المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نساء تونس تستغيث بالمسلمين؟


MARISOLE
07-08-06, 03:21 AM
بالله عليكم اخوانى فى الادارة ثبتوا هذا الموضوع و لنصرة اخواننا فى ارض الخضراء
و لنشر صوتهم ليصل الى علماء المسلمين . علنا نجد مجيبا
وحسبنا الله و نعم الوكيل .
نداء الى جميع العلماء
انقذوا نساء الخضراء
هذه استغاثة من فتاة من تونس الخضراء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي في الله اليكم الرابط التالي

http://www.islameiat.com/muslema/mus...le.php?sid=392 (http://www.islameiat.com/muslema/mus...le.php?sid=392)


لم أعرف بماذا أجيب غير الدموع فماذا عنكم???



فهل منكم يا معشر علماء المسلمين من مجيب لهذا الفتاة ؟
اما فيكم معتصم ؟ اما فيكم العز بن عبد السلام؟ اما فيكم احمد بن حنبل ؟

اين انتم يا معشر علماء المسلمين ؟
اين انتم يا معشر علماء المسلمين
اين هيئة كبار العلماء بالمملكة ؟
اين انتم ممايحدث لعامة المسلمين على ارض تونس الخضراء؟

اين انتم بالله عليكم
انه لاعذر لكم ماذاتقولون اذا ماقابلتم ربكم ؟
هل انتم فعلا من علماء السلطان ؟
هل امتلئت الكروش ؟
و ملتم الى الدنيا ؟
هل انتهى الامر بكم الى هذه المرحلة ان تصيروا نعالا للحكام؟
ماذا بكم
كيف تردون على ربكم
اننا هنا على ارض تونس نحارب
يحاربنا الطاغوت بكل قوة كل ما هو اسلامى او به شبهه اسلام
انظروا يانعال السلطان شبه اسلام
يحارب

اتقوا الله و توبوا الى الله و انصرونا بكلمة
يا معشر العلماء يا ملح البلد
من يصلح الملح ان الملح فسد

انت يا من تعظ و تقول قال الله قال رسوله اين انت
اقرا هذا و انظر الى اين وصلنا


تونس -قدس برس
اعتبر وزير الشؤون الدينية التونسي المرأة التي ترتدي الحجاب بأنها "نشاز"، بحسبانه مظهرا "غير مألوف" إلى جانب أنه "زي طائفي". وقال الوزير أبو بكر الأخزوري في حوار أجرته صحيفة "الصباح" التونسية الثلاثاء 27-12-2005 في رد على سؤال حول العودة النسبية لظاهرة الحجاب في تونس، إن "ظاهرة الحجاب تراجعت في تونس" و"إنها ظاهرة غير مقبولة في تونس".
وقال في هذا الصدد "بالعكس ظاهرة الحجاب تراجعت، وعندما نقول تراجعت، فإننا نعي ما نقول، ونستند إلى معطيات موضوعية". وفي معرض هجومه على الحجاب قال وزير الشؤون الدينية "الحجاب دخيل، ونسميه بالزي الطائفي، باعتبار أنه يخرج من يرتديه عن الوتيرة، فهو نشاز وغير مألوف، ولا نرضى بالطائفية عندنا".
ونوه الوزير التونسي بحماس، بتراجع عدد النساء والفتيات المرتديات للحجاب في تونس، بسبب ما قال إنه انتشار لثقافة التنوير. وقال في هذا الصدد "إن تراجع هذه الظاهرة واضح لأن الفكر المستنير الذي نبث (في إشارة إلى أجهزة الدولة) كفيل باجتثاثه تدريجيا بحول الله".
وفي خطاب غير معتاد من وزير للشؤون الدينية صنف الأخزوري القميص الأبيض الخليجي والحجاب باعتبارهما لباسا طائفيا قائلا "إننا نرفض الحجاب الطائفي ولباس (الهركة البيضاء) واللحية غير العادية، التي تنبئ بانتماء معين، فنحن لدينا مقابل ذلك الجبة"، في إشارة من الوزير إلى اللباس التقليدي التونسي.
واعتبر الأخزوري أن الحكومة التونسية حكومة حداثية، وهي بالتالي ترفض مظاهر الحجاب. ويقول في هذا الصدد "إننا من الحداثيين، ونرفض كل انغلاق، ومع الرئيس ابن علي تمكنا والحمد لله من إرساء المعادلة الصعبة بين الأصالة والحداثة، وبين الموروث ونتاج التفاعل مع الآخر".
وفي إجابته عن سؤال حول ما يقال إنه تسرب مسحة شرقية أو مشرقية إلى المشهد الديني في تونس أقر الأخزوري بوجود "مسحة مشرقية" في بعض الصحف المكتوبة، مرجعا ذلك إلى أن بعض المجلات تستند إلى فتاوى الأزهر الشريف. وشدد الوزير على أن بلاده فيها ما يفي بالغرض.
وقال في هذا الصدد "عندنا من الفتاوى ما يفي بالغرض، خصوصا أن من الفتاوى المشرقية ما هو حكم أصلي، ولا نعتبره فتوى. ثم نحن لنا مؤسسات كفيلة بالوصول إلى الإجابة عن كل تساؤل، وتونس تختزل أكبر مدرسة فقهية في العالم الإسلامي، بدء بسحنون ومرورا بابن عرفة إلى الزيتونة، ثم إن الزيتونة بعد أن رد إليها اعتبارها أصبحت قادرة بأساتذتها الأجلاء، وهو ما يمكن من التصدي إلى الفتاوى لأن الفتوى لا تكون إلا مع المستحدث الطارئ".
وتجدر الإشارة إلى أن السلطات التونسية تمنع بمقتضى القانون ارتداء غطاء الرأس عن المرأة، أو ما يعرف بالحجاب، وتصنفه ضمن ما تقول إنه الزي الطائفي. وينص المنشور 108 الصادر في 1981 على حظر الحجاب في المدارس وفي كل المؤسسات العمومية، غير أن السلطات التونسية تتوسع في حظر الحجاب حتى في الشارع، بحسب العديد من التقارير والمنظمات الحقوقية.
وتعيد "العربية.نت" نشر حديث الوزير التونسي كاملا نقلا عن جريدة "الصباح" التونسية:

