المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سنتافي2020 !!!!


روعة ملاكـ
30-09-20, 05:16 PM
https://d.top4top.io/p_1734uxa9g0.jpeg (https://top4top.io/)




https://e.top4top.io/p_1734pevj81.jpeg (https://top4top.io/)




كانت اخر سياره بالمعرض
عادي تشترون سياره معروضه
اخر حبه مافيه منها بالمستودعات ؟؟

!!

مخزخز
30-09-20, 06:16 PM
لا ومنقلبه بعد .(qq168)

روعة ملاكـ
30-09-20, 06:52 PM
وش قالبها ؟

الا صز لونها زين ولا لا ?
ترا لونها مو ابيض جاي على سكرى

... بنت الجنوب ...
01-10-20, 12:27 AM
...

حلو شكلهآ
لكن مآأفهم بـ السيآرآت وش أفضل منهآ
.

روعة ملاكـ
01-10-20, 02:30 PM
من ناحيه نوعها مافيه افضل منها
هذي اخر فئه في الفل كامل < سقنتشر >
ومن ناحيه انواع السيارات اكيد تويوتا افضل
<< بس يقول المثل مد رجليك علي قد لحافك




بس ماقلتوا لي تشرون سياره معروضه
كلا راكبها وفاتحن بابها << هذا سوالي

المتحد
02-10-20, 02:35 AM
من ناحيه نوعها مافيه افضل منها
هذي اخر فئه في الفل كامل < سقنتشر >
ومن ناحيه انواع السيارات اكيد تويوتا افضل
<< بس يقول المثل مد رجليك علي قد لحافك




بس ماقلتوا لي تشرون سياره معروضه
كلا راكبها وفاتحن بابها << هذا سوالي

ايه عادي جديدة حتى اللي بالمستودع ترا يفتحونه
وتقدر تسوي تنظيف لها كامل ب 200 ريال
حليوة السيارة كم سعرها وفيها دفع رباعي لو نص دبل ؟
.

روعة ملاكـ
02-10-20, 05:01 AM
انا اشوف لا مو عادي بس الي حولي يقولون عادي 😑
ليه انظفه ب200 قلت مابيها غير تنظفونها
وتحطون عليها اكياس انا الي افك اكياسها بيدي هي فيها اكياس بس مشقق منها شوي قلت كلها تكيس 🙃
حليوه كيف يعني <<<
فيها دفع رباعي
سعرها بالتحديد مادري
كان فيه صجه على السعر الي اعرف نزل من سعرها ست الاف
كم صار مادري والله ،،
اقولك سعرها لمن اركبها ان شاء الله <<< للان ما شريتها