المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذيعة سعوديه تتلقى لكمات من زوجها ويشوه وجهها ((( صوره )))


سراب
14-04-04, 10:45 AM
http://www.elaph.com.:9090/elaph/pub/images/large/2004/apr/12/1081766766831266900.jpg

http://free.one.picturehost.co.uk/rania22.jpg

http://free.one.picturehost.co.uk/rania83.jpg



المذيعه في التلفزيون السعودي تعرضت "لضرب" مبرح على يد زوجها مما افقدها الوعي وشوه وجها نقلت على أثرها الى إحدى المستشفيات في جدة (غرب) المملكة.

رئيسة لجنة الأسرة في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الجوهرة العنقري وعضوة الجمعية الدكتورة بهيجة عزي قامتا مساء أمس بزيارة رانيا الباز التي ترقد في أحد مستشفيات جدة بعد تعرضها للضرب المبرح من زوجها الذي ما زال فارا من السلطات الأمنية التي تبحث عنه.

وأكدت العنقري في تصريحات لها" أن الجمعية تتابع القضية على المستويات كافة حتى نهايتها".
وأضافت أن رانيا تعرضت لاعتداء قاس جدا" قائلة: "أنا بصراحة لم أصدق ما شاهدته بعيني.. كان المنظر شنيعا بكل المقاييس"، ملمحة إلى أن وجه المذيعة تغيرت معالمه وأصبح مشوها بشكل كبير إثر الضربات المتوالية عليه من قبل زوجها حيث أصيبت بكسور في الأنف والوجه وكدمات جللت بالسواد عيني رانيا".

ونسبت العنقري إلى المذيعة الضحية أن الخلاف بينها وبين زوجها كان خلافاً معتادا إلا أن زوجها خرج عن طوره وضربها بقسوة" مؤكدة أن زوجها يمر بظروف اقتصادية صعبة في الفترة الحالية. يشار إلى أن المذيعة رانيا تعمل مقدمة في برامج المرأة وفي برنامج "المملكة هذا الصباح" في التلفزيون السعودي ومتزوجة منذ 6 سنوات وأم لعدد من الأطفال.

Dr.yehya
14-04-04, 11:33 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

عبير
14-04-04, 12:37 PM
(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)(g)
الله يكسر ايديه منو زوجها هل مسكينه ضيع مستقبلها

شمايل
14-04-04, 01:22 PM
زوجها المطرب السعودي المغمور المعتزل

محمد بكر يونس

اخو المطربه التعيسه المتخلفه وعد

واخو دنيا بكر يونس وسناء بكر يونس

وقد حاول قبل فتره التعدي علي اخته وعد وضربها علي المسرح

عيله مجنونه يا لطيف الطف

اختكم شمايل

شمايل
14-04-04, 01:30 PM
المستشفي هي مستشفي بقشان بجده في شارع التحليه

=====>>>> انتى من سائلك اصلا يا شين اللقافه بس

الأعرج
14-04-04, 01:40 PM
السلامه غنيمه

له الحق احنا ناقصين ؟ ما يكفي اللي في القنوات العربيه الاخرى؟؟؟؟
دمتم سالمين
:(:rolleyes::(:rolleyes::(:rolleyes::(:rolleyes:

nono 92
14-04-04, 02:32 PM
مسكينة الله لا يوفقه:(:(
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي

الراية
14-04-04, 02:37 PM
هذا مو زوج 000هذا حيوان :(:((g)(g)

عبير
14-04-04, 04:59 PM
النص الأصلي مرسل من قبل شمايل
زوجها المطرب السعودي المغمور المعتزل

محمد بكر يونس

اخو المطربه التعيسه المتخلفه وعد

واخو دنيا بكر يونس وسناء بكر يونس

وقد حاول قبل فتره التعدي علي اخته وعد وضربها علي المسرح

عيله مجنونه يا لطيف الطف

اختكم شمايل
اي والله يالطيف الطف :(:(

غريب الماضي
14-04-04, 07:56 PM
لا حـول ولا قـوة إلا بالله

ماس
14-04-04, 08:15 PM
ومن الحب ما قتل الا شوي

غديـر
14-04-04, 08:31 PM
أحسن صراحة يعجبني الرجال اللي كذا ما عندهم دلع
وبعدين أحد قالها تطلع على التلفزيون كان قعدت في بيتها وربت عيالها احسن لها
مو صح

rashaalabudy
14-04-04, 09:07 PM
تستاهل محد قلها تطلع قدام الرجال بكامل زينتها حرام صح

irak79
14-04-04, 10:15 PM
سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
أن بعض الرجال الضعفاء والمريضين نفسياً يضربون زوجاتهم وأخواتهم وووو في سبيل أشباع رغبة
أنا رجل لأرضاء النفس المريضه
أستغفر الله العظيم
أن الأخلاق الإنسانيه ضد كل هذه الأعمال الغير طبيعيه والمريضة
والإسلام أمرنا ان نكرم الى الزوجة ونحترمها حتى أن الله جعل للزوج في ما يطعم زوجته ويكسيها صدقة
.
يا أخواني وأخواتي
أن الأحترام أساس العلاقة الزوجيه الناجحة وانا شخصياً أعتبره أهم من الحب فأن الأحترام يدوم ويثمر أكثر من الحب.
أتعلمون أن صورة الرجل العربي مشوه أمام الغرب
أتعلمون أن المرأة الألمانية أذا تزوجت عربي يلومها الكثيرين لأنهم يعتقدون أن الرجل العربي أنسان يضرب النساء دائماً ويربطون ضرب الرجل للمرأة بتعاليم الإسلام.
هو صحيح يوجد أناس شاذين في مجتمعنا العربي لكن لنبحث عن الأسباب التي أدت به الى ذلك.
حاولوا ان تعاملوا زوجاتكم لا كأداة لألقاء الشهوة لا لا لا فهذه علاقة شهوانيه حيوانيه
عاملوهن كزوجة وأم لأطفالكم وصديقه عزيزة
ولا تهينها ولا تضربها فأن المأة تنسى كل شيء إلا الإهانه والضرب .

فأحترح زوجتك وصادقها وأجعل علاقتكم مبنيه على الأحترام والثقة والصراحة والحب قبل العلاقة الجنسية
فأن العواطف تدوم أكثر وتزداد بمرور الزمن لكن الشهوة كل يوم تنقص الى الإنعدام

تحياتي وعذراً على الإطالة
أخوكم العراقي

ود حبيبة الكل
14-04-04, 10:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

بس نفسي أعرف شي واحد

ليه ضربهاااااا ؟؟

<<< ياشين اللقافه

بس تكفون أموت وأعرف ليه ؟

الله يعافيكم اللي يعرف يقول لي (g)

ود حبيبة الكل

فريق أول
14-04-04, 11:31 PM
يا ســـــــاتر


والله زوجها هالحجازي ما عنده لعب :)


أكيد ضاربها بيده وإلا بابو جلمبو (aqwa)



ود حبيبه الكل ...

سمعت أنه دخل عليها وهي تشاهد برنامج ( ساعه بقرب الحبيب )

وكان اللقاء مع اخته وعد .. وقفلت معه ليش تشاهد الحلقه ..




رئيسة لجنة الأسرة في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الجوهرة العنقري وعضوة الجمعية الدكتورة بهيجة عزي قامتا مساء أمس بزيارة رانيا الباز التي ترقد في أحد مستشفيات جدة


أحلى يا الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان

بالله وش مناسبه الزياره ؟؟!!!!

بالله هذي أول زوجه يضربها زوجها !!!!


بتقنعونا إن هذي أول وحده يضربها زوجها !!!!!

الشهيد
15-04-04, 01:01 AM
يا ليته موته كان احسن لأنه ماتستحي ولا تخاف من الله متبرجه وطالعه بالتلفزيون ...اكيد رياح يعصب ويذبحه بعد ......

القلب الشجاع
15-04-04, 01:38 AM
أنا أقولك يا ودّ ياحبيبة الكل ،،،

هذا من زود الحب والغيرة ماحصّل طريقة للتعبير غير تفقيع الوجه ،،،

انتي ماسمعتي بالمثل اللي يقول : ومن الحب ماقتل !!! :(:((a)(a)

ابو تميم
15-04-04, 02:20 AM
نشجب ونستنكر لكن لانتدخل بالشئون الداخلية

احمد
15-04-04, 04:38 AM
لولا انه يحبها مكان ضربها ولكن الرجال غاير عليها مايبي احد يشوفها غيره

لولا غلاكم ماتكلمت بعتاب ياليتهم بالمبتدا عاتبوني

عبير
15-04-04, 05:12 AM
النص الأصلي مرسل من قبل غديـر
أحسن صراحة يعجبني الرجال اللي كذا ما عندهم دلع
وبعدين أحد قالها تطلع على التلفزيون كان قعدت في بيتها وربت عيالها احسن لها
مو صح
(g)(g)(g)(g)
بس هذا مو اسلوب في شي اسمه تفهم
او روحي بيت اهلك الله يستر على وعليك(g)

سيف العداله
15-04-04, 05:17 AM
الصراحة انه حيوان هالزوج
هالحين انتم تركتوا قضيته وقعدتوا تقولون تستاهل الضرب وليه تصير مذيعة وهالهرج

حنا ليش نطلع من قضية ان الزوج يضرب يزوجته كذا ويخليها تقل ددسن صادمتن تريله من كثر الضرب

هذا الصراحه حقير وحيوان ولا فيه رجوله

لان الرجال مهما يكون ومهما يعصب لا يمكن يرفع يده على حرمه مهما كان السبب

وبعدين هالحين كلن ينتقد ويقول اردى لها واكيد علشانها مذيعه
طيب الاسره من بكرة ابيها ساقطه بالعفن الفني وكل اخواته متوغلات بالفن الفاسد واللي عايشه بالبحرين ومتزوجه بحريني واللي عايشه بلننان ومتزوجه لبناني

المسألة مهيب مسألة غيرته ورفضه للفن لانه يبدو شي طبيعي وعادي عنده
المسأله فيها سر ويمكن فيها شي مضيع عقله وقت الاعتداء مثل الشراب او المخدرات ( ادخل على الله :eek: )

انا ودي يمسكونه ويمردغونه مهوب لانه سكران ولا مأجر الدور العلوي
ابيهم يمردغونه علشان ما يمد يده مره ثانيه على حرمه ومخلوق ضعيف ما يقدر يدافع عن نفسه امام رجل شرير مثله

ولا حول ولا قوة الا بالله

وليد بن محمد بن سعدون
15-04-04, 05:20 AM
الله يكفينا الشر ويستر على المسلمين

@المشتاق@
15-04-04, 06:06 AM
شباب تعرفون ولد الهوند ليته صفقها به ليش عشان تكون عبره لغيره من المذيعات والممثلات
مو احسلها تقعد في البيت تربي بزورتها
وش فائدة هذه الحرمه كل واحد يعرفها وكمان مذيعه تبغ تعمل تعمل عمل طيب يفيده ماديا واخرويا
(مدرسه ) مثلا

أم أديم
15-04-04, 01:07 PM
:(

لا حول ولا قوة الا بالله

بس لا تحكموا على الرجال على طول يمكن فيه شي

خلاه يسوي كذا (kk)

وردة الرياض
16-04-04, 03:36 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر علينا بس

هذي تالية الدنيا

فضايح في فضايح

اللهم لاشماته

عبير
16-04-04, 09:50 AM
النص الأصلي مرسل من قبل ود حبيبة الكل
[align=center]حسبي الله ونعم الوكيل

بس نفسي أعرف شي واحد

ليه ضربهاااااا ؟؟

<<< ياشين اللقافه

بس تكفون أموت وأعرف ليه ؟

الله يعافيكم اللي يعرف يقول لي (g)

ود حبيبة الكل[/
http://www.ghad.net/vb/images/smilies/glcklch_129.gifalign]

بس نفسي أعرف شي واحدليه ضربهاااااا ؟؟
ونا بعد نفس اعرف ليه؟؟ اذا عرفتي بالله عليكي قولى ليه تكفين
http://www.ghad.net/vb/images/smilies/mlgoof.gif

فهد بن فهم
16-04-04, 11:05 AM
والله حاله

اقول تأكدوا لا يكون المضروب هو لأن الوجه مابين الصورتين يختلف هههههه

اعتقد ان المضروب الزوج

شكرا لكم

مستغرب
16-04-04, 03:42 PM
http://free.one.picturehost.co.uk/rania22.jpg

http://free.one.picturehost.co.uk/rania83.jpg

http://www.arabnews.com/2004/04/rania12_.jpg

رانيا الباز مذيعة سعودية راحت ضحية معارضة "غناء" عائلية للمطربة وعد!!

الرياض - ابراهيم المريعي:

أكثر المتشائمين لم يكن يتوقع أن تصل الأمور الى ما وصلت إليه بين المذيعة السعودية رانيا الباز التي تعمل في القناة الأولى للتلفزيون السعودي وقناة الأوائل التابعة لشبكة (ايه آر تي) وزوجها الفنان المعتزل محمد بكر يونس.
فما حدث الأسبوع الماضي في جدة لم يكن عقلانياً أبداً حيث انهال محمد بكر يونس بالضرب على زوجته عندما اكتشف انها تتابع أحد الإعلانات الخاصة بحلقة (ساعة بقرب الحبيب) وجن جنونه عندما شاهد شقيقته الفنانة وعد التي كانت الضيفة وغنت وسط معارضة شديدة من أهلها.. فقام الأخير بضرب زوجته دون سبب كردة فعل عكسية نتيجة ظهور شقيقته ((ودفاع زوجته عنها)).. فقام بضربها بشكل مبرح حتى انه أخذ بوجهها وضربه في جدران المنزل وكذلك الأرضية حسبما ذكرت رانيا وأشارت الى انه كان يود قتلها وهي الى الآن لا تعلم الذنب الذي اقترفته حتى يفعل بها ذلك.
الحادثة كانت أشبه بالخيال ولم يكن ليصدقها أحد لولا اعتراف رانيا الباز نفسها بالتفاصيل كاملة حيث ذكرت أنه وبعد أن ضربها زوجها تعرضت لحالة إغماء شديدة وتلطخ وجهها بالدماء فظن انها ماتت فقام بحملها وأخرجها من المنزل ورمى بها في مواقف احد مستشفيات جدة الا ان رجال الحراسة تمكنوا من رصد الحادثة وتم تسجيل رقم لوحة السيارة ومن ثم نقل المذيعة السعودية (الضحية) الى غرفة العناية المركزة حيث أجريت لها بعض الإسعافات وأخرجت بعد أربع وعشرين ساعة وكانت في حالة إغماء.
والدة المذيعة السعودية التي رافقتها في المستشفى وكانت تبكي بحرقة لما آل إليه حال ابنتها طالبت ومن خلال أكثر من جهة إعلامية بضرورة إيقاف محمد بكر ومحاسبته نظراً للضرر الكبير الذي لحق ابنتها حيث كان ينوي قتلها في تصرف غير مسؤول.. وتمنت من المسؤولين إيقافه ومساءلته ومحاسبته.
أما رانيا الباز فقد كانت أسوأ حالاً من والدتها فقد أمضت بضعة أيام في غيبوبة تامة وعندما فاقت لم تكن للتحدث نظراً لصعوبة الموقف وتأزمه إلا أنها طالبت المسؤولين في وزارة الإعلام بحمايتها وحماية زميلاتها المذيعات، وقالت: قد أكون الضحية الأولى.. ويعلم الله على من سيكون الدور القادم!!
وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي تضرب فيها من زوجها لكنها كانت تستحمل من أجل طفليها البالغين من العمر ثلاث وخمس سنوات حيث كانا حاضرين وقت الحاثة ويراقبان بخوف. الضحية رانيا أذن لها بالعودة الى المنزل.. زوجها محمد بكر مايزال غير متواجد.. والدتها تنتظر انفراج الأزمة بصبر.. وقفة إنسانية غير مستغربة من الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري حرم أمير منطقة مكة المكرمة.. تكفلت بعلاجها ومصاريفها في مستشفى الملك فيصل التخصصي.. كل هذه عناوين رئيسية لقصة مليئة بالحزن.. بالتأكيد فصولها لم تكتمل، لكن ما خلف الكواليس قد يكون مثيراً.. وربما ما تحمله الأيام القادمة من تفاصيل يكون أكثر وأكثر إثارة!!

سراب
17-04-04, 04:43 PM
أحبتي الكرام


أشكركم على تعليقاتكم العذبه

وأخص بالشكر من أدلى بمعلومات عن زوجها أو من أدلى بسبب اللكمات


أحبائي

منكم من قال أحسن ومنكم من يأيد الضرب

أنا أقول مهما كانت المبررات لا يكون الضرب بهذه الوحشيه


وعمر الضرب ماكانت حل لمشاكلنا


والله بالكلام اللين والطيب نجذب من حوالينا ونطوعه برقه اسلوبنا

لكن الضرب بالشكل هذا لا لا لا :(


هذا رأيي المتواضع الذي قد لا يروق للبعض


ولكم أرق تحيه لأحلى أعضاء

جليد النار
19-04-04, 02:09 PM
(g)مسكينة (g)

على قول الشاعر حامد زيد

عليك الله وامانة علميهم منهي المسكينة :eek:

سراب
19-04-04, 05:47 PM
جليد النار

شكرا على مرورك

وكان الله في عون الزوجه

احمد
20-04-04, 03:23 AM
النص الأصلي مرسل من قبل سراب
جليد النار

شكرا على مرورك

وكان الله في عون الزوجه

وكان الله بعون الـــــــــزوج بكل جلسه يشوف زوجته قدامه وكل يقول هذي زوجتك ويتغامزون عليه ويتمصخرون فيه بالسعوديه صراحه تكون زوجت الواحد مذيعه اواخته اوبنته والله مشكله واحراج دايم لذويها

احمد
20-04-04, 03:25 AM
النص الأصلي مرسل من قبل سراب
جليد النار

شكرا على مرورك

وكان الله في عون الزوجه

وكان الله بعون الـــــــــزوج بكل جلسه يشوف زوجته قدامه وكل يقول هذي زوجتك ويتغامزون عليه ويتمصخرون فيه 0وبالسعوديه صراحه تكون زوجت الواحد مذيعه اواخته اوبنته والله مشكله واحراج دايم لذويها

أبوياسر السعودي
20-04-04, 10:56 AM
النص الأصلي مرسل من قبل سيف العداله
الصراحة انه حيوان هالزوج
هالحين انتم تركتوا قضيته وقعدتوا تقولون تستاهل الضرب وليه تصير مذيعة وهالهرج

حنا ليش نطلع من قضية ان الزوج يضرب يزوجته كذا ويخليها تقل ددسن صادمتن تريله من كثر الضرب

هذا الصراحه حقير وحيوان ولا فيه رجوله

لان الرجال مهما يكون ومهما يعصب لا يمكن يرفع يده على حرمه مهما كان السبب

وبعدين هالحين كلن ينتقد ويقول اردى لها واكيد علشانها مذيعه
طيب الاسره من بكرة ابيها ساقطه بالعفن الفني وكل اخواته متوغلات بالفن الفاسد واللي عايشه بالبحرين ومتزوجه بحريني واللي عايشه بلننان ومتزوجه لبناني

المسألة مهيب مسألة غيرته ورفضه للفن لانه يبدو شي طبيعي وعادي عنده
المسأله فيها سر ويمكن فيها شي مضيع عقله وقت الاعتداء مثل الشراب او المخدرات ( ادخل على الله :eek: )

انا ودي يمسكونه ويمردغونه مهوب لانه سكران ولا مأجر الدور العلوي
ابيهم يمردغونه علشان ما يمد يده مره ثانيه على حرمه ومخلوق ضعيف ما يقدر يدافع عن نفسه امام رجل شرير مثله

ولا حول ولا قوة الا بالله

كلام سليم وفي الصميم ,,
اللهم عافهم ولا تبتلينا ,,

الحب
20-04-04, 11:22 AM
الله يكفينا الشر.....
هو ... محمد بكر يونس...<<<<< الفنان المعتزل .... مقهور من اخته لانها طلعت عليه.....وبتصير اغنى منه..... فلوس وجمهور..... وهو ماعنده الا الدجه.......


والسالفه مو سالفة غيره...<<<<< من وجهة نظري...
الا مرض نفسي حجم اكس اكس اكس لارج......
وعمر الضرب.... ماسوى حل....
وبيغار على زوجته...... بدري على هالكلام....... كم سنه وهي مو ظفه؟؟
ظروف ماديه..... كلنا نمر فيها .... يس محد يفقع وجه احد....
لو كل وحده تنازلت عن وظيفتها .... مذيعه .... مدرسه... ممرضه....طقاقه......
كيف يكتمل المجمتع؟؟؟؟؟؟؟؟
كل له دوره في الحياه....
ومن وجهة نظري....
اعتقد انه كل واحد.....ايد الضرب.....
هذا اسلوبه في حياته....<<<<<<<<< معليش .... الواقع يقول كذا...
والضرب..... اسلوب.... مايستخدمه الآدمي الى الآدمي......
والاسلام ينهى عن هالتصرفات.....ومثلكم خابر....


ما...وقفت معها ولا ضدها....
بس مع الواقع....

والحل لهذا الزوج....
المنفى....
تدرون وين......؟ ؟ ؟
بالطايف.....
وسلامتكم...

فريق أول
24-04-04, 07:44 PM
(aqwa)(aqwa)(aqwa)
(aqwa)(aqwa)
(aqwa) (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?s=&postid=103458#post103458)