- لاحظ السيد الشاذلي القليبي أن التلاوات تركز على الأسلوب الشرقي، هل تسربت المسحة الشرقية أو المشرقية الى المشهد الديني في بلادنا؟
ـ هناك مسحة مشرقية في بعض الصحافة المكتوبة ذلك أن بعض المجلات تستند الى فتاوي الأزهر، بينما عندنا من الفتاوي ما يفي بالغرض، خصوصا أن من الفتاوي المشرقية ما هو حكم أصلي ولا نعتبره فتوى. ثم نحن لنا مؤسسات كفيلة بالوصول الى الاجابة عن كل تساؤل، وتونس تختزل أكبر مدرسة فقهية في العالم الاسلامي بدءا بسحنون ومرورا بابن عرفة الى الزيتونة، ثم ان الزيتونة بعد ان رد اليها اعتبارها أصبحت قادرة بأساتذتها الأجلاء وهو ما يمكن من التصدي الى الفتاوي لأن الفتوى لا تكون الا مع المستحدث الطارئ.
- أثيرت أيضا قضية كيفية تزويق المساجد وجانبها المعماري، فهل من خطة في هذا الاتجاه؟
ـ لقد أصدرنا مناشير تلزم باحترام شكل الصومعة ولا تسند الرخص إلا بعد التأكد من المواصفات المناسبة للمعمار التونسي ونقصد بذلك المنبر والمحراب والصومعة والأقواس. مع العلم أنه ما بين 7 نوفمبر 1987 الى اليوم، قد تم بناء 2000 مسجد.. ونمتلك في تونس اليوم 4000 مسجد ونيف.. وفيما يتعلق بالتزويق، فإننا نريده تزويقا تونسيا..
- تسعى اليوم بعض الفضائيات العربية الى استقطاب الشباب العربي والتأثير عليه، هل وضعتم استراتيجية خاصة بالشباب التونسي وتوفر له الحاجة الدينية المعرفية وفقا للخصوصية التونسية؟
ـ هناك برنامج «الاسلام والحياة» الذي يعد من قبل أساتذة شبان من الزيتونة وغيرها، برنامج في شكل حواري يجيبون فيه عن أسئلة المشاهدين ويتحدثون في مواضيع حياتية لها علاقة بالشباب، الى جانب الدراسات العميقة المستفيضة التي تمس الشباب كالعنف اللفظي والسيدا. ثم باعتبار أن الشباب يرتاد المساجد فإننا نسعى الى جعل الأئمة الخطباء يتناولون مواضيع تستهدف عقول الشباب من خلال تطوير الخطاب الديني وجعله عقلانيا.
- ولكن فيما يخص البرنامج الديني في قناة «تونس7» هناك انتقادات ضده ومطالبة بتطوير الاعلام المرئي الديني؟
ـ بالعكس أثناء نقاشات مجلس المستشارين لاحظنا تثمينا للجهد المبذول ودعوة الى الاستزادة لقطع الطريق على الفضائيات التي تدخل البيوت دون أن تستأذن. إنه عمل دؤوب، لذلك فإن من نتائجه ما هو حيني وما هو على المدى البعيد، وعلى كل فإن تشريك أهل الاختصاص في الاعلام وطرق التبليغ سيؤدي بالضرورة الى تحسين الأداء وهذا التوجه هو العام بحيث يكون العمل جماعيا..
- وبالنسبة الى وزارة التربية، هل يوجد تنسيق يشمل مراجعة مادة التربية الدينية والتفكير الاسلامي؟
