المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داعرة مصرية تسافر مع رائد فضاء يهودي


سقراط
10-04-04, 10:07 AM
http://www.s22s.com/up/pic2/!0!399.4.3.jpg

شوفوا الفضايح الله ينتقم منها ومن اهلها

لؤلؤة الخليج
10-04-04, 10:25 AM
اخي سقراط :
اجمل ما في الموضوع فتوى الشيخ الطنطاوي , ان عملها يعتبر خلوة وينطبق عليه المثل القائل : ( يفتي على الابرة.. ويبلع الجمل ) واقول للشيخ الطنطاوي : ليس هناك مشكلة تاخذ معاها محرم , والله لا نعلم هل هذا شيئ يضحك ام يبكي .....؟ شيخ الازهر يصدر فتاوي غريبة .
ولك تحياتي ......................!!
:(:(:(:((g)(g)(g)(g)

نهر الحب
10-04-04, 10:30 AM
أعوذ بالله من ذا خبر

يا ثقل دم حسني مبارك.

هذي اهلها محافظين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجل أهلنا ايش ؟؟؟؟؟

مستغرب
10-04-04, 10:42 AM
والله يا أخي القضيه قراءة عنها كثير

وهي مجرد اشاعة نشرتها هذه المجلة

أخي اذا اردنا ان نعتب على تلك المراءة وهي عباره عن داعره

لماذا لا نعي كم لنا من أخطأ تجاه اسرائيل

لماذا لم يتم الكلام عن كبار القوم وماذا فعلوا مع اسرائيل

ولكن حالنا ينطبق عليه قول الرسول الكريم
((إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد، ))

أخي هذه مهما كانت فهي ساقطة يجب ان لا ننظر إلى عملها وسوءه يجب ان ننظر لأخطأ الكبار وسوئها ثم نلتفت لهؤلاء

الشهيد
11-04-04, 12:48 AM
عمرو بن العاص عندم دخل مصر قال كلمات تصف حال الشعب المصري ووالله انه صادق قال( ارضها ذهب ونسائها لعب ورجاله مع من غلاب)

المتحد
11-04-04, 01:41 AM
.
شر البليه مايضحك ..
.
من جد هذولي صادقين وألا فرقعه أعلاميه ..
وش اللي يصك عليها بمفتاح واذا رجعت نكشف عليها ..
.
مصرالعروبه ..
أل واحد يهش .. والثاني ينش .. والثالث لايهش ولاينش ..
اسمحولي .. طاااااااااط .
.

ابو تميم
11-04-04, 02:00 AM
النص الأصلي مرسل من قبل مستغرب
والله يا أخي القضيه قراءة عنها كثير

وهي مجرد اشاعة نشرتها هذه المجلة

أخي اذا اردنا ان نعتب على تلك المراءة وهي عباره عن داعره

لماذا لا نعي كم لنا من أخطأ تجاه اسرائيل

لماذا لم يتم الكلام عن كبار القوم وماذا فعلوا مع اسرائيل

ولكن حالنا ينطبق عليه قول الرسول الكريم
((إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد، ))

أخي هذه مهما كانت فهي ساقطة يجب ان لا ننظر إلى عملها وسوءه يجب ان ننظر لأخطأ الكبار وسوئها ثم نلتفت لهؤلاء
دائم ما تقول إلا درر

فريق أول
11-04-04, 06:14 AM
خوش فتوى والله ...

سقراط
11-04-04, 10:06 AM
تسلموووو
على المرور الجميل المسعد

Dr.yehya
11-04-04, 07:01 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

حلووووه من الطنطاوى مفتى 24 ساعة دائما لكل مشكلة حل والاحلى انه ماشي مع الموضه:o

شاقي
11-04-04, 09:29 PM
اوووه قلت ادب من جد :(

اخس عليها هي وابوها عيب الصراحه (g)

سيف العداله
15-04-04, 06:01 AM
الصوره مركبه وحركه للسخريه :p

يكفي كلام حسني مبارك ياخذ باله منها:o

بس اللي ركبها عرف كيف يحط عناوين :rolleyes:

