المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تزكية جهانجيرخان رئيسا للاتحاد الدولي للاسكواش


abakeer
15-10-06, 03:12 PM
بقرار استثنائي ، قررت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للاسكواش أسطورة اللعبة (رئيس الاتحاد الدولي الحالي) استثناء جهانجير خان وزكته رئيسا للاتحاد لدورة رابعة في الانتخابات التي جرت اخيرا في جنوب افريقيا .

يشار الى ان لوائح الاتحاد الدولي للاسكواش لا تجيز للرئيس الاستمرار في منصبه لاكثر من ثلاث دورات ، إلا ان الجمعية العمومية للاتحاد الدولي وافقت بالاجماع على تزكية جهانجير خان رئيسا للاتحاد الدولي لدورة رابعة نظرا لمكانته العالمية وخبرته الواسعة في مجال اللعبة .

وأكد اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي رغبتهم باستمرار خان رئيسا استثنائيا لدورة رابعة كونه اسما لامعا في عالم الاسكواش ووجوده سيكون مفيدا للعبة .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي التي عقدت بحضور ممثلي 33 دولة قد اختارت النيوزيلندي جيراد كوري ومرشح نورث لاند فرانك لون ومرشحة هونج كونج هيدر يوتن نوابا لرئيس الاتحاد الدولي .

واعتمد الاتحاد الدولي ايضا برنامج انشطته للسنوات الثلاث المقبلة وابرزها استحداث بطولة عالم للاسكواش للمعاقين تقام نسختها الاولى في جنوب افريقيا 2007 لتشجيع المعاقين على ممارسة اللعبة .

واسند الاتحاد الدولي تنظيم بطولة العالم للسيدات فرق الى مصر في 2008 وبطولة العالم للزوجي في الهند 2008 وبطولة الماسترز في نيوزيلندا 2007 وبطولة العالم للفردي في برمودا 2007 ويعقد على هامش هذه البطولة اجتماع الاتحاد الدولي . وذكر ان الجمعية العمومية للاتحاد الدولي اعتمدت التقريرين المالي والاداري عن السنة الماضية مبينا ان الاجتماعات سادها جو ودي وكان التنظيم رائعا من جنوب افريقيا الدولة المضيفة.

(الزعيم)
16-10-06, 11:08 PM
مشكور

الإعصار
18-10-06, 09:31 AM
شكرا أباكير