المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( فـكــانــت هـبــاء مـنـبـثــاً ..!! ))


!! مـــدثـــر !!
08-11-06, 07:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...







(( فـكــانــت هـبــاء مـنـبـثــاً ..!! ))












http://www.aljazeera.net/mritems/Galleries/G_90/image10.jpg[/URL]









اليوم قتلت إسرائيل 20 فلسطينياً (!) كان فيهم 7 أطفال ..!! ، كان الأطفال و كان معهم 6 شهداء آخرين كانوا كلهم من عائلة واحدة ..!! ، و لا حول و لا قوة إلا بالله ..!! ، حدث ذلك في مجزرة بشعة (!) ككل تلك المجازر الصهيونية (!) التي أعتدنا عليها ..!! ، قصفتهم مدافع الصهاينة و هم نائمون ..!! ، قتلتهم بدم بارد ..!! ، حدث ذلك في سياق حملة إرهابية إجرامية تسمى (غيوم الخريف) ..!! ، حصادها حتى الآن أكثر من 60 شهيداً فلسطينياً ..!! ، حملة تقوم بها الإدارة الصهيونية على مدينة (بيت حانون) شمال قطاع غزة منذ ما يقارب الأسبوع ..!! ، قتل فيها العشرات (!) و جرح فيها العشرات (!) و هدمت فيها من البيوت العشرات (!) و اعتقل فيها الرجال و النساء (!) على حد سواء ..!! ، و أتساءل :






http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/11/8/1_654106_1_34.jpg (http://www.aljazeera.net/mritems/Galleries/G_90/image10.jpg)












أين الغرب (؟) أين هو ..؟؟ ، أين الغرب (؟) الذي يقول البعض دائماً بأن علينا أن نخضع و نتذلل (!) و نتزلف و نتملق له (!) و نقدم التنازلات عن يد و نحن صاغرون (!) حتى نـُظهر له حسن نيتنا (!) و نبدو أمامه و كأننا منفتحين (!) و متحضرين (!) لا متشنجين (!) و لا متزمتين ..!! ، أين الغرب (؟) الذي يطالبنا البعض بأن نشرح له قضيتنا عبر التغاضي عن دماء المسلمين (!) و أعراضهم (!) لكي يستشف هذا الغرب (!) أو ربما يتفهم المتحضرون (!) أننا نـُقتل و نـُغتصب و تـُمتهن كرامتنا ..!! ، لعلهم يوماً يفهمون ..!! ، و أتساءل :






http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/11/8/1_654088_1_34.jpg













ما الذي حال بين الغرب و بين فهم مصائبنا (؟) الذي كان هو بنفسه سبباً فيها ..!! ، كيف استطاع الغرب (؟) أن يفهم و يتفهم محرقة (الهولوكوست !) التي سمع بها ـ مجرد السماع ! ـ و لم يسعفه عقله بأن يفهم أو يتفهم محرقة المسلمين في فلسطين (!) على مدى أكثر من نصف قرن كامل من المشاهد الحية التي يراها بأم عينه ..؟؟ ، ثم إني أتساءل (!) :





http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/42290000/jpg/_42290010_blood203.jpg













أين أمريكا (؟) أين هي ..؟؟ ، أين أمريكا (؟) التي ما فتئ العرب يسلمونها الملف الفلسطيني برمته (!) و بدون أن يمارسوا عليها أية ضغوط (!) و بدون أن يقدموا عنها البدائل ..!! ، قرروا أن ينتظروا كذباً و عبثاً (!) أن تحل أمريكا القضية (!) التي كانت سبباً رئيساً في تفاقمها ..!! ، ثم إني أتساءل :









http://www.islamonline.net/Arabic/alhdth/2006/11/07/images/01.jpg[URL="http://www.islamonline.net/Arabic/alhdth/2006/11/07/images/01.jpg"]









أين العرب (؟) أين هم ..؟؟ ، أين العرب (؟) الذين حذرونا مراراً و تكراراً (!) من المزايدة على أدوارهم (!) أين هم ..؟؟ ، أين الفرعون المصري (؟) ، أين حفيد الرسول (!) و أين صقر العروبة ..؟؟ ، أين النياشين و الألقاب ..؟؟ ، أين الفخامة و السمو (؟) أين السجاد الأحمر و الورد و الوجاهة و الثراء ..؟؟ ، أين كل هؤلاء ..؟؟ أين هم على مدى أكثر من خمسين عاماً ..؟؟ ، أين هم منذ بدء الحصار ..؟؟ ، أين هم منذ بدء عملية (غيوم الخريف !) ..؟؟ ، أين هم من المجزرة ..؟؟ ، أين هم عن بيت حانون (؟) و جنين (؟) و رفح (؟) ، أين هم عن البابا (؟) و الدنمارك (؟) و أبو غريب (؟) و غوانتانامو ..؟؟ ، أين هم عن الأنبار (؟) و عن بعقوبة (؟) و الرمادي (؟) و الفلوجة ..؟؟ ، أين هم عن عبير (؟) و عن هدى (؟) و عن محمد و إيمان و فاطمة ..؟؟ ، أين هم عن كابل و قندهار ..؟؟ ، ثم إني أتساءل :




http://www.palestine-info.info/Ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2006/2/gallery_majzra_hanon_8_11_06_pic345_7_41_300_0.jpg






أين أصحاب السماحة و الفضيلة و العلماء ..؟؟ ، أين الشيوخ و الدعاة و الأئمة الأتقياء ..؟؟ ، أين المواعظ و الخطب ..؟؟ ، أين التبرعات و الصدقات ..؟؟ ، أين تحريك الشارع و الضغط على الحكومات ..؟؟ ، أين البنيان المرصوص (؟) و أسنان المشط ..؟؟ ، هل قدر لها أن تكون محض بيانات و استنكارات و شجب و إدانات ..؟؟ ، أين هم عن الأقصى (؟) عن التهويد (؟) و التهجير (؟) و التجويع (؟) و القتلى ..؟؟ ، أين هم عن الأفغان (؟) و عن بغداد و الصومال و الشيشان ..؟؟ ، و عن غزة ..؟؟




http://www.aljazeera.net/mritems/Galleries/G_90/image4.jpg











إن الشعب الذي يتمخض عن قهره و ظلمه نساء كنساء بيت حانون (!) و أم فرحات (!) و آيات الأخرس (!) و هنادي جرادات (!) شعب ليس بحاجة إلى الرجال ..!! ، فنسائه بألف رجل مما تعدون ..!! ، بل و الله إن هؤلاء بمليون ..!! ، و لكنه بحاجه إلى الدعم المادي و التسليح ..!! ، بحاجة إلى أن نتخلى عن شهوات بطوننا و نقاطع الأعداء ..!! ، بحاجة إلى أن نترك دعم الصهاينة مادياً (!) و إن شئنا فلنقف على الحياد ..!! ، حيث يقف الأوغاد ..!! ، و لئن فعلنا فهو و الله أخير لنا من أن ندعم الصهاينة على حساب دماء المسلمين الأطهار الأنقياء ..!! ، ثم أين الدعاء ..؟؟










http://www.aljazeera.net/mritems/Galleries/G_90/image6.jpg






لقد سمعنا كثيراً و كثيراً من العملاء (!) أو من المخلصين السذج البسطاء (!) عن ضرورة تلميع صورتنا في عيون الغرب (!) لعله يفهم مواقفنا و يتفهم قضيتنا (!) فكان أن حاصرنا الغرب و ألقى بصورتنا الذليلة الحقيرة إلى مزبلته المتحضرة ..!! ، ثم سمعنا كثيراً و كثيراً من العملاء (!) أو من المخلصين السذج البسطاء (!) عن ضرورة أخذ موازين القوى بعين الاعتبار ..!! ، كدعوة للخضوع و التذلل و الانكسار ..!! ، لعل أمريكا تشفق علينا يوماً (!) أو ترحمنا على حين غرة (!) فتعدل بيننا و بين الصهاينة ..!! ، و سمعنا كثيراً عن ألقاب الملوك و الزعماء ..!! ، فهذا ملك الإنسانية (!) أو أنه ملك القلوب ..!! ، أو ربما صقر العروبة ..!! ، و الآخر سيف العرب ..!! ، و حامي البوابة الشرقية ..!! ، و الأخير حفيد الرسول ..!! ، فما أغنت عنا ألقابهم و نياشينهم شيئاً و ما آوتنا و ما أسمنتنا من جوع ..!! ، و سمعنا كثيراً و كثيراً عن أصحاب الفضيلة العلماء ..!! ، شمعنا عن ضرورة التقديس و التبجيل و الاحترام (!) و حق الخضوع و الانحناء و الاستسلام (!) فما وجدنا من بشوتهم و عمائمهم شيئاً (!) و ما أغنت عنا و ما أسمنتنا من جوع ..!! ، سوى أن كانت طريقاً للخضوع ..!! ، سمعنا أيضاً عن الشعوب الصادقة المخلصة ـ و هي و الله كذلك ـ ..!! ، بيد أنه لا يكفي أن تكون صادقاً مخلصاً نقياً تقياً (!) فيما أنت تدعم بأموالك من يقتل أهلك و إخوانك ..!! ، و لا يعفيك و يعفينا أن نكون من السذج المخدوعين (!) أو البسطاء المغلوبين (!) أو عبيد البطون (!) غفاة العيون ..!!










http://www.aljazeera.net/mritems/Galleries/G_90/image8.jpg






سمعنا بكل هذه الشعارات و العنتريات ..؟؟ ، و لكن ما أن اصطدمت بأرض الواقع حتى كانت هباء منبثاً ..!! ، فأين صداها على الأرض ..؟؟ ، أين خراجها ..؟؟ ، أين هي الآن ..؟؟ أين هي عن المجزرة ..؟؟




و إلى مجزرة عما قريب (!) ، إلى ذلكم ..!! ، طيب الله أوقاتنا و أوقاتكم !

الملقوفة
08-11-06, 07:34 PM
الله يعين بس

sham
08-11-06, 08:00 PM
شعب ليس بحاجة إلى الرجال ..!! ، فنسائه بألف رجل مما تعدون ..!! ، بل و الله إن هؤلاء بمليون ..!! ، و لكنه بحاجه إلى الدعم المادي و التسليح ..!! ، بحاجة إلى أن نتخلى عن شهوات بطوننا و نقاطع الأعداء ..!! ، بحاجة إلى أن نترك دعم الصهاينة مادياً (!) و إن شئنا فلنقف على الحياد ..!! ، حيث يقف الأوغاد ..!! ، و لئن فعلنا فهو و الله أخير لنا من أن ندعم الصهاينة على حساب دماء المسلمين الأطهار الأنقياء ..!! ، ثم أين الدعاء ..؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل
ياخوي نحن أمة فقط نتميز بحب الكلام
نحن نهذر فقط باقوالنا نريد ونريد ولكن لانفعل شيء
نحن ندعم الصهاينة يااخي بكل شيء نشتريه مستورد من أمريكا واتباعها
وحكامنا يقفون بيننا وبين التبرع لمن يقف أمام مدافع الصهاينة
فعلى الاقل لو نمتنع عن التعامل مع البضائع الامريكية نحن كافراد
لحتج اصحاب المصانع الامريكان على موقف حكومتهم
ولكن كما قلت حضرتك نحن اضعف من ان نتخلى عن سياراتنا وماكولاتنا
نحن ندعم اميريكا وربيبتها اسرائيل
بالاستيراد واستهلاك ماتنتجه اميركا
ومابيدنا غير الدعاء

عبادي نت
08-11-06, 09:47 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

لا بد من يوم ينقشع من خلاله الظلم والطغيان

الصواعق
08-11-06, 10:36 PM
أين أصحاب السماحة و الفضيلة و العلماء ..؟؟ ، أين الشيوخ و الدعاة و الأئمة الأتقياء ..؟؟ ، أين المواعظ و الخطب ..؟؟ ، أين التبرعات و الصدقات ..؟؟ ، أين تحريك الشارع و الضغط على الحكومات ..؟؟ ، أين البنيان المرصوص (؟) و أسنان المشط ..؟؟ ، هل قدر لها أن تكون محض بيانات و استنكارات و شجب و إدانات ..؟؟ ، أين هم عن الأقصى (؟) عن التهويد (؟) و التهجير (؟) و التجويع (؟) و القتلى ..؟؟ ، أين هم عن الأفغان (؟) و عن بغداد و الصومال و الشيشان ..؟؟ ، و عن غزة ..؟؟

الشيوخ مشغولين بأحكام الحيض والنفاس :)
ولا الهواش مع الشيعة والليبرالية في السعودية
واشغال الشعب عن السياسة

عبادي نت
08-11-06, 10:45 PM
الشيوخ مشغولين بأحكام الحيض والنفاس :)
ولا الهواش مع الشيعة والليبرالية في السعودية
واشغال الشعب عن السياسة

اضحك الله سنك يااخي الصواعق اجل احكام الحيض والنفاس ههههههه


بس ترى الهواش مع الشيعه والليبراليه

احق من غيرهم

فقد قال تعالى ( قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظه )


يلونكم : القريبين منكم


فالأقربون اولى بالمعروف

الصواعق
08-11-06, 11:07 PM
اضحك الله سنك يااخي الصواعق اجل احكام الحيض والنفاس ههههههه


بس ترى الهواش مع الشيعه والليبراليه

احق من غيرهم

فقد قال تعالى ( قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظه )


يلونكم : القريبين منكم


فالأقربون اولى بالمعروف

الهواش لا يفيد ولا يغني :)
وأنا أقولها وأعيدها .. هؤلاء شيوخ السلاطين وكل مايفعونه هو أن يشغلون الشعب عن السياسة .. بعدما عجزوا أن يشغلوهم بالرياضة (( راحت أيام الهلال والنصر .... والحين أيام الصحوة والليبرالية )) وكلن يغني على ليلاه

بعدين شلون الأقرباء أولى بالمعروف؟
ياصاح
النساء في بيت جانون يقتلون بدم بارد
وين شنبات الرجال ؟ وين رجولتهم ؟

وتقول لي ليبرالية وشيعة ؟

أيهم أولى ؟


حالنا الحين
مثل الحال مع شيخ يخاصم ابنه لأنه لم يصلي في المسجد والأعداء يداهمون بيته..

أليس الأولى أن يدافع عن بيته وعرضه ... بدلاً من هذه الترهات ؟

عبادي نت
08-11-06, 11:50 PM
اخوي الصواعق يجب ان ننهي القريبين ثم نذهب للأعداء الحقيقيين اليهود والنصارى

وإلا فإن صار وتركناهم خلفنا

فهم معروفون بالغدر والخسه من قديم السنين

sham
09-11-06, 12:28 AM
فليسمح لي الاخ مدثر
الله يهدينا جميع
ياخوي عبادي نت ألا يكفينا فرقة وفتن ؟

أسير الآمال
09-11-06, 12:36 AM
أخي مدثر أشكرك على هذا الموضوع الذي الغيرة في نفوسنا
والأمة الإسلامية في ضعف كبير وليس لعلماءنا أية حيلة ، فالأمة الإسلامية برمتها تحت الهيمنة والغطرسة الأمريكية لا نقدم ولا نؤخر وليس لنا إلا الشجب والإستنكار والبكاء والأنين حتى نعود كلنا إلى دين الله القويم والنهج المستقيم وإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
،،، أسير الآمال ،،،

ـــ أبوفيصل ـــ
09-11-06, 02:01 AM
هذا الهوان على الأمة الإسلامية مقصود ومذكور في السنة

فمقصود من اليهود كي يأتي اليوم المنتظر لديهم بعد إهانة المسلمين و إذلالهم

ومذكور في السنة أن المهدي يظهر بعد أن يهان المسلمين في معظم بقاع الأرض
فجميعها أديان سماوية تشترك في بعض الإخبار عن المغيبات .


فلن يتغير من الواقع شيء حسب توقعي أن المهدي هو من سيحسم الأمر حسب كلام الرسول صلى الله عليه وسلم

وبخصوص كلام الصواعق !!
زي ما أنت شايف مافيه أحد يقدر يتكلم في الأمور الكبيرة من المشايخ الأمور واضحة ،،، لهم حدود ما يتخطونها
ما يصير نلومهم على شيء فوق قدرتهم

!! مـــدثـــر !!
10-11-06, 12:32 AM
الله يعين بس

السلام عليكم ..

اللهم آمين ..

شكراً على مرورك

عبادي نت
10-11-06, 12:47 AM
فليسمح لي الاخ مدثر
الله يهدينا جميع
ياخوي عبادي نت ألا يكفينا فرقة وفتن ؟

اسف اختي شام ان شاء الله ماعاد اعودها

بس انا اقصد

اذا صار حرب

فيجب ان ننهي القريبين منا

وهذا ماسيفتي به علماءنا ان شاء الله

!! مـــدثـــر !!
10-11-06, 06:10 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
ياخوي نحن أمة فقط نتميز بحب الكلام
نحن نهذر فقط باقوالنا نريد ونريد ولكن لانفعل شيء
نحن ندعم الصهاينة يااخي بكل شيء نشتريه مستورد من أمريكا واتباعها
وحكامنا يقفون بيننا وبين التبرع لمن يقف أمام مدافع الصهاينة
فعلى الاقل لو نمتنع عن التعامل مع البضائع الامريكية نحن كافراد
لحتج اصحاب المصانع الامريكان على موقف حكومتهم
ولكن كما قلت حضرتك نحن اضعف من ان نتخلى عن سياراتنا وماكولاتنا
نحن ندعم اميريكا وربيبتها اسرائيل
بالاستيراد واستهلاك ماتنتجه اميركا

ومابيدنا غير الدعاء




السلام عليكم ..

الحقيقة أننا لسنا أضعف من المقاطعة و لكننا للأسف نجهل الكثير من الأمور ..!! ، كما أن الدعاء ليس هو الحل الوحيد المتاح ..!! ، بل بأيدينا أن نتعلم و نتعرف على قضايانا ثم نقوم بتعليم الناس و تثقيفهم حول هذه القضايا ..!! ، و هذا يدخل في خانة الكلام المجدي والواجب الشرعي على مبدأ و حرض المؤمنين ..!! ، كما أن بأيدينا أن نقاطع !

شكراً على مرورك الكريم و بارك الله فيك ..

!! مـــدثـــر !!
11-11-06, 03:38 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

لا بد من يوم ينقشع من خلاله الظلم والطغيان


السلام عليكم ..

صدقت ، و علينا أن نعمل لنسرّع من قدوم هذااليوم !

بارك الله فيك و شكراً على مرورك العطر .