المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يريد الزواج من بنت بدوي ؟! ... الفريق أول


فريق أول
28-04-04, 01:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،

من يريد الزاواج من بنت بدوي ؟


نزل أحدهم على البدوي ضيفاً يريد الزواج من ابنته فقال له البدوي :

أنا عندي لك يا ضيفنا العزيز أسئلة إذا عرفتها زوجتك البنت , أنت مستعد ؟

الضيف / تفضل .

البدوي / وش الشيء اللي يضرك إذا أرتفع وإذا أنخفض ؟

الضيف / هذا الله يجيرني وإياك والعروس ... مرض السكر والضغط .

البدوي / ما لك لوا ... هذا سعر البترول .

طيب ... من هم اللي يكرهون المطر ؟

الضيف / ما أحد يكره رحمة الله .

البدوي / فيه طال عمرك ... المسؤولين اللي في البلدية وخاصة أمانة جدة !

الضيف / وش السبب ؟

البدوي / لأنه يزيد عليهم الشغل وتطلع فضايحهم والناس يدعون عليهم .

طيب ... من هو اللي يصلي النافلة ويترك الفرض ؟

الضيف / المجنون .

البدوي / صدقت ... هذي الموظفة اللي تخدم الناس وتضيع زوجها وأولادها وبيتها .

طيب ... وشو الشيء اللي تسمع به ولا تشوفه ؟

الضيف / هذول الجن والعفاريت , الله يحمينا وإياك والعروس

البدوي / قرّبت ... هذي الميزانية اللي يأكلونها الجن والعفاريت .

من هو الملك اللي نزل من عرشه وضيع شعبه وأشتغل سوّاق ؟

الضيف / هذا سؤال صعب .

البدوي / أبداً هذا بسيط للي يعرف الواقع ... هذي الحرمة اللي تشرد من بيتها وتطالب بسواقة السيارات .

البدوي / وش الدولة اللي فيها رئيسين ؟

الضيف / ما فيه يا خوي حتى الملعب وهو ملعب ما فيه إلا حكم واحد وعنده مساعدين .

البدوي / شفت إنك ما أنت داري بشي ... هذي بيوت اللي ينادون بمساواة المرأة بالرجل .

طيب ... إذا بغيت معنى كلمة عربية وين تدور عليها ؟

الضيف / في لسان العرب أو القاموس المحيط .

البدوي / ما عندك سالفة ... بوش على الذمة , ما تشوف كيف فسر لنا كلمة (( إرهاب )) وكل العالم وافقوه إلا طالبان .

الضيف / أجل , الله يستر لا يجي اليوم اللي يفسر لنا فيه معنى التوحيد والإسلام !

البدوي / طيب ... وش الوردة اللي ما تستخدمها إلا إذا ذبلت ؟

الضيف / أصلاً إذا ذبلت , ما عاد يصير لها قيمة !

البدوي / صحيح ... هذول بنات هالأيام , البنت ما تتزوج فيهن إلا بعد ما تكبر ويروح شبابها وهي تطرد ورى هالسراب اللي يسمونه المستقبل !!

طيب ... منهم الأبرياء اللي يجوز قتلهم ؟

الضيف / ما فيه .

البدوي / هذول ... المسلمين , ما تشوف لما قتلتهم أمريكا في أفغانستان , و قالت حنا ما يمكن نقضي على الإرهاب إلا بقتلهم , وافقهم العالم كلّه حتى المسلمين , لكن لو إن المسلمين قالوا ما يمكن ندمر اقتصاد أمريكا إلا بقتل الأبرياء مثل ما صار في مركز التجارة العالمية , كان عارضهم العالم كله حتى المسلمين , وهذا اللي صار مع إننا ما قلنا شي .

إييييه ... الظاهر يا ضيفنا العزيز إن ما لك نصيب في البنت

لأن ما عندك (( فقه بالواقع )) وبعدين البنت باقي تدرس

وعمرها لا زال 35 سنة وباقي صغيرة على الزواج!!