ـ تونس رائدة في المراجعة بحيث أصبحت المقررات المدرسية في مادة التربية الاسلامية تدعو الى الفكر النير والى القيم السمحاء، ووزارة التربية مشكورة نراها تتصدى بنصوص الى كل ما هو ماضوي ويدعو الى الانغلاق وفي مقابل ذلك تطرح قضايا تشجع على النظر والنقد وهذا إعداد للجيل الجديد، بحيث ينقد ويحلل ويعلل وبالتالي يرفض كل ما يجر الى الوراء.
كما أصبح «الكُتّاب» ضمن منظومة المدرسة ولدينا اليوم 890 «كُتّابا» في كامل أنحاء البلاد، ونتوقع أن يصبح العدد في عام 2009: 1060 «كُتّابا» ويخضع «الكُتّاب» في منظومته الجديدة الى برمجة تصدرها الوزارة فيها نشاط حركي وأناشيد وقرآن وأخلاق وفيه الاعلامية أيضا.
- لو نتحدث عن التوجهات الجديدة للخطاب الديني الرسمي في تونس، كيف يمكن اختزالها؟
ـ لا بد للخطاب الديني من أن يتبع حركية المجتمع لذلك فالتوجهات الجديدة تشمل رسكلة الأئمة والمؤدبين وتوحيد الآذان بالتونسي في كافة الولايات..
- من الملاحظ مؤخرا تنامي نسبي لظاهرة ارتداء الحجاب، كيف تنظرون الى هذا التنامي؟
ـ بالعكس ظاهرة الحجاب تراجعت وعندما نقول تراجعت، فإننا نعي ما نقول، ونستند الى معطيات موضوعية، فالحجاب دخيل ونسميه بالزي الطائفي باعتبار أنه يخرج من يرتديه عن الوتيرة، فهو نشاز وغير مألوف ولا نرضى بالطائفية عندنا، ثم إن تراجع هذه الظاهرة واضح لأن الفكر المستنير الذي نبث كفيل باجتثاثه تدريجيا بحول الله. ولكن مع هذا نحن ندعو الى الزي التقليدي الخاص بنا، وخطاب الرئيس بن علي في 25 جويلية الفارط يوضح ذلك، وهل من العيب أن نحترم خصوصياتنا ونعطي الصورة اللائقة بنا؟ فنحن لسنا خرفان بانيورش وفي هذا ثراء..
إننا نرفض الحجاب الطائفي ولباس «الهٌركة البيضاء» واللحية غير العادية التي تنبئ بانتماء معين، فنحن لدينا مقابل ذلك الجبة.
إننا من الحداثيين ونرفض كل انغلاق، ومع الرئيس بن علي تمكنا والحمد لله من ارساء المعادلة الصعبة بين الأصالة والحداثة وبين الموروث ونتاج التفاعل مع الآخر..
- بعد أيام قليلة نودع هذه السنة وندخل في سنة مهمة وطنيا، نحتفل فيها بخمسينية الاستقلال، فماذا أعدت وزارة الشؤون الدينية لتكون في صلب الحدث، خصوصا أن المسألة الدينية طيلة نصف القرن الماضي في تونس، قد شهدت عدة اصلاحات واجراءات؟
ـ إننا بصدد انجاز كتاب يستعرض الانجازات الدينية خلال خمسين سنة الماضية، وسنوزع الانجازات على مرحلتين الاولى من الاستقلال الى 1987 والثانية من 1987 الى 2006.. والى جانب تدوين الانجازات في القطاع الديني ستشارك الوزارة بجناح في المعرض الوطني الذي يعتزم التجمع الدستوري الديمقراطي تنظيمه بمناسبة هذه الذكرى الوطنية.

