المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلام في الرجال


عبير
25-04-04, 12:09 PM
كلام في الرجال http://www.shababnet.net/forum/images/smilies/cool3.gifhttp://www.shababnet.net/forum/images/smilies/cool3.gif

--------------------------------------------------------------------------------

ياخذ الرجل من المرأه كل ما يريد .... ويعطيها اقل ما تريد
(حكيم)

في حياة المرأه ثلاثة اطفال
-الطفل الذي حملته في احشائها
- الطفل الذي ولدته
- والطفل الذي تزوجته

حسناء... ثم عاديه.... ثم قبيحه... هكذا ينظر الرجل للمرأه عندما يحب ثم يخطب ثم يتزوج
(محمد عفيفي )

يكفيك ان تدرس اخلاق وطباع ثعلب،، لتوفر على نفسك عناء دراسة نفسية الرجل
(حكيم)

في الحب.... تخلص المرأه لعجزها عن الخيانه اما الرجل فيخلص لانه تعب من الخيانه
(حكيم)

يقول حكيم..... الدبلوماسي هو الرجل الذي يستطيع ان يقنع زوجته بان الخاتم الماسي الذي تطلبه سيشوه اصابعها الجميله

اما الفيلسوف فيعرف الدبلوماسي بانه الرجل الذي يستطيع ان يقنع زوجته بانها تبدو بدينه في معطف مصنوع من الفراء


التضحية عند الرجل لذه وعند المرأه الم
(حكيم)

يوقعك الرجل في شباكه ثم يتركك لتخلصي نفسك بنفسك
(فيلسوف )

ثلاثه لا امان لهم
- المال ولو كثر
- والسلطان ولو قرب
- والرجل ولو طالت عشرته

ثلاثة اشياء لا يمكن ان تدوم
- صداقة العظماء
- دفء الشتاء
- وفاء الرجال

صداقة الرجل للمرأه نكته... تشبه صداقة القط للفار


طبعا لكل قاعدة استثناء %1بس للأسف ان في رجال كتير ينطبق عليهم كل الكلام %99

غريب الماضي
25-04-04, 12:29 PM
الــسـلام عـلـيـكـم



الله يكون بعـون الـرجـال دااايـم مـظـلـومـيـيـن



تـجـد كـتـاب واحـد عـن الـرجـال ووفائـهـم


بـيـنـمـا تـجـد كـتب بـل مـجـلـدات عـن الـمـرأة وطـبـائـعـهـا


أختـي* عـبـيـر


مـشـكـورة والله يـعـطـيـك الـعـافـيـة

النجم 2
25-04-04, 02:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة اختى عبير على المقال السابق
ولكن احب اوضح لك
ان هذا الكلام كلة خطأ وبعيد عن الحق ولا اساس له من الصحة
كما ينطبق على الرجل ينطبق على المرأة
والمرأة بطبعها ناقصة عقل ودين
والرجال قوامون على النساء
والخيانة او عدم الوفاء تأتي من المرأة كما تأتي من الرجل
ولا يصح تسبتها الى الرجال فقط الا بوجود دليل شرعي يدل على ذلك
ولكن الكلام بدون دليل اعتمادا على تقارير او احصائيات زائفة لا اساس لها من الصحة
لا يمكن ان تقبل واحب ان اختصر الى ان الهداية من الله والتقصير يحصل من الرجل والمرأة
ولا يمكن نسبتة الى احد دون الاخر
هذا رايي وري العقل والمنطق
والله اعلم وصلى الله على نبينا محمد

شوي ..
25-04-04, 02:14 PM
السلام عليكم ..

اي والله الرجال دائم مظلمومين مع النساء ..

ومع ذلك تصيح النساء بأعلى اصواتهن من تجاوز الرجل وظلمه ..

المرأة حياة ان اردات ان تقلبها جنة تستفيء بضلها فعلت ..

وان اردات ان تجعلها ناراً مشتعلة تسطلي بلهيبها فعلت ذلك .. !!!!!

للرجل حياة واحدة وللمرأة اضعاف هذه الحياة ..

ينغمس الرجل في جمال المرأة وتهوي المرآة امام ماله ..

تنسي الرجل هموم واحداث الحياة وتنسج المرأة حبال المكروالخديعة له ..

تلبس المرأة ثياب الجمال والزينه على امل الحصول على سلطان الرجل وسطوته ..

تحياتي .. شوي ..