منـ ـقول










الفريق أول






:)

صاحب السعادة
28-04-04, 02:04 AM
الفريق أول

***

روعة روعة روعة روعة ما نقلت فهو يدل على رقي عقلك وتفهمك لما حولك

بأسلوب أكثر من رائع وهو الأسلوب الساخر

يا سبحان الله

أصبحنا كبعض شعوب الجمهوريات نسخر من حالنا وأحوالنا

الفريق أول

هل من الممكن أن تدلني على بيت هذا البدوي ؟

فإبنته تأكد هي من أعقل الناس وأطهرهم بل وهي التي ستحافظ على عقلك عقلك وقلبك وروحك

أجوك دلني عليها أريد الزواج بها

فذاك الخاطب يريدها للفراش وملئ بطنه ، وأما أنا أريدها لديني وعقلي وهناك فرق بين الأثنين

إحترامي وتحياتي الكبيرة جدا لكم

سيدي

فريق أول
28-04-04, 02:14 AM
صاحب السعادة ،،،

بعد التحيه والإحترام أقول ،،،

ورغم ما يحصل وما يقوم به القائمين وما يجعلنا نسخر منهم ومن حالنا ،،،

إلا ويا سبحان الله نجد من يبجل بهم !!!!!!! يا سبحان الله ،،،،

حال هؤلاء يدعوا للسخريه أكثر من الحال الاول !!!!!


صاحب السعادة ،،،

تسألني عن بيت البنت البدويه ،،،

أقول ،، صحيح أني أكن لك من الحب مالله به عليم ،،،

لكن لو كنت أعرف البيت أقول وكلي أسف لن أخبرك به ،،،

فقط لأن الفريق أول سيحظى بها قبل صاحب السعادة ،،،


صاحب السعادة ،،،

لك كل الود والحب والاحترام ,,,,



تصبح على خير يا صديقي ،،،

صاحب السعادة
28-04-04, 03:22 AM
الفريق أول

***

سبقتكَ على كرسي الحكم فسبقتني الى روعة الوجود والحلم

إخترت لنفسك البنت وأخترت لنفسي الكرسي

سيدي الرائع الرائع الرائع بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى

وفقك الله بذاك الحلم

وأسال الله أن تجدها وسوف تجدها صدقني هذا إن لم تكن في بيتك أصلا

وأحبك الله فيما أحببتنا فيه يا سيدي

وأنت من أهل الخير يا صديقي

وليد بن محمد بن سعدون
28-04-04, 08:35 AM
بارك الله في يالقائد الأعلى
مسكين هالزوج أشوا أنه ماجاوب مادام العروس عمرها خمسة وثلاثين وتوها صغيره

غريب الماضي
28-04-04, 01:49 PM
الـسـلام عـلـيـكـم



أخـــوي الـغـالــي* الـفـريـق ركــن



والله بـكـل جـد مـوضـوع راااائـع جـداً وصـادق جـداً ايـضـا



وخـيـر الـمـواضـيـع مـا نـقـلـت وخـيـر الـطـرح هـو مـا أخـتـرت


تـسـلـم يـا الـركـن

أم أديم
28-04-04, 02:37 PM
لا شلت يمينك فريق

وعدمناك

فريق أول
30-04-04, 02:18 AM
صديقي صاحب السعادة ،،،

شكرا على كلامك اللذيذ ,,,

وأتمنى أن أكون كذلك ،،،



من الأعماق شكرا يا صاحبي ،،،

فريق أول
30-04-04, 02:41 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابوريالين
بارك الله في يالقائد الأعلى
مسكين هالزوج أشوا أنه ماجاوب مادام العروس عمرها خمسة وثلاثين وتوها صغيره


وفيك يا شيخنا ،،،

شيخنا الفاضل ،،، اعتقد أنه مع الأيام سنسمي الأشياء بغير مسمياتها ،،،

وهذا ما يريده البعض ،،،

همسه ،،،

على طاري الزواج يابو محمد ،،،

والعطله الصيفيه قربت بعد :)


وش فيك تبوسم ؟


شكلك عرفت المقصد :)




يا حبي لك تفهمها وهي طايره !:)





وش قلت بخطب بنتك واوعدك إنها راح تسكن لوحدها بعيدا

















عن ضراتها الثلاث :o





أبو ريالين ،،، شكرا لمرورك العطر ولك كل الود ،،، ( هاه وش قلت:eek:)

فريق أول
30-04-04, 02:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية غــريــب الماضي
الـسـلام عـلـيـكـم

