المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامن لديه غيرة على دينه ... اغيروا على دينكم من هذا الكاتب !!! عااااجل وخطير


Dr.yehya
03-04-04, 07:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله عظيم المنه وناصر الدين بأهل السنة , أحمده أن وفقنا الى الهدى حمدا كثيرا ليس يحصى عددا وبعد حمدالله اني أشهد الا اله يستحق فيعبد ... وبعد
أبدأ حديثي بالصلاة والسلام على خير خلق الله سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
اللهم صلي على النبي محمد عدد ما قال ذو كرم لضيف مرحبا

أخواني وأخواتي يا من تمثلون قناة الفكر النير في مجتمعكم يامن تغارون على حرماتكم يا أحفاد امة حكمت واعزها الله بالاسلام اغيروا على دينكم من ابناء دينكم ممن انسلخوا من هويتهم الاسلامية واحرموا من منابر العلمانية فخلطوا وخططوا لهدم أركان هذه الامة بافكارهم المسمومة واقلامهم الكاسده ..
هؤلاء مهما أختلفت مذاهبهم ومهما تعددت مقاصدهم وحججهم الواهية فغرضهم الاساسي هو تجريد هذه الامة من مبادئها وقيمها لااقام الله لهم ركنا..

لقد اذهلني ما كتب (عبدالله الجفري في عكاظ بعددها الصادر يوم المجعة 12/2/1425 رقم العدد 1020 ) وهذا نص ما كتب (في حلقة ملفتة من برنامج (حوار من الداخل) الذي يقدمه الصحافي النشط/ كمال عبدالقادر, عبر قناة (art) مع الكابتن طيار السعودية/ هنادي زكريا.. سمعنا (أصوات) نساء يشتمن بما يشبه (الصُّوات), وهن -بكل أسف- ممن لا يعترفن بالتطور, ولا بالعلم المشاع للرجال وللنساء, لكنهن توارين خلف متاريس من: (لا يجوز, فضيحة, خزي)!!
وفي تلك الحلقة: حاولت التربوية/ فريدة فارسي أن تشيع (الوسطية) المطلوبة ونبذ الغلو والتشدد المعطِّل للحياة, فقالت: كل إنسان له حرية الرأي وحرية الاختيار, فإذا كانت هذه المتَّصلة لا ترغب أن تكون كابتن طيار, فلماذا تحارب من تريد باستخدام الدين للتخويف من الحرام?!!)
أسالك بالله ايها الكاتب يامن حملت أمانة القلم هل التطور هو أنسلاخنا من عقيدتنا بهذا الشكل المخزى .. هل أصبح الطيران علما مباحا للرجال والنساء كقيادة السيارة ....هل وصل بك الانحطاط الى ان ترى ابنتك تقود سيارتها كاشفة زينتها الى غير محارمها ...؟؟
هل اصبح العار والفضيحة عندما تلتزم المرأة بخمارها وتلزم بيتها انطلاقا من قول نبينا محمد ( المرأة عورة فاذا خرجت استشرفها الشيطان ) لا أظن انني احتاج الى توضيح اخطاء صدرت من كاتب بحجمك فانت ادنى واحقر من ان تتطفئ ضوء الشريعة بما اعتنقت من مذاهب حملتها معك بفكرك المريض وصدق الشاعر حين قال ..
واطفاء ضوء الشمس أدنى لراغب وايسر من أطفاء ضوء الشريعة

هذه الكلمات لا اوجهها فقط اليك يا من جعلت من المغنيين شهداء والذي اسال الله العلى القدير ان يجعلك في زمرتهم ...
اوجهها بلا ود الى اصحاب الاقلام المسمومة والافكار الكاسده لقطاء الكتابة لابسى جلود الضأن على قلوب الذئاب والذئب أخبث ما يكون اذا بدا متخفيا بين النعاج أهابا...
لقد جر بعض الكتاب حروفا تجر الحتوف حروفا تجر الى الشر المنيف وكأني بهم :-
يستحن البعض الفاظا اذا امتحنت يوما فأحسن منها الغى والخرس

ارجع واقول ايها المسلم .. أعمل عملا ترجو حصاده بدون لغو أو تحريف او زياده فانت طالح لاصالح لكنهم غلطوا فلم يضعوا العصى في راسك

