المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه وقصيده ؛صيد الحيه واربط فمها


الزاحف
01-04-04, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


نبدا القصه


رجل تزوج علي زوجته القديمه ومضت فتره علي زواجه الثاني

وحس الرجال انه زوجته الثانيه فيها بلا يعني ما تحسسه بحبها له


يعني من تزوجهاا والمره ما تضحك له ولا حتى شاف شي من جسمها

الا فترات بسيطه يعني شي مايذكر

والرجال قام يشك بزوجته انه يمكن تحب غيره ومن هالكلام

راح حق مره ( امراه ) كبيره يعني مشهوره بالذكاء والحكمه


وعلمها بسالفته وشارت عليه انه يصيد حيه ويربط فمها

ويخليها علي صدره ويسوي نفسه ميت

وفعلا سوا اللي قالت عليه المراه


ولما وشافت رجلها حاولت تقعده وتشوف الحيه علي صدره قالت مات خلاص

فقامت تصيح فقالت ابيات




يازيد رد الزمل باهل عبرتي ++علي ابوك عيني مايبطل هميلها

اعليت كم سابق قد عثرتها *** بعود القنا والخيل عجل جفيلها

وعليت كم من هجمتن قد شعيتها**** صباح والا شعتها من مقيلها

وعليه كم من خفرت في غيا الصبا *** تمناك ياوافي الحصايل حليلها

سقاي ذود الجار لاغاب جاره *** واخو جارته لا غاب عنها حليلها

لا مرخين عينه يطالع زولها *** ولا سايلن عنها مستسيلها


وبعد هالصيحه وهالقصيده عرف انه ما في بالها احد وانها تحبه


وعلمها ليش انه حط الحيه علي صدره

فزعلت عليه يوم انها درت انه بس بيختبر حبهااا له

واقسمت انها ما تكلمه الا اذا كلم الحجر الحجر والعود يكلم العود

واحتار الرجل لانه الحجر عمره مراح يكلم الحجر ولا العود يكلم العود

ورجع للمراه اللي استشارها اول مره وعلمها باللي صار معاه

وقال له ما عليك الا انك تجيب لها الرحى وهذا يعني الحجر يكلم حجر


وتجيب الربابه واللي هي عود يكلم عود

وهذا عن يمينها واذا تبي ترجعلك ترجعلك

وجاب الرجال اللي قالت عليه العجوز


وردت المياه اللي مجاريها .. وعاشو في سبات ونبات وخلفو صبيان وبنات


اتمني اني ما طولت عليكم واتمني انها اعجبتكم

المشاغـب
01-04-04, 07:36 PM
مشكور اخوي الزاحف...

وياليت تتحفنا بالمزيد من القصص...

يعطيك العافيه

شيخة الكعبي
01-04-04, 11:53 PM
القصة حللللللللللللللللللللللللللوة واااااااااااااااااااااااااااجد

تسلم يمينك اخووووووووووووووووووووووي


تحياتي لك

بنوته
02-04-04, 12:38 AM
اااالله
احسها فيلم بدوي رومانسي :o
تسلم الزاحف على القصه روعه
اتمنى تقدم المزيد مع الترجمه لاني مافهمت نص الابيات :cl:

الزاحف
02-04-04, 12:51 AM
المشاغب

احزان قلب

بنوته اي كلمه ماهي مفوهمه انا حاضر لترجمه
وابشرو باالمزيد

و مروركم رائع ومشكوووووووووووورين

اشراقه
05-04-04, 12:13 AM
:) حلوه الله يعطيك العافيه

محروم من قربك
05-04-04, 07:20 PM
أخوي الزاحف ننتظر المزيد من قصصك وسواليفك

الزاحف
06-04-04, 12:10 AM
اشرقه

محروم من قربك


الف شكر على مروركم العاطر

والله يوفقني لآختيار ماهو مفيد ورائع من القصص المدعمه بقصايد

فريق أول