخي شبيه الريح حينما قال ليسوا فقراء ، وإنما مبذرين
اجل القصوور الي تنشأ داخل وخارج السعوديه والسفرات ووووو من وين جت ؟!
بصراحه هذا كلام غير معقوول وغير مقبوول نهائياَ


معك حق يا باروش
الكلام فعلا غير معقول!

الوافي3
23-02-07, 04:40 PM
الله يهديكم بس أنتم تطيرون مع العج:(








يمكن قصد سموه أن الخزينه مديونه لهم !!!!
بس التعبير خان سموه (vv)

ابو جهاد الهذلي
23-02-07, 04:58 PM
http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?blobcol=urllowres&blobheader=image%2Fjpeg&blobkey=id&blobnocache=false&blobtable=CImage&blobwhere=1162995663285&ssbinary=true



2006-11-13 10:15:22 UAE
طلال بن عبدالعزيز لـ "البيان":الحكم السعودي مدني والبيعة باركها الشعب
كثير من أفراد آل سعود مديونون و مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل آخرى

ولكن أنا قلت لهم الحقيقة ففي عائلتنا اليوم الكثير من المديونين لأن مرتباتهم منخفضة وليس لهم مداخيل أخرى كما أن الملك عبدالعزيز له توصية لأبنائه بعدم الجمع بين الملك والتجارة فإما ان تختاروا الملك أو التجارة، طبعا لم نتمسك بهذه الوصية للأسف لأن الكثير منهم مارسوا التجارة ولما نسألهم يقولون كيف نعيش إذا كنتم انتم أبناء عبدالعزيز قد قصرتم علينا فلذلك طرقنا أبواب التجارة حتى نعيش وهذا أصبح من حقهم على أية حال.

بصراحه تأثرت جداا
اظن ما يحق لكم يامواطنين تشتكون اذا كان اولاد واحفاد
الملك عبدالعزيز رحمه الله يعانون ويقاسون الفقر والديون ......
وياليت خادم الحرمين يسارع بتفعيل صندوق الفقر رحمه وشفقه بهؤلاء
الغلابه فهم اولى بالمعروف ..
بس ترى يمكني فهمت صاحب السمو الملكي غلط يمكن قصده
بالفقراء اللي حسابهم يقل عن 50 هه 100 هه نقول 50 1مليون
لان الدعوى عندهم اللحين تنحسب منهو اكثر مليارات واللي رصيده بالملايين
مايطلع من بيته قصدي من( قصره) من الفشيله ويمكن يقعد بسويسرا
عشان محد يشوف وجهه وجه الفقر..... طيب اجل وين المخصصات
ياصاحب السمو الملكي اللي تنحسب للامير (الورع) قبل ينولد يعني ياطويل
العمر ترى بعض الناس صحيح فيهم شئ( من الكماخه) بس ماوصلت
الى هالدرجه اذا كان الخويا وبعض العائلات المقربه
من ال سعود تصرف لها رواتب ومخصصات فكيف
نبلع هذا التصريح!!
وعلى فكره ياصاحب السمو الملكي << جايزتن لي
وين ابو الفزعات الوليد يسلف عيال عمومته هالمديونين الفقارى
على العموم ايها الشعب ادعوا الله انه اذا كان الفقر كذا اللهم اجعلنا فقراء
والله يسامحه صاحب السمو الملكي ضيق صدورنا بهالخبر شلون يبي يهنانا
اكل او شرب او نوم وحنا ندري ان فيه امراء يتقلبون على نار الديون والفقر
صحيح شعب مابقلبه رحمه!!.


http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e%2FFullDetail (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?c=Article&cid=1162995660547&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail)

نعم مديونين ولكن مديونين بحقوق الشعب الي نهبوها وسيدفعون هذا الدين عند الله سبحانه وتعالى وأولهم طلال هذا

بارعه
24-02-07, 12:01 AM
الله يهديكم بس أنتم تطيرون مع العج:(








يمكن قصد سموه أن الخزينه مديونه لهم !!!!
بس التعبير خان سموه (vv)

صحيح الوافي الكريم
التعبير يخون احيانا...
فلازم نصفي النيه (a26)

وسن@@
24-02-07, 04:34 AM
انتو ليش تظلموا الراجل
سمو الامير >>>>>>>>>>كتبتها عشانك يابارعه

هوه يقول مديونيين انتو ليش تحطونهم فقراء
وبعدين يمكن يكونوا مديونيين بكم مليار ماسددوها
هذا مو معناه ان ماعندهم فلوس
لا الله يهديكم بس من سؤ النيه هذا معناها مين يقدر يفرض علينا نسدد الدين
افهموها عاد
تشكرين بارعه

برج عاجي
24-02-07, 11:37 AM
(q33)ياكبر امرك (q33)
ودليل ولدك اللي توهق يوم زوج بنته حط العرس بس اربع ايام...
ياحرااااااااام (qq79)

احرار
24-02-07, 03:10 PM
ياحرام مديونيين
ياحرام
لا وراتب كل امير من المخصصات بوزارة الماليه سبعمائة ريال فقط لاغير
ياحرامممممممممممممممممم

اها وتريدون الخلاص من هؤلاء بالدنيا قبل الاخره والا ماراح نشوف خير نهائيا

عالي المستوى
24-02-07, 06:34 PM
اذاهم فقراء اجل الشعب وشو مايحتاج احلف انه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب

أمير بلا خويا
24-02-07, 07:10 PM
يقول طلال كثير من ال سعود مديونين



واقول يا كبر http://www.livingwilderness.com/wildlife/rabbit.jpg

بارعه
25-02-07, 10:14 AM
نعم مديونين ولكن مديونين بحقوق الشعب الي نهبوها وسيدفعون هذا الدين عند الله سبحانه وتعالى وأولهم طلال هذا

ونعم بالله يا اخي
الحساب عند رب العباد.

