المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاستفزاز سنة الدورة.. جنود عراقيون يسبون أم المؤمنين عائشة ويوصفونها بالعاشقة


شاب أنيق
11-08-06, 10:10 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: أقدمت عناصر الجيش العراقي الموالي للاحتلال اليوم الجمعة في مدينة الدورة إحدى أكبر مناطق أهل السنة في بغداد والتي تشهد حصارًا أمريكيًا عراقيًا منذ أيام على استفزاز غير مسبوق لأهل السنة في محاولة لجرهم إلى اشتباك يكون فيها الخاسر هم المدنيون السنة بسبب مساندة الاحتلال الأمريكي للجيش العراقي في العملية الجارية في الدورة.
ونقل مراسلنا في المدينة عن أهالي الطعمة والمهدية والمعلمين أن عدد من عناصر الجيش العراقي تعمدوا الطعن في عرض الرسول صلى الله عليه وسلم عن طريق سب أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها بشرفها أمام المواطنين وخلال فراغهم من صلاة الجمعة وخروجهم من المساجد.
وأوضح مراسلنا أن الجنود تكلموا بكلام فاحش لا يمكن لمؤمن تلفظه على أم المؤمنين مطلقين عليها اسم 'العاشقة' و'أم الدراهم' وغيره من الكلام الفاحش.
وذكر مراسلنا أن عددًا من الجنود وصلوا في استفزازهم إلى حد كتابة سب وطعن بأمير المؤمنين أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان الأمر الذي دعا الشيخ حسين العبيدي أحد شيوخ الدورة إلى دعوة الناس للتريث والتزام الصبر كون تلك العناصر التي تنتمي معظمها لمليشيات شيعية موالية لإيران أمثال جيش المهدي وفيلق بدر يحاولون الزج بأهل المدينة العزل في حرب خاسرة حيث تم تهديد أهل السنه قبل يومين من قبل الاحتلال من أن أي بيت يطلق النار على عناصر الجيش العراقي سيهدم على رؤوس أهله.
وحاول مراسلنا جاهدًا التقاط صور لما كتبه الروافض في الطعن بأم المؤمنين وبقية الخلفاء الراشدين إلا إن كثرة عيون العملاء و الذين استقدمهم الاحتلال والجيش العراقي للدورة حال دون ذلك.
وأكد مراسلنا أن تلك الكتابات لا تزال في منطقة المهدية قرب مقر الفدائيين موجودة على جدران أول منزلين في الشارع المقابل لمقر الفدائيين السابق والذي تم قصفه أول أيام معركة سقوط بغداد.
على الصعيد نفسه أشار مراسلنا إلى أن جريمة تلك العناصر اليوم أجبرت العديد من أهل السنة الذين طلبوا من المقاومة عدم الاشتباك مع الجيش بين المنازل والأزقة إلى دعوتهم للفتك بتلك العناصر وقتلهم ثأرًا لعرض أم المؤمنين

جليل
11-08-06, 10:16 PM
لاااااااااااااااااااااااااااا
يوجد رافضي حقيقي
لا يسب الصديقة الطاهرة بنت الصديق


يعني كفر بالقران ( سورة النور )


اين من يسميهم مسلمين ؟؟




اثرها على الثرى يسوى كل دماء ابناء المتعة

ابوتمام2006
11-08-06, 11:32 PM
لعنة الله عليهم 0 الله يسلط عليهم

عبد الهادى نجيب
11-08-06, 11:54 PM
أخى الحبيب شاب أنيق
لاحظت أخى الحبيب أنك اشتركت اليوم بأكثر من موضوع وتعلم أن ذالك مخالف لسياسة المنتدى والذى لا يسمح للعضو أن يتقدم بأكثر من موضوع واحد باليوم الواحد .. واننى أعلم انك لم تأتى بذالك متعمدا فانك من المحافظين على سياسة المنتدى ..ولذالك أخى الكريم أرجو أن تقبل بغلق هذا الموضوع اليوم ثم نقوم بفتحه غدا ان شاء الله حتى نحافظ على سياسة المنتدى
وانى على علم بأنك معى باتخاذى هذا القرار
وسأنتظر تعليقك الآن وقبل غلق الموضوع وقد تعمدت أن أوضح ذالك على العام حتى يأخذ به العضو الذى لم يقرأ سياسة المنتدى والمثبتة بالصفحة الرئيسية
بارك الله فيك أخى الحبيب
فى انتظار مداخلتك قبل اغلاق الموضوع غى غضون نصف ساعة من الآن
تحياتى

الصواعق
12-08-06, 12:40 AM
الله يلعن الرافضة وكل من يتعاطف معهم

hamor
12-08-06, 12:51 AM
شكرا اخي صاحب الموضوع والله يلعن الرافضه ويهكلهم اجمعين

عبد الهادى نجيب
12-08-06, 06:39 AM
هلا بالحبيب شاب أنيق
هاهو الموضوع يعود الى الساحة ويستقبل يوما جديدا
راجيا من الله أن يكون يوم خير عليكم وعلى المسلمين أجمعين
اللهم احفظ المسلمين من شر أعداء الدين
بارك الله فيك اخى الحبيب
دمت بحفظ الله ورعايته
تحياتى

مستغرب
12-08-06, 08:50 AM
الله يمسح طوبتهم

اخطر من الصهاينة

أم أديم
12-08-06, 04:08 PM
اللهم اهلكهم

امين

السهاوي
12-08-06, 04:22 PM
صوره الى دعاة التعايش بين الأديان والحزاب

لعنت الله على الشيعه ومن شايعهم ومن اييدهم

الشيعه اشد خطر من اليهود والنصارى