المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدواعش و العلمانيين .. ( وجهان لعمله واحده ) .


أسد من ورق
24-04-19, 08:42 AM
http://www.ankawa.com/forum/index.php?action=dlattach;topic=750034.0;attach=10 26578


https://pbs.twimg.com/media/D1LLXgNWwAAhr77.jpg


المتأمل لحال هذين الفصيلين يرى أنهما لاينتميان للإسلام بأي صلة من خلال أقوالهما وأفعالهما وتصرفاتهما .... كلاهما يكره الإسلام ويشوه صورته الحقيقية ويخدم الأعداء في تقويض وتدمير الإسلام الحقيقي .

الداعشي متطرف وجاهل بالدين وأحكامه و حاقد و غبي . تم تحريضه وتعبئته ضدنا وضد حكامنا .. أجر عقله لغيره ... يحب سفك الدماء ويكفر المجتمع بأكمله .... يقتل أهل الإسلام ويترك أهل الأوثان .

تم تجهيزه من جهات خارجيه معاديه للإسلام ومن إستخبارات أجنبيه معاديه لنا ولحكامنا ....

العلماني هو الوجه الآخر للداعشي ولكن بشكل مغاير ... العلماني غالبيتهم فاسدين عقديا هم أتباع للشيطان ,,يحبون شرب الخمور والجنس والفواحش بأنواعها .

تم تجهيزه من جهات خارجيه غربيه وغالبية هؤلاء العلمانيين ممن سافروا لبلاد الغرب ومكثوا فيها وتم

إستقطابهم للفكر العلماني المعادي للإسلام ...وبالتالي عادوا إلى بلاد المسلمين محملين بهذا الفكر

الغربي الكافر ليكونوا ذراعا للعدو في بلداننا لنشر هذا الفكر المضاد لتعاليم الشرع والدين والطعن بديننا

الإسلامي وبأحكامه والطعن بشريعتنا السمحه وبالسنة النبوية ومحاولة تكذيبها والتشكيك في نزاهتها .

أسد من ورق
24-04-19, 09:00 AM
حين يفتي العلماني في أمور الدين :

http://www.leaksnews-iq.com/thumbnail.php?file=_______________________________ _____________________________173251604.jpg&size=article_medium

العلماني معروف عنه أنه إقصائي لخصومه الإسلاميين ويمارس أبشع صور عمليات الإقصاء لهم بجميع الوسائل والأساليب الغير مشروعه .

العلماني يعمل على تزييف الحقائق ويقارن ويقيس بين الشريعه الإسلاميه والشريعه النصرانيه ويشبهون شريعتنا الإسلاميه بشريعة أوروبا في العصور الوسطى المظلمه وبالتالي يطالبون بالقوانين العلمانيه لتحل مكانها .

أسد من ورق
24-04-19, 09:15 AM
الفقه الداعشي فقه كافر لايمت للإسلام بأي صله .

كذلك الفكر العلماني فكر كافر لايمت للإسلام بأي صله .

هناك علاقه وثيقه بين الفكر الداعشي والعلماني ..... وخير دليل هو ( الداعشي العلماني الصليبي )
الذي قتل 50 مسلما داخل مسجد بنيوزيلنده .

أسد من ورق
24-04-19, 09:49 AM
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSfs9Tf9qxpaFak0rvnzWjYg0Z0naOK8 Z2vtgENwrJyuHWIX_YK

http://www.alrassxp.com/uploaded29/64290/01348562089.jpg

أسد من ورق
24-04-19, 10:03 AM
رسالة من إمرأه مسيحية إلى إمرأه مسلمة ..

‎كتبت الكاتبة والصحفية الامريكية الكاثوليكية “جوانا فرانسيس” في إحدى مقالاتها تحت عنوان “رسالة من مسيحية إلى مسلمة”، حيث توجّهت الكاتبة الأمريكية بالخطاب للمرأة المسلمة.