سنايدي
25-04-04, 03:07 PM
ليه الظلم يالحريم

الله يسامحكم يعني مش شايفين الرجال اللي هنا في المنتدى كويسين و على (سنجة عشرة)

تحياتي و أشوقي

ناوي ابعاد
25-04-04, 03:18 PM
( رد لما ورد اعلاه .......)

لا حول ولا قوة الا بالله ...وسبحان الذي خلق الرجل صبور ..
فانزل علينا الصبر مع النساء حتى في كتابة السطور ...
فالـويل لك جاحـد و مـغرور ...يستنزف حقـوق الرجـل الصبـور .
تلك السحالي غاليات المـهور ...خاويات العقل ..مملؤات الدبور .
يامن طلبت الرد بتوضيح الامور ..خذ صفات تلك الخزف المكسور .
وضعن انفسـهن باول الطـابور .. وفي الحقيقه هن يتقدمن نحو الدبور .
فـتميـزن فـي حياة الجـحـور ...ويليق ان يقال لهن الزجاج المكسور ..
.
.
.
يقال ...
( تشعل المرأة النار بابتسامتها... وتحاول عبثاً أن تطفئها بدموعها )
اجل خلها تحمل طفاية حريق فوق ظهرها !! 0
حقيقة أقرها القرآن : إن كيدهن عظيم
.
.
يقال ...
(تعلمت المرأة من الحية... الرقص ، والغدر، وطول اللسان )
نقول ...
وتعلمت الحية من المرأة ... نعومة الملمس ! 0
.
.
(يظل الرجل بلا عقل عندما يثق بامرأة ..!!)
.
.
(عبقرية المرأة تكمن في قلبها )
وقلبها هو نقطة ضعفها !! .
اذن هي غبيه لا عقل لها ...
.
.
يقال ...
على قدر حب المرأة يكون انتقامها
وعلى قدر غباء المرأة يكون سقوطها !! 0
بل هي الملكة في بيتها لا تنتقم ولا تسقط إن كانت مؤدية حقوق ربها وزوجها
.
.
( أغبى امرأة تستطيع أن تخدع أذكى رجل )
ياكثرهم هالايام ...
وأذكى امرأة تنخدع بسهولة من أهبل رجل !! 0
.
.
.
سقراط
( قلب المرأة لؤلؤة يحتاج إلى صياد ماهر )
في هذا الزمن ... أي صياد !! 0
انحدر الكثير منهن خلف الكلام المعسول ... والشط المرسوم ... تحت شعار ساحل اللقاء ..
.
.
.
اتيان راي ..
( المرأة لم تخلق لتكون محط إعجاب الرجال جميعاً بل لتكون مصدراً لسعادة رجل واحد )
بل خلقت المرأة لتعبد الله وحده ثم لتكون زوجة صالحه
لكن للاسف هذا حال نسائنا والي عنده اعتراض يشوف الي عندها حفله .. كيف تجلس ترسم لوحه بوجهها ..
.
.
شكسبير
( عندما تبكي المرأة ..تتحطم قوة الرجل )
المغفل فقط يا عم شكسبير !! 0
ليس دائما ولكن يعتمد لماذا تبكي المرأة ؟؟
.
.
أنيس منصور
( المرأة قلعة كبيرة إذا سقط قلبها سقطت معه )
لو أن تلك القلعة يا ... منصور كانت ( محصنة ) لما سقط القلب !! 0
وإذا صلح القلب صلح سائر الجسد وإن فسد فسد سائر الجسد
.
.
حكيم
(الرجل لا ينسى أول امرأة أحبها،، والمرأة لا تنسى أول رجل خانها )
لأن الرجل هنا ذاق الشهد ،، والمرأة هناك ذاقت المر ... ولكل نسبه من الصحة !! 0
هذا عند القلوب التي تحكم عاطفتها لا دينها أما من يحكم الدين فإنه لا ينسى المعروف سواء من الأول أو الآخر
.
.
.
(أحسن طريقة لتجعل امرأة تغير رأيها .. هو ان توافق على رأيها )
عقده عند المراة هو اثبات الراي ...ومعاكسة الاتجاه
.
.
(الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة )
أرجع للتاريخ ... وقرأ يوم أن جاء الشيطان بصورة شيخ نجدي في اجتماع القبائل من غلبة !!.
.
.
.
يقال
(المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لا ينكسر للعاصفة )
في هذا الزمن ( ندر ) ذلك العشب الناعم !! 0
( راجع قسم الطلاق بالمحاكم وتعال اقنعني)
.
.
( المرأة الفاضلة تلهمك ، والذكية تثير اهتمامك ، والجميلة تجذبك ، والرقيقة تفوز بك )
لأن الفاضلة لا تأتي إلا بالخير
ولآن الذكية تنقص أنوثتها
ولأن الجميلة قطعة حلوى
ولأن الرقيقة عملة نادرة !!0
وهل نجد نوع من هذه الانواع في هذا الزمان ..
.
.
ناوي ابعاد (aqwa)
(المراة مثل القيثاره .. تبوح باسرارها لمن يجيد العزف عليها...)
.
.
لاينباي ..
( المرأة زهرة لا يفوح أريجها إلا في الظل )
وبماذا تفوح به إذا وضعناها في الشمس !! .
.
.
.
... فيلسوف
(اهرب من المرأة تتبعك... اتبعها تهرب منك )
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عند نيوتن يسمى هذا الفعل ( علاقة طردية ) .
وعند طاغور الهندي يسمى ( ارتقاء ) .
وعند العرب يسمى ( توم آند جيري ) !! .
.
.
.
يقال ...
(تظل المرأة في سن العشرين... حتى آخر لحظة من حياتها)
..( بامكانيات الميك اب)
.
.
يقال ...
(المرأة بلا فضيلة... كالوردة بلا رائحة )
احصائيه تقول ان نسبة الورد المجفف الذي بلا رائحه ارتفع عدده في السنوات الاخيره ...
.
.
يقال ...
(آخر ما يموت في الرجل قلبه ، وفي المرأة لسانها )
عفواً آخر ما يموت في الرجل شموخه . وآخر ما يموت في المرأة ذاكرتها !!
.
.
يقال ...
( متى أطفأت الشموع ... تساوت النساء جميعاً )
بمعنى عقولهن موحده لكن بختلاف الوجيه ...
.
.
فيلسوف صيني
(لا يمكن للمرأة أن تبيعك مرآتها في يوم أبداً )
لأنها نصفها الآخر !!
طيب يا قيلسوف ..كيف لهذه المرأة أن تبيع زوجها بأتفه المشاكل !!.
.
.
فيلسوف صيني
( تفكير المرأة أعمق من تفكير الرجل )
وهذا ناتج للمساحات الكبيره الفارغه في عقلها ......(:
.
.
.
فرزاتشي ( مصمم ) 0
(المرأة تحب الرجل الشيك في منظرة )
وكذلك يا ... فرزاتشي الشيك الذي في جيبه !!
.
.
.
ان الله مع الصابرين والويل كل الويل على الظالمين

