المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يقبل صداقتي يتفضل مشكورا000


اللطيفة
01-10-06, 03:10 AM
اين انتم00000




اين انتم؟؟؟؟




اين انتم؟؟؟؟؟؟



اني انادي في كل يوم ياذا الاعماق الصافيه اين ذهبتم ؟؟؟؟؟(q98)
وكثيرا مايدور في ذهني اين ذهبت تلك القلوب الصافيه؟
وارى ذلك في تعاملاتي مع البشر00000لقد ذهبت الطيبه والتسامح من قلوبهم00وبدا كل واحد لاهم له الانفسه00000ويبتعد اذا اصابه شيء كي لايشمت فيه احدعلى حد اعتقاده0000
وبدا كل انسان ينزوي وبدات ارى في تعاملاتنا المثل 000
لانا الطيبه كلما طالت بدا بعض الانجاااس في التعامل السيء حتى يخفي تلك الخصله التي يحبها الله ورسوله000
فما يزال يتدخل بي وبخصوصياتي؛بل وبكل بجاحه يجردني منها0000
حتى يتغير اسلوب معاملتي ويبدا في قلبي البغض 000يكبر واتعقد من ذلك الشخص000
مع اني مؤمنه بان الحسود لايسود0000
وبأني لست بتصرفي حمقاء؛او غبيه 000
واعتبر ذلك من سفاسف الامور ؛التي يجب ان اترفع عنها لكي يرفعني الله ويدخلني الجنه00
لانه لاينظر الالقلوبنا0
لكن المجتمع يأبى الاان يجرح اصحاب القلوب البيضاء ويتعمد الغلط والتقليل من شأنها بل والاستهتار بها0000
كثيرا هم المعارف وقليلا هم الاصدقاء000في هذا الزمن بالذات اصبح الصديق الوفي عملة نادرة
والوفي هوالذي يعامل المرء بصدق ويشتري صحبته0000
كما علمتني الدنيا ان لااحكم على شخص لااعرفه ولم اصادقه00000
وتبقى المواقف هي التي تثبت لي اصالة معدن الصديق 0000فأما ان تتعمق علاقتي به واما ان تزداد فتورا 000
لذا نسأل الله العظيم ان يهبنا الصديق الصدوق 0000
ويضل السؤال الذي يحيرني هل هناك صديقا صدوقا لاادري لقد فقدت الامل 0000


مارائكم؟بانتظار ردودكم؟
اللطيفة

الغامضة
01-10-06, 03:24 AM
اللطيفة...
ان فقدتي الامل مرة....
فقد فقدته مرااااااات...
القلوب الطيبه انقرضت...
ضاعت..
سلبها الشر كله...
اصبحت قلوبنا سوداء...
فلا تبحثي عنها...
فقد يلحقك رمادها...


تحياتي لروحك ايتها اللطيفه....

عالية المقام
01-10-06, 03:28 AM
اللطيفة الدنيا لسى بخير وان شا الله مثلك وامثالك موجودة والاصابع مو واحد والانسان مو من موقف ينصدم ويحكم على البشر انهم كذا


ولاكن يوجد السئ ويوجد النقي


الانسان يتعامل مع الاخرين بفطرته والحاسد ياكل نفسه كما تاكل النار الحطب

الله سبحانه خلق الجنة والنار ليعذب به العاصي والحاقد والقاطع مو جديد الحسد او المكر عند الانسان


يعني من خلقت الدنيا موجود الشرير والانسان التقي والوفي


اللطيفة مشكورة والله يبعد عنا الحاسد والفاسد

عبد الهادى نجيب
01-10-06, 03:41 AM
مرحبا أختى اللطيفة
لاشك أن الصديق قدأصبح عملة نادرة
ورغم ذالك فالدنيا بخير
فهناك الصديق ولكن ضاع اثره فى خضم أمواج آثار العابثين
فلنبحث ونقتفى الأثر
رب نهتدى يوما الى أثر دفين
فلنحسن الظن
علنا نجد من يحسن الظن فينا كما نحن بالظن محسنين
فما يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
بارك الله فيك
تحياتى