‎ونقلت عنها مختلف المواقع الالكترونية من بينها موقع “اماه”، ” ummah” قالت “جوانا فرانسيس” مخاطبة المسلمات “إن هناك من يحاول اغراءكن بالأشرطة والموسيقى التى تدغدغ أجسادكن، مع بعث صورة غير لائقة للأمريكيات كذبا ويقولون عنا بأننا سعداء وراضون ونفتخر بلباسنا مثل لباس العاهرات وبأننا قانعون بدون أن يكون لنا عائلات” .وأكدت الصحفية الامريكية التي تنتمي إلى الديانة المسيحية أن واقع معظم النساء في امريكا أنهن لسن سعيدات موضحة ” أن الملايين منا يتناولن أدوية ضد الاكتئاب، ونكره أعمالنا ونبكى ليلا من الرجال الذين قالوا لنا بأنهم يحبوننا، ثم استغلونا بأنانية وتركونا” .كما حذّرت المرأة المسلمة من هؤلاء الذين يريدون تدمير العائلات المسلمة، المحافظة وبمحاولة اقناعهن بانجاب عدد قليل من الأطفال، حيث يقومون بتصوير الزواج على أنه شكل من أشكال العبودية ، وبأن “الأمومة لعنة” ، وبأن الاحتشام والطهارة عفا عليهما الزمن وهى أفكار بالية، -على حد قولها-.

‎ أما عن النساء الاوروبيات فقد أشارت الصحفية الامريكية جوانا فرانسيس تعرضن لعملية غسيل دماغ كي يعتقدن أن النساء المسلمات مضطهدات ، حيث قالت إن في الواقع “ نحن اللواتى يخضعن للاضطهاد ، نحن عبيد الأزياء التى تحط من قدرنا ، ويسيطر علينا هوس وزن أجسامنا ، ونتوسل للرجال طلبا للحب والرجال لايريدون أن يكبروا” . وقالت متابعة كلامها “ونحن ندرك فى أعماقنا أننا خدعنا ، ولذلك نحن معجبون بكن وأنتن مثار حسدنا.. رغم أن البعض منا لايقرون ذلك”. وترجت الكاتبة الصحفية “جوانا فرانسيس” النساء المسلمات بعدم النظر الى النساء الغربيات باحتقار أو التفكير بأنهن يحببن الأشياء كما هي عليه، قائلة ” إن الخطأ ليس عندما كنا صغارا لم يكن لنا آباء للقيام بحمايتنا لأن العائلات قد جرى تدميرها.. وأنتن تدركن من هو وراء هذه المؤامرة “.

‎ودعت الكاتبة “جوانا فرانسيس” المسلمات لعدم الانخداع “فلا تسمحن لهم بخداعكن ، ولتظل النساء عفيفات وطاهرات.. نحن المسيحيات يتعين علينا رؤية الحياة كما ينبغى أن تكون بالنسبة للنساء”. مردفة “نحن بحاجة إليكن لتضربن مثلا لنا نظرا لأننا ضللنا الطريق … اذا تمسكوا بطهارتكن ، ولتتذكروا أنه ليس بالوسع اعادة معجون الأسنان داخل الأنبوب.. لذلك ، لتحرص النساء على هذا المعجون بكل عناية.”

‎أقول : تكتب بحرقة ما أغنى عنها تلك الحرية الزائفة ولا طلوع قومها المدعى للقمر الذي كلما تكلمنا ذكروه لنا هذا لتعلم شدة حاجة الناس للوحي

‎وهذا رابط المقال

http://www.thinkatheist.com/profiles...o-muslim-women

موب لازم
24-04-19, 01:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ




للانصاف هنالك فرق بين العلمانية من حيث كونها فلسفة تعتمد العقل كأداة محايدة للمعرفة وللنقاش بينما تعتمد الدعشنه بشكل أساسي على اللاعقلانيةو العنف والإرهاب بأشكاله المختلفة لفظيا وسلوكيا فالدعشنه ليست خيار العنف والوحشية فقط، بل سلالة من العنف اللفظي والفكري والسلوكي تجاه المختلفين في الرأي.

وبصرف النظر عن الجانب الفلسفي لموقف العلمانية من الدين ومافي هذا الجانب من حق و مبالغات وتشويه أحيانا فإن القضايا عندما تطرح على المستوى الفلسفي أو الفكري من جهة العلمانية فهي تطرح من أجل النقاش العقلاني، أي النقاش الذي تكون المرجعية فيه هي العقل والحُجَّة ، وهو يقوم على أساس فرضية مسبقة باستقلال العقل كمعرفة تماما كما يفعل الطبيب حين يقرأ في (الباثولوجي) و يدرس الأمراض ويعرف كيف يقاومها ويضع لها العلاج المناسب فهو باحث عقلاني في المعرفة وقد يصيب ويخطئ في نتائج.