وللايضاح بقية باقيه تطول مع الطاغيه

النابغة الأزدي
25-04-04, 03:50 PM
لله يهديكم يالبنات يظلمون الرجال

يااخي الرجال يسووي الي يبخا عشان يحس انه راعي البيت ويسوي الي يبغاااه

بس انتم بالحريم دايماً تعقدون المسأله


وشكرررررررررررررراً

حنونه
25-04-04, 05:52 PM
سبحان الله .... انتم تحشون وتقطعون بجلود الحريم معليش لكن الحريم مايحق لها تستانس وتحش فيكم شوي

بس ماقصرتي ياعبير يعطيكي العافيه واذا عندك زياده ياليت تونسينا اكثر ..:o

مستغرب
25-04-04, 06:46 PM
<<<<<<<<<<< يمتنع عن التصويت

ويطالب الرجال بإستخدام حق الفيتو

يالا روعة الرجال دائما يتميزون بالصبر

سبحان الخالق

Dr.yehya
25-04-04, 07:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخت عبير لموضوعك وبصراحة الاخ ناوى بعاد وفي وكفى ... ولكن في الاستزاده افاده لمن اراد مع العلم الابانة .. فالرجال قوامون على النساء وفي التذكير بذلك عين الاثارة فاليكي عزيزتي هذه السطور .. بدون عبوس او نفور .. تقبليها واهديها فالهدايا كثيرا ماتؤلف بين القلوب ..

المرأ ة تمر بست مراحل من عمرها طفلة .. وطفلة صغيرة .. وآنسه .. وشابه سيدة .. وسيدة شابه !

الزوج الناجح يكسب اكثر مما تنفق زوجته !

المرأة كالنحله تهبك العسل ولكنها تلسعك !

تحب المرأة أن يتذكر زوجها يوم ميلادها بشرط أن

ينسى عمرها!!

الزوج يجب أن يكون صريحاً ويبلغ زوجته كل شيء. والزوجة يجب أن تكون كريمة طيبة.. فتصدقه إذا أردت إقناع زوجتك بأنك كاذب قل... الحقيقة.