اليك يا من حملت لنا افكارا تربى عليها فكرك المريض وحاولت بزعمك ان تدواى علة الامم بزرع جراثيم في جسد الامة فتبني على الفروع فروعا فانت كطبيب يداوى علة المريض بزرع جراثيم ومن ثم يعيش على الامهم فهو حاميها وحراميها


أرسل كلماتي بلا ود لمن تربي في حجر الافاعي واقصد مجمتع الغرب ابذي لايحمل الغيرة على محارمه فأصبح منهم واراد ان ينقل سمومه الى غيره

ولاغرابة من كان في جحر الافاعي ناشئا غلبت عليه طبيعة الثعبان

ولا اظن اننى بحاجة التى تعريف هذا الحيوان الذي لايغار على محارمه ولكني أقول ان شبه الشئ منجذب اليه

اوجه كلماتي اليك يامن ادعيت التحضر والمدنية يامن ترى الدنيا بعين العالم الخبير ولكن والله ليس لك في العلم انعام ان انت الا كالانعام...

اوجه كلماتي بلا ود الى لقطاء الكتابة مورثي الاحقاد والفتن وأقول لهم ولك قبلهم

لقيط في الكتابة يدعيها كدعوى الجعل في بغض السماد
فدع عنك الكتابة لست منها ولو لطخت وجهك بالمداد

ان امثالك من الذباب الحامل لامراض الغرب لن يضيروا الامة الاسلامية شيئا

ام تر ان اليث ليس يضيره اذا نبحت يوما عليه كلاب

هذا مجمل القول عدلت فيه عجزا عن الوابل الى الطل فخرجت في الصيف سحابة صيف وخطرة طيف

محبكم

الدكتور / يحي

مستغرب
03-04-04, 10:54 AM
أخي الكريم الدكتور يحيى

لقد تداعت علينا الأمم كما ذكر الرسول الكريم

ولكن ما يسوءنا ان يكون من يريد لنا الظلال هم منا

نعم من يدعون التقدم والحضاره في نظره للعالم الغربي

لقد انكشفت سرائرهم وما تخفي من حقد دفين على هذه الأمه التي اعزها الله بالأسلام

لكن يضل لنا انشاء الله أمل في اصلاح الحال

وليد بن محمد بن سعدون
03-04-04, 10:59 AM
جزاك الله أخي يحي وبارك فيك وزادك غيرة
أخي يحي ينشرح الصدر ويزداد الفرح إذا كان الطرح من أمثالكم وأنتم بحكم عملكم تختلطون بأمثال هذا الكاتب المنسلخ من غيرته على حرمات المسلمين لان أكبر تجمع لهؤلاء هو المستشفيات كما ذكر ذلك الشيخ عبد الرحمن الدوسري رحمه الله رحمة واسعة كتاب اليهودية والماسونية .
فهؤلاء اخي يحي ممن يهرف بما لايعرف ويظنون أن التقدم في نبذ الدين والعادات والتقاليد والدخول في جحر الضب مهما كان به من الآفات .
فنحمد الله الذي قيض للإسلام أمثالك ممن ينافحون عنه ويدافعون .
جعلنا الله وإياك مفاتيح للخير مغاليق للشر .

Dr.yehya
03-04-04, 11:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر أخي مستغرب على هذا التواجد الرائع والتعليق الاروع والحق يقال ان مثل هذه الامثلة الفاسدة لاعلاج لها الا بالاجتثاث وآخر العلاج الكي ولكن اسأل الله له الهدايه

Dr.yehya
03-04-04, 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزيت الف خير أبو ريالين على كلماتك الرائعة وتواجدك الدائم ..

أن مايمثله هذا الكاتب هو قناة فكرية تراكمت فيها اثر السموم على مر السنين ونسأل الله ان يقيض له من يردعه

أم أديم
03-04-04, 02:47 PM
نعم دكتورنا الفاضل الاسلام كرم المرأة وصانها

وحماها وجعلها درة مصونه ولكن

دعاة الفجور لن يرتاحوا حتى يجعلوها تترك بيتها وتتبرج تبرج الجاهلية

وللأسف المرأة لم تحس بذلك بل انجرفت وتاهت بين نعيق الاعداء

ولا حو ولا قوة الا بالله

بارك الله فيك دكتورنا وسددت

Dr.yehya
03-04-04, 04:35 PM
جزيت خيرا أختى قصيمية ويبقى دور التربية الاسلامية السليمة البعيده عن كل اخلاط الفساد دورا مهما في صون المسلمة في ظل وجود القدوة الصالحة ايضا

تقبلي تحياتي

الا خطبوط
03-04-04, 05:12 PM
يا اخي هؤلا ء دعاة الفجور والضلال

يريدون استغلال اقلا مهم في اقناع الناس

وبيان ان الذي لا تفضلة ولا تريدة لا تحرمة على غيرك

وهو اصلا من المحرمات

لا نقول الا ان يرينا الله فية على قد نيتة

Dr.yehya
03-04-04, 06:37 PM
هلا وغلا بأخوى الغالى الاخبطوط ....

نورت الموضوع والحمدلله انه يوجد من شباب أمتي من يفطن لهذه الحركات والله المستعان

غريب الماضي
03-04-04, 07:05 PM
الـســلااااااام عــلــيـكــم



نـعــم أخــي كـنـا بالـسـابــق نـحـاااااااارب مـن الـخـاااااااارج



ولـلأســف الآن نـحــاااااااااارب مـن الـخـااااااارج والـدااااااااخــل


ولـيـس طـعـنـة الـقــريــب كـا طـعـنـة الـعـدو إطــلاقـاً


وشـتـانـاً بـيـن هــذا وذااااااك


أنـهـم يــقــولـون مـا يــقـولـون ويـعـمـلـون مـا يـعـمـلـون بـأسـم الـتـتـطــور


ومـواكـبـة الـعـصـر وهـذا الـتـتـطـور الـذي يـنـتـهـجـونـه هـو الـضـد



تـمـامـأً لـلـديــن والـمــلــة وتــرك مـا جـاء بـكـتـاب الله وسـنـة نـبـيـه



وأذا كـاااان هــذا الـتـتـطــور هــكـذا فـا نـحـن بــرىء مـنـه ولا


نـريـد أن نـتـطــور هــذا الـتـتـطــور الـمـزيــف



وهـو بـالأسـاس لـيـس تتـطـور عـلـى الأطـلاق بـل تـخــلــف وتـخـلـف تـااااام



أيـضـاً


ولـلأســف بـعـض الـعـرب بـل أغـلـبـهـم أصـبـحـوا يـتـرمـمـون ويـتـطـفــلــون


عــلــى فـضــلاااااات غـيـرهـم ........




دكـتــورنـااااااا الـفـاضــل


ألــف شـكـر وتـحـيـة طـيـبـة

ناوي ابعاد
04-04-04, 01:13 AM
روى البخاري في صحيحة عن أبي إدريس الخولاني “ أنه سمع حذيفة بن اليمان يقول: كان الناس يسالون الرسول صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يد ركني، فقلت يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر ؟ فقال: نعم، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير ؟؟ قال: نعم وفيه دخن . قلت: وما دخنه ؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر، قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر ؟ قال: نعم دعاة على أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها، قلت: يا رسول الله صفهم لنا، قال هم من جلدتنا، ويتكلمون بألسنتنا ..... الحديث " ........


العلمانيون.............
غايتهم خلخلة القيم الراسخة في المجتمع الإسلامي من الإخوة والطهر والعفاف وحفظ العهود والتكافل وأحاسيس الجسد الواحد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واستبدلوا ذلك بالقطيعة والتفرق والإباحية ونشر الرذيلة في المجتمع وتسخير ما في أيديهم من إذاعة وتلفزيون ومجلات وجرائد وغيرها من الوسائل لتحقيق غاياتهم في فساد المجتمع المسلم ...

وقس على هذا الجفره اشكال كثيره ..

بورك فيك دكتوراً الفاضل وبورك في طرحك

Dr.yehya
04-04-04, 06:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتز كثيرا بتواجدك وتشريفك موضوعي أخي غريب الماضي ...

شكرا لتعليقك اتفق معك في أن الحرب اصبحت من الداخل ومن الخارج بل وبأيدي ملسلمين عرب للاسف ... قد تكون الحرب على الدين منذ قديم الازل وماهي الآن الا صور مختلفة ولكن الاهم أخي غريب هو التغاضي عنهم وتقبل أفكارهم كأنها جزء من قيمنا ... والاطم والادهى هى اعطائهم اذنا صاغية منذ البداية فتتراكم سمومهم وقد يغتر الشباب المهزوز التربية بقيمهم وينساق لهم شل الله أركانهم

شكرا أخي غريب لتواجدك الرائع وتقبل تحياتي

Dr.yehya
04-04-04, 06:46 AM
أخى ناوى ابعاد

نورت الموضوع وتواجدك الكريم زاد الموضوع تألقا وبهاءا والف شكر على تعقيبك الرائع وتقبل تحياتي

فريق أول
04-04-04, 06:34 PM
يا سبحان الله ...

أشباه رجال تسب الدين ومقالاتهم تتصدر الصحف والمجالات ...

دون محاسبه من احد ...


منهم من يسب ( رب العالمين ) ومع هذا تجد من يمدح ويبجل بهذا الكاتب ..


يا سبحان الله ...

:(




سؤال بري !!



هل هذا الكاتب وغيره لو كتب عن سياسه حكومتنا

وبدأ في نشر الغسيل .. وأن هذا الامير لا يصلح للمكان الفلاني ..

وبدأ يقول ما يدور في خاطره ...

هل سيستمر في كتاباته دون محاسبه ودون الحاير ؟!!



د/ يحيى

الله يجزاك خير على طرح الموضوع

وحسبنا الله على كل علماني ..





تحياتي

سقراط
04-04-04, 06:53 PM
د.يحيى
احييك واشكرك على هذا الموضوع
ولكن اخى ليس هذا وحسب بل الامثال والاقران كثيره
اقلامهم كفوهة ثعبان تنفخ السم فى كل مكان والله المستعان
بارك الله فيك اخي

اشراقه
05-04-04, 12:29 AM
بارك الله فيك ايها الدكتور الكريم

سيف العداله
05-04-04, 02:17 AM
جفري وباجبير من جرف لدحديرا
ويقول المثل
خلها وتزوج اختها .. قال الله يلعنها ويلعن اختها

واللي كتبه الجفري مهوب غريب ونفس افكار كل العلمانيين بديرتنا

بس مع ذلك الشعب لا زال صامد امام خرابيطهم بقوة دينهم وخوفهم من الله

شكرا دختور يحيى

Dr.yehya
05-04-04, 06:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر أخى فريق أول على تشريفك الموضوع والله يديك الف عافية

عزيزي الفاضل والله لقد ظلمت أشباه الرجال بتشبيهك بهم ولكنى ارى ان تسميهم ذكورا وليسوا رجال والفرق شتان بينهم ...

ان ماذكرت من التصدي لهجمات مثل هؤلاء الكلاب أعزكم الله لايأتي الا بتكاتف الجهود وترك الخوض في سفاسف الامور ولكن ان كان يتعامل المسؤول بمبدأ (وعين الرضا عن كل عيب كليلة ) فحينها نستطيع أن نقول أحسن الله عزائنا في امتنا فقد اصبحنا عبيدا بعد ان كنا سادة ..

ان التصدي لهم واجب ديني قبل ان يكون وطني والاهم ان نتحاور معهم بالحكمة والموعظة الحسنة بعيدا عن اللغو والخوض في جدال عقيم فثوابتنا وقيمنا ثابتة الى يوم الدين

تقبل تحياتي

Dr.yehya
05-04-04, 06:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر أخى سقراط على مرورك الكريم وندعو الله بأن كيدهم في نحورهم

Dr.yehya
05-04-04, 06:54 AM
نورتي الموضوع أخت اشراقة والله يديك الف عافية

Dr.yehya
05-04-04, 06:56 AM
هلا وغلا بحبينا الرائع سيف العدالة

حلوووه منك (جفري وباجبير من جرف لدحديرا
ويقول المثل
خلها وتزوج اختها .. قال الله يلعنها ويلعن اختها) والله يديك العافية لتعليقك الذي يثلج الصدر ودمت بود

نهر الحب
05-04-04, 09:14 AM
اللهم اكفنيهم بما شئت ورد كيدهم في نحورهم كل من اراد استخدام المرأة لاهوائه الرخيصه ودعى الى زعزعة الدين ورغب في تدمير المسلمين

Dr.yehya
05-04-04, 01:57 PM
الف شكر أخت نهر الحب لمرورك الكريم وتشريفك الموضوع واللهم آمين