المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تابعوا ردت... الجحش بوش عندما علم بأحداث 11 سبتمبر


سارة 2007
09-08-06, 02:37 PM
:t006hgf:
(qq137)


(ssgsgsfg)


بسرعه شوفوا الفلاش
http://www.w7m.org/Aug/1155123379.wmv (http://www.w7m.org/Aug/1155123379.wmv)

amanar
12-08-06, 03:10 AM
hayile jidan allah akebare wa sebehan allah bokeratan wa asila.

ta.ok
22-08-06, 03:08 PM
يقول المثل خنقة الكلب خير من قتله

الخطاب الهاجري
15-09-06, 02:21 PM
الله يعطيك العافية

مهندالحموى
05-10-06, 11:33 PM
مشكور اخى على هذا المجهود الرائع

سارة 2007
06-10-06, 09:08 PM
مشكور أخوي amanar على مرورك

سمر28
11-10-06, 09:15 PM
ههههههههه فكره حلوه كتير

kare
12-10-06, 11:15 AM
تسلم يا اخي ونرجو منك المزيد انشاء الله

متكحل بدم غداره
15-10-06, 10:43 AM
ترى الكتاب اللي بيد بوش مقلوب من الخرعه

أبوخالد1111
16-10-06, 06:44 PM
بارك الله فيك

أبو حامـــــد
27-10-06, 01:48 PM
مشكوروو::::::::::::::

أبنها وأعشقها
31-10-06, 12:57 AM
نشكرك ونتمنى للجميع .........الجنة هي دارنا آآآآآآآمين

almjook
31-10-06, 01:10 PM
يستاهل الكلب ابن الكلب

alfars99
01-11-06, 05:42 PM
بارك الله فيك

alfars99
01-11-06, 05:43 PM
يعطيك العافيه

تفاصيل
29-12-07, 04:22 AM
يعطيك العافية

وألف شكر

يوسف الجوف
19-06-10, 03:18 AM
ساره يسلمووووو