إذا وجدت امرأة تفكر وتفكر فاعلم أن أعراض الرجولة قد ظهرت عليها.

من السهل أن يطبق الرجل عينيه... ومن المستحيل أن تسد المرأة أذنيها.

من المؤكد أن الحديث عن المرأة أقل تكلفة من الحديث معها.

قد تغفر لك المرأة نسيانك لحبها، ولكنها لا تغفر لك إطلاقا تجاهلك لحسنها.

كانت المرأة الإغريقية تحصي عمرها من يوم زواجها لا من يوم ولادتها.

لا تكذب المرأة إلا فيما يتعلق بسنها وبثمن أثوابها وبدخل زوجها.

إن المرأة قد تنقصها الشجاعة الكافية للإنتحار لكنها لا تزال تلح عليك وتضايقك حتى تنتحر.

في فترة الخطبة يتكلم الشاب وتصغي الفتاة وعند الزواج تتكلم العروس ويصغي العريس أما بعد الزواج يتكلم الزوج والزوجة ويصغي الجيران

مهما طال شعر المرأة فلسانها اطول !

مطر الكلمات
25-04-04, 07:21 PM
ههههههههههههههههههههه لقد اخترتي اختي عبير بعناية مايقال عن الرجل من مشاهير الفلسفة الذين يميلون للمرأة كثيرا ولكن تبقى هذة هي ارائهم ومقولاتهم ويبقى الرجل هو الرجل الذي لن تستغني عنة اللمرأة بل انها تنتظرة بفارغ الصبر كفارسا لااحلامها وتبقى المرأة هي المرأة بكل مافيها من مميزات وحسنات وايضا سئيات فهي النصف الحلو في الرجل وهي شقائق الرجل وهي الرحمة .
لذا اجد ان الرجل لايستطيع ان يعيش الحياة بدون المرأة والمرأة كذلك فهما قيل عنهما تبقى الفروقات نسبية وانا اقف مع المرأة فعلا لاني اجدها عظيمة جداجدا بدورها في الحياة في الزوجة والام والمربية وعظيمة في كل شي فهي التي انجبت بأذن الله العظماء والمشاهير من الرجال وهي جنة الابن يوم ان يبر بها وهي جنة الزوج يوم ان يعطيها حبة فتعطية بحرا من الحب والعطاء وهي مدرسة الامم والاجيال .. فهل التي تحمل وتلد وترضع وتعطي الحب كشلال لاينضب رغم ماتمر بة المرأة من ظلم المجتمع لها خاصة العشائري من تهميشها وتهيمش دورها العظيم .
فشكراااااااااا لكم يامعشر النساء يابنات حواء نحن الرجال لن تكون سوى قطرة من بحر عطائكم فمنكم نستمد العطاء .


اخوكم/ غيث الكلمات

أم أديم
26-04-04, 06:32 AM
(tt) سبحان الله يالرجال

موضوع واحد طرح عنكم ويا كافي انصرعتوا

وحنا الف موضوع يطرح حش فينا

ولو نقول كلمة كان اللهم ياكافي

نلاقيكم انواع الدفاع ولا واحد يقول كلمة حق

اختي عبير الله يحفظك

اذا عندك موضوع ثاني عن الرجال ننتظره :rolleyes:

شوي ..
26-04-04, 11:03 AM
اخت الكل قصيميه ..

لا ما انصرعنا .. بس المثل يقول :

كل اناء بما فيه ينضح ..

ولو اخلاق ومعاملة الحريم غير كذا ماقلنا شيء ..

انتن صويحبات يوسف عليه السلام ..

وانتن من قال النبي عليه افضل الصلاة والسلام خلقن من ضلع اعوج ..

الست انت اللآتي تكفرن العشير ..

اليس بعد هذا حد .. !!!!!!

والله لو الواحد وضع المرأة في زجاجة ورفعها عن الأرض ووضعها في مكان عالي ..

لكان جزاء هذا العمل قولة .. ايه هين !!!!!!!!!!!!!

تحياتي .. شوي ..

فريق أول
26-04-04, 11:23 AM
هذي نكته لعيون الشباب ,,,

فيه زوجه تقول لصديقتها ,,,

بفضلي أصبح زوجي مليونيــر


ردت الصديقه : كيـــــــــــــف ؟؟؟؟


قالت : كان ملياردير وبعد زواجنا اصبح مليونير ,,,



والفريق أول يقول كلها كم شهر ويصبح مديونير (aqwa)

موت & ميلاد
26-04-04, 11:44 AM
في حياة المرأه ثلاثة اطفال
-الطفل الذي حملته في احشائها
- الطفل الذي ولدته
- والطفل الذي تزوجته


انا اشهد انه ماكذب من قال هالجمله :p



تسلمين عبير ......


