المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا والله .. أجل بتشنقونه !


مدمن شاهي
07-11-06, 10:54 AM
السلام عليكم

الموضوع سياسي .. وربُما أني أجيب لكم اليوم " العيد " .. ونصير نعيّد قبل الناس .. يعني نكشخ في عنبر " سبعه " كأعضاء شرف .. والمشرفين يضيفوّنهم فتره أطول عند " العقيد " في الدور الأرضي ! (qq1)

أجل بيشنقون " صدام " ؟ .. والقاضي يُكرر بِكُل فخر وثِقه ذات النياط الإمريكيه ( أسكت .. أنت مُجرم ) ! (q81)

طيب والفتره الماضيـه .. أربع شهور وكم يوم وانتم كل يوم " مشغلينّا " بقاضي جديد .. وينكم عن هالحكم الدكتاتوري الجديد الفريد من نوعه !

ماأختلف أبداً في " شنقه " بأي شكــل .. برصاص كما " يُريد " سعادة العُمده ... بشنق مثل الدجاج " الفرنسي " المُصدر للدول الخليجية والوجبة الرئيسية في طبخة كل يوم .. بأي شكــل ... حتى لو " بدعسة ونيت عراوي " ! (a14)

المهم أنه يموت لأنه مُجرم .. وانا ماأختلف في ذلك .. حتى لو كان جبّار - كما يدعي البعض - حتى لو كان هو الحاكم الوحيد اللي أراد أن يموت في وطنه وأبى إلا الجلوس في حفرته وخندقه .. بعكس غيره الهارب على أقرب رحلة عن طريق " النقل البري " أو على سيارته الفارهه .. بعكس بعض الحُكّام الباحثين عن الجنسية في الدول الأوروبيه والطالبين لها بعد ترك ديارهم وأمتعتهم حتى " ملابسهم الداخلية " تُرِكت هُناك ولاكرامه !

حقيقــةً ... هي تمثيليه ..

بطلُها : إمريكــا .

ممثليها : أصحاب المحكمة " الفلته " وعلى رأسهم أبو شوارب اللي ماسكــ(ن) مصحف .. مدري بعد هو على " وضو " والا لا .. قاضيّهم وبرزانيّهم .. والشيبه اللي جالس ورا - تقول واحد(ن) من أصحاب المكدّه . طريق " الرياض . حفر الباطن " !

وأخيراً . المكياج والصنفره : أكيد بتكون من استلام الإعلام الغبي اللي يضحك على ذقون العالم أجمع !

ياناس صدقوني .. أمريكـــا تبحث عن مخرج قريب بخروجها من المأزق الذي دخلت معه عند مجابهتها لأهل العِراق ومجاهديها .. وستقوم كعادتها بفك " حبل المشنقة " ووضعه في رقبة عميلٍ أخــر .. لتُسدِلَ بعدها الستار بأنها - كما تزعُم - صاحبةُ الديمُقراطية !

عاشت الديمُقراطية .. وسلموني على حبل الغسيل .. قصدي حبل المشنقة !

# للعلم : ماهي من عادتي أكتب مثل هالمواضيع السياسية أو أتطرق لها أو أشم ريحتها في الوقت الحالي .. لأني من زمان كاتب على نفسي " تعهد خطيّ " بأني ما أكتب عنها .. بس أحسّ أني لازم أكتب هالمرّه ولو بشكل " بربسه " في خراطيشها .. بعدين وش فرقي أنا يالمُدمن عن عبدالباري قطوان ! - دحنا كُلِنا بنعرف سياسه وبنشتم كمان - !

سلامو

ابو شدق
07-11-06, 11:39 AM
يونقف للقسم العام