المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوج المذيعة رانيا الباز في قبضه العدالة ,,, الفريق أول


فريق أول
24-04-04, 07:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ضرب وجهي في الجدران وأرضية المنزل .. وسأسامحه بشرط أن يطلقني ويترك لي أبنائي
http://free.one.picturehost.co.uk/raniabaz22.jpg

جفت دماء رانيا الباز ، المذيعة السعودية في قناتي التلفزيون السعودي , و الاوائل ، التي سالت على جدران وأرضية منزلها بعد أن ضربها زوجها بقساوة قبل أيام ، لكن دموعها لم تجف ..

قالت رانيا الباز ، إن زوجها « المطرب السابق » محمد بكر يونس .. سلم نفسه للسلطات السعودية مساء أول من أمس بعد إختفائه لأكثر من 15 يوما .



وذكرت رانيا التي تعرضت للضرب المبرح ، أن زوجها موجود في قبضة العدالة الآن , بعد أن سلم نفسه للسلطات في جدة ، ومن المنتظر أن تعرض القضية أمام المحكمة الشرعية , للبت فيها وإصدار الحكم وفق حيثيات القضية .

وستستمر المذيعة السعودية في العلاج ( مدة سنة ) وفق إفادة الأطباء لمعالجين .. بعد أن تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها .. حيث كان قد ( دفع بوجهها نحو الجدران وأرضية المنزل , مما نتج عنه 13 كسرا في الوجه ) حسب إفادتها .. وعلى أثر ذلك تم نقلها الى العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة .
وقالت : سأتنازل عن القضية بشرط أن يطلقني وأعود أنا وأبنائي إلى أهلي .. وقد ظهرت نبرات حزن على صوتها
وعندما سُـئلت , متى ستعودين الى التلفزيون , قالت : الأطباء قالوا بأني لا أستطيع العودة إلا بعد عام على الاقل

.. وقد كنت أجهز لبرنامج جديد يتحدث عن مشاكل المرأة السعودية وهمومها .. ولكن لم أكن أتوقع أن قضيتي ستكون أكبر من هذه القضايا وتأخذ هذا المنحى وتصبح حديث المجتمع .



(aqwa)

شـــــاهه
24-04-04, 08:49 PM
والله ياشايبنا العزيز الواحد مايقدر يقول غير

حسبي الله عليه ونعم الوكيل

الله يكسًر يدينه

الرجال اللي يتقاوا على حرمة مهو رجال

وحسب ماسمعت انه ضربها هالضرب كله بسبب

انها كانت تشوف مقابلة اخته هالمطربة

وبزعمه حط كل غضبه وزعله من اخته بزوجته وضربها

حسبي الله عليه ونعم الوكيل


ودمت بخير ان شاء الله


اختك


شــــــــــــــــاهه

المتحد
25-04-04, 01:40 AM
.
شاهه ..
هذا ماقالته هي ..
لكن ماهي الحقيقه الله أعلم ..
أتمنى أن يعود لمنزله وأسرته ..
.
فريق أول ..
حتى لو تم التنازل من قبلها ..
ربما سوف يكون هناك حق عام ..
لهروبه ..
وأتمنى أن ينتهي الموضوع ..
حتى لاتستغل هذه المشكله لأغراض دنيئه ..
أغراض لاأعتقد جهلها ..
شكراً .
.

ناوي ابعاد
25-04-04, 02:10 AM
البيو لها اسرار

لكن ما اتوقع ان سالفة الدبج والتكميخ...

واقفه على انها كانت تشوف مقابلة اخته هالمطربة

الشي اكيد اكبر .. ما وصلت الامور الا ان الموضوع فيه شي (........ )

يقول المثل اذا جاك احد شاكي يبكي انتظر حتى ترى الطرف الثاني يمكن تكون عينه مفقوعه ....

وعسى الله يستر علينا

أم أديم
25-04-04, 04:36 AM
:( الله يستر

غريب الماضي
25-04-04, 12:44 PM
الـسـلام عـلـيـكـم


(13) كـسـر


هــذاااااا مـعـزم إلا بـيـكـسـر راسـهـااااااا



مـسـكـيـنـة والله



لـكـن بـعـد الـتـكـسـيـر لـه إيـجـابـيـات كـتـيـرة ومـنـهـا



الـشـهـرة الـواسـعـة الـلـي أكـتـسـبـتـهـاااااااااا



والله يـكـون بالـعـون



الـف شـكـر


يـاصـاحـب الـسـعـادة

فريق أول
25-04-04, 03:12 PM
الاخت الفاضله ,, شاهـــه

مثل ما قال أخوي المتحد ,, هذا ما قالته ,, لكن الحقيقه ايش !!!

الله أعلم ,,,


الأخ الغالي ,, المتحد

يسلم لي هالتم :)

كلامك والله رائع ,, وصدقت نتمنى ان ينتهي الموضوع

حتى لا يستغل لاغراض بذيئه


صديقي ,, ناوي إبعاد

صدقت ,, البيوت أسرار

وصعب نحكم ,, لابد وأن يُسمع من الطرف الاخر ,,

فريق أول
25-04-04, 04:14 PM
أخت الكـــــــل
الله يستر ,,,



خال عيالي
غريب الماضي

الله يلعن هالشهره ,, اللي ما تجي إلا بعد تفقيع الوجه :o

هالحجازي وأنا اخوك ما عنده لعب :o



تحياتي للكل ,,

حنونه
25-04-04, 05:45 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله الله يكسر يدينه لأنه مهما صار بينت الزوجين ماتصل للضرب وعموما امثاله كثير الله يعين

فريق أول
27-04-04, 12:22 PM
حنونه


أي والله ،، الله يعين ,,

إن شاء الله نوافيكم بالمستجدات :o


شكرا لمروركم العذب ،،،

ماس
28-04-04, 05:15 PM
البيوت اسراااااااااااار

فريق أول
30-04-04, 01:59 AM
النص الأصلي مرسل من قبل ماس
البيوت اسراااااااااااار


صدقت ،،،

بس أنساب الملك ما عجبتهم هالكلمه ،،،،