ننتظر جديدك ....




موت & ميلاد :)

تــــــالا
26-04-04, 11:52 AM
تشكري عبير

يقال ...
( تشعل المرأة النار بابتسامتها... وتحاول عبثاً أن تطفئها بدموعها )
اجل خلها تحمل طفاية حريق فوق ظهرها !! 0


ناوي ابعاد
خلك رجال و شوي شوي على القوارير

وليد بن محمد بن سعدون
27-04-04, 10:38 AM
ناوي ابعاد (مستر حكمة) بارك الله فيك وفي قلمك ولقد وفيت وكفيت وحملت الراية بعد :
المحارب الذي صار للسحالي مقارب
........................ ويعتقد أنهن ورود وهن عقارب

المتحد
28-04-04, 03:06 AM
.
قرأت يوماً ما تعليقاً لأمرأه أن ماسأذكره صحيح 100% ..
أما أنا فاأقول يفتح الله ..
سنوات من الحب تجعل المرأه حطاماً وسنوات من الزواج تجعلها ناراً..
لأن القواعد من فلين ..

سهل على المرأه أن تكون لرجل واحد وصعب على الرجل أن يكون لأمرأه واحده
العولمه تقول لامانع من فتح قنوات متعدده .. ونشوف الكرت الرابح ..

عندما تقابل المرأه رجلان فأنهم يختلفان بسببها ..
وعندما يقابل الرجل أمرأتان فأنهما تتحدان ضده ..
الأولى لأنها ماكره ..
والثانيه وين تنصرف ..‍‍؟

عندما تكون المرأه قبيحه في البيت فلا داعي أن تحرسه الكلاب ..
وعندما تكون جميله نستعين أيضاً بالبودي قردات ..
...
رأي أنثوي معبر آخر لكنه قد يكون ناضجاً ..؟؟

حلم عند الرجل أن يحكم العالم .. وحلم عند المرأه أن تحكم من يحكم العالم ..
طموح جميل من بوابة أقرب الطرق إلى روما ..

يضحي الرجل بالمرأه عندما تفقده صوابه .
وتضحي المرأه بالرجل كلما حانت لها الفرصه ..
ربما ..

أعظم مايتمناه الرجل هو أرضاء المرأه ..
وأعظم ماتتمناه المرأه هو أن تجعل من أمر أرضائه مستحيلاً ..
مساكين الرجال ..

يموت الرجل بحسرته دون أن يعرف سر المرأه ..
وتموت المرأه ولايوجد سر بالعالم يخفى عليها ..
الحين هذي مسبه للرجال ومدح للمرأه على هونكم ..

يبكي الرجل عندما يفقد كل مالديه ..
وتبكي المرأه عندما لايكون هناك داعي للبكاء ..
دموع ... دايماً دموع ...

يناضل الرجل للفوز بقلب أمرأه ..
وتناضل المرأه لتجعل الفائز بقلبها من الرجال محموماً ..
مرحباً بالشموخ الأنثوي ..

وأن عدتم عدنا وعلى الظالم تدور الدوائر ..

.

المحــــارب **
30-04-04, 03:19 AM
لم يبق في حيل
ولكن اخر رمق
جئت لاقول للرجال الاحرار
(أنااااااااااااااااااا معكم )
حمية بس :)


المحارب
ذات تعب

حنونه
01-05-04, 02:44 PM
[QUOTE]النص الأصلي مرسل من قبل موت &amp; ميلاد
في حياة المرأه ثلاثة اطفال
-الطفل الذي حملته في احشائها
- الطفل الذي ولدته
- والطفل الذي تزوجته


انا اشهد انه ماكذب من قال هالجمله :p


.................................................. ......................................

[B]أعتقد نسي يقول : وبعض الأطفال اللي في المنتدى:p

ناوي ابعاد
02-05-04, 04:53 PM
رجعت للموضع ارى ما بقي للمحاربين من غنائم

فرئيت اثر طلقات المتحد الصامد
والمحارب متمسك بالحرب من بعيد
وابو ريالين يشد ازرنا

وفاجئني رد الحنونه
التي لم تملك من اسمها شي
تنعتيينا بالاطفال
اذا لم يكن بمقدورك المجارات فلا تحاولي ان تسيئي الى اشخاصنا
وتصفيننا بالاطفال ... ايتها ............

