المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الدولي للسباحة يدعو لاقامة نهائيات بكين في الفترة المسائية


abakeer
13-10-06, 03:06 PM
http://www.china.org.cn/images/arl/2008ay/50.jpg
دعا الاتحاد الدولي للسباحة اللجنة الاولمبية الدولية الى الالتزام بالتقاليد الراسخة واقامة نهائيات مسابقات السباحة المختلفة بدورة ألعاب بكين الاولمبية 2008 في الفترة المسائية.
وقال كورنيل ماركيولسكو الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة ان منظمته تفضل اقامة النهائيات في الفترة المسائية وتمنى أن تسير اللجنة الاولمبية الدولية في تنظيمها لاولمبياد بكين 2008 على نهج بطولة العالم.
وطلبت شبكة ان.بي.سي الاعلامية الامريكية التي دفعت 3.55 مليار دولار مقابل الحصول على حق البث الحصري لدورة بكين الاولمبية من اللجنة الاولمبية الدولية اقامة نهائيات السباحة في الفترة الصباحية أثناء أولمبياد بكين كي تتزامن مع فترة المشاهدة العالية في الولايات المتحدة.
وقال ماركيولسكو للصحفيين في ملبورن أثناء اجراء قرعة مسابقة كرة الماء في بطولة العالم للسباحة "أبلغناهم بما نفضله وهو اقامة النهائيات في الفترة المسائية كما سنفعل في بطولة العالم التي ستقام في ملبورن في شهر مارس القادم."
وعارض العديد من السباحين البارزين من بينهم البطل الاولمبي الهولندي بيتر فان دين هوجنباند اقامة نهائيات السباحة في الفترة الصباحية قائلا ان ذلك سيقضي على التقاليد الراسخة المتعارف عليها منذ وقت طويل بالنسبة للسباحين الذين اعتادوا على خوض التصفيات في الصباح والنهائيات في المساء.
وقال ماركيولسكو "القرار الان في ملعب المجلس التنفيذي للجنة الاولمبية الدولية."
وأضاف "سمعنا ان اللجنة الاولمبية الدولية تتشاور مع اصحاب حقوق البث بهذا الخصوص ولا ندري كيف ستسير الامور."
وتابع "الالعاب الاولمبية ليست من البطولات التي ننظمها. لا يوجد لدينا شريك في سوق الاعلام التلفزيوني الامريكي."
وستتخذ اللجنة الاولمبية الدولية قرارا بشأن موعد اقامة نهائيات السباحة في أولمبياد بكين خلال اجتماع في الكويت يوم 29 نوفمبر تشرين الثاني القادم.

(الزعيم)
13-10-06, 07:40 PM
مشكور

اضع النقط على الحروف
12-12-08, 03:11 PM
مشكووور

@صقر المملكة@
04-03-09, 08:49 PM
الله يعطيك العافية