المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واجتمعت شياطين الجن والانس على الاسلام والمسلمين .. فاحذروهم وانتبهوا من اغراءاتهم


مطر الكلمات
17-04-04, 07:53 PM
... لن اتحدث عن شياطين الجن وعن الشيطان والنفس والهوى فكلنا يعلم ان الشيطان عدو الله لعنة الله وطردة من الجنة بسبب تكبرة وتعالية عن طاعة امر الله يوم ان طلب ان يسجد لا ابونا ادم ومن ثما لعنة الله وطردة من الجنة فكان حقد وكره الشيطان لنا لعيش معنا في هذة الدنيا وهمة هو ان يغوينا وان يدخلنا النار معة يوم القيامة .. فاصبح الشيطان واعوانة من الشيطان من الجن والانس يتامرون على المسلم والمؤمن في هذة الدنيا كي يوصلهم الى النار بوسوستهم واغواءاتهم لة . لذلك الله سبحانة وتعالي امرنا بالتمسك بالعقيدة وبالاستعاذة من الشيطان الرجيم وبالذكر الدائم والصلاة في اوقاتها وبقراءة القران والبعد عن الهوى وعن خطوات الشيطان والبعد كل البعد عن شياطين الانس الذي يلبسون مثلنا وياكلون مثلنا ويعيشون معنا نراهم ويرونا ..فهولاء هم من اعوان الشيطان سخروا حياتهم للشيطان الرجيم واتفقوا معة على محارب الاسلام والمسلمين واغواء شباب وبنات المسلمين ..
فالشيطان لانراه ولكنة هو وقبيلتة يرانا لكن الله اعطانا الحصن الحصين بان نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ومن السنة المحمدية هناك من الادعية والاذكار التي تحفظنا من الشياطين كلها . لكن انا هناك اقول احذروا احذروا من شياطين الانس.. شياطين الانس ..فيمكن ان يسالني احدكم من هم شياطين الانس فارد واقول :
شياطين الانس هم من لبوا نداء الشيطان وانظموا لقبيلتة واستعانوا بالشيطان في كل شي ونسوا الله فانساهم الله انفسهم وعثوا في الارض فسادا وخرابا يريدون ان تتفشى الفاحشة وكل ماهو محرم بغضب الله يعملون بة ويسننونة كمثل انتشار الفاحشة والربا والغناء والرقص والمجون والسرقة وانتشار الخمور والمخدرات ليبقى الانسان مجرد جسد تحركة الشياطين والهوى والنفس الاامارة بالسؤ يكون عبدا للشيطان ولغريزتة وشهوتة متجاهلا ما امرة الله بة من عبادتة واتباع ماامرة واجتناب مانهي عنة ..ومن هولاء شياطين الانس المطربين والمطربات الذين يرجفون ليل نهارا باصواتهم يغوون ابناء المسلمين وبنات المسلمين بعذوبة اصواتهم مع رجف المعازف والموسيقى طوال الليل ومازين لهم الا الشيطان لهم شر اعمالهم فتخيلوا المطربين شياطين الانس يغنون طوال الليل فيؤذن الفجر وهم يغنون كلمات ماجنة فاحشة وسط رقصات السكارى والشباب والشابات .. ولاحول ولاقوة الا بالله .. ومن شياطين الانس الراقصات اللاتي يتعرن طوال الليل للسكارى وسط رجفا بالموسيقى وهي تتفسخ امامة كي تغوية وتحرك غرائزة وتنتفض اموالة ولا حول ولا قوة الا بالله !! .. ومن شياطين الانس الممثلين والممثلات وكل من يساهم في انتاج الافلام الوسخة والقذرة والمنحطة التي تزخر بالاسفاف وتدعو الى الرذيلة والتي كلها كذ في كذب فتلك الافلام هي من صنع شياطين الانس يوم يدعون شبابنا وبناتنا الى التقليد والتاثر بما فيها !!! ولا حول ولاقوة الا بالله !!! ومن شياطين الانس كل كاتب اعلامي يدعو الى مايغضب الله باسم الحرية والديمقراطية يدعو الى التحرر والتفسخ والانفلات والبعد عن الله هو مجرد شيطان من الانس ومن اعوان الشيطان الذي سخر قلمة وليس بغريب ان نرى جرائد وقنوات تدعو جهارا نهار الى الرذيلة وتفشي الفواحش والى الفتن والى التفسخ والتعري والى ان تصل الى شتم الرسول لعنهم الله وشتم اصحابة بل الى شتم الاسلام والعياذ بالله .!! ولاحول ولا قوة الابالله .. ومن شياطين الانس السحرة والكهان والمشعوذين الذين يسخرون الجن والشياطين لاذى المسلمين والمسلمات ويفرقون مابين الزوج وزوجتة ..ومن شياطين الانس من يروجون المخدرات والمسكرات بانواعها تحت مسميات فضفاضة كالمشروبات الروحية وغيرها ... هولاؤ شياطين الانس .
والشيطان الاكبر من الانس وهو صنمهم هي امريكا يترأسها بوش واعوانة ومجلسة واللوبي الصهيوني الذي تحركة .. وايضا الشيطان الاوسط لايقل عنة هو شارون لعنة الله هذا الخنزير احفاد القردة والخنازير وقتلة الانبياء ومن معة ومن على شاكلتة وايضا جميع الديانات التي تحارب ديننا الاسلام فليس غير الاسلام دين لان الاديان الاخرى نسخت وكل من ينتمي اليها هم من شياطين الانس ومن اعوان الشيطان . ايضا من الطوائف التي في ظاهرها اسلام وداخلها شرك ومن الذين يشركون مع الله في عبادتة كمثلا التوسل بالقبور وعبادتها والذبح لها والتبرك عليها والبدع التي تخرج اي مسلم من اسلامة الى الشرك .
هاهم اعوان الشيطان من الانس فاحذروهم واجتنبوهم وحاربوهم لانهم سخروا حياتهم لعبادة الشيطان وليس لبعادة الله ...

فريق أول
17-04-04, 09:25 PM
أسعد الله أوقاتك بكل خير يا مطر الكلمات ...

اسمح لي بالوقفه هذي مع بعض ما جاء في موضوعك ...


وانتشار الخمور والمخدرات

انتشار الخمور والمخدرات في بلادنا في بلاد الحرمين انتشار فظيع ...

ومن هولاء شياطين الانس المطربين والمطربات

وماذا نطلق على من يمهد لهم الطريق ..ويدعهم ويوفر لهم سبل الراحه ؟؟


فتخيلوا المطربين شياطين الانس يغنون طوال الليل فيؤذن الفجر وهم يغنون كلمات ماجنة فاحشة وسط رقصات السكارى والشباب والشابات

لا حول ولا قوه إلا بالله ... بالطبع فيه حفلات على هذا النحو تكون بمباركه من بعض مسؤولينا !!!


ومن شياطين الانس الممثلين والممثلات وكل من يساهم في انتاج الافلام الوسخة والقذرة والمنحطة التي تزخر بالاسفاف وتدعو الى الرذيلة والتي كلها كذ في كذب فتلك الافلام

ياليت الامر متوقف على افلام .. بل قنوات .. شل الله أركان المسؤلين على هذه القنوات


ومن شياطين الانس كل كاتب اعلامي يدعو الى مايغضب الله باسم الحرية والديمقراطية يدعو الى التحرر والتفسخ والانفلات والبعد عن الله

بعضهم يسب رب العالمين والعياذ بالله .. وما أكثر من يطالب بالحريه والديموقراطيه في بلادنا بلاد الحرمين .. بل البعض منهم مستشاريين لمسؤولين في بلادنا !!!



وليس بغريب ان نرى جرائد وقنوات تدعو جهارا نهار الى الرذيلة وتفشي الفواحش والى الفتن والى التفسخ والتعري والى ان تصل الى شتم الرسول لعنهم الله وشتم اصحابة بل الى شتم الاسلام والعياذ بالله .!!


يوجد في صحفنا من يسب الرسول صلى الله عليه وسلم .. ومن يسب رجال الهيئه .. واولى هذه الصحف هي صحيفه ((( الوطن ))) ... وبالطبع المسؤلين عاجبهم الوضع ..
أهم شيء عندهم أن لا يتكلموا في سياسه الدوله ...


ومن شياطين الانس من يروجون المخدرات والمسكرات

صدقني إن اكثر من يروج المخدرات هم المسؤلين .. يدخلون البلد من غير تفتيش ...
ويفعل ما يريد ...


والشيطان الاكبر من الانس وهو صنمهم هي امريكا يترأسها بوش واعوانة ومجلسة واللوبي الصهيوني الذي تحركة .. وايضا الشيطان الاوسط لايقل عنة هو شارون لعنة الله


والشيطان الاصغر هم الحكام العرب الخونه !!!!

وليد بن محمد بن سعدون
17-04-04, 09:37 PM
مررت مرور الكرام .
شكرا أخي غيث الكلمات وبارك الله فيك