المتحد ما اجمل ماكتبت ومن قوة ردك اثار غبار الحقد لدى البعض مما جعله ينثر الشتائم جزافا

(aqwa)

دايم السيف
03-05-04, 01:42 AM
مشكوره اختي عبير على الموضوع ولكن ما لا حظتي انك زودتي العيار شوي بل اكثر من شوي وقلتي 1%مقابل99% صحيح ان البعض من الرجال كما وصفتهم ولكن هذه الشريحه لا تمثل الرجال واما بالنسبه للنساء فانا اقول 60% منهم هواة اسواق وتسوق و20%حش في فلانه وعلانه 19.5%مابين اسواق وحش واما النصف الباقي فهو خليط مابين الحالات النفسيه والتوهم بان الزوج تزوج عليها ...الخ فمن حقي كرجل ان ادافع عنهم واهاجم معهم وحنونه ما صدقت على الله وحده حشت في الرجال اقول ياحنونه هذا مو بغريب على النساء فهذه هوايتهم المفضله ..... بدون زعل وبدون ضرب يامربيات الاجيال ,,,,,,,اختلاف الراي لا يفسد في الود قضيه

المتحد
03-05-04, 01:58 AM
.
ناوي أبعاد ..
فعلاً سقوط مخجل أن يوصف رجال وأعضاء يحترمهم
الجميع بالأطفال ..
هل هي رعشة الضربه أو رصاصة الرحمه التي جعلت
بعضاً ممن لايستطيع كتابة سطرين كاملين يمارس هواية
الهروب للأمام بدون شعور ...!!!
.

أم أديم
03-05-04, 02:33 AM
:)

أحبتي الكرام ربما اختي الحنونه لا تقصد

والتمسوا لها سبعين عذراً

:rolleyes:

فريق أول
03-05-04, 06:28 AM
خوش رد !!!!!!


بس هالرد يثبت أشياء وأشياء ،،،

طايرتن بوهتي
03-05-04, 09:37 AM
السلام عليكم
كلا م سليم و تمام التمام :o

الاخ النجم 2 لقد قلت هذا الكلام وهو حديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم و لكن للاسف هذا نصف الحديث
والمرأة بطبعها ناقصة عقل ودين
فسر الرسول الكريم هذه العباره بان المراه ناقصة دين (ترددت كثيرا ان اكتب هذا بسبب الحياء ) عندما تاتيها الدوره الشهريه فلا تقوم بشعائر دينها
ناقصة عقل لانه لا تكون شهاده الا بامراتين
انا اردت ان اوضح هذه العباره و لا يهمني باقي الكلام

الدندون
03-05-04, 10:26 PM
ياشباب مو كنـّكم ثقلتـّلوا على السمكات شوي :)


قيل ::


* تضحك المرأة عندما تستطيع ، وتبكي عندما تريد.




طلب إحــــدى السيـــــدات ، وهي في نــــزع الموت من زوجهــــا فقالت : عشت ما عشت معك من دون أن

تشـــــــكو منــي ،فإذا أردت أن تكافئني بشئ ، فعدني وعدا صادقا ، بأن لا تبين مقدار عمري في الخبر

الذي ستنشرة في الجرائد عند وفاتي .... :) :)


توفي رجل ،فجاء أحد أصدقائة ليعزي زوجتة ، فقال لها: لقد كان زوجك صديقا حميما لي ، فهل

استطيع أن احصل على شئ من مقتنياتة يذكرني بة : فهمست زوجتة ، وقد اغرورقت عيناها بالدموع :

هل اصلح أنـــــــــــا ؟؟ :) :) :)


<<<<<< خربها :) :)

المحــــارب **
06-05-04, 02:32 AM
النص الأصلي مرسل من قبل المتحد
.
ناوي أبعاد ..
فعلاً سقوط مخجل أن يوصف رجال وأعضاء يحترمهم
الجميع بالأطفال ..
هل هي رعشة الضربه أو رصاصة الرحمه التي جعلت
بعضاً ممن لايستطيع كتابة سطرين كاملين يمارس هواية
الهروب للأمام بدون شعور ...!!!
.


