المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب عراقي: جميع جثث شهداء السُنة مكسورة أو مبتورة أصبع السبابة


عقيدة الموحدين
02-08-06, 06:22 AM
طبيب عراقي: جميع جثث شهداء السُنة مكسورة أو مبتورة أصبع السبابة





مفكرة الإسلام [خاص]: كشف مصدر طبي في إحدى مستشفيات العاصمة العراقية لمراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد أن جميع جثث شهداء السُنة التي تصل إليهم تكون مكسورة أو مبتورة أصبع السبابة.
د
وقال الطبيب العراقي الذي رفض الكشف عن اسمه: 'من خلال معاينتي لجثث أهل السُنة التي تصل إلينا بشكل يومي بلا انقطاع فإن أغلب الجثث إن لم أقل جميعها تصل إلينا مكسورة أصبع التشهد 'السبابة'، وهو الأصبع الذي يرفع عند الصلاة في التحيات أو في نطق الشهادة وفي بعض الأحيان يكون مبتورًا.

وأضاف المصدر نفسه أن 'جميع الجثث التي تصل إلينا لأهل السُنة تعرضت للتعذيب'، موضحًا أن هذا التعذيب يكون على قسمين

: 'فالقسم الأول هو تعذيب جسدي بالضرب أو الحرق أو قطع أعضاء الأصبع أو العين أو سرقة كلية السني المغدور ثم بيعها للمستشفيات أو اللسان [اللسان لعلماء الدين فقط]، أو قلع الأظافر أو الثقب بآلة الدريل من الأذن وحتى إخراجه من الأذن الأخرى'.


أما القسم الثاني، فكما يقول المصدر، 'يكون بالاعتداء جنسيًا على المغدورين السُنة خاصة إن كانوا ممن هم دون الـ 18 عامًا، حيث يصلون إلينا وقد اعتدى عليهم عناصر جيش المهدي أو فيلق بدر جنسيًا، وبعد ذلك يقومون بوضع قنينة زجاجيه في دبرهم أو حديدة مدببة أو بقطع العضو الذكري ووضعه في أفواههم أو أدبارهم'، مشيرًا إلى أنه قد وصلت لنا أكثر من ستين حالة مشابهة'.


ويشير الطبيب العراقي في حديثه لمراسل 'مفكرة الإسلام' بالعاصمة بغداد إلى أنه 'تم طرد أربعة أطباء من أهل السُنة خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتهم حول عدد جثث الشهداء السُنة، حيث إن أمر وزارة الصحة رقم '148 على 9' الصادر في الرابع من شهر شباط الماضي تحت عنوان 'سري للغاية' يشدد على عدم الإدلاء بأي تصريح صحافي حول عدد جثث أهل السُنة التي يتم العثور عليها، ويناط الأمر بالمتحدث باسم وزارة الصحة فقط'.

ويضيف المصدر أنه 'يتم العمل بنظرية 10 ناقص 6 حيث يتم الإعلان عن أربعة جثث من كل عشر جثث تأتي إلى مركز الطب العدلي إذا كانت لأهل السُنة، أما إذا كانت الجثث تعود لعراقيين شيعة فإن النظرية تكون 5 ضرب 5، وهذا الأمر معروف لجميع منتسبي وزارة الصحة'.

وأكد الطبيب العراقي لمراسلنا أن 'جثث أهل السُنة توضع خارج ثلاجة الموتى لأيام أو ليالٍ حتى تخرج رائحتها أو تنال نصيبًا من الدود فيما يتم وضع جثث الشيعة في ثلاجات الموتى، حيث يتم التعامل مع الأمر وفق [عراقيون درجة أولى وعراقيون درجة حضيض ويقصد بهم أهل السُنة]'.


وتابع المصدر حديثه لمراسل المفكرة بأنه لاحظ 'من خلال أخباركم [مفكرة الإسلام] الخاصة بجثث أهل السُنة اتهامكم المباشر لجيش الدجال وفيلق الغدر 'بدر'، ومع أنهم هم أهل التصدّر بتلك الجريمة إلا أن هناك عصابات أخرى دخلت إلى الساحة البغدادية وهم حركة 'حزب الله' فرع العراق، وحركة 'ثار الله' الإيرانية، والتي تتخذ من مسبح الصقور في منطقه الصدر مقرًا لها'[/FONT][/SIZE]



....

mohamed hassan
02-08-06, 12:15 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

برساوي
05-08-06, 04:25 AM
thank you

عقيدة الموحدين
08-08-06, 06:07 AM
حسبنا الله و نعم الوكيل

عادل الراوي
08-08-06, 10:39 PM
قال الرسول (ص) يكون في اخر الزمان رجال :يختلون الدنيا بالدين ،يلبسون للناس جلود الضأن من اللبن ،لسانهم احلى من العسل وقلوبهم قلوب الذئاب يقول الله سبحانه وتعالى أفي تفترون ام علي تجترئون ؟! في حلفت لابعثن على اولئك منهم فتنة ،تذر الحليم فيهم حيران اللهم عجل بعذابك بهم فأنهم لايعجزونك اللهم اجعل دائرة السوء تدور عليهم يا رب العالمين

صديق القمر
08-08-06, 10:43 PM
حسبنا الله ونعم الوكيييييييييييييل



لاحول ولاقوة الا بالله

عقيدة الموحدين
16-08-06, 01:12 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم الله ..

و حسبنا الله و نعم الوكيل

و حببت أن أنبه أخي بارك الله فيك لا يجوز كتابة ص بل يجب كتابتها كاملة صلى الله عليه و سلم

كتب الله أجرك

و جزاكم الله خيراً

هنا طامي
16-08-06, 02:19 AM
أخي الفاضل / عقيدة الموحدين

جزاك الله كل خير على هذا النقل المبارك !!

وحسبنا الله ونعم الوكيل
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا اغفر لنا خذلاننا عن نصرة إخواننا المسلمين
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أتوقع والله أعلم أن (إبهام) السني الذي يقطعه الروافض عليهم من الله ما يستحقون!
يرسلونه إلى أسيادهم الأمريكان .. لمحاولة معرفة هوية (الشهيد) بإذن ربه! فقد يكون مطلوب أمريكياً! وهذا سيعيد لهم شئ من كرامتهم الممرمطة بالعراق! على أيدي المجاهدين بإذن الله عز وجل !

بارك الله فيك أخي الفاضل

واسمح لي قبل الختام أخي الكريم أن أرسل
صورة (بلا تحية) من هذا المقال

لكل الذين يقولون ويفتون .. بأنه لا جهاد في العراق !!

وأقول لهم .. أين كلامكم بشأن فلسطين؟ عندما تقولون بأن الجهاد في فلسطين يُفرض (جغرافياً) .. ويجب على الدول المحيطة فقط! أن تجاهد في فلسطين! وما بالكم بشأن العراق اليوم؟ ألسنا من الدول المحيطة بالعراق؟؟ ألا يقاتل اخواننا (السنة) في العراق .. (كل) العالم .. بقواه العظمى وأذنابهم .. وحتى الروافض أبناء الوطن الواحد !!



فحسبنا الله ونعم الوكيل


دمت بود أخي الحبيب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللطيفة
16-08-06, 03:53 AM
يعطيك العافيه اخوي ونفع بعلمك0

wehebe
16-08-06, 07:39 AM
حسبي الله ونعم الوكيل