المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجود من الموجود


قطري يحب القصيم
06-05-04, 10:53 AM
الامثال بها حكم وعبر
ياليت كل شخص يكتب لنا مثل يصدق به او مقتنع به تماما
انا في رأي:
أذا أكرمت الكريم ملكته


وشكرا

غريب الماضي
06-05-04, 04:55 PM
وأذا أكـرمــت الأيـم تـمـردا



مـوضـوع جـداً راااائـع وجـداً مـفـيـد


ألـف شـكـر

فريق أول
07-05-04, 12:25 AM
هلا أخوي قطري ،،
أؤمن بالمثل اللي يقول

لا تكن صلبا فتكسر ،،،

ولا لينا فتعصر ،،،


وأيضا

الفشل طريق النجـاح ،،


تحياتي

لؤلؤة الخليج
08-05-04, 02:21 AM
اخي قطري يحب القصيم :
موضوع رائع تشكر عليه , حيث انه يذكرنا ببعض الامثال والحكم التي قد تكون عبرا نعتبر منها .:rolleyes::rolleyes:
واسمح لي ان اشارك بهذه الحكمة :
اتقي شر من احسنت اليه ....
وايضا .. من مامنه ياتي الخطر ...
ولك تحياتي ...............!!

سيف العداله
08-05-04, 02:26 AM
انا احب المثل اللي يقول
عامل الناس بمثل ما تحب ان يعاملوك (aqwa)