أخـــوي الـغـالــي* الـفـريـق ركــن

والله بـكـل جـد مـوضـوع راااائـع جـداً وصـادق جـداً ايـضـا

وخـيـر الـمـواضـيـع مـا نـقـلـت وخـيـر الـطـرح هـو مـا أخـتـرت


تـسـلـم يـا الـركـن


أهلا هلا بـ حياتي حياه الشقا ،،،

قبل كل شيء أسأل الله أن تكون لنا الجنه ملتقى ،،،


صدقت يا سيدي حالنا هو ما وصفه الموضوع ،،،
ولكن هذا الوصف عند البعض ممنوع (kk)،،،،

اصبح في وقتنا النحاس ألماس ،،،

يا صاحبي ،،،

تغير كل شيء تغير السلام إلى كلمه هاي ،،،
وانجرف الناس خلف من تقول أنا ما اشربش الشاي ،،،




أخي الأكبر ،،، غريب الماضي

كل الشكر والتقدير لمروركم الكريم ،،،

ولك كل الحب والاحترام

الفريق أول

المحــــارب **
30-04-04, 02:59 AM
الله يرجك يالفريق
والله من زين النسب من اولها
بس تبي الحقيقه (المحبه بلاوي .. ) أقصد الموضوع اقلاع
يا اخي انا من اول قايل لك انك فلته

الله يونسك .... :)
مع خالص ودي

فريق أول
01-05-04, 03:26 PM
كاتب الرسالة الأصلية قصيميه
لا شلت يمينك فريق



ولا يمينك يا قصيميه ،،،

ولا يمين كل مسلم يقول الحق الذي يزعج البعض ،،،

ولك تحياتي ،،

سكري
01-05-04, 04:22 PM
فريق اول
غرد الى الامام
كلام ذهب

لؤلؤة الخليج
03-05-04, 03:24 AM
اخي الفاضل الفريق اول :
احسنت في نقل هذا الموضوع الرائع والذي يمس امور تهم المواطن . واختيار موفق :rolleyes:
طيب ... من هم اللي يكرهون المطر ؟

الضيف / ما أحد يكره رحمة الله .

البدوي / فيه طال عمرك ... المسؤولين اللي في البلدية وخاصة أمانة جدة !

الضيف / وش السبب ؟

البدوي / لأنه يزيد عليهم الشغل وتطلع فضايحهم والناس يدعون عليهم .

واسمح لى ان اضيف معلومة ان اصحاب ورش تصليح السيارات و وينشات سحب السيارات في جدة يصلون يوميا صلاة الاستسقاء لهطول المطر على جدة وذلك لكي يزيد دخلهم المادي من تصليح السيارات , حيث ان الشوارع في جدة وبعد هطول الامطار تصبح حفر مليئة بالمياه . والمسكين صاحب السيارة لا يرى تلك الحفرة من وجود المياة التي تغطيها فيقع فيها , ويتم سحبها بعد ذلك لتصليح ما خربته تلك الحفر العميقة .
ولك تحياتي ....................!!
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:

فريق أول
03-05-04, 06:10 AM
المحــــارب **

تأكد أن مرورك وتعليقك يعني لي الشيء الكثير :)

شكرا لك ،،،

أبصم بالخمس أن مصدر الإبداع من هذا الراحل إلى الشمس ،،،

إبداع حتى الإمتاع ،،،


لك كل الحب ،،،

لغز
03-05-04, 05:35 PM
الكلام المنقول رائع وكاتبه مبدع وناقله مشكور وياليت تصحح عبارة ( مايقوم به القائمون ) بدل القائمين
وسامحني

فريق أول
03-05-04, 07:10 PM
كاتب الرسالة الأصلية سكري
فريق اول
غرد الى الامام
كلام ذهب

سكري لك شكري :)

فريق أول
05-05-04, 10:11 PM
الدكتوره / لؤلؤه الخليج ،،،

شكرالإضافتك ومثل ما يقول المثل

" مصائب قوم عند قوم فوائد "


تحياتي لك ،،

فريق أول
09-05-04, 02:40 AM
كاتب الرسالة الأصلية لغز
الكلام المنقول رائع وكاتبه مبدع وناقله مشكور وياليت تصحح عبارة ( مايقوم به القائمون ) بدل القائمين
وسامحني

هلا ،،

مزعجك أجل القائمين :)

ولا تزعل القائمون القائمون ،،

وشكرا

سيف العداله
10-05-04, 05:46 PM
:)

فريق أول
12-05-04, 07:50 AM
النص الأصلي مرسل من قبل سيف العداله
:)

دوم إن شاء الله مو يوم ،،،



تحياتي