أما من يطلّع على المراجع الأصلية لفكر الدوااعش و يدرس عقلية التطرف (والإرهاب بعد ذلك) وكيف تتشكل وماهي منابعها الفكرية وبواعثها الأسرية والاجتماعية وكيف تغوى بشعاراتها الشباب المحبط أو المأزوم أو الفاشل دراسيا ممن لم يكمل تعلم شريعته السمحه ولم يصادف أستاذا رشيدا يهديه ولم يتسلح بثقافة دينية مستنيرة وعقلانية أو قراءة نافعة ، سيكتشف انه أمام مرض ”كورونا الفكر” كما قال عضو هيئة كبار العلماء عبدالله المطلق حيث قال في كلمة له بمدينة تدريب شرطة مكافحة الإرهاب بالرياض، أن الإصابة بفيروس “كورونا” وغيره من الفيروسات، أخف وطأة من الإصابة بداء الفكر المنحرف وبالتالي لا مجال لحوار عقلاني معهم لأنهم يعتقدون أنهم يمتلكون حقيقة الدين بدون أن يكون قد توصلوا إليه بشكل من أشكال التفكير القابل للخطأ و الصواب.


في المحصلة العلمانية فلسفة محايدة بين الاديان و "تجارب ونسخ" مختلفه لاينطبق عليها كل ماورد في هذا الموضوع و لاتعني في كل نسخه فكرة معارضه للدين ولكنها للتمييز على الأقل بين ما هو للدنيا وما هو مقدس حيث أنها ترى جانبًا من التفكير الدنيوي لايجب أن يخضع للدين ،
أو على الأقل يقع خارج سلطة رجال الدين وهذا والكثير من المسلمين اليوم لديهم قدر كبير من الحرية الدينية في الدول الغربيه العلمانية أكثر مما لهم في دولهم العربية الإسلامية.

أسد من ورق
24-04-19, 03:25 PM
رجاءا لاتستشهد بالآيات الكريمه وتسقطها في غير محلها للتدليس كعادتك .

الإسلام يرفض العلمانية رفضاً قاطعاً سواء أكانت العلمانية بمعنى فصل الدين عن الحياة، أم بمعنى اللادينية؛ لأنها دعوة ضد الإسلام.

فالدولة في الإسلام ضرورة لابد منها، وذلك لإنفاذ الأحكام الشرعية، وصيانة الحقوق، ووصول الدين إلى أهدافه وأغراضه في حفظ الدين والنفوس والعقول والأعراض والمال وغيرها.

أمَّا إذا أبعد الإسلام عن الحكم وعطلت صلاحياته، فستصبح كثيرٌ من أحكامه وتشريعاته حبراً على ورق؛ لأنه لا يمكن تنفيذ تلك الأحكام من قبل الفرد وحده، وذلك كالجهاد في سبيل الله تعالى، وتنفيذ القصاص، وجباية الزكاة، وتأمين الطرق، ونشر الأمن، وفض الخصومات وما شابه ذلك.

إن الإسلام جاء عقيدة تنظم علاقة الناس بربهم، وشريعة تدير جميع شئون الحياة كلها، والدين عند الله تعالى هو الإسلام، والإسلام كما يدلُّ عليه اسمه هو الاستسلام لله بالتوحيد، والانقياد له بالطاعة، والخلوص من الشرك.

وقد شملت أوامر الله ونواهيه الحياة بأسرها، فليس هناك جانب من جوانب الحياة أو شيء من نظمها إلا ولله تعالى فيه حكم، فحياتنا العقدية، والاجتماعية، والتربوية والاقتصادية، والسياسية، وضع لنا أصول التعامل فيها، وفصل لنا بعض جوانبها تفصيلاً .