http://www.newsarchiver.com/2005/12/27/2.htm (http://www.newsarchiver.com/2005/12/27/2.htm)



ماذاتقولون فى هذا يا علماء المسلمين ؟
ماذا تقولون ؟
اتقوا الله فينا
و قولوا كلمة انصرونا فيها .

حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل .
نساء الخضراء تستغيث بكم يا علماء المسلمين
و الله لا عذر لكم امام ربكم
فلتقولها قولة حق مدوية و لتتحمل تبعاتها
و لا نقول لكم الا
رب همة احيت امة

اتقو ا الله ياعلماء المسلمين
اتقوا الله
ماذا تقولون لربكم غدا ؟

عبد العزيز
07-08-06, 07:58 AM
تونس وما ادراك ماتونس تحكمها زمره علمانيه متطرفه هل
تعلم ان القانون فيها يجرم التعدد ويبيح العشيقه تونس فيها اشرس
جهاز قمعي متخصص بالاسلاميين وهي التي تحتظن مقر مؤتمر وزراء
الداخليه العرب ومتخصصه في تنظيمه لذا دائما يخرجون متفقين في مؤتمراتهم ولم يختلفوا ابد يعني افهمها مدرسه متخصصه باضطهاد الشعوب لديها خبرات طويله في هذا المجال وقد وجه سؤال لاحد وزراء الداخليه حول موضوع عدماختلافهم وعدم تغيب احد منهم عن المؤتمرات فكانت الاجابه مبهمه وغير واضحه وبرر تبريرات بعيده عن الموضوع

فك الله اسر جامعة الزيتونه واخواننا واخواتنا في تونس من قبضة
هذا النظام الجائر واعوانه

عبد العزيز
07-08-06, 07:58 AM
تونس وما ادراك ماتونس تحكمها زمره علمانيه متطرفه هل
تعلم ان القانون فيها يجرم التعدد ويبيح العشيقه تونس فيها اشرس
جهاز قمعي متخصص بالاسلاميين وهي التي تحتضن مقر مؤتمر وزراء
الداخليه العرب ومتخصصه في تنظيمه لذا دائما يخرجون متفقين في مؤتمراتهم ولم يختلفوا ابد يعني افهمها .. مدرسه متخصصه باضطهاد الشعوب لديها خبرات طويله في هذا المجال وقد وجه سؤال لاحد وزراء الداخليه حول موضوع عدماختلافهم وعدم تغيب احد منهم عن المؤتمرات فكانت الاجابه مبهمه وغير واضحه وبرر تبريرات بعيده عن الموضوع

فك الله اسر جامعة الزيتونه واخواننا واخواتنا في تونس من قبضة
هذا النظام الجائر واعوانه

مستغرب
07-08-06, 09:32 AM
أين أهل تونس

لا يعقل ان مجتمع كامل يحكمه طغمة اسدة ويستغيث

الحل بيد أهل البلد يجب ان يحرروا أنفسهم

ألحضرمي
07-08-06, 09:35 AM
نرجو زيارة الروابط ادناه

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=70827
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=72499
http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=1178100#post1178100

ألحضرمي
07-08-06, 09:43 AM
نداء من علماء الإسلام إلى الحكومة التونسية



7/19/2006




بسم الله الرحمن الرحيم

عــريضــة

نداء من علماء الإسلام إلى الحكومة التونسية

نحن العلماء المسلمين الموقّعين على هذه العريضة أدناه:

اعتبارا لما تواتر لدينا من أخبار بوقوع مخالفات شرعية واعتداءات متعدّدة ومتكرّرة على الدين الإسلامي من حظر للباس النساء الشرعي، مرورا بإغلاق الكتاتيب ومنع الأمالي القرآنية، وتأميم المساجد والجوامع، وتجريم التدريس فيها، إلى تدنيس المصحف الشريف؛ حيث ذكر بيان لفرع رابطة حقوق الإنسان ببنزرت صادر بتاريخ 01 يوينو 2006 أن مدير سجن برج الرومي الضابط (عماد العجمي) اعتدى بالعنف على السجين (أيمن الدريدي) كما أخذ المصحف الشريف وضرب به السجين المذكور، وأثناء الضرب سقط المصحف من يده على الأرض فركله بقدمه!

إنّه اعتبارا لكلّ هذا فإننا:

- نعبّر عن انشغالنا العميق بوضع الدين الإسلامي وشعائره ومؤسّساته في البلاد التونسية التي ينصّ دستورها على أن الإسلام دين الدولة. فكيف يسوغ أن تقع مثل هذه الاعتداءات على أقدس المقدّسات؟

- نعبّر عن استيائنا البالغ من هذه الاعتداءات الصارخة التي طالت مقدّسات الإسلام في تونس – بلاد جامع الزيتونة – وندعو الحكومة التونسية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وجزائية عقابا للجناة ومنعا لتكرار مثل هذه الاعتداءات.

- نطالب الحكومة التونسية بالتزام مقتضيات البند الأوّل من الدستور؛ وذلك بإلغاء القرار لإداري المعروف بالمنشور108 وسواه من المناشير والقوانين المخالفة للشرع الإسلامي.

- كما نطالبها بفتح المساجد والكتاتيب للتعليم الشرعي والأمالي القرآنية؛ فذلك خير ضمانة لأمن المجتمع التونسي وسلامة أجياله من الانحراف والإجرام والتشدّد والغلوّ.

وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ. [الحج : 40]



1-الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين قطر

2-أ. د. حارث الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين العراق

3-أ. د. أحمد محمد العسال مستشار الجامعة الإسلامية مصر

4-الشيخ محمد علي الصابوني أستاذ جامعي سوريا

5-الشيخ أحمد بن حمد الخليلي وزارة الأوقاف مكتب الإفتاء سلطنة عمان

6-أبو زيد المقرئ الادريسي أستاذ جامعي المغرب

7-د. محمد عياش الكبيسي عضو هيئة علماء العراق العراق

8-د. أحمد عبد الغفور السمرائي رئيس الوقف السني العراق

9-د. عائض القرني داعية السعودية

10-الشيخ رضوان بن شقرون داعية المغرب

11-أ. د. عبد الحميد عبد المنعم مصر

12-علي محمد علي

13-أبو عبد الرحمن فلسطين

14-أ. د. الشاهد البوشيخي المغرب

15-محمدعبد الرحيم سلطان العلماء أستاذ جامعي الإمارات

16-السيد عبد الله فدعق داعية السعودية

17-محمد ذاكر جتين عضو جمعية البحوث تركيا

18-د. ثاني عمر موسى أستاذ جامعي نيجيريا

19-د. سراج الدين بلال نيجيريا

20-د. محمد عزالدين توفيق أستاذ جامعي المغرب

21-الشيخ محمد عمار لبنان

22-نزار محمد فوزي يماني مكة المكرمة

23-أرتان آدمراد تركيا

24-يوسف آدم تركيا

25-مفتاح محمد

26-زيد الخالدي اليمن

27-د. هيثم خياط كبير مستشاري الصحة العالمية سوريا

28-عمر فاروق توقات تركيا

30-د. أحمد شيخ حسن أحمد الصومال

31-عبد العزيز محمد السعودية

32-د. حمزة بن خير حافظ المدينة المنورة

33-د. محسن حسين العواجي السعودية

34-د. علي حمزة العمري السعودية

35-د. خالد بن عبد الرحمن العجمي السعودية

36-د.عبد اللطيف محمود آل محمود مفتي البحرين البحرين

37-د. عبد العزيز الجفري طبيب وداعية السعودية

38-عبد الرحمن يوسف السنغال

39-أحمد سليمان موايي أستاذ أوغندة

40-حمدان مرجاء جزر القمر

41-د. صفوت حجازي أستاذ جامعي وإعلامي مصر

42-فاضل سليمان مدير مؤسسة جسور للتعريف بالإسلام مصر

43-محمد سعيد الدين رئيس معهد العلوم الشرعية/ قانسو الصين

44-عمر صالح عمر العراق

45-ياسمين الحصري مديرة أعمال خيرية مصر

46-حسين حسن عبد الله

47-يونس علي جنوب أفرقيا

48-عبد الرحمن محمد ييراني داعية إيران

49-آية الله محمد علي التسخيري أمين عام مجمع التقريب بين المذاهب إيران

50-عبد الرحمن بن عمر النعيمي قطر

51-مبارك الأسعد

52-محمد علي فلسطين

53-داود مصطفى فلسطين

54-طالب الحلي قطر

55-مراد ياسين تركيا

56-عبد الفتاح محمد إيران

57-علي فضل الله

58-الشيخ إحسان هندريكس رئيس مجلس القضاء الأعلى جنوب أفريقيا

59-أ. د. طه عبد الرحمن أستاذ جامعي المغرب

60-عماد أحمد إسبانيا

61-توفيق الغلبزوري المغرب

62-رشيد بوطربوش إسبانيا

63-رانوا الخرساني إيران

64-د. قطب سانو أستاذ جامعي غينيا

65-أنيس قرفاح الجزائر

66-فريد سكري المغرب

67-سيدي المختار جالو مالي

68-عبد السلام مرشاداوعلى تركيا

69-حسن بصري تركيا

70-عبد الوهاب نورولي داعية السعودية

71-محمد مودودي داعية وإعلامي تركيا

72-د. شامل سلطانوف منسق الاتحاد البرلماني روسيا

73-محمد صلاح الدينوف روسيا

74-سليم الله عبد الرحمن

75-جمال الدين سيروان سوريا

76-د. زياد محمود العراق

77 -الشيخ محمد ذاكرجيته تركيا

78 -عادل شكيب المغرب

79-أيوب الأعرج المغرب

80-الشيخ أحمد سيد بنجويني عضو البرلمان العراقي العراق

81-د. محمد عمر الزبير خبير اقتصادي السعودية

82-د.عبد الرحيم محمود آل محمود مستشار البحرين

83-أ. د.علي محي الدين القره داغي أستاذ جامعي قطر

84-محمد ابراهيم الهستياني كاتب وباحث العراق

85-كامل أوغور يارالي أستاذ جامعي تركيا

86-د. عثمان إسماعيل إمام مسجد إقليم آجه/ اندونيسيا

87-د. ليث سعود جاسم أستاذ جامعي ماليزيا

88-د. محمد سليم العوّا الأمين العام لاتحاد العلماء مصر

89-عالم جان صفروف داعية طاجيكستان

90-أ. د. أحمد أغيرافجة أستاذ جامعي تركيا

91-أ. د. عبد الله بن بية نائب رئيس اتحاد العلماء السعودية

92-محمد عبد الحق أنصاري رئيس الحماعة الإسلامية بالهند الهند

93-أ. د. حسن الشافعي أستاذ جامعي مصر

المشااااكس
07-08-06, 10:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

:::حسبي الله ونعم الوكيل:::

