المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التربية تعيد تعيين معلم يدرس منذ 3 سنوات ضمن المعلمين الجدد


صالح الحصان
20-08-06, 07:51 AM
التربية تعيد تعيين معلم يدرس منذ 3 سنوات ضمن المعلمين الجدد



صورتان ضوئيتان لنتائج المفاضلتين يومي 11 و15 أغسطس ويظهر فيهما اسم المعلم
القويعية: صالح الزهراني
فوجئ المعلم مفرح بن عبدالله ناصر الطريفي من خريجي قسم اللغة العربية بكلية المعلمين بمحافظة الطائف والذي يعمل للعام الثالث معلماً بمحافظة القويعية بوصول عدة رسائل على جواله تتضمن رقم السجل المدني وتفيد بتعيينه معلما في سراة عبيدة ومصدرها وزارة التربية والتعليم ولم يكترث كثيرا بداية الأمر لظنه أن الأمر مزحة من أحد أصدقائه، أو خطأ حاسوبي في توزيع الرسائل، إلا أنه عند صدور أسماء المعلمين المعينين الجدد من كليات المعلمين يوم الجمعة 11 أغسطس ورد اسمه في الصحف المحلية معينا في سراة عبيدة.
وذكر المعلم الطريفي أنه تلقى بعد ذلك اتصالاً من شؤون المعلمين في الوزارة يستفسر عن وضعه وهل هو خريج لم يتعين فأفادهم بأنه معلم على رأس العمل وأبدوا أسفهم له، وأكدوا أن الخطأ سيتم تصحيحه، وعند صدور إعلان الوزارة يوم الاثنين 14 أغسطس بإلغاء المفاضلة الأولى لكليات المعلمين، وعند ظهور المفاضلة الجديدة يوم الثلاثاء 15 أغسطس وجد اسمه مرة أخرى معيناً في سراة عبيدة كمعلم جديد.
وتساءل المعلم الطريفي عن سبب إصرار الوزارة على الخطأ الذي قد يؤدي إلى ضياع فرصة التعيين على أحد الخريجين .. وهل حالته هي الوحيدة أم أن هناك أكثر من معلم تم تعيينه رغم أنه على رأس العمل.. !؟.
من جانبه، أكد مدير التربية وتعليم بمحافظة سراة عبيدة يحيى محمد آل فايع أن إدارته لن تتخذ أي إجراء يتعلق بالمباشرة إلا في حالة مراجعة المعلم شخصياً لإدارة التعليم مصطحباً معه الأوراق الثبوتية ومنها بطاقة الأحوال المدنية وإخلاء طرف مصدق من مرجعه إن كان على رأس العمل.

سعـــد
20-08-06, 10:07 PM
ممكنبالأصل متعين واسطة

اللطيفة
21-08-06, 02:31 AM
الواسطه تسوي المستحيل