موب لازم
24-04-19, 06:06 PM
رابط مشاركة الاخ أسد أعلاه والتي سرقها كما هي من هذا الموقع

http://shamela.ws/browse.php/book-8823/page-79

نصحتك من زمان اترك القص واللصق



الله المستعان

هذا وباقي الناس ماهضمت موضوعك عن السرقات الادبية

أسد من ورق
24-04-19, 06:14 PM
رابط مشاركة الاخ أسد أعلاه والتي سرقها كما هي من هذا الموقع

http://shamela.ws/browse.php/book-8823/page-79

نصحتك من زمان اترك القص واللصق



الله المستعان

هذا وباقي الناس ماهضمت موضوعك عن السرقات الادبية

ههههه .. الموضوع موضوع ديني ودفاع عن الشرع وليس إجتماعي أو أدبي أو سياسي أو شعري حتى تفرح بالنقل اللي أنا نقلته وتعتقد أنني نسبته لنفسي ,,بل نسيت وضع الرابط فقط لاغير .

وأعترف بخطأي الغير مقصود لأن ماتطرحه أنت هنا من كفريات يفقد الشخص صوابه .

أغلب مشاركاتك وردودك كلها مشاركات منقوله من مقولات الرافضي ( عدنان إبراهيم ) .

وبإمكاني الآن إحضار بعض ردودك التي تتبجح بها وهي تخص الرافضي عدنان . :gg4mpup:

وبوعدك أنني سأرفق أي نقل برابطه لكي لاتهرب وتتحجج بأي حجه لتغيير مسار النقاش ..... المهم أن علمانيتك التي تسوق لها مرفوضه هنا وهي علمانيه كافره تؤدي بالإنسان في النهاية أن يكون شخصا ( لادينيا ) .

موب لازم
24-04-19, 06:19 PM
وأعترف بخطأي الغير مقصود
( ) .

(wtg)(qq166)

أسد من ورق
24-04-19, 06:21 PM
(wtg)(qq166)

الإعتراف بالخطأ من شيم الرجال .... يجب أن تتعلم هذا . (q30)

طُهـر
24-04-19, 07:21 PM
رابط مشاركة الاخ أسد أعلاه والتي سرقها كما هي من هذا الموقع

http://shamela.ws/browse.php/book-8823/page-79

نصحتك من زمان اترك القص واللصق



الله المستعان

هذا وباقي الناس ماهضمت موضوعك عن السرقات الادبية



-



و
"إنقلبَ السحرُ على السآحرْ"


تراه ماهوّ موضوّع أدبيّ (لذالكْ يجوّز سرّقتُه بدوّن ذكرْ للحقوّق)
~> حُكم جديّد ههههههههههه


تخيّل !!
حآميّ الملّكه الأدبيّة (يُجيّز ويتهآونْ بِـ سرّقة الموآضيّع و المقآلات الدينيّة) !!







يالله إنيّ دآخلتن عليّك من الحوّبة و العقوّبة
:)

موب لازم
24-04-19, 07:24 PM
الإعتراف بالخطأ من شيم الرجال .... يجب أن تتعلم هذا . (q30)


واضح انك تقدح من راسك وماتزور المواقع...

حتى الزياره خطأ غير مقصود....:rofl951:

عموما نصيحتي اكثر من القراءه حتى تتعلم فن الكتابة والتعبير
و مهارات النقض و الابرام

يجب أن تتسلح بالعلم حتى تتمكن من الدفاع عن الدين..

العاطفه ورغبة الرد لاتكفي...
فكم من قضية عادلة بيد محامٍ فاشل؟ (qq168)

موب لازم
24-04-19, 07:27 PM
و
"إنقلبَ السحرُ على السآحرْ"


تراه ماهوّ موضوّع أدبيّ (لذالكْ يجوّز سرّقتُه بدوّن ذكرْ للحقوّق)
~> حُكم جديّد ههههههههههه


تخيّل !!
حآميّ الملّكيه الأدبيّة (يُجيّز ويتهآونْ بِـ سرّقة الموآضيّع و المقآلات الدينيّة) !!


يالله إنيّ دآخلتن عليّك من الحوّبة و العقوّبة
:)




أصابته دعوتك

دعوة مظلوم...

أسد من ورق
24-04-19, 07:32 PM
أصابته دعوتك

دعوة مظلوم...

المهم .. أشوفك بلعت لسانك ومارديت على الرد اللي أصاب علمانيتك بمقتل . (qq166)

أسد من ورق
24-04-19, 07:36 PM
ويمكن إيضاح وبيان حكم الإسلام من العلمانية كما يلي:

1- العلمانية من الجانب العقدي تعني التنكر للدين وعدم الإيمان به، وترك العمل بأحكامه، وحدوده، وهذا كفر صريح.

2- العلمانية في الجانب التشريعي تعني فصل الدين عن الدولة، أو فصل الدين عن الحياة كلها، وهذا يعني الحكم بغير ما أنزل الله.

وقد فصل علماء العقيدة الحكم بهذا على النحو التالي:

أ- إذا وقع الحكم بغير ما أنزل الله تعالى والحاكم ( سواء أكان فرداً أم مجموعة ) يرى أن حكم الله غير صالح أو غير جدير، أو أن حكم القوانين أصلح وأتم وأشمل لما يحتاجه الناس ... أو اعتقد أن حكم القوانين مساوية لحكم الله ورسوله، أو اعتقد جواز الحكم بما يخالف حكم الله ورسوله ونحو ذلك فهو كفر اعتقاد مخرج عن الملة .

المكتبه الشامله .

أسد من ورق
24-04-19, 07:45 PM
عوامل انتقال العلمانية إلى العالم الإسلامي وآثارها السيئة عليه :

بدأت فكرة العلمانية تغزو العالم الإسلامي منذ أكثر من قرن من الزمان لكنها لم تتمكن إلا في بداية القرن العشرين الميلادي، حين طبقت - على مستوى الدولة - على أنقاض الخلافة العثمانية ثم سرت إلى أكثر بلدان العالم الإسلامي وكانت هناك عدة عوامل رئيسية ساعدت على ظهور انتقال العلمانية إلى العالم الإسلامي أهمها :

أولاً : انحراف كثير من المسلمين عن العقيدة الصحيحة المستمدة من الكتاب والسنة، ومن هنا كثرت البدع والخرامات والشعوذة والأهواء وقلَّ الفقه في الدين بينهم .

ثانياً : الاستعمار الغربي والشرقي :
لقد تعرض العالم الإسلامي لهجمات قوية من قبل أعدائه عبر عصور التاريخ، ولكن لما كان المسلمون متمسكين بدينهم وأكثر استعداداً للجهاد في سبيل الله، استطاعوا أن يردوا حملات أعدائهم، ولكن لما ضعف المسلمون وكثرت فيهم البدع والخرافات واجتالتهم الطرق الصوفية، ولجأ بعضهم إلى التعلق بالقبور والتمسح بها والذبح لها ودعاء الموتى، واستسلم بعضهم إلى ملذات الدنيا، والبعض الآخر بدأ يتشبث بالأفكار الوافدة، وقعدوا عن الجهاد، بعد ذلك انقض عليهم الأعداء من كل جانب ولم تنته الحربان العالميتان إلا والعالم الإسلامي غالبه تحت السيطرة الغربية النصرانية أو الروسية الشيوعية.
.

المكتبه الشامله

أسد من ورق
24-04-19, 07:53 PM
وقد حرص الغرب منذ وطئت أقدامه أراضي المسلمين على نشر العلمانية بأكثر من سبيل . وكان أهم مجالات نشرها ووسائلها فيما يلي:

1- في التعليم وله في ذلك أكثر من سبيل أهمها :

(أ) حصر التعليم الديني وحصاره مادياً ومعنوياً.

(ب) الابتعاث إلى الدول غير الإسلامية وحقق ذلك الابتعاث نتائجه المقصودة .

(ج) نشر المدارس الأجنبية في البلاد الإسلامية .

(د) تمييع المناهج الإسلامية باسم التطور .

(هـ) نشر الاختلاط بين الجنسين في مراحل التعليم وقد بدأوا بها في الجامعات .

المكتبه الشامله .

أسد من ورق
24-04-19, 07:57 PM
وما كتبه المستشرقون عن الإسلام قد اشتمل على الكثير من الافتراءات إما عمداً عن حقد وقصد إلى إضعاف عقيدة المسلمين - وهو الأرجح - وإما جهلاً منهم بالمصادر الإسلامية، ساعد عليه جهلهم بلغة الإسلام اللغة العربية .

وتتلخص جهود المستشرقين في هذا المجال فيما يلي:

1- الطعن في حقيقة الإسلام والقرآن والنبوة.

2- الزعم بأن الإسلام استنفذ أغراضه، وهو عبارة عن طقوس وشعائر روحية.

3- الزعم بأن الفقه الإسلامي مأخوذ من القانون الروماني.

4- الزعم بأن الإسلام لا يتلاءم مع الحضارة ويدعو إلى التخلف.

5- الدعوة إلى تحرير المرأة وفق الأسلوب الغربي.

6- تشويه الحضارة الإسلامية وتاريخها.

7- تضخيم حجم الحركات الهدامة في التاريخ الإسلامي، والزعم بأنها حركات إصلاح.

8- إحياء الحضارات القديمة.

9- اقتباس الأنظمة والمناهج اللادينية عن الغرب ومحاكاته فيها.

10- تربية الأجيال تربية لا دينية.

وقد انتشرت هذه المعتقدات مع الأسف في العالم الإسلامي 1.

المكتبه الشامله .

أسد من ورق
24-04-19, 08:03 PM
المنصّرون :

كما أن للمستشرقين والمنصرين في العالم الإسلامي أهدافاً مشتركة لهم وسائل متداخلة، ويمكن القول بأن ميدان المستشرقين الأساسي هو الثقافة والفكر، بينما يركز المنصرون جهودهم في النواحي الاجتماعية والتربوية.

وقد نقل المنصّرون العلمانية من خلال نشراتهم وكتبهم و التمثيليات والأفلام 1، ومن خلال المدارس المختلفة التي بدأت بالأجنبية، ثم كان تأثيرهم على مناهج التعليم الوطنية.

ووسائل المنصرين في هذا المجال كثيرة جداً نذكر منها:

1- استخدام الطب كوسيلة للتنصير.

2- استخدام أعمال الخير والخدمات الاجتماعية: كإنشاء ملاجئ للأيتام، ومراكز رعاية اجتماعية للفقراء والمحتاجين.

3- استخدام الطلبة وعامة الناس في التنصير.

4- استخدام الرشوة.

5- استخدام المكتبات والصحافة.

6- استخدام النوادي والجمعيات.

7- الاهتمام بالمرأة المسلمة وذلك بمحاولة إبعادها عن عقيدتها وإغرائها بتقليد المرأة الغربية.

8- المؤتمرات المشتركة.

9- البعثات الخارجية.

10-إنشاء المحاضن والمدارس والجامعات الأجنبية.

11-استخدام القوة أحياناً .

أسد من ورق
24-04-19, 08:10 PM
الأقليات غير المسلمة داخل المجتمعات الإسلامية :

وذلك كالنصارى، واليهود، والشيوعيين ، وأصحاب الاتجاهات المنحرفة من جمعيات وأحزاب ونحوهم، وكل

هؤلاء لاينعمون بضلالتهم وانحرافهم وفسادهم إلا تحت شعار كشعار ما يسمى بالعلمانية، لذلك تضافرت

جهودهم على نشر العلمانيه وبثها ، والدعاية لها، حتى انخدع بذلك كثيرون من السذج من أبناء المسلمين، وأنصاف المتعلمين من أبناء المسلمين .

أسد من ورق
24-04-19, 08:13 PM
آثار العلمانية السيئة على العالم الإسلامي :

وقد كان لتسرب العلمانية إلى المجتمعات الإسلامية أسوأ الأثر على المسلمين في دينهم ودنياهم.
وإليك بعض الآثار السيئة التي جنتها المجتمعات الإسلامية من تطبيق العلمانية:

1- رفض التحاكم إلى كتاب الله تعالى، وإقصاء الشريعة الإسلامية عن كافة مجالات الحياة (qq168)، والاستعاضة عن ذلك بالقوانين الوضعية المقتبسة عن أنظمة الكفار، واعتبار الدعوة إلى تطبيق الشريعة الإسلامية تخلفاً ورجعية.

2- جعل التعليم خادماً لنشر الفكر العلماني وذلك عن الطرق التالية:

أ- بث الأفكار العلمانية في ثنايا المواد الدراسية.

ب- تقليص الفترة الزمنية المتاحة للمادة الدينية إلى أقصى حد ممكن، وتكون في آخر اليوم الدراسي وقد لا تؤثر في تقديرات الطلاب.

ج- منع تدريس نصوص معينة لأنها واضحة صريحة في كشف باطلهم وتزييف ضلالاتهم.

د- تحريف النصوص الشرعية عن طريق تقديم شروح مقتضبة ومبتورة لها، بحيث تبدو وكأنها تؤيد الفكر العلماني، أو على الأقل لا تعارضه.

3 -إذابة الفوارق بين حملة الرسالة الصحيحة، وهم المسلمون، وبين أهل التحريف والتبديل والإلحاد، وصهر الجميع في إطار واحد. فالمسلم والنصراني، واليهودي، والشيوعي، والمجوسي، والبرهمي، وغيرهم يتساوون أمام القانون، لا فضل لأحد على الآخر إلا بمقدار الاستجابة لهذا الفكر العلماني.

4- نشر الإباحية والفوضى الأخلاقية، وتهديم بنيان الأسرة باعتبارها النواة الأولى في البنية الاجتماعية وذلك عن طريق :

أ- القوانين الوضعية التي تبيح الرذيلة ولا تعاقب عليها.

ب- وسائل الإعلام المختلفة التي لا تكل ولا تمل من محاربة الفضيلة ونشر الرذيلة.

ج- محاربة الحجاب وفرض السفور والاختلاط في المدارس والجامعات والمصالح والهيئات.

أسد من ورق
24-04-19, 08:52 PM
ومن طرقهم لنشر العلمانيه ومبادئها بين المسلمين الزعم بأن الشريعة الإسلامية لا تتوافق مع الحضارة الحديثة :

وهذا الزعم جاء نتيجة لاحتكاك أبناء الأمة الإسلامية بالحضارة الغربية الحديثة، فظنوا – جهلاً - أن الإسلام لا يتوافق مع الحياة العصرية، ولا ينسجم مع متطلبات الإنسان في هذا العصر.

بل قالوا إن الشريعة الإسلامية هى السبب في التخلف والرجعية، وأن السبيل إلى التخلص من هذا الداء، والنهوض بالأمة إلى التقدم والحضارة هو نبذ الإسلام وتعاليمه.

فهذه بعض الآثار والثمار السيئة والخبيثة التي انتهجتها العلمانية في البلاد الإسلامية التي تبنت العلمانية.

" والعلمانيون في العالم الإسلامي يعرفون بالاستهانة بالدين، والتهكم والاستهزاء بالمتمسكين به، كما يعرفون بإثارة الشبهات، وإشاعة الفواحش (كالسكر، والتبرج، والاختلاط المحرم ) ونشر الرذائل، ومحاربة الحشمة والفضيلة، والحدود الشرعية، والاستهانة بالسنن، كما يعرفون أيضاً بحب الفساق والكفار والإعجاب بمظاهر الحياة الغربية وتقليدها :gg4mpup: "

أسد من ورق
24-04-19, 09:20 PM
مقتطفات عن العلمانيه :

1- إن العلمانية اصطلاح جاهلي، لا صلة له بالعلم، وإنما سماها أعداء الإسلام بذلك إمعانا منهم في التضليل والخداع، وإلا فإن عزل الدين عن العقيدة والشريعة وجميع نواحي الحياة يعني في الإسلام الكفر، والمروق من الدين، وحكم الجاهلية وتعطيل حدود الله وشرعه.

2 -إن أهم الأسباب التي أدت إلى ظهور العلمانية في أوروبا هو التحريف في أصول الدين، وتسلط رجال الكنيسة دينياً، واقتصادياً، وسياسياً، ولا يخفى ما لليهود من دور بارز في ذلك.

3- إن ظروف نشأة العلمانية في أوروبا لا تنطبق على الإسلام والمجتمعات الإسلامية، وذلك لأنه - بحمد الله - ليس في الإسلام تحريف في مصدر عقيدته، وليس فيه كهنوت، ولا واسطة بين الخالق وخلقه، وأنه لا عصمة لأحد إلا للرسل - عليهم الصلاة والسلام .

4 -إن من أسباب انتقال العلمانية إلى العالم الإسلامي انحراف كثير من المسلمين عن العقيدة الصحيحة المستمدة من الكتاب والسنة وسيرة السلف الصالح، وسيطرة الاستعمار الغربي والشرقي على كثير من أقطاره عسكرياً، وثقافياً، واقتصادياً، بالإضافة إلى إعجاب كثير من المسلمين بتقدم الغرب الهائل في مضمار العلم المادي .

5 - إن إبعاد الدين عن مجالات الحياة في المجتمعات الأوروبية قد حولها إلى الإفلاس والحيرة والضياع، وحياة الضنك وعدم الطمأنينة، وذلك بسبب ابتعادها عن الإيمان بالله - تعالى - وشرعه، كما أنه كان لتسرب العلمانية إلى المجتمعات الإسلامية أسوأ الأثر على المسلمين في دينهم ودنياهم، وذلك لابتعادهم عن نور الكتاب والسنة.

6- إن الإسلام يرفض العلمانية رفضاً قاطعاً؛ لأنها دعوة ضد الإسلام الذي جاء لإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

7- إن العلمانية تتعارض مع الإسلام تعارضاً تاماً في شتى المجالات، ولا وجه للمقارنة بينهما على الإطلاق، وذلك لأن الإسلام نظام إلهي شرعه رب الخلق الذي يعلم أحوال عباده، وما يصلح معاشهم، وما يحقق لهم الخير في دنياهم وأخراهم.
والعلمانية هى من وضع البشر وهم يخضعون للأهواء والشهوات، وتتغلب عليهم العواطف البشرية التي تحيد بهم عن الحق والصواب.

8- إن الإسلام هو دين الحق الذي يجب على الناس جميعاً أن ينقادوا له، ويتمسكوا به، عقيدةً وشريعة، ومنهج حياة وفقاً لما جاء في كتاب الله – تعالى - وسنة رسوله - صلى الله عليه وسلم -، وإن على ولاة أمور المسلمين أن يطبقوا هذا الدين على شعوبهم؛ لينعم الناس بالعدل والأمان والهداية والاستقرار.

the-moon
24-04-19, 11:33 PM
العلمانيه فكر غربي خالص وهي تتعارض مع الاسلام بالكامل . وللعلمانيه اتباع يروجون لها في كل مكان .

شكرا اسد على المعلومات الرائعه

المحــــارب **
25-04-19, 12:30 AM
ا الله يصلح احوالنا والمسلمين اجمعين

أسد من ورق
25-04-19, 07:44 AM
العلمانيه فكر غربي خالص وهي تتعارض مع الاسلام بالكامل . وللعلمانيه اتباع يروجون لها في كل مكان .

شكرا اسد على المعلومات الرائعه

مرحبا بالقمر ... صدقت بكلامك ,, لكن فيه نوعيه من المسلمين زاغت عقولهم نتيجة ضعفهم وبعدهم عن الدين وتأثروا بالفكر العلماني الدخيل الذي زرعه العدو في بلدان المسلمين لضرب عقائدهم وتلويث أفكارهم ومسخهم عن الدين الإسلامي وإستغلالهم ليكونوا حميرا لهم لترويج هذا الفكر في بلدانهم .

الشكر موصول لك حبيبي

أسد من ورق
25-04-19, 07:45 AM
ا الله يصلح احوالنا والمسلمين اجمعين


اللهم آمين ويكفينا شرهم .

بندر الايداء
25-04-19, 09:20 AM
ضاعوا مابين تشدد وتمييع

أسد من ورق
26-04-19, 07:39 AM
ضاعوا مابين تشدد وتمييع


مرحبا بندر ... صدقت ... الداعشي ضاع في التشدد الشيطاني وأصبح أداة يحركها الأعداء كيفما يشاؤون .

والعلماني مايع محب للفساد والخمره والنساء والغناء والرقص والمجون وهو شهواني بالدرجه الأولى وعدو للدين والعقيده تم إستغلاله من الأعداء لنشر الفكر العلماني بين المسلمين والترويج له .

هذين الصنفين عباره عن ( حمير يركبها العدو لتنفيذ مخططاته ) .

أسد من ورق
26-04-19, 09:44 AM
تكفير هيئة كبار العلماء للعلمانية والعلمانيين ووصفهم بأنهم ( أشر من المنافقين ) وهم كفار مرتدون .

https://www.youtube.com/watch?v=6BLlT7R6hX0