المتحد
تحياتي كحضورك ياسيدي
ولله ثم للتاريخ
أقول لو تشرب احد ردك القاتل بعمق لأثمر ندما وهروبا الى حيث لايرى ذكرياته
الهروب للامام <<<<يا اخي ابغاك انت وناوي ابعاد وابيع لاجلكما 100 صديق لايفقهون
قمة الوعي والكلام اللي له ثمره
للعلم سأبقى في الجوار متفرجا

دمتم بقوه


المحــــــــــــــــارب
ذات ذكرى لمجد غابر :)

ناوي ابعاد
06-05-04, 03:12 AM
النص الأصلي مرسل من قبل المتحد

.
ناوي أبعاد ..
فعلاً سقوط مخجل أن يوصف رجال وأعضاء يحترمهم
الجميع بالأطفال ..
هل هي رعشة الضربه أو رصاصة الرحمه التي جعلت
بعضاً ممن لايستطيع كتابة سطرين كاملين يمارس هواية
الهروب للأمام بدون شعور ...!!!
.

المتحده قائد القصف بعد مشاهدة ردك تاكد لتلك الحنونه بالاسم
ان من نعتتهم بالاطفال هم رجال فلم تجد لنفسها مكان بهذا الموضوع


المتحد
تحياتي كحضورك ياسيدي
ولله ثم للتاريخ
أقول لو تشرب احد ردك القاتل بعمق لأثمر ندما وهروبا الى حيث لايرى ذكرياته
الهروب للامام <<<<يا اخي ابغاك انت وناوي ابعاد وابيع لاجلكما 100 صديق لايفقهون
قمة الوعي والكلام اللي له ثمره
للعلم سأبقى في الجوار متفرجا

المحارب
اخي وصديق فكري
نعم لقد انصهرت من رد المتحد
فبان منها غبار الهرب وعواصف الوصف
تحياتي لك في زمن الرجال في نوادر المواقف

سيف العداله
10-05-04, 05:57 PM
النص الأصلي مرسل من قبل ناوي ابعاد


( رد لما ورد اعلاه .......)