الدوكش
15-04-04, 09:07 AM
اخى سقراط كيف تحكم على شعب وتصفهم هم ورمزهم رئيس دواتهم بهذة الاوصاف
لمجرد انا واحدة من هذا الشعب ذهبت مع اجنبى الى الفضاء كما تقول ورغم لنى اول مرة اسمع هذا الخبر
ما ذنب شعب مصر ورئيسهم طبعا انا لا اعرف جنسيتك وليس من طبيعطى ان اتكلم عن دولة عربية بشىء من السؤ ولاكن اذا كنت سعودى فتش عن ما يجرى فى العودية وستجد اكثر وابشع من هذا بكثير
اذا كنت كويتى فحدث ولا حرج اذا كنت اماراتى فدبى اصبحت عاصمة الدعارة
اذا كنت قطرى فهى بار اليهود والا مركان
يعنى يا صاحبى كل البلاد العربية بلاوى والغريب ان الكل يضع عيوبة فى مصر لماذا لا ادرى
ومن اين اتا اخينا هذا بحديث عمرو ابن العاص هل كان من جنودة او من عبيدة مصر هى الكنانة الذى قال عنها الرسول الكريم اذا فتح اللة عليكم مصر خذو منها جنودا فهم خير جنود اللة فى الارض
اخى انت مشرف منتدى وتقول مشرف الادب والشعر يعنى المفروض تكون صاحب حس مرهف وعشنا وشفنا واحدة من رواد الشات تنقض شيخ الا زهر اتقوا اللة واجعلوا من منتداكم يجمع بين شباب الامة بدلا من التفرقة
اسف للاطالة ولكم تحياتى

عزوووز
15-04-04, 06:39 PM
اعتقد ان الخبر مجرد فبركة وتركيب صور

بس من جد قويييييييه

remo15599
14-04-09, 03:39 PM
اخى سقراط كيف تحكم على شعب وتصفهم هم ورمزهم رئيس دواتهم بهذة الاوصاف
لمجرد انا واحدة من هذا الشعب ذهبت مع اجنبى الى الفضاء كما تقول ورغم لنى اول مرة اسمع هذا الخبر
ما ذنب شعب مصر ورئيسهم طبعا انا لا اعرف جنسيتك وليس من طبيعطى ان اتكلم عن دولة عربية بشىء من السؤ ولاكن اذا كنت سعودى فتش عن ما يجرى فى العودية وستجد اكثر وابشع من هذا بكثير
اذا كنت كويتى فحدث ولا حرج اذا كنت اماراتى فدبى اصبحت عاصمة الدعارة
اذا كنت قطرى فهى بار اليهود والا مركان
يعنى يا صاحبى كل البلاد العربية بلاوى والغريب ان الكل يضع عيوبة فى مصر لماذا لا ادرى
ومن اين اتا اخينا هذا بحديث عمرو ابن العاص هل كان من جنودة او من عبيدة مصر هى الكنانة الذى قال عنها الرسول الكريم اذا فتح اللة عليكم مصر خذو منها جنودا فهم خير جنود اللة فى الارض
اخى انت مشرف منتدى وتقول مشرف الادب والشعر يعنى المفروض تكون صاحب حس مرهف وعشنا وشفنا واحدة من رواد الشات تنقض شيخ الا زهر اتقوا اللة واجعلوا من منتداكم يجمع بين شباب الامة بدلا من التفرقة
اسف للاطالة ولكم تحياتى
مشكوور اخى على ردك
ارض الخليج بيصلووا خمس صلووات لبوش
وجنود بوش
دة غير الهنوود والعبيد اللى مع حريم السعودية والخليج

روز
14-04-09, 03:51 PM
مشكوور اخى على ردك
ارض الخليج بيصلووا خمس صلووات لبوش
وجنود بوش
دة غير الهنوود والعبيد اللى مع حريم السعودية والخليج


:d
وانت رافع موضوع له خمس سنوات عشان هالكلمتين؟؟
كيف لقيته اصلا؟؟؟؟؟

وبعدين اتق ربك تقول علينا نصلي لبوش وهو اكثر شخص نكرهه!!!
لا تعمم ولا تعم اذا غيرك عمم وعم
لأنك ما بتتحمل من ذنبه شي.. ما بتتحمل الا ذنبك!
وشو الهنود اللي مع حريم السعودية
عارف انك بكلمتك هذي تعتبر قذفت كل السعوديات!
حسبنا الله

الميسم
14-04-09, 07:36 PM
مشكوور اخى على ردك
ارض الخليج بيصلووا خمس صلووات لبوش
وجنود بوش
دة غير الهنوود والعبيد اللى مع حريم السعودية والخليج




يبدو أن الأخ أو الأخت بحث عن رد إعتبار في أمر ما ..

فبحث وأحضر هذا الرد ..

ولكن يبدو أنه لم ينتبه للتاريخ ..!!!!

قد يكون من اقتبست رده رجع في كلامه اونظرته ..فالمسأله ليست شهر او شهرين

2004 وعلى ما اظن اننا في عام 2009

أليس الفارق يجعلك تفكر قبل ان تقتبس ..

وتقذفنا بتهم نحن بريئون منها..لانستطيع أن نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..