المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشدك عن رجلٍ الى هز الأطــــراف.لــــغز؟.22شعبان 27& حله المبدع SKYCRUISER


كاتم الونة
15-09-06, 01:45 PM
لغز جديد(منقول كما هو) الجمعة22شعبان27هـ



انشدك عن رجلٍ الى هز الأطــــراف=احدٍ بحل بأمره وأحدٍ مصغيا له
يمتاز في ضبط المقاصد والأهداف=باللـــــهجتين الممتعه والممله

من فارس او فارسة هذا اللغز؟

التهنئة جاهزة

تحية غلااااا

SKYCRUISER
15-09-06, 02:48 PM
اللللللله..

صح لسانك ولسان قايله ياكاتم

جاري التفكير

SKYCRUISER
15-09-06, 02:53 PM
نقول لغة الإشاره !!!

كاتم الونة
15-09-06, 05:03 PM
اللللللله..

صح لسانك ولسان قايله ياكاتم

جاري التفكير

صح بدنك نيابة واصاله

ننتظرك يالغالي

:)

المُهرة
15-09-06, 05:12 PM
يا مساء الخيرات
جمعة مباركة على الجميع
الجمعة ما قبل الأخيرة قبل رمضان الله يلغناه

صح لسانك يا خالي
نقول الجواااال :)

كاتم الونة
15-09-06, 05:30 PM
نقول لغة الإشاره !!!

نعم صحيح :)

















":":":":":":":":":":":":"

:":":":":":":":":":

:":":":":":":"

":":":"
(hyth) (dgdddgdg) (hyth)
تبارك الله

(a99) (qq140) (a99)

ابدااااع

(qq56) (qq56)

تفنن

(r59yty) (r59yty) (r59yty) (r59yty)

تمكن

(qq120) (qq120) (qq120)

عشق

(qq113) (qq113) (qq113)

صح لسانك

(qq109) (qq109) (qq109)

وعلااا

(qq119) (qq119) (qq119)

شانك

(sfsfsdfs) (sfsfsdfs) (sfsfsdfs)

تحية محب


(dfgdgdgd) (dfgdgdgd) (vgkhgk) (dfgdgdgd) (dfgdgdgd)

كاتم الونة
15-09-06, 05:34 PM
يا مساء الخيرات
جمعة مباركة على الجميع
الجمعة ما قبل الأخيرة قبل رمضان الله يلغناه

صح لسانك يا خالي
نقول الجواااال :)

يامساء الانوار والعوافي

الله يبارك بعمرك يالوافية

صح بدنك // الله يحفظك

لاتقاطعينا ترى غيابك ساعات يحسب بالاشهر(qq60)

نورتينا بنت خيتوووه

SKYCRUISER
15-09-06, 05:37 PM
هلابالمهره مساءالأنواروحياك الله يالغاليه:)

SKYCRUISER
15-09-06, 05:39 PM
نعم صحيح :)

















":":":":":":":":":":":":"

:":":":":":":":":":

:":":":":":":"

":":":"
(hyth) (dgdddgdg) (hyth)
تبارك الله

(a99) (qq140) (a99)

ابدااااع

(qq56) (qq56)

تفنن

(r59yty) (r59yty) (r59yty) (r59yty)

تمكن

(qq120) (qq120) (qq120)

عشق

(qq113) (qq113) (qq113)

صح لسانك

(qq109) (qq109) (qq109)

وعلااا

(qq119) (qq119) (qq119)

شانك

(sfsfsdfs) (sfsfsdfs) (sfsfsdfs)

تحية محب


(dfgdgdgd) (dfgdgdgd) (vgkhgk) (dfgdgdgd) (dfgdgdgd)

صح بدنك بالغالي

مشكورالله يبارك فيك

salmm
15-09-06, 05:46 PM
عندى رمعه
يمتاز في ضبط المقاصد والأهداف
مدرى بس يمكن يكون
مال
اللى يحدد المواقع

المُهرة
15-09-06, 06:16 PM
مبرووووووووووك ملياااااااااااااااااااار يا وخيي SKYCRUISER
ما شاء الله عليك ما يجيبها الا أنت
ذكرتني برمضان الفايت :) << سندباد ما اقواه في حل الألغاز :o
الله يوفقك ويرضا عليك

:)

المُهرة
15-09-06, 06:17 PM
خالي
فيه احد يقدر يغيب عنكم
سعة الصدر تنشرى
وأنتم أهلها الله يوسع صدوركم بالعافية
الله لا يجيب غياب

:)

>الحصــــــان<
15-09-06, 06:23 PM
SKYCRUISER

مبروك ياهامور الالغاز

احسنت ماشاء الله عليك

دمت كما انت

SKYCRUISER
15-09-06, 10:13 PM
مبرووووووووووك ملياااااااااااااااااااار يا وخيي SKYCRUISER
ما شاء الله عليك ما يجيبها الا أنت
ذكرتني برمضان الفايت :) << سندباد ما اقواه في حل الألغاز :o
الله يوفقك ويرضا عليك

:)

الله يبارك فيتس ياوخيتي

عساتس ولمتي قطتس حقت رمضلن

علشان نعطيهاابوالكواتم يوزع جوايز(qq115)

المُهرة
16-09-06, 12:24 AM
الله يبارك فيتس ياوخيتي

عساتس ولمتي قطتس حقت رمضلن

علشان نعطيهاابوالكواتم يوزع جوايز(qq115)

اكيد :gg4mpup:
بس ترا قطتي كيس طحين وكيس خميرة
عشان اللقيمات يسويهن لنا خالي كويتم << مدري وراه يذكرني اسمه بجبل كميت (hjh)

كاتم الونة
16-09-06, 12:27 AM
8
8
ههههههههههههههه

كميت هالحزة؟ ههههههههههه

يقول المثل عطني كميت اعطيك مرات..اشرحي المثل يامهرتنا

المُهرة
16-09-06, 12:34 AM
8
8
ههههههههههههههه

كميت هالحزة؟ ههههههههههه

يقول المثل عطني كميت اعطيك مرات..اشرحي المثل يامهرتنا

تذكرته هو ولونه الأحمر
الله يغفر لخالي لا رحنا نزوره مرينا من جبل كميت (qq60)

شرح المثل يا خالي
عندك يا المثقف (qq18)
أنا داااااااجه في هالأشياء ( وجه مستحي وخشته مايله من النوم )

المُهرة
16-09-06, 12:37 AM
شرح للمثل حسب فهمي
ولو أني معد اثق في قدراتي العقلية عقب الترنج والجح
واللي كنت قايلتهن باللغز من الدعابة فقط لا غير :D


والله اعلم أن المقصد
ورني جبل كميت اعلمك وين درب مرات <<< هقوتي تسذا (hjh)
>>> طسي نومي لا اشوتس (q85)

كاتم الونة
16-09-06, 12:44 AM
هههههههههههههه

صحيح وحنا كل تعليقنا من دريشة الدعابة

وشرح المثل... عطني كميت اعطيك مرات

معناه... اضمن لي كميت اضمن لك مرات..

يعني اذا استحليت كميت من الطبيعي سوف اسيطر على مرات

هلابك مهرتنا.... روحي ارقدي شوى نوم العوافي

المُهرة
16-09-06, 12:49 AM
8
8

اهاا
المقصد حربي
يا ولد يا حربي يا ولد يا حربي يا وليدنا << ذكرت الطقاقات منول
هههههههههههههههههه


خالي الله يوسع صدرك بالعافية
وتصبح على الف خير
نلقاكم الفجر بإذن الله :)

كاتم الونة
16-09-06, 12:53 AM
هههههههههههههه

يا ولد يا حربي يا ولد يا حربي يا وليد الناس ههههههههه

هههههههههههههه

مرحبنبوه هههههههههههههه

":":":":":"

الله يسعد قلبك دنياء وآخرة

الساري يلقى خير فمان الكريم:)

SKYCRUISER
16-09-06, 01:23 AM
SKYCRUISER

مبروك ياهامور الالغاز

احسنت ماشاء الله عليك

دمت كما انت


الله يبارك فيك ويسلمك يالحصان

شهاده أعتز فيها من أستاذي

تحياتي:)

كاتم الونة
16-09-06, 01:32 AM
هلا وغلااا بالجميع

":":":":":":":":":

هذا اللغز محلول

":"

ومغلق:*****:)****

كاتم الونة
16-09-06, 02:04 AM
فوق للترتيب