DEGSH
01-10-06, 03:52 AM
اللطيفة
اريد اختصر لكي كل هذا بعض الكلمات

تقولين

لكن المجتمع يأبى الاان يجرح اصحاب القلوب البيضاء ويتعمد الغلط والتقليل من شأنها بل والاستهتار بها

المجتمع الذي تتكلمين عنه انتي منه لذلك لا بدء ان تجدي مرادك والصديق الوفي الذي تبحثين عنه
وما يحصل من بعض من افراد المجتمع لا يعمم على الكل .
ولا يأخذ بالجرم من لم يفعل ذلك ولو كان قريب منه .
المجتمع مليء بجميع اصناف البشر والصديق الوفي سوف تجدينة بينهم فلا تتعجلي .

اللطيفة
01-10-06, 03:56 AM
يعطيك العافيه اختي الغامضه وتحياتي لك

يعطيك العافيه اخت عالية المقام ؛فأنا اعلم ان الدنيا لسى بخير بس منا حقل تجارب كل يوم اطيح على انسان بعد مرور فتره انصدم منه0000
يعطيك العافيه اخ عبد الهادي نجيب ؛وشكرا على مواساتك00

عالية المقام
01-10-06, 04:39 AM
يعطيك العافيه اختي الغامضه وتحياتي لك

يعطيك العافيه اخت عالية المقام ؛فأنا اعلم ان الدنيا لسى بخير بس منا حقل تجارب كل يوم اطيح على انسان بعد مرور فتره انصدم منه0000
يعطيك العافيه اخ عبد الهادي نجيب ؛وشكرا على مواساتك00


الاخت اللطيفة عندي مداخلة لو سمحتي


انتي تقولين انك ليست حقل تجارب كل يوم تطيحين وبعدين تنصدمين


عزيزتي هل عندك النضرة لقييم الشخص

هل عندك النبها هه لمجرد التحدث مع شخص

عزيزتي المجتمع بحر بحر عميق وممكن يكون الوحل اكثر من النقي

انتي لو عندك النضرة بانك تقيمين الشخص اللي امامك با انه يصلح صديق دائم ام لا

ممكن لما تتحدثين مع شخص تعرفين اسلوبه لو كان منافق او حاسد او ماكر ممكن تعرفينه من طريقة حديثه وتخلين


علاقتك بهم سطحيه يعي سلام سلام ولاتاخذين معهم بالاخذ والرد


وممكن تكون من نظرة تختارين صديق العمر اللي تجدينه امامك بصعب الاوقات معك بفرحك وحزنك وهذا




ياتي من تقييمك لشخص


عزيزتي مافي احلى من الصديق الصدوق ولاكن اعرفي كيف تختارين الاشخاص

اللطيفة
01-10-06, 04:56 AM
حبيبتي عالية المقام اشكرك على تفاعلك معي؛واصدقك القول اني من الشخصيات اللي اذا جلست في مجلس والله اقولها حقيقةانال حب الجميع ويتمسكون فيني ويحرجوني في انهم يحبوني ولايستغنون عني 0000حقيقه0
بعد ذلك تبدا الغيره مني 000مع ان تعاملي طيب واحب الناس 000
ويغارون من سلوكياتي وحياتي 00ولا يخفاك في ان التعامل مع النساء خاصة متعب
ولا يروق لي 000
يعني انتي يأخت عالية المقام معقوله ماصار لك موقف مع صديقات وانصدمتي فيهن؟
وانا ماأقصداي وحده فيه ناس تعجبني ويسعدني الاختلاط بها وفيه ناس ابعد عنها واغني000
لكن كل مااقصده هو ان الصديق الصدوق نادرا في هذا الزمان000بل يكاد يندثر00
ارجو ان اكون وفقت لتوصيل الصوره على الوجه المطلوب وتقبلي فائق تحياتي000
اللطيفة0000(a26)

عالية المقام
01-10-06, 05:40 AM
يعني انتي يأخت عالية المقام معقوله ماصار لك موقف مع صديقات وانصدمتي فيهن؟


ولاكن اتركها واخليها بحال سبيلها وكثير صار معي مواقف منهن ولاكن انتي ممكن تكوني حساسه

عالية المقام
01-10-06, 05:46 AM
يعني انتي يأخت عالية المقام معقوله ماصار لك موقف مع صديقات وانصدمتي فيهن؟


ولاكن اتركها واخليها بحال سبيلها وكثير صار معي مواقف منهن ولاكن انتي ممكن تكوني حساسه

&*غروب*&
01-10-06, 06:10 AM
صباح او مساء الخير اللطيفه

بالنسبه لي ومن فضل ربي ورحمته انه ماقد انصدمت بصديقة

بالعكس مرت باكثر من موقف صعب كنت القاهم معي ويساعدوني بكل اللي يقدرون

وحده منهم جمعتنا الصداقة من طفولتنا واسامينا مثل بعض قبل كم يوم فاجاتني

بشي ماكان يخطر على بالي يعني انا وحده ممكن اساعد احد لو طلب مني مباشرة

بس هي ومن دون ماطلب منها كانت شايله همي مثلي تمام والنتيجه انه باول فرصه

سنحت له ماترددت وقدمت المساعده واثرتني على نفسه من جد عجز لساني عن شكره

مع انه موب غريب عليه بلحظة حسيت اني ماستحقها لكن رجعت وشكرت ربي على صداقته

ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يخلينا لبعض ويديمه من صداقه

الدنيا مازال فيها ناس فيهم خير وطيبه والدليل انتي وغيرك من اعضاء هالصرح

اللي اقصده انه اذا كنت انا طيبه وفيني خير فاكيد فيه مثلي ماراح اكون الوحيده

الصداقه مازالت موجوده من فضل ربي العالمين

منى البزال
01-10-06, 12:28 PM
اسمح لي أن اقتحم ذلك البركان العاصف في داخلك كي أقوللك بأنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح



كما يقولون عندنا في الشام إن خليت خربت فلا تتشائمي أختاه فالدنيا مازالت بخير وإن اعتلى هذا الخير بعض الغبار



جزاك الله خيراً

يافا
01-10-06, 01:04 PM
هذا الزمن بالذات اصبح الصديق الوفي عملة نادرة


هل سألنا مرة انفسنا

هل نحن ينطبق علينا وصف الصديق الصدوق اذا تحققت فينا الصفة نطلبها من المحيطين بنا

موضوعك جميل كالعاده

ص/محمد المعيوف التميمي
01-10-06, 11:13 PM
اختي الغالية

تبقى الحياة تجارب نحس بالتعب فنبتعد مع انفسنا ونعود نصدم ونتعهد ان لا نعود فتعيدنا الايام

الحياة محطات فلا نستطيع ان نقف عند محطة واحدة قد نصدم من القريب فنفقد الثقة في الناس وتمر الايام ونعرف اناسا نجد فيهم مالم نجده في الاخ والقريب

من تجاربنا ناخذ قوتنا بعكس ما نظن انه ضعف فنحن ندرب انفسنا على توقع كل شيئ ناخذ العبرة ونتعلم من التجربة مهما كانت الصدمة ومهما كان عمق الجرح نحمد الله انه وهبنا نعمة النسيان

وكما تفضلت الاخت عالية لكل انسان نظرة فتجاربنا تجعلنا اكثر خبرة في معرفة نوع الانسان وتفكيرة واهدافه والافضل السطحية في العلاقات

دمتي بود اختي الغالية

من كثر صدماتي بناسا قريبين ...... صرت اتحرى صدمتي من ظلالي

اللطيفة
02-10-06, 03:40 AM
[quote=قصيمي محكك;1330401]
اللطيفة
اريد اختصر لكي كل هذا بعض الكلمات

تقولين

لكن المجتمع يأبى الاان يجرح اصحاب القلوب البيضاء ويتعمد الغلط والتقليل من شأنها بل والاستهتار بها

المجتمع الذي تتكلمين عنه انتي منه لذلك لا بدء ان تجدي مرادك والصديق الوفي الذي تبحثين عنه
وما يحصل من بعض من افراد المجتمع لا يعمم على الكل .
ولا يأخذ بالجرم من لم يفعل ذلك ولو كان قريب منه .
المجتمع مليء بجميع اصناف البشر والصديق الوفي سوف تجدينة بينهم فلا تتعجلي .

اخوي قصيمي محكك بارك الله فيك وحياك انا لااعمم 000على الكل كما اني لست فأر تجارب كل من صادفني صادقته0000لكن انا اقول في الغالب ضاعت هوية الصديق000
الم تعلم ماذا قال الشاعر:
هموم اناس في امورا كثيرة 0000وهمي من الدنيا صديقا مساعد
نكون كروحين في جسمين فرقت 00فجسماهما اثنان والروح واحد
والآن هل فهمت ماأقصد انا لااقول ماعندي ناس تضحك وتسولف معي انا اقول ماعندي صديق اثق فيه؛يقف معي وقت الضيق يساعدني في وقت الازماااات000 0وانا فعلا اخوي الاحظ في هالزمن الانسان الطيب دائما يهمش ولايضرب له حسااااب هذا واقع يمكن الاغلب يوافقني عليه00اما الشراني دائما يضرب له حساب وينخاف منه ؛كما قال المثل انلم تكن ذئبا اكلتك الذئاب00مع احترامي لك لكن هذه الحقيقة00
اللطيفة00
(ern)

اللطيفة
02-10-06, 03:47 AM
اختي الغالية




تبقى الحياة تجارب نحس بالتعب فنبتعد مع انفسنا ونعود نصدم ونتعهد ان لا نعود فتعيدنا الايام

الحياة محطات فلا نستطيع ان نقف عند محطة واحدة قد نصدم من القريب فنفقد الثقة في الناس وتمر الايام ونعرف اناسا نجد فيهم مالم نجده في الاخ والقريب

من تجاربنا ناخذ قوتنا بعكس ما نظن انه ضعف فنحن ندرب انفسنا على توقع كل شيئ ناخذ العبرة ونتعلم من التجربة مهما كانت الصدمة ومهما كان عمق الجرح نحمد الله انه وهبنا نعمة النسيان

وكما تفضلت الاخت عالية لكل انسان نظرة فتجاربنا تجعلنا اكثر خبرة في معرفة نوع الانسان وتفكيرة واهدافه والافضل السطحية في العلاقات

دمتي بود اختي الغالية

من كثر صدماتي بناسا قريبين ...... صرت اتحرى صدمتي من ظلالي





كلام جميل يأخ محمد تمنيت ان يدمج موضوعي معه ويكون كلامك واجهة الموضوع ومقدمته وكلامي نهاية الموضوع وخاتمته ؛لاعدمنا اطلالتك بارك الله فيك0 شكرا لك 0مع احترامي وتقديري000
اللطيفة000

اللطيفة
03-10-06, 12:26 AM
الله يعافي كل من شارك في موضوعي000
اللطيفة000

مشهور الشريف
03-10-06, 03:21 AM
في الزمن هذا موجود اصدقاء اوفياء بس معدودين والاغلبيه ما اقول غير الله يهديه
وعيش كثير تشوف كثير
هذي الدنيا وما اقول غير الله يكفينا شرها
وشكرا على الموضوع

هنا طامي
03-10-06, 04:36 AM
يعطيك العافية اختي اللطيفة .. على هالحروف اللطيفة :)

بالفعل الصديق الصدوق .. عملة نادرة !!
أتفق معك ... وربما كلنا متفقون أنه عملة نادرة !!
وحروفك اللطيفة:) قد تكون جعلتني ألمَح! (المعضلة) من زاوية أخرى !!

فلماذا لا نسلّم بالأمر الواقع .. ونعيد نظرنا بـ (الصداقة) نفسها .. قبل أن نبحث عن الصداقة التي نريد ؟ .. فسنهون عن أنفسنا كثيراً :)
وقبل ذلك .. من المناسب أن كل منا يحدد مع نفسه مقياس ومعيار الصداقة التي ينشدها! .. وماذا يريد من الذي يستحق أن يقول عنه (صديق صدوق) ؟

فكلما زاد (عشمي) بصديقي .. كلما تزداد صعوبة العثور على الصديق الذي أريد !!
وأتوقع أن كل شخص منا .. يزداد عشمه بصديقه كلما ازداد إخلاصاً معه !!

وبطبيعة الحال .. لو افترضنا أن الذي أصادقه بإخلاص منقطع النظير وأسنده وقت الضيق دائماً ..
هو أول من أنتظره عندما أقع في ورطة !! وأكون حساساً (بزياده) معه بالذات ..
وقد أحاسبه على تأخيره في الحضور! حتى وإن جاء قبل أخي إبن أمي وأبي !!
فقد أطلب من (شقيقي) سلفة مالية ، ويعتذر لي ولا أزعل ، لكن مع صديقي قد أزعل إذا اعتذر !!

أرى بأن الكثير منا .. يريد من الصداقة أكثر مما تحتمل! .. في وقتنا الحاضر على الأقل :)

فقد يخسر الصديق صديقه لأنه (قاطع) لأيام! .. أو لأنه سوى (عزيمة) ولم يعزمه .. أو لأنه (له وجهة نظر) في خلافه مع طرف ثالث!
وكثير من الأسباب التي -كما أسلفت قد نقبلها من الأخ :)
فلي بعض الأصدقاء أعرفهم منذ قرابة 15سنة .. لا أراهم كثيراً .. لاكن أحبهم ويحبونني كثيراً ..
ومهما افترقنا .. فنجد بعضنا عند اللزوم وحتى غير اللزوم :) إلى الآن على أقل تقدير

ما أقصده هو (التقصير) في الصداقة !!
أما الخيانة والغدر .. فهي بكل تأكيد غير مقبولة حتى من أشقاء الدم! المتعايشون في بيت واحد .. فما بالنا بالصديق!


قال الشاعر العظيم (مدري بن منه) :)

أصدِق صديقك هوناً ما .. عسى أن يكون عدوك يوماً ما !!
واكره عدوك هوناً ما .. عسى أن يكون صديقك يوماً ما !!
8
8
(صديقك = حبيبك) ... والتلفيق من عندي :)


دمتِ لطيفة :)

شمس نجـد
03-10-06, 05:51 AM
صديقتي اللطيفه

هناك مثل تركي يقول (( من يبحث عن صديق بلا عيب يبقى بلا صديق ))

لكي يكون لدينا أصدقاء حقيقيون علينا أن نحبهم بصدق ونراعيهم

ونشاركهم في أسعد الأوقات وأصعبها وأن نتقبلهم بعيوبهم فالصداقه

الحقيقيه تبقى وتظل للأبد ...

سلام على الدنيا إذا لم يكُن بها 00 صديقٌ صدُوقُ صادِق الوعد مُنصفا

بمعرفتكِ أسعد .. وبصداقتكِ أتشرف

تقبلي حبي

الفنان التشكيلي
03-10-06, 10:08 AM
مررة وانا على عجل و
لي عوده قريبه وشكرا

ام معتاد
03-10-06, 11:52 AM
اين انتم00000





اين انتم؟؟؟؟




اين انتم؟؟؟؟؟؟



اني انادي في كل يوم ياذا الاعماق الصافيه اين ذهبتم ؟؟؟؟؟(q98)
وكثيرا مايدور في ذهني اين ذهبت تلك القلوب الصافيه؟
وارى ذلك في تعاملاتي مع البشر00000لقد ذهبت الطيبه والتسامح من قلوبهم00وبدا كل واحد لاهم له الانفسه00000ويبتعد اذا اصابه شيء كي لايشمت فيه احدعلى حد اعتقاده0000
وبدا كل انسان ينزوي وبدات ارى في تعاملاتنا المثل 000
لانا الطيبه كلما طالت بدا بعض الانجاااس في التعامل السيء حتى يخفي تلك الخصله التي يحبها الله ورسوله000
فما يزال يتدخل بي وبخصوصياتي؛بل وبكل بجاحه يجردني منها0000
حتى يتغير اسلوب معاملتي ويبدا في قلبي البغض 000يكبر واتعقد من ذلك الشخص000
مع اني مؤمنه بان الحسود لايسود0000
وبأني لست بتصرفي حمقاء؛او غبيه 000
واعتبر ذلك من سفاسف الامور ؛التي يجب ان اترفع عنها لكي يرفعني الله ويدخلني الجنه00
لانه لاينظر الالقلوبنا0
لكن المجتمع يأبى الاان يجرح اصحاب القلوب البيضاء ويتعمد الغلط والتقليل من شأنها بل والاستهتار بها0000
كثيرا هم المعارف وقليلا هم الاصدقاء000في هذا الزمن بالذات اصبح الصديق الوفي عملة نادرة
والوفي هوالذي يعامل المرء بصدق ويشتري صحبته0000
كما علمتني الدنيا ان لااحكم على شخص لااعرفه ولم اصادقه00000
وتبقى المواقف هي التي تثبت لي اصالة معدن الصديق 0000فأما ان تتعمق علاقتي به واما ان تزداد فتورا 000
لذا نسأل الله العظيم ان يهبنا الصديق الصدوق 0000
ويضل السؤال الذي يحيرني هل هناك صديقا صدوقا لاادري لقد فقدت الامل 0000


مارائكم؟بانتظار ردودكم؟
اللطيفة




موضوعك جميل واللي فهمته مقصدك من الموضووووع اختي( الطيبه)
وانا اقول كل الناس طيبين وفيهم خير وكل المسلمين
الخبيث منهم قليل قليل اختي (q41)

الا الكفاااار الذي قال عنهم عز وجل (وتحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى)
هؤلاء الكفار
اما الؤمن فهو كالبنيان المرصوص
والمؤمن اخو المؤمن اذا اشتكى عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى
اليس كلامي يطابق موضوعك ولالا ........(wtg)
اخواني في الله
ليس الصداقه مصااااااااااااااااااااااااالح (q41)
وكل من يصادقك اباارك له بها الموضوع الجميل
واتمنى ان تقبليني صديقه (qq79)

ياسـر
03-10-06, 12:27 PM
الدنيا اذا خليت بليت.....

ولابد من وجود هؤلاء والا نكون قد حكمنا على هذه الدنيا بانه ليس فيها الا الخونة والحساد.......ولكن ندرتهم ابتلاء من الله ......

شبيـه الريـح
03-10-06, 01:23 PM
[SIZE=4][COLOR=slategray]الخبيث منهم قليل قليل اختي (q41)
[


قلوب الناس أمتلاءت حقداًَ وحسد ومن بيننا نحن المسلمين ....لاوالله ليس بقليل

الفنان التشكيلي
04-10-06, 06:41 PM
مساء الخير
صدقتي اختي الكريمه في كل حرف قلته
وفعلا نحن في زمن اصبح الكريم اهبلاً
والطيب ساذجاً
وعكسهما هو الجيد الذكي العبقري وكلما زادة خباثته كلما ازدار رفعه والكل يحترمه

فاصبح الناس يتصيدون اخطاء الغير وينسون كل ذكر طيب
وقلت مره في مجلس حوار بخصوص هذا الموضوع
((نحن نعيش في دوامه اخطاؤنا لأننا نعيش في مجتمع لا يتذكر إلا الاخطاء))

وشكرا لك

اللطيفة
05-10-06, 02:32 AM
يعطيك العافيه على مرورك لاعدمناك000
اللطيفة000

ابو دانه العربي
05-10-06, 02:59 AM
موضوع رائع تغيرة مفاهيم الناس تجاه الصديق واصبح في نظرر بعض ....الناس الصديق سلعه رخصية الثمن...

إن الصديق من كان معك .... ومن يضر نفسهُ لينفعك
ومن إذا ريب الزمان صدعك ....شتت فيه شملهُ ليجمعك

DEGSH
07-10-06, 01:53 AM
[quote=قصيمي محكك;1330401]
اللطيفة
اريد اختصر لكي كل هذا بعض الكلمات

تقولين

لكن المجتمع يأبى الاان يجرح اصحاب القلوب البيضاء ويتعمد الغلط والتقليل من شأنها بل والاستهتار بها

المجتمع الذي تتكلمين عنه انتي منه لذلك لا بدء ان تجدي مرادك والصديق الوفي الذي تبحثين عنه
وما يحصل من بعض من افراد المجتمع لا يعمم على الكل .
ولا يأخذ بالجرم من لم يفعل ذلك ولو كان قريب منه .
المجتمع مليء بجميع اصناف البشر والصديق الوفي سوف تجدينة بينهم فلا تتعجلي .

اخوي قصيمي محكك بارك الله فيك وحياك انا لااعمم 000على الكل كما اني لست فأر تجارب كل من صادفني صادقته0000لكن انا اقول في الغالب ضاعت هوية الصديق000
الم تعلم ماذا قال الشاعر:
هموم اناس في امورا كثيرة 0000وهمي من الدنيا صديقا مساعد
نكون كروحين في جسمين فرقت 00فجسماهما اثنان والروح واحد
والآن هل فهمت ماأقصد انا لااقول ماعندي ناس تضحك وتسولف معي انا اقول ماعندي صديق اثق فيه؛يقف معي وقت الضيق يساعدني في وقت الازماااات000 0وانا فعلا اخوي الاحظ في هالزمن الانسان الطيب دائما يهمش ولايضرب له حسااااب هذا واقع يمكن الاغلب يوافقني عليه00اما الشراني دائما يضرب له حساب وينخاف منه ؛كما قال المثل انلم تكن ذئبا اكلتك الذئاب00مع احترامي لك لكن هذه الحقيقة00
اللطيفة00
(ern)



عزيزتي
انا لم اقل لكي كوني فأر تجارب اكرمك الله
ولكن كيف تجدين الصديق الوفي وانتي لم تتعاملي معه .
يجب عليكي ان تكوني صدقات كثيرة حتى تجدين منهم من يكون صديق وفي .
ولا تعرفين هاذا الصديق الا بعد تجربته ومعاشرتك له في في الضراء والسراء
هنا يبان المعدن الاصيل والصديق الوفي .

اللطيفة
07-10-06, 02:14 AM
[quote=اللطيفة;1333546]

عزيزتي
انا لم اقل لكي كوني فأر تجارب اكرمك الله
ولكن كيف تجدين الصديق الوفي وانتي لم تتعاملي معه .
يجب عليكي ان تكوني صدقات كثيرة حتى تجدين منهم من يكون صديق وفي .
ولا تعرفين هاذا الصديق الا بعد تجربته ومعاشرتك له في في الضراء والسراء
هنا يبان المعدن الاصيل والصديق الوفي .

اخوي قصيمي محكك حفظك الله انا لااتكلم عن تجربه شخصيه لي انا ؛انا اتكلم عموما في هذا المجتمع ضاعت هوية الصديق بل اني ارى المفاهيم انقلبت فوقا على عقب 000
رائت الناس قد مالو000 الى من عنده مالوا
ومن لاعنده مالو000فعنه الناس قد ذهبوا
الشخص الطيب حقيقه اصبح في نظر المجتمع ساذج صحيح لايقيمون له وزنا ؛والذئب الذي يفرس ويفترس يبقى هو الشخصيه التي تجذبهم وتلفت انتباههم ويقيمون لها وزنا ويفسحون مجالسهم لها000
اتوقع انك تأخذ بكلامي 99%
اما انا فانسانه اجتماعيه ؛واحب الناس و لي زملاء كثر ولكن صديق صديق لااجد0000
ودمت
اللطيفة00
1%

مقراط
07-10-06, 03:47 AM
اللطيفه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي


الصديق الصدوق كل الزوجات والفتيات يعرفن


هو

بيت الزوجيه او بيت الاسره

النجاح بسيط بس مين يقدر يوصله
ياليت تفهمين

malak1122
08-10-06, 12:15 AM
تسلمين.ماقصرتي

عبادي نت
08-10-06, 12:51 AM
صديقك من يبادلك الهموم في ساعة الضيقات

يصيبه هم من همك وينتابه

اللطيفة
08-10-06, 12:53 AM
يعطيكم العافيه اخواني ماقصرتو000
اللطيفة00

اللطيفة
08-10-06, 12:54 AM
يعطيكم العافيه اخواني ماقصرتو000
اللطيفة00