لا حول ولا قوة الا بالله ...وسبحان الذي خلق الرجل صبور ..
فانزل علينا الصبر مع النساء حتى في كتابة السطور ...
فالـويل لك جاحـد و مـغرور ...يستنزف حقـوق الرجـل الصبـور .
تلك السحالي غاليات المـهور ...خاويات العقل ..مملؤات الدبور .
يامن طلبت الرد بتوضيح الامور ..خذ صفات تلك الخزف المكسور .
وضعن انفسـهن باول الطـابور .. وفي الحقيقه هن يتقدمن نحو الدبور .
فـتميـزن فـي حياة الجـحـور ...ويليق ان يقال لهن الزجاج المكسور ..
.
.
.
يقال ...
( تشعل المرأة النار بابتسامتها... وتحاول عبثاً أن تطفئها بدموعها )
اجل خلها تحمل طفاية حريق فوق ظهرها !! 0
حقيقة أقرها القرآن : إن كيدهن عظيم
.
.
يقال ...
(تعلمت المرأة من الحية... الرقص ، والغدر، وطول اللسان )
نقول ...
وتعلمت الحية من المرأة ... نعومة الملمس ! 0
.
.
(يظل الرجل بلا عقل عندما يثق بامرأة ..!!)
.
.
(عبقرية المرأة تكمن في قلبها )
وقلبها هو نقطة ضعفها !! .
اذن هي غبيه لا عقل لها ...
.
.
يقال ...
على قدر حب المرأة يكون انتقامها
وعلى قدر غباء المرأة يكون سقوطها !! 0
بل هي الملكة في بيتها لا تنتقم ولا تسقط إن كانت مؤدية حقوق ربها وزوجها
.
.
( أغبى امرأة تستطيع أن تخدع أذكى رجل )
ياكثرهم هالايام ...
وأذكى امرأة تنخدع بسهولة من أهبل رجل !! 0
.
.
.
سقراط
( قلب المرأة لؤلؤة يحتاج إلى صياد ماهر )
في هذا الزمن ... أي صياد !! 0
انحدر الكثير منهن خلف الكلام المعسول ... والشط المرسوم ... تحت شعار ساحل اللقاء ..
.
.
.
اتيان راي ..
( المرأة لم تخلق لتكون محط إعجاب الرجال جميعاً بل لتكون مصدراً لسعادة رجل واحد )
بل خلقت المرأة لتعبد الله وحده ثم لتكون زوجة صالحه
لكن للاسف هذا حال نسائنا والي عنده اعتراض يشوف الي عندها حفله .. كيف تجلس ترسم لوحه بوجهها ..
.
.
شكسبير
( عندما تبكي المرأة ..تتحطم قوة الرجل )
المغفل فقط يا عم شكسبير !! 0
ليس دائما ولكن يعتمد لماذا تبكي المرأة ؟؟
.
.
أنيس منصور
( المرأة قلعة كبيرة إذا سقط قلبها سقطت معه )
لو أن تلك القلعة يا ... منصور كانت ( محصنة ) لما سقط القلب !! 0
وإذا صلح القلب صلح سائر الجسد وإن فسد فسد سائر الجسد
.
.
حكيم
(الرجل لا ينسى أول امرأة أحبها،، والمرأة لا تنسى أول رجل خانها )
لأن الرجل هنا ذاق الشهد ،، والمرأة هناك ذاقت المر ... ولكل نسبه من الصحة !! 0
هذا عند القلوب التي تحكم عاطفتها لا دينها أما من يحكم الدين فإنه لا ينسى المعروف سواء من الأول أو الآخر
.
.
.
(أحسن طريقة لتجعل امرأة تغير رأيها .. هو ان توافق على رأيها )
عقده عند المراة هو اثبات الراي ...ومعاكسة الاتجاه
.
.
(الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة )
أرجع للتاريخ ... وقرأ يوم أن جاء الشيطان بصورة شيخ نجدي في اجتماع القبائل من غلبة !!.
.
.
.
يقال
(المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لا ينكسر للعاصفة )
في هذا الزمن ( ندر ) ذلك العشب الناعم !! 0
( راجع قسم الطلاق بالمحاكم وتعال اقنعني)
.
.
( المرأة الفاضلة تلهمك ، والذكية تثير اهتمامك ، والجميلة تجذبك ، والرقيقة تفوز بك )
لأن الفاضلة لا تأتي إلا بالخير
ولآن الذكية تنقص أنوثتها
ولأن الجميلة قطعة حلوى
ولأن الرقيقة عملة نادرة !!0
وهل نجد نوع من هذه الانواع في هذا الزمان ..
.
.
ناوي ابعاد (aqwa)
(المراة مثل القيثاره .. تبوح باسرارها لمن يجيد العزف عليها...)
.
.
لاينباي ..
( المرأة زهرة لا يفوح أريجها إلا في الظل )
وبماذا تفوح به إذا وضعناها في الشمس !! .
.
.
.
... فيلسوف
(اهرب من المرأة تتبعك... اتبعها تهرب منك )
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عند نيوتن يسمى هذا الفعل ( علاقة طردية ) .
وعند طاغور الهندي يسمى ( ارتقاء ) .
وعند العرب يسمى ( توم آند جيري ) !! .
.
.
.
يقال ...
(تظل المرأة في سن العشرين... حتى آخر لحظة من حياتها)
..( بامكانيات الميك اب)
.
.
يقال ...
(المرأة بلا فضيلة... كالوردة بلا رائحة )
احصائيه تقول ان نسبة الورد المجفف الذي بلا رائحه ارتفع عدده في السنوات الاخيره ...
.
.
يقال ...
(آخر ما يموت في الرجل قلبه ، وفي المرأة لسانها )
عفواً آخر ما يموت في الرجل شموخه . وآخر ما يموت في المرأة ذاكرتها !!
.
.
يقال ...
( متى أطفأت الشموع ... تساوت النساء جميعاً )
بمعنى عقولهن موحده لكن بختلاف الوجيه ...
.
.
فيلسوف صيني
(لا يمكن للمرأة أن تبيعك مرآتها في يوم أبداً )
لأنها نصفها الآخر !!
طيب يا قيلسوف ..كيف لهذه المرأة أن تبيع زوجها بأتفه المشاكل !!.
.
.
فيلسوف صيني
( تفكير المرأة أعمق من تفكير الرجل )
وهذا ناتج للمساحات الكبيره الفارغه في عقلها ......(:
.
.
.
فرزاتشي ( مصمم ) 0
(المرأة تحب الرجل الشيك في منظرة )
وكذلك يا ... فرزاتشي الشيك الذي في جيبه !!
.
.
.
ان الله مع الصابرين والويل كل الويل على الظالمين

وللايضاح بقية باقيه تطول مع الطاغيه

:p:p:p

يا حبيلك

أم أديم
11-05-04, 06:49 AM
قلنا والا قلتوا

الكل منا مكمل للآخر

ولا يمكن للمرأة ان تعيش من غير زوج يحميها ويخاف عليها ويحبها

والرجل ايضاً يحتاج لزوجه تحبه

وتهتم به وتخاف عليه

:rolleyes: