المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي الأبراج


nono 92
10-04-04, 04:15 PM
هذا للتسلية
الأبراج:الثور,

الترتيب: الثاني

الكوكب: الزهرة

حجر الحظ: الزمرد

يحب: الاستقرار, التأمل, الرفاهية, الاستمتاع بالحياة, والأشياء الطبيعية.

لا يحب: الضغوط, التصنع, العجلة, العزلة, والمقاطعة.

يمتاز مولود برج الثور بالصلابة والمثابرة والذكاء وقوة الإرادة والهدوء. لا يحب أن يقوده أحد، ولكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق فيه. مولود الثور ذو شخصية مستقرة ومتوازنة جديرة بالثقة وهو عاشق للسلام, محب للامتلاك كما أنه يخشى التغيير. ولكنه يتميز بالحكمة والحزم في مواجهة المشاكل. وفي الصداقة, فيعتبر مولود برج الثور صديق مخلص.

مولود برج الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنه إذا غضب يصعب عليه ضبط النفس. وفي الحب فالثور عاشق لأبعد الحدود فهو وفياً ومحباً وحنوناً. يمتاز الثور بالإبداع والقدرة على تأسيس المشروعات الضخمة ويمكن الاعتماد عليه بسهولة حيث يمتاز بقدرته على تحمل المسئولية.


العقرب, حاول أن تجعل الباك مان يأكل جميع النقاط الموجودة في طريقه وفي نفس الوقت يتجنب الأشباح الملونة التي تطارده. عندما يحصل الباك مان علي النقاط الحمراء يتحول لون الأشباح إلى اللون الأزرق مما يسمح للباك مان أن يأكلهم. عندما تنتهي جميع النقاط تنتقل إلى مرحلة أخرى.


الجدي,

الترتيب: العاشر

الكوكب: زحل

حجر الحظ: العقيق الأسود

يحب: الأسس الثابتة, وضع الأهداف, الاتكال على الغير, ومعرفة موضوع المناقشة.

لا يحب: السلوكيات المشينة, المخططات المتهورة, العمل بدون هدف مسبق, والسخرية.

مولود برج الجدي له شخصية تتميز بالاستقلالية والصلابة وهو شديد الثقة بنفسه, قوي الإرادة وهادئ الطباع. مولود الجدي قادر على الوصول لأهدافه لأنه عملي وجاد ولا يهدأ حتى يحققها مهما طال الزمن. وهو قادر على وضع عمله وأهدافه قبل راحته وحاجاته الخاصة. ونظراً لقدرته على التنظيم فهو قادر على العمل في العديد من المشروعات في نفس الوقت. ولدى مولود برج الجدي مهارات في النقاش والمنطق الجدلي ولكن بشكل منظم.

وفي العلاقات الشخصية, تتسم علاقات مولود برج الجدي إما بالتعاسة أو بعدم الاستقرار لأنه يتعامل مع الغرباء بمنتهى الحذر ولا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. وعلى الرغم من قلة صداقاته لأنه لا يصادق إلا الأشخاص القادرين على فهمه فهو يتسم بالإخلاص الشديد لمن يحبهم ويصادقهم.


العذراء,

الترتيب: السادس

الكوكب: عطارد

حجر الحظ: العقيق

يحب: الأطعمة الصحية, القوائم, والنظام.

لا يحب: التردد, الفساد السياسي, المخاطرة بالصحة, والخسة.

مواليد برج العذراء يمتازون بالذكاء الشديد والدقة والحكمة والصبر ولكن يغلب عليهم الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. وهم يمتازون باللطف والرقة على الرغم من أن مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود. ولكن قد يؤدي تعودهم على كبت المشاعر وإخفائها إلى خلق علاقات سطحية مع المحيطين وإلى قلة عدد الأصدقاء.

مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب التفكير فهم يستخدمون التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافهم رغم أن اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن أمور أكثر أهمية وقد تؤدي بهم هذه الدقة الزائدة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم.ولدى مواليد برج العذراء مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين. يمتاز مواليد برج العذراء بالتواضع والهدوء وهم قادرين على فهم مشاكل الآخرين, إلى جانب أنهم يتمتعون بالجاذبية والوقار.

ومع الحب يلجأ مولود برج العذراء إلى إخفاء مشاعره وعواطفه مهما كانت جياشة تحت قناع من البرود لأنه يرفض الاستسلام لهذه العواطف بسبب عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. ومع ذلك فهو يحمل بداخله كل الحب لمن يحس معه بالأمان.







هذي الدفعة الأولى لحد يزعل
:p:p:p:p
بااااااااااااااااااااااااااااااي

غريب الماضي
10-04-04, 07:05 PM
الـسـلااااااام عـلـيـكــم




الـصـرااااااحــة أنـا لا أمـن في هــذي الأشــيـاء



بــرج الـثــور



مـا لـقـوا إلا هـالاسـم يـسـمـون بـه بــرج



بـالله مـافـيـه بـرج الـجــامــوســة(q67)



إلـف شـكـر


( لا تـزعـل )

فريق أول
11-04-04, 06:18 AM
كذب المنجمون ولو صدقوا ...



معقوله نجوم تحدد ملامح المرء .. وتحدد ما سيكون له ..


كله كذب وافتراء واستغلال مريضي القلوب ...





يا نونو .. بالله اللي من برج العرب وش يمتازون به :o

مستغرب
11-04-04, 07:03 AM
أنا من برج الفيصليه ممكن تشوف لي وشو برجي وهل هو نحس ا ما هو نحس

nono 92
11-04-04, 02:40 PM
ويش هذا برج الفيصليه ما أعرفه
ههههههههه
:o
وعن صدق الأبراج لا هذي تسلية بس
(لا تزعلون)

أم أديم
11-04-04, 04:45 PM
كذب المنجمون ولو صدقوا

الحب
12-04-04, 08:44 AM
(q88)
مشكور اخوي نونو.....
الله يعطيك العافيه.....
بس انتبه....
ترى الي هنا... مايحبون هالسوالف...
لاتتعب نفسك....

سراب
12-04-04, 09:50 AM
ما قصرت يا نونو

ومشكور على الموضوع