المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي الموظف اختي الموظفة: راتبك الحقيقي ليس اللي تستلمة من البنك بل اللي يتبقى منة!!


مطر الكلمات
19-04-04, 03:50 PM
....... كم هو جميل جدا ان تستلم راتبك كاملا من البنك وقد تقول ساعتة هذا راتبي الحمد لله لم يخصم منة وانة كل سنة يزداد بعلاوتة ولكن اقوووووووول لك اخي الموظف اختي الموظفة عفوووووووووووا هذا ليس راتبك ابدا ابدا انت تحلم فراتبك الحقيقي هو مايتبقى منة بعد ان توزعة لمن يشاركك فية غصبا عنك والااااااااااااااااااااا!!
فلابد ان تفكر في فاتورة الكهرب الشهرية والماء والتلفون والجوال وقسط السيارة وقسط البيت وحساب البقالة الشهري وغيرها من الاشياء التي تطرئي في شهرك هذا فاؤكد لك انة لن يتبقى لك من الراتب مايشفع لة عندك انة ر راتب !!! فقديما يقالعلى الراتب ( معاش ) يعني ما عاش بمعنى ان الراتب لن يعيش بين يديك هذا اذا ماتسلفت من الاخرين اخر الشهر او منتصف الشهر !!!
المضحك والمبكي ان متوسط الرتب للفرد فينا هو كمثلا 5000 ريال وتجدة معة عشر بطاقات !!! يبز بها ويصرف ويكابر بالتبذير وفي نهاية الفترة والشهر يجد ان المطلوب منة عشرات الالوف وراتبة اقل والنهاية مطابات وسجن !!!! لذا اخي الموظف اختي الموظفة مد لحافك قد راتبك والا سوف تبقى بدون راتب لا في اول الشهر ولا في منتصفة ولا في نهايتة بل تجد انت تستلمة وتسلمة فقط يكون دورك فقط الاستلام والتسليم وتموت بالحسرة فرفقا بك وبراتبك الذي يزحف كحيوان زاحف والاسعار كانها غزال شرود !!!!!!!

سراب
19-04-04, 05:45 PM
واللي ما عنده راتب ؟؟؟

ما عنده راتب وهو في أغنى دوله !!!!


عجايب وتناقضات !!!

Dr.yehya
19-04-04, 06:33 PM
أخى مطر الكلمات أشكر بداية على موضوعك الجميل ..

الحقيقة اود ان اذكر أحد التناقضات العجيبة والغريبة وهو انه عندما يكون راتب الشخص في وجهة نظره قليلا ولايفى بمتطلبات الحياة تجده أحرص ما يكون على دراسة كل خطوة مالية يخطوها وهو يحافظ بذلك على نقوده من التبذير والعكس عندما يزيد دخل هذا الموظف نجد ان راتبه بدأ لايفى بمتطلبات الحياة نتيجة لحرصه على الترف الزائد ومن وجهة نظره انه مستحق وفي نفس الوقت قد يبالغ الى حد الاسراف

تماما كالذي يحدث في شركة الاتصالات فعندما كانت الشريحة بعشرة الاف والدقيقة بريال وستون هللة لم تكن فاتورتي تتجاوز المائة ريال مع رسوم الاشتراك ..
واليوم بعد انضمامي للباقة الذهبية فانا اصرف اضعاف ما كنت اصرفه قبل انضمامي والسبب هو تصديقي لكذبة التخفضيات والحرص على مصالح المواطن مع الهاتف

مطر الكلمات
19-04-04, 07:17 PM
اختي: سراب او الحيرانة تحية طيبة
مساء الخير وطابت اوقاتك
شكراااا لاطلالتك وعموما قريبا انشاء الله يرزقك الله براتب لك او براتب زوجك
فاكيد بعد اطلاعك على الموضوع بيكون لديك الوقابة من التفريط بالراتب .

اخوك / غيث الكلمات

مطر الكلمات
19-04-04, 07:22 PM
اخي الغالي الدكتور يحيى تحية عطرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طاب مساؤك بالخير والمسرات
اخي اشكرك على تواصلك وعلى اطلالتك على الموضوع وقد كانت اضافتك راقية تضفي للموضوع من واقع تجربتك مع الاتصالات واقعا ملموسا كشاهد على عدم قدرتنا على مسك الراتب والتفريط بة .

شكرااااااااااااااااا لك اخي الحبيب وامل تواصلك


اخوك / غيث الكلمات

مشهار
19-04-04, 08:53 PM
:pعلى ذكرى الراتب والمصاريف ليت الدولة مشكوره تصرف لكل زوجه ام اطفال غير موظفه(500)ريال فقط كل شهر من اجل ضمان الاشياء الاساسيه للعيش بدل من تداعيات الغضاء على الفقرالذي لن يكون هناك نتائج مفيده.
بعدين لعلكم ان هذا المبلغ لن يكلف الدولة حين يضع بدل من التبرعات الخارجيه و الشرهات التي تصرف لاهل الكروش ويصرفونها في السفريات .

لؤلؤة الخليج
19-04-04, 10:04 PM
اخى غيث الكلمات:
موضوع اجتماعى بحث من الدرجة الاولى .وقد لمست جراح الموظفين .سلمت وسلمت اناملك على موضوع يستحق ومن راى المتواضع ان يثبت لما فية من ماسأة لفئة كبيرة من المجتمع وهم الموظفون والمعاش الذى لم يتعدل بة سلم الرواتب مندو 24سنة وكل شىء اصبح اضعاف والراتب وهو يزيد ملليم كل بداية سنة ولو فرضنا ان موظف على المرتبة الثامنة اتعلمون ان الزيادة السنوية 270 ريال شىء مضحك ومبكى فى ان واحد وطبعا المرتبه الثامنة لن يحصل عليها الموظف الى بعد سنوات خدمة طويلة .هل تكفى هدة الزيادة السنويه للتضخم الحاصل فى البلاد .غير مطالب الحياة المتزايدة ومنها اذا ربنا رزقة باطفال وما ادراك ماماصريف الاطفال.
وكتبت موضوع سابقا بعنوان(من هم المساكين)وكنت اقصد الموظفين .الذين غطاتهم الديون وترى البؤس فى وجوههم.واسفة على الاطالة.
ولكم تحياتى...!!!!
(kk)(kk)(kk)(kk)(kk)(kk)

مطر الكلمات
19-04-04, 11:23 PM
اختي : مشهار تحية طيبة
شكرا لااطلالتك وكلامك في محلة ولكن كلمة ياليت ماتعمر بيت
لكن نتمنى ذلك مستقبلا فكلامك فعلا يستحق الاخذ بة .

تحياتي لك ولك مني وافر السلام

اخوك / غيث الكلمات

مطر الكلمات
19-04-04, 11:27 PM
اختي الكاتبة الرائعة : لؤلؤة الخليج مساء الخير وطابت اوقاتك دائما بالمسرات
لكم يسعد ان اجدك تطلين علي مواضيعي لتشرق الكلمات باضافتك الرائعة فشكراااااااااااااااااا لك ولكل كلمة سطرها قلمك المبدع .
تحياتي لك .
اخوك الدائم / غيث الكلمات

أم أديم
20-04-04, 02:45 AM
راتب الدوله منها واليها :md:

ولا فيه اي فائده :(

مطر الكلمات
20-04-04, 12:21 PM
هلالالالالا وغلالالالالالالالا بالانيقة اخت الكل قصيمية تحية طيبة
وينك الغائبة الحاضرة كيفك وشلونك
سعدتك باطلالتك وبالكلمات الرائعة التي جاءت كافية شافية ولو انها قليلة
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك

اخوك / غيث الكلمات