بارعه
25-02-07, 10:20 AM
انتو ليش تظلموا الراجل
سمو الامير >>>>>>>>>>كتبتها عشانك يابارعه

هوه يقول مديونيين انتو ليش تحطونهم فقراء
وبعدين يمكن يكونوا مديونيين بكم مليار ماسددوها
هذا مو معناه ان ماعندهم فلوس
لا الله يهديكم بس من سؤ النيه هذا معناها مين يقدر يفرض علينا نسدد الدين
افهموها عاد
تشكرين بارعه

صحيح ياوسن مديونين مش فقراء
وعدم تسديد الديون هذي تحصيل حاصل
ولا تدخل ضمن الاجنده اصلا
وترى اللي عاجبتني صاحب السمو الملكي مش سمو الامير
انتي خليتي طلال بن عبدالعزيز بجلاله أدرو درجه ثانيه بهاللقب ...خليكي حذره
هذي درجات ومقامات مو لعبه...(q84)

بارعه
25-02-07, 10:23 AM
(q33)ياكبر امرك (q33)
ودليل ولدك اللي توهق يوم زوج بنته حط العرس بس اربع ايام...
ياحرااااااااام (qq79)



الوليد هذا دوله ثانيه بامبراطوريته الفاسده
لو الله يهديه ويكف بلاه والفساد اللي يسببه
كان شباب الامه بخير..شكراا برج عاجي.

بارعه
25-02-07, 10:27 AM
ياحرام مديونيين
ياحرام
لا وراتب كل امير من المخصصات بوزارة الماليه سبعمائة ريال فقط لاغير
ياحرامممممممممممممممممم

اها وتريدون الخلاص من هؤلاء بالدنيا قبل الاخره والا ماراح نشوف خير نهائيا

الغريب تكراره لهذه الحكايه في كل مقابله !!

وسن@@
25-02-07, 03:21 PM
صحيح ياوسن مديونين مش فقراء
وعدم تسديد الديون هذي تحصيل حاصل
ولا تدخل ضمن الاجنده اصلا
وترى اللي عاجبتني صاحب السمو الملكي مش سمو الامير
انتي خليتي طلال بن عبدالعزيز بجلاله أدرو درجه ثانيه بهاللقب ...خليكي حذره
هذي درجات ومقامات مو لعبه...(q84)

ياستي تعددت الالقاب والاصل واحد

الكاسر فهد
25-02-07, 07:25 PM
حراااام عليكم انا شايف طلال ابن عبدالعزيز يكد على هااايلكس البطحااء بريالين >>>>> بعد ما كان وزير للماليه ونحاااش قصدي تخفى على انه كداد

واذكر مرة كان يسولف امير سياحي ((( جحلوط يعني ))) كان يقول يمشي له اقل شي 100 الف ريال شهريا بس ضعيف ما تكفيه يتسلف اخر الشهر

حباجه
25-02-07, 09:39 PM
تلوموني فيه لوقلت عنه ولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله لو يعتبر الشعب شئ ما قعد يقول هل الكلام الي يرفع الضغط

اصلا مهم دارين عنا
وقال ولي امر وخرطي فارغ

اسالكم بالله هذول هم ولاة الامر الي بذونا بطاعتهم مشايخة الغفله

لا وبعد اشوف رددود الاخوان بارده يخوي ماعندكم دم
تنكتون
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

بارعه
26-02-07, 01:31 AM
اذاهم فقراء اجل الشعب وشو مايحتاج احلف انه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب


الشعب افقر ومايحتاج تحلف صحيح (qq152)

بارعه
26-02-07, 01:35 AM
يقول طلال كثير من ال سعود مديونين



واقول يا كبر http://www.livingwilderness.com/wildlife/rabbit.jpg


اكيد كبيررره ....
شكرا يا سمو الامير (qq136)

بارعه
26-02-07, 01:41 AM
ياستي تعددت الالقاب والاصل واحد

لقب عن لقب يفرق ...شوفي الفرق
سمو الاميره وسن واالا صاحبه السمو الملكي وسن
الالقاب وراءها ما وراءها.. واخده بال حدرتك .. http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif

بردقوش
26-02-07, 02:06 AM
اروح اشرب ماء من البزبوز
وطعم الماء حلو من البزبوز

مو متعشي
26-02-07, 02:06 AM
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

والله ضحكني هل الملك

اذا عيال ال سعود << ركز على ال عدل

فقراء حنا وش نطلع

المدفعجي
26-02-07, 04:14 AM
شكله يوم يقول هذا الكلام كان مو في وعيه

وسن@@
26-02-07, 09:11 AM
لقب عن لقب يفرق ...شوفي الفرق
سمو الاميره وسن واالا صاحبه السمو الملكي وسن
الالقاب وراءها ما وراءها.. واخده بال حدرتك .. http://www.alrooz.com/vb/images/icons/rooz15.gif

واخده بال حدرتي
تطلعيني من حفره توديني في دحديرة
خلاص صاحب السمو الملكي
ولا تاخذي على خاطرك ولا صاحب السمو ياخذ على خاطره انبسطوا (ern)

الحكمة
26-02-07, 05:10 PM
اغدينا من منتدانا الرائع نجمع للغلبانين من ال سعود.

دعاء الكروان
28-02-07, 01:12 AM
اغدينا من منتدانا الرائع نجمع للغلبانين من ال سعود.

كم القطه ياخوي استعجلوا ترى وراهم بزران وحريم المساكين ؟