المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منقول000الثرثرة تطيل عمر النساء


الراية
24-04-04, 10:23 AM
في اعقاب المثل القائل:لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك 00اظهرت دراسة جديدة اجراها الخبراء في مركز البحوث الاجتماعيةالبريطاني باكسفورد ان الثرثرة المحدودة مفيدة فهي تطيل العمر وتغذي الروح وتساعد على التقارب مع الاخرين 0
وقال هؤلاء ان الثرثرة هي نشاط اجتماعي يمارسة الجميع من الكبار والصغار والمسؤلين والعاديونوالنساء والرجال وان كان النساء اكثر نشاطا في هذا الاطار 0
ووجد الخبراء ان الاشخاص الذين يمارسون هواية الثرثرة المعقولة دون ان يشعروا بالذنب يملكون شبكة علاقات اجتماعية كبيرة وغالبا ما يعيشون نمط حياة صحي لان حديثهم عن الاخرين يحرر مشاعرهم واحاسيسهم ويقلل من التوتر والكبت والغيظ الذي يسبب الامراض 0
ولاحظ الباحثون ان الثرثارين نادرا ما يتعرضون لامراض القلب والاضطرابات العصبية والياس والكابة لان الثرثرة تشجع على مشاركة الاحاسيس وما يدور في الذهن والوجدان فتقرب من الاخرين وتشعر الانسان بالراحة 0
:o:o:o:o:o:o:o

الملكة
24-04-04, 10:45 AM
لهذا السبب معدل عمر المرأة اطول من معدل عمر الرجل
لكن اكو رجال يتكلمون اكثر من النساء

ABDULLAH
24-04-04, 10:56 AM
الثرثرة تطيل عمر النساء

ولكنها تقصر أعمار الرجال:)

النجم 2
24-04-04, 01:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يبارك فيك اختى الراية
بس انا اعتقد ان ما عندهم سالفة ولا علم بعد
الاعمار بيد الله لا سالفة تطيل ولابربرة تفيد
الذي يطيل العمر باذن الله وقد دل عليها واخبرنا بها محمد علية الصلاة و السلام
منها الصدقة وصلة الارحام وقد وردت باحاديث صحيحة عنة علية الصلاة و السلام
واشكر لك مرة اخرى اختى على النقل
والله الموفق

أم أديم
25-04-04, 05:00 AM
:rolleyes:

اجل خلونا نكثر الثرثرة :p

ولــد بريــدة
25-04-04, 07:35 AM
كثرة الكلام عند النساء

يخفف الوزن

وتكون في سعادة دائمة

الله يعينها ما تقول كذب

وهن مشهورات بالكذب

تــــــالا
25-04-04, 10:50 AM
تشكري الراية


أجل ثرثرتنا طلع لها فايدة