SKYCRUISER
07-08-06, 12:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

أعتقد أن تغييرهذاالحكم الجائربات وشيكاانشاءالله

عبد الهادى نجيب
07-08-06, 02:24 PM
حياك الله اختى زهرة
حقا لقد غرب الدين
وهاهو الفكر العلمانى يسود ديار المسلمين ولا حول ولا قوة الا بالله
ولى عودة للتعقيب على كامل الموضوع
تحياتى

أم أديم
07-08-06, 04:34 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

وحسبنا الله هو نعم الوكيل

اللطيفة
07-08-06, 05:06 PM
الله المستعان؛لاحول ولاقوة الابالله

عبد الهادى نجيب
07-08-06, 09:14 PM
يثبت الموضوع
فهو حقا يستحق التثبيت
ولى عودة ان شاء الله
تحياتى

MARISOLE
07-08-06, 09:49 PM
مشكووووووووووووووور اخي عبد الهادي الله يعطيك العافية يارب

المحــــارب **
07-08-06, 10:59 PM
بالله [size=5]
اعتبر وزير الشؤون الدينية التونسي ؟



لاحول ولاقوة الا بالله
هذا وهو وزير الشئون الدينية
اجل تيارهم العلماني وش يقول ؟!!!

تســــــــــــــــاؤل :
ماتلاحظون ان بعض الأفعال يفعلها
بعض العرب لم يفعلها اليهـــود ...
في فلسطين المحجبه تمر من عند
الاسرائيليين عـــــــــــادي !!!!


تســــــــــــــــــــاؤل آخر :
ألا يحــــــق لنـــا شرعــــا
مقاطعة الحكومة التونسية على الصعيد
السياسي على الأقـــــــل ....
والتصعيد الشعبي ضدهــــا


تســـــــــــاؤل آخــــــــــر :
وين الاخوان حقين التكفيـــــر
ورا مايمرون على الحكومة في تونس
ولا اتجاههم فقط نحو البعض ..........!!!

أبو لجيــــــــــــــن
لكم كل الود

MARISOLE
07-08-06, 11:06 PM
تساؤلات صعب جدا الاجابة عليها تكاد الاستحالة تلفها
ولا اله الا الله
سبحان كنت من الظالمين

النــــــــــــــــاصر
08-08-06, 03:40 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعطيك العافيه على هالمقال
فوالله شيء محزن مايحدث

MARISOLE
08-08-06, 04:10 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعطيك العافيه على هالمقال
فوالله شيء محزن مايحدث

هلا خوي الناصر مشكووووووووووووووووووووووور على المرور

حسن خليل
08-08-06, 04:18 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

نسأل الله أن يعين نساء المسلمين في هذا البلد وأن يوفق المسلمين فيه لتغيير هذه الطغمة الفاسدة.

MARISOLE
08-08-06, 07:08 AM
اللهم امين
الله يهديهم الى سواء السبيل....يارب

malak1122
08-08-06, 05:08 PM
لاحول ولاقوة الابالله

الوافي3
08-08-06, 11:57 PM
يجب أن يكون هناك إجتماعات على مستوى العلماء في كل الدول لمحاربة هذه الظاهره
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
يجب أن يكون إتحاد من كل المنظمات الاسلاميه لمناصرة أخوانهم وأخواتهم إنا لله وإنا إليه راجعون

MARISOLE
09-08-06, 12:00 AM
ومن سمعك اخي ماعلينا القيام به هو كثير لكن للاسف السبات السبات يا عرب
مشكووور

ألحضرمي
29-10-06, 05:35 PM
بمناسبة سحب السفير التونسي من الدوحه
نرفع الموضوع وكل موضوع متعلق
بتدنيس الاسلام ومحاربته في
تونــــــــــــــــــــس
الشيطانيه

عبادي نت
29-10-06, 10:25 PM
اخبرني احد الأخوان ان دكتورا تونسيا في جامعة الملك سعود بالرياض

كان معفيا لحيته

ويقول إذا ذهبت إلى تونس حلقتها تجنبا لرجال المباحث

الذين ضايقوني حتى فاض بي

فحتى في صلاة الفجر يقولون صل في بيتك



يجب ان يكون هناك مناصحه وامر بالمعروف ونهي عن المنكر

وإلا فالخروج عليهم وقلب النظام هو السبيل الوحيد

لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى

كان الله في عونكم يااختي زهره

فإذا كانوا يمنعون الصلاة في المساجد

فلا عجب ان نرى منهم ذلك


حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

أسير الآمال
29-10-06, 10:48 PM
نسأل الله أن يرد المسلمين إليه رداَ جميلا ،،،
كما نسأله أن يرد إلى المسلمين العزة والكرامة بعد أن أضعناها بالذنوب والمعاصي وبعد أن جاهرنا بالربا وبالمنكرات الظاهرة والباطنة
كما أسأله أن يعين أخواتنا في تونس وأخبرهم بل وأذكرهم أن الليل مهما طال لابد من طلوع الفجر،،،
وأن المحنة في بطنها منحة،،، وأنه الأمل يولد من محاضن الألم
أسير الآمال،،،

MARISOLE
30-10-06, 03:04 PM
اخبرني احد الأخوان ان دكتورا تونسيا في جامعة الملك سعود بالرياض

كان معفيا لحيته

ويقول إذا ذهبت إلى تونس حلقتها تجنبا لرجال المباحث

الذين ضايقوني حتى فاض بي

فحتى في صلاة الفجر يقولون صل في بيتك



يجب ان يكون هناك مناصحه وامر بالمعروف ونهي عن المنكر

وإلا فالخروج عليهم وقلب النظام هو السبيل الوحيد

لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى

كان الله في عونكم يااختي زهره

فإذا كانوا يمنعون الصلاة في المساجد

فلا عجب ان نرى منهم ذلك


حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

thanks a lot
i wan t to tell u that i m not tunisien girl
wal7amdolilah
(qq22)

je ne suis pas de la tunisie(q81)

je suis comme l'abeille
tout las pays arabes sont mon
blaad(a26)

الرجـ اللعيب ـل
30-10-06, 04:35 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

أصبح الاسلام غريب فى بلاد الاسلام

فتونس تصير على نهج كمال اتاتورك لعنة الله عليه وعلى من اتبعه

لا نملك سوى قول

حسبنا الله ونعم الوكيل فى حكامها وحكامنا الجرب

مشكور أختى زهرة على الموضوع

تحياتى

يافا
31-10-06, 10:31 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرد بزين الخادعين الى الطريق المستقيم

مستغرب
31-10-06, 10:33 AM
يجب ان تتم محاربة شين العابدين

سبحانه الله الآنسان ذاك من شكله تحس انه مشكله << عندي احساس ان الجملة غير مفيده

يافا
31-10-06, 10:39 AM
يجب ان تتم محاربة شين العابدين

سبحانه الله الآنسان ذاك من شكله تحس انه مشكله << عندي احساس ان الجملة غير مفيده


وش سالفتك مع الرؤساء

مرة تقول الرئيس اليميني مو عاجبك وبذمتكم هذا شكل رئيس

وبموضوع ثاني عن ابو شوشة منفوشة الليبي معمر القذافي والحين شين العابدين مو عاجبك وهو مكلف نفسه اصباغ وباروكات

الحل اني اشكيك للانتربول (qq168)

مستغرب
31-10-06, 10:44 AM
وش سالفتك مع الرؤساء

مرة تقول الرئيس اليميني مو عاجبك وبذمتكم هذا شكل رئيس

وبموضوع ثاني عن ابو شوشة منفوشة الليبي معمر القذافي والحين شين العابدين مو عاجبك وهو مكلف نفسه اصباغ وباروكات

الحل اني اشكيك للانتربول (qq168)


ما ينزلون لي من زور

خصوصا عبدالعزيز بوتفليقه

احس ان مهنته طباخ

يافا
31-10-06, 10:47 AM
ما ينزلون لي من زور

خصوصا عبدالعزيز بوتفليقه

احس ان مهنته طباخ


ههههههههههههههههههه

نقلت لشمال افريقيا

يا ويلك تجيب سيرة ذاك وذاك

(qq171)

الـخفوق
31-10-06, 12:11 PM
اتمنى من علمائنا التفاعل بـقوة

فالعماانيـــــن بـــتونس اربـــــــــكهم شريـــــــط اخباااااري في قناة الـــجزيره

وقطعو علاقتـــهم في قـــطر فماباااااااالكم اذا كان يومي تواجد الدعاه بالقنوات

والأنكار على على حكومه تونس وأفعالــه

سيكوووون تأثيرة بااااااالغ وشـديد

اتمنى التوفيق

ألحضرمي
31-10-06, 01:00 PM
تســــــــــــــــــــاؤل آخر :
ألا يحــــــق لنـــا شرعــــا
مقاطعة الحكومة التونسية على الصعيد
السياسي على الأقـــــــل ....
والتصعيد الشعبي ضدهــــا





نتمنى ذلك من المملكه ولا يقطعوا العلاقة لانها ستقطع تلقائيا بمجرد بث لقاءات مع مشائخ او حتى شيخ واحد من السعوديه على احد قنوات المملكه (العربيه ، القناه الاولى ، الاخباريه .. الخ) وفتح ملف الحجاب فقط الحجاب وليس
جرائم الاباده التي يرتكبها نظام تونس في حق الاسلام واهله .
وستـــــــــــــــرى ردة الفعل التونسية بسحب سفيرها من المملكه ، كما نرجو ان لا تكون هناك حركة مغايره لردة الفعل التونسية بحيث تحتضن المملكه تونس وتحافظ على تعديها على الثوابت بالصمت او الوقوف بجانب النظام التونسي لمجرد توتر العلاقات السياسية بين قطر والمملكه وهكذا يباع الدين بالسياسة .


تســـــــــــاؤل آخــــــــــر :
وين الاخوان حقين التكفيـــــر
ورا مايمرون على الحكومة في تونس
ولا اتجاههم فقط نحو البعض ..........!!!


الغرابه اين القاعدة وعنترياتها لماذا لا تنقض على تونس العلمانيه فهي الاولى بالتطهير والشهادة هناك نيلها افضل من العراق ربما فقد فاق النظام التونسي الاميركان واليهود في محاصرة للاسلام ، بل الجزائر الجار الاقرب لتونس ففيها الحركات الاسلاميه بكثرة وبقوة لماذا لا يلتفتون لنظام زين الغارقين في الملذات التونسي . .



http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=1428501&posted=1#post1428501

عبادي نت
01-11-06, 08:51 PM
thanks a lot
i wan t to tell u that i m not tunisien girl
wal7amdolilah
(qq22)

je ne suis pas de la tunisie(q81)

je suis comme l'abeille
tout las pays arabes sont mon
blaad(a26)

ترجم يامترجم

فما أوتيت من العلم إلا قليلا


الله يهديك يااخت زهره التونسيه

كان لازم تحرجينا

الصيعري من قبائل كنده
01-11-06, 09:06 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

MARISOLE
01-11-06, 10:20 PM
ترجم يامترجم

فما أوتيت من العلم إلا قليلا


الله يهديك يااخت زهره التونسيه

كان لازم تحرجينا

ههههههههههههه(a14)
السلام عليكم اخي
اترجم لك اخي شو كتبت:)
قلت لك اني مو تونسية لست من تونس و الحمد لله و بلاد العرب كلها اوطاني.
اسفة اني كنت اكتب بالفرنسي او الانجليزي لعدم توفر العربي بالوندوز من قبل اما الان فقد صلح الحال
مشكووووووووووووورين

عبادي نت
01-11-06, 10:34 PM
ماشاء الله فرنسي وانجليزي

لا لا ثارت فيني الغيره

ماعاد الا هي نساوين يتفلسفون علينا
7
7
7
7
7
7

ههههههههههههههههههههههه

MARISOLE
04-11-06, 06:28 AM
تسلممممممممممم

كـيـرم
04-11-06, 06:52 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

وحسبنا الله هو نعم الوكيل

MARISOLE
05-11-06, 11:40 PM
جزااااااااك الله خيرااا

الفنان التشكيلي
06-11-06, 07:16 AM
دام انهن استغثن بالمسلمين وتركن رب المسلمين ف ناصر لهم من دونه سبحانه



ولا حول ولا قوه الا بالله

MARISOLE
06-11-06, 04:42 PM
ايام كان الاسلام له شأن و رفعة استغاثت امراة بالمسلمين كي يتم انقاذها من بطش الاعداء
وغيرها العديد من الوقائع في تاريخنا الاسلامي الشاهدة على مثل هاته المواقف
لكن الاسف على حال مسلمينا الان حتى لو انتهكت مقدساتنا امام اعيننا لا نتحرك
هدا لايعني اننا لا نومن و لا نستغيث برب العزة بل العكس فبمعيته الامر كله و عليه نتوكل و الحمد لله

عذب الكلاااااام
09-11-06, 01:49 PM
النظام الحاكم في تونس وعلى رأسهم قبيح الفاسقين يمارس الاذلال للشعب التونسي المسلم ويحرمه من ممارسة عقيدته الاسلاميه..ويحارب الاسلام بشتى الطرق..حتى أن الدول العلمانيه الغربيه لم تصل الى ما وصلت اليه الحكومة التونسيه في منع العباد من عبادة رب العباد وحرمانهم من الذهاب للمساجد ومنع الحجاب..

حسبي الله ونعم الوكيل..

اللهم عجل بهلاك من فيه شر على الاسلام والمسلمين..

شكرا لك اختي الكريمه..

MARISOLE
20-11-06, 12:00 PM
جزاكم الله خيرا