المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـ mbc والضحك على الذقون


رامز
26-09-06, 12:55 AM
هذه الليلة قررت أن أقبل ضحك الـ mbc علينا ولو فيها خسارة فلوس ، ماعندي مشكلة ، وضعوا مسابقة ذهب ووضعوا رقماً فاتصلت على الرقم ، وأنا عارف انها مسألة ابتزاز وصدق ظني ، فبعدما أدخلت كلمت ذهب أرسلوا لي رسالة ثانية وفيها لغز وهو ما هي عاصمة اليابان القديمة وعندما حليت اللغز أرسلوا رسالة أخرى وكان السؤال ماهو مثنى عصا وبعد أن رديت أرسلوا رسالة أخرى ، وهكذا رسائلهم بالهللات ورسالتي بخمس ريالات ، واكتفيت بهذه الخسارة وحبيت أن أنبه الأعضاء في قصيمي نت ، فالدعوى نصب في نصب فلا تتصلوا عليهم ، أخوكم الذي خسر عشرين ريال في ربع ساعة

مسك
26-09-06, 04:50 AM
الحمد لله الذي أغناك وأاغنانا عن هذي المسابقات ,سمعت وأن شاء الله ما اخطى أنها ما تجوز وأنها فيها نوع من الميسر والعياذ بالله منه , لأني زمان مكنت أصدق تجى مسابقة أشترك فيها وما ر بحت منها الا الخسارة ,وأحمد ربى كثيرا على ذلك اغنانى بحلاله عن الحرام ......

المُهرة
26-09-06, 04:55 AM
اكيد أنها نصب بنصب
كل مسابقاتهم سرقة عيني عينك
يعني ميتين علينا يعطونا فلوس
كل القنوات كذا الله يكفينا المخادعون

:)

عبد الهادى نجيب
26-09-06, 05:14 AM
مرحبا أخى الحبيب رامز
الله يعطيك العافيه أخى رامز انت عارف ان العملية كلها نصب ربما فى النهاية يربح واحد فقط وذالك بالمسابقات المحددة السؤال وذالك بعد ان يكونوا قد جمعوا طائل الاموال من آلاف المشتركين المساكين
ومشكور اخى على التنبيه
بارك الله فيك
تحياتى

var mqlimit = 0;

DEGSH
26-09-06, 05:16 AM
بختصار ( يا نصيب )
مغلف بمسابقة وهمية ساذجة
من المعروف ان مسابقة يا نصيب محرمة وهي ربا
لذلك لا يضعونها بالصورة الواضحة
على قولة المثل ( وين اذنك يا الحبِشي )

مشكور اخوي على التنبية

أم أديم
26-09-06, 05:22 AM
حسبي الله عليهم

موب هم وبس فيه غيرهم كثير

الله يعطيك العافيه اخوي رامز على التنبيه

لاعدمناك يالطيب

بارعه
26-09-06, 07:00 AM
شكراا رامز
نصيحه مفيده.

نسر
26-09-06, 11:47 AM
من زماااااااااااان معروفين
أو في عندهم طريقة وهي أن تتصل ويحطو لك موسيقى نصف ساعة (وعداد الفلوس شغال) وبعدين يجي السؤال الغبي اللي ما بتعرف تجاوب عليه
المشكلة أنه المهابيل كثر اللي يصدقوهم

شبيـه الريـح
26-09-06, 11:53 AM
المشكله إن أغلب المشاركين في هذه المسابقات مننا يالـ سعوديين ! وماياكلها غيرنا (qq60)

وكثير من القنوات تخصص رقم للمتصلين من السعوديه وبقية الدول من رقم واحد !! وهذا وش معناته :)

الصواعق
26-09-06, 11:54 AM
رامز ..
ياخي زمان أول
كانت القنوات تخسر أرواحهم ويحطون ميزانية علشان مسابقات رمضان لكي يجلبوا الزوار

أما الحين ... تكسب هي من وراك ولا تخسر ريال واحد
حتى الشركة الراعية تكسب بعد ..!


والخبل << محشوم انت
الخبل هم من يطاوعهم ويراسلهم دايم

هنا طامي
27-09-06, 02:09 AM
الأخطر من النصب

هو (القمار) أعاذنا الله وإياكم


جزاك الله خير أخي الكريم رامز
فعلا الإم بي سي .. ما تستحي
حسبي الله عليهم .. خلو أغلب المغفلين يقعدون حول (رول) كبييير

وشكرا لك أخي الكريم رامز .. لو يدرون انك جالس تقيمهم وتكتشف نصبهم .. ماكان ردوا عليك :)
كثر الله من أمثالك .. وأصلح الله المغفلين .. ووفق الله العلماء الصالحين .. !!

العنـــود
27-09-06, 02:37 AM
كل المسابقات نصب في نصب.. والمشكلة موب هم اللي يهكون علينا
بالعكس حنا اللي نهك على انفسنا..
وماماكلها غيرنا..

تحياتي لك اخوي رامز..

مجمـ إنسان ـوعة
27-09-06, 03:09 AM
مشكور اخوي رامز


وأرى أنه من حق القناة عمل أي مسابقة



وللعلم القناة هدفها تجاري فمن حقها الربح بأي وسيلة ما دام أنه يوجد بالنهاية فائزين وأنا متأكد بأنها ليست كذب فأعرف الكثير ممن فازوا بهذه المسابقات, لكن مشكلتنا أنه أي واحد يشارك ولا يفوز يظن أن المسابقة احتيال وكذا..







كل المحبة والتقدير
ابوفــ%%ــارس

من هناك
27-09-06, 08:54 PM
http://www.mbc.net/gfx/but_logo_mbc1.gifوالعربية

من ابواق اليهود في المنطقة

ابوهتون
27-09-06, 09:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

اسف مااقصد بضحتكي الضحك علي شخصك الكريم
لكن تذكرت نفسي يوم طحت بمثل موقفك

عالم اليوم عالم غريب احس ان الاهبل يلقي فيه رزق

يعني لو تجيب شخص عاقل ماراح يفكر بمشروع مثل الرسائل الاعلاميه هذي
لانه بيقيس الناس بعقله ويقول ماراح يتصل احد !!!!!!!