المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل دبي سوف تكون باتايا الخليج سوف تصدر الينا الجنس والايدز ؟؟؟؟؟؟؟؟


مطر الكلمات
10-04-04, 07:22 PM
.......... فضائح شهر التسوق لم تقف عن النصب والاحتيال على المتسوق الخليجي بوضع جوائز سيارات مرسيدس ولكزس وغيرها من السيارت ليمون بالتالي الفائزين مجموعة هنود من العمال !!!!! واعتقد من مشاهدة هؤلاء الفائزين نعرف ان العمل مجرد دعاية لابتزاز السايح الخليجي !! فكما هناك مؤسسات وشركات وسوبرماركت وغيرها تستاجر سيارة جدة كمرسيدس من محلات تاجير لمدة شهرين وتضعها امام العالم كجائزة والفائز اسم وهمي ورقم وهمي يعلن عنة او ياتون بشخص يصورونة ووهو معروف لديهم !!!!
ودبي ومن خلال شهر التسوق الذي ياتي في افضل الايام واجلها واكرمها وهي ايام وليالي شهر ذي الحجة المبارك وهي ايام الدعاء والتهليل والحج وصيام يوم عرفة وذبح الاضحية في عيد الاضحي ودبي من اول ايام هذة الشهر الفضيل بين غنى ومجون وتطبيل ورقص الى مابعد الفجر وفنادق تمتلئي بالروسيات والصينيات العاهرات غير العربيات من اصل اسرائليات وعربيات عاهرات مريضات بالايدز .. فالخليجي يتمتع بخاصية طرق الابواب علية للمسوقين للجنس المحرم ماعلى الخليجي الا ان يختار وتاتية العاهرة والمرض معها .. ولنعلم ان انتشار الايدز في دول الخليج بداء تزداد نسيتة وتطفوا على السطح مابين الرجال الاكثرية ثم النساء ..فوق الامراض الجنسية كالزهري والسيلان وغيرها .
فهل حقا دبي سوف تكون باتايا الخليج التي تصدر المتعة والجنس والايدز ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو تميم
11-04-04, 02:20 AM
لا والله غطت على بتايا ويا ويا ويلهم من الحليم إذا غضب

المتحد
11-04-04, 02:27 AM
.
مطر الكلمات ..
وأزيدك من الشعر بيت ..
كلنا سمع أن الأحتيال السياحي للعوائل الخليجيه ..
خصوصاً حديثي الزواج ..
ببرامج الشالهيات العالميه المؤجره ..
التي تمتلكها ..
وكله نصب على الدقون ..
اي واحد ماعرف عن السالفه هذي يحذر ..
تحياتي .
.

اشراقه
11-04-04, 02:39 AM
الله يهدي المسئولين في الامارات الى ما يحبه ويرضاه

فريق أول
11-04-04, 05:55 AM
النص الأصلي مرسل من قبل فريق أول


اخي مطر الكلمات

بالنسبه للنصب والاحتيال بالمسابقات .. فهي موجوده بكل مكان ...

ليس في دبي وحدها ...


أما مسألة الجنس والإيدز ...

فمن يذهب لدبي .. يعتقد بانه في احد الدول الأوربيه :( ...

مستغرب
11-04-04, 07:05 AM
فهل حقا دبي سوف تكون باتايا الخليج التي تصدر المتعة والجنس والايدز ؟؟؟؟؟؟؟؟

ليس سوف تكون بل اصبحت هي بتايا
ولكن السقوط سوف كون وخيما لها ولمن جاورها

غريب الماضي
11-04-04, 01:00 PM
الــســلاااااااام عـلـيـكـم





الله يـهـديـهـم ويـصـلـحـهـم ويـردهـم إلـى ديـنـهـم الـطــيــب

أم أديم
11-04-04, 04:55 PM
الله يهدي المسئولين في الامارات الى ما يحبه ويرضاه

الحورية
11-04-04, 08:08 PM
الله المستعااااااااااان

لؤلؤة الخليج
11-04-04, 08:23 PM
دائما نحن نبرز السلبيات ولا نحاول ان نبرز الايجابيات , الا نعرف ان نكتب ان دبي هي اجمل ثاني عاصمة في العالم ..؟ الا نكتب عن نظافة ذلك البلد ..؟ الا نكتب عن الحدائق الرائعة في ذلك البلد ..؟؟ الانكتب عن اخلاقهم العالية في التعامل مع الاخرين ..؟؟ الا نكتب عن النظام الراقي في ذلك البلد ..؟؟ الا نكتب عن منشئات عملاقة قامت في ذلك البلد ..؟؟ الا نكتب عن عدد المساجد المتواجدة والمنتشرة في كل مكان من احياء دبي ونظافتها وانها مليئة بالمصلين والشباب الاماراتي الخلوق ..؟؟ الا نكتب عن العقوبة التي يعاقب بها اي شاب يعاكس اي فتاة ..؟ وانه يشهر به وتنشر صوره في الجرائد وتصادر سيارته حتى وان كان ابن الشيخ زايد نفسه ..؟ وان المراة الاماراتية تلقى كل احترام وتقدير , وامان حتى اني رايت النساء في الامارات يستطعن التجول في كل مكان بكل ثقة وامن ولا يتعرض لها احد . بينما المراة السعودية هنا لا تستطيع المشي في الشارع لوحدها في وضح النهار الا وتبعها مئة مغازل ..........:o
انني لم اكتب هذا الكلام من فراغ . ولكني عشت في ذلك البلد فترة ورايت كل ذلك بام عيني .
والذي يبحث عن الخراب والفساد فانه موجود في اي بقعة في الارض.
والان تركت قطر وبدات تتكلم عن الامارات ,,,,,, وبعدها على من سيكون الدور ....؟؟
:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

مطر الكلمات
11-04-04, 11:04 PM
الاحبة نجوم المنتدى الاخوة: ابو تميم .. المتحد .. فريق اول .. مستغرب .. غريب الماضي
والاخوات نجمات المنتدى التي تميزت عن الكثبرات من الاقلام وهن :
قصيمية .. اشراقة .. الحورية
اشكركم على اطلالتكم واضافاتكم الرائعة وانة ليزيد هالموضوع توهجا بتواجدكم قية واتمنى تواصلكم الدائم وقد سعدت بكم اقلام رائعة نيرة وعطاء دائم متوهج ومتميز .


اخوكم الدائم / غيث الكلمات

المحــــارب **
12-04-04, 03:19 AM
سيدي مطر الكلمات (نــــــــــــــــــــــــــــعم )
باختصار نعم ... تكفي وحدها لمن زار دبي ولو لمرة واحدة ...
و(لبعض الاخوة )الذي ينادي بطرح الايجابيات والسلبيات اقول هذا المبدا معتدل ولكن لا يجوز إستخدامه في هكذا حال .. الوضع في دبي يكاد يشعرك بغياب الهوية الاسلامية (بتاتا) فالاسواق تصدح بها الموسيقى الكلاسيك وحياة الليل عامرة ..ولقد رأيت بأم عيني عرض البغايا علنا و(بالشارع ) (قرب ميدان بني ياس بدبي) أضف الى ذلك الغياب التام لاي سلطات دينية في الحياة العامة (وكأننا لسنا في بلد مسلم ) عند استعراض كل هذه البلايا والبلاوي (لا أعتقد ) أن هناك مجالا لذكر الايجابيات (بتاتا)(وان كنا لاننكرها). فالتطور المحمود هو الذي يتماشى مع الدين وماسوى ذلك فهو ليس الا (...............) وان لمع بشيء من البريق .
نسأل الله السلامة

وللجميع كل الود
وللاخ مطر الكلمات همســـــــــه (أنت فعلا رائع ومتميز )

المحــــــــــــــــــــــارب**

Dr.yehya
12-04-04, 07:02 AM
مشكوور أخوى على موضوعك الجميل

دبي في الحقيقة لا أحد ينكر النهضة الحضارية التى وصلت اليها وكذلك الرقى والثراء الذي يغلب على أغلب اهلها ولقد قيل بأنك لن تجد أحدا في دبي يسكن في منزل مستأجر والعتب على الراوى

المهم ان دبي باتت بلدا انفتاحيا بشكل زائد عن حده ولقد كثر فيها الفساد نتيجة لاختلاط وتداخل الجنسيات المختلفة في مختلف المجالات وخوفي ان تحمل دبي اثر هذا الانحراف على مر لسنين ومن ثم تجد انها قد استعمرت من الداخل نتيجة سبات أهل البلد في مشاريعهم وغفلتهم

سراب
12-04-04, 09:53 AM
ليش الإمارات بالذات ؟؟

البحرين فيها مافي الإمارات


وبالسعوديه وبالاخص جده


وكل الدول الخليجيه


وليش ما تذكرون الإيجابيات




باقه ورد للغاليه لؤلؤة الخليج :rolleyes:

لؤلؤة الخليج
12-04-04, 11:06 AM
اخي المحارب :
الا نكتب عن عدد المساجد المتواجدة والمنتشرة في كل مكان من احياء دبي ونظافتها وانها مليئة بالمصلين والشباب الاماراتي الخلوق ..؟؟ الا نكتب عن العقوبة التي يعاقب بها اي شاب يعاكس اي فتاة ..؟ وانه يشهر به وتنشر صوره في الجرائد وتصادر سيارته حتى وان كان ابن الشيخ زايد نفسه ..؟ وان المراة الاماراتية تلقى كل احترام وتقدير , وامان حتى اني رايت النساء في الامارات يستطعن التجول في كل مكان بكل ثقة وامن ولا يتعرض لها احد . بينما المراة السعودية هنا لا تستطيع المشي في الشارع لوحدها في وضح النهار الا وتبعها مئة مغازل ..........
اليس هذا من التطور المحمود الذي يتماشى مع تعاليم الدين الاسلامي ......؟؟ وان الله امر بالعدل .
ولك تحياتي .................!!!
:):):):):):)

لؤلؤة الخليج
12-04-04, 11:11 AM
اختي الحيرانة :
اشكرك على صراحتك التي تخالف البعض , ولكن كلمة الحق دائما هي التي تنير هذا المنتدى .
حتى وان كانت بصوت خافت , وهي التي ستدوم والباقي يذهب مع الريح .
ولكي مني ....(qq140) (qq140) (qq140) (qq140) (qq140) (qq140)
ولكي تحياتي ..............!!

مطر الكلمات
12-04-04, 10:59 PM
اخي الغالي : المحارب
تحية طيبة لك واشكر لك اضافتك سلمت اناملك ولاعدمناك فانت قلم رائع يرتقي بالموضوع الى النظرة الواقعية والتشخيص الجيد الذي يلامس الجرح مهما كان مؤلما لكنة يبقى من اسلاميتك وغيرتك على هالبلد الاسلامي واهلة

شكرااااااااااااااااااااا لك ولااطلالتك

اخوك الدائم / غيث الكلمات

مطر الكلمات
12-04-04, 11:05 PM
استاذي الدكتور يحيى
تحية عطرة .. اسمح لي ان اشكرك جزيل الشكر لااطلالتك وعلى اضافتك الرائعة واشكر لك تواصلك ويطيب لي هذا وانة لشرف لي ان اتواصل معك دائما .
اخي الدكتور يحيى كما قلت نعم دبي امارة متطور وحضارية لكنها تسير الى مخاطر نسال الله لها وللمسئولين فيها اهداية والرشد والصلاح.

تحية لك من اخيك / غيث الكلمات

مطر الكلمات
12-04-04, 11:14 PM
اختي الغالية : الحيرانة
اشكرك على اطلالتك .. وعلى اضافتك ومشاركتك .. واحترم كل كلمة كتبتيها لكن اختي في كل مكان موجود جدة او البحرين او اي دولة او مدينة الجنس المحرم لكنها ليست بالاباحية التي نراها في دبي فمعظم القنادق توجد بها سمسارة الجنس تدق على الغرف ايضا تواجد الروسيات والصينيات وغيرهن من العاهرات في برامج شهر التسوق الذي ياتي تاريخة وتوقيتة في شهر محرم وهو شهر ذي الحجة المبارك .
ايضا قلتي في جدة ولكن ليس علنا وليس في كل الفنادق لانها تحت اشراف الامن العام وتفتيش دوري ولايوجد غانيات سافرات تتواجد في كرنفالات علناا في عز النهار .
وفي البحرين شوفي الامهات والنساء الغيورات البحرينات والامهات كيف قامت بمظاهرات ضد البرنامج الساقط ( برنامج الرئيس ) ( big btathers ).
والغوه مما جعل القائمين على هذا البرنامج الساقط ان يفشل ويلغوه , عموما اختي يبقى هذا رائك لكن كل كلامنا هو خوفنا على شبابنا وشاباتنا الذين يصيفون في دبي وخوف على اهلها من غضب الله ثم من الامراض التي لو تفشت في دبي فقد تكون المدينة المعزولة دوليا . فانتشار الايدز في مدينة دبي وهي صغيرة قد تؤثر على كيان وجسد الخليج عامة والامارات العربية خاصة .