المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امريكي مسلم..ام عربي؟..الملكة


الملكة
11-05-04, 05:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني تعقيبا على موضوع زواج ابنة داعية إسلامي عربي من أمريكي مسلم
وحسب ما جاء في الموضوع فأن هذا الأمريكي المسلم حافظ القران وملتزم بدين الله إذا ما المانع في أن يتزوج عربية مسلمة إذا ارتضى ولي أمرها دين هذا الرجل
إن دين الله الإسلام يوحد بين المسلمين ولا يفرق بين قومياتهم وإذا أردنا توحيد الأمة يجب أن نوحدها بالإسلام ثم نأتي القومية فأنا آري اليوم كثير من أبناء قومي العرب لا يحفظون سورة من القران ولا يعرفون ما هو الإسلام انهم مسلمين بالولادة والجنسية فقط إذا الأمريكي المسلم الملتزم خير من العربي الذي ضيع دينه وهويته الإسلامية. وارجو أن تتقبلوا رأيي فان الدولة الإسلامية أصبحت اكبر إمبراطورية وتوحدت بالإسلام وليس على أساس القومية ولا تفهموني غلط لأنني والله من اشد المحبين لقوميتي العربية . ولكن لنقول أننا موحدين بالإسلام أولا ثم العروبة ولدينا تاريخ مشترك وارض لاتحدها حواجز طبيعية . لقد بنى عدونا دولته اللقيطة على أساس الدين اليهودي وجمع كل يهود العالم من كل القوميات لماذا لانبني دولتنا الموحدة على أساس الإسلام ؟لماذا ينادي حكامنا بدول علمانية؟ لقد فشل الذين ينادون بالقومية فقط .لأنني هنا في العراق أرى الأمريكي المسيحي يتعاطف مع العراقي المسيحي والأمريكي اليهودي اشد إيلاما لنا من الأمريكي المسيحي لذلك فأن الدين هو لغة توحيد الشعوب .
انظروا ألي حجاج بيت الله الحرام يأتون من كل فج عميق بالملايين و يتوحدون تحت راية لا اله إلا الله محمد رسول الله
ألي المنادين بالقومية راجعوا منهجكم وإذا كنتم تريدون صلاح ولم شمل العرب
فبدين الإسلام يتم هذا.

لؤلؤة الخليج
11-05-04, 05:48 PM
اختى الملكة.
اعتقد ان الشيخ الدى زوج ابنتة هو الشيخ الفاضل :طارق سويدان الله يحفظة ويكثر من امثالة.
وبالنسبة الى القومية العربية الله لايعيدها .لاهى ولا الناصرية ولا البعثية .لانها قيم فاسدة وكلها ضد الاسلام والحمدالله قد انتهت بلا رجعة ان شاء اللة .والذى يفرحنا ان الاسلام ولله الحمد كل يوم يقوى ويزداد على الرغم من اعدائة من النصارى واليهود والعلمانين .
شكرا لكى على هدة المقالة.
ولكى تحياتى..!!!!
:):):):)