المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار من أجل الحوار


حسن خليل
13-11-06, 10:12 PM
حوار من أجل الحوار

http://www.aklaam.net/aqlam/pic/hewarpal.jpg

ام أيمن
14-11-06, 12:31 AM
من اجل الحوار فقط ولاتهم نتائج الحوار

لافائدة ترجى من ورائه

مشكور ابو خليل

حسن خليل
14-11-06, 08:04 AM
من اجل الحوار فقط ولاتهم نتائج الحوار

لافائدة ترجى من ورائه

مشكور ابو خليل

صدقتِ

ومشكورة مذهلة على مداخلتك وتعليقك الجميل على الكاركاتير

إبن دواس
14-11-06, 09:07 AM
هذه هي حال مجتمعاتنا العربيه

إجتماعات بدون فائده

يعطيك العافيه ياحسن

حسن خليل
14-11-06, 09:21 AM
هذه هي حال مجتمعاتنا العربيه

إجتماعات بدون فائده

يعطيك العافيه ياحسن

صدقت أخوي

اجتماعات دون نتيجة مرجوة منها

والله يعافيك يا إبن دواس

ومشكور على المرور والتعليق الجميل للكاركاتير

كفاح سعيد محمد
14-11-06, 01:05 PM
حوار من أجل الحوار

http://www.aklaam.net/aqlam/pic/hewarpal.jpg

مرحبا أخ حسن

على رأي المثل الشعبي الذي يقول
تيتي تيتي مثل ما رحتي اجيتي وهاي حال الامه العربيه بتروح وبتيجي واجتماعات وحوارات كلها على الفاضي

كاريكاتير معبر عن الوضع الحالي

حسن خليل
14-11-06, 09:36 PM
مرحبا أخ حسن

على رأي المثل الشعبي الذي يقول
تيتي تيتي مثل ما رحتي اجيتي وهاي حال الامه العربيه بتروح وبتيجي واجتماعات وحوارات كلها على الفاضي

كاريكاتير معبر عن الوضع الحالي

مرحبتين أختي كفاح

كلامك صحيح أختي

للأسف هذا هو الواقع الذي تعيشه الأمة العربية

مع جزيل الشكر والتقدير لمرورك للكاركاتير والتعليق الجميل عليه.

الفنان التشكيلي
16-11-06, 10:46 PM
الله على الكركاتير التجريدي

يسلمو حسن

حسن خليل
17-11-06, 05:48 PM
الله على الكركاتير التجريدي

يسلمو حسن

الله يسلمك أخوي الفنان التشكيلي

ومشكور على المرور للكاركاتير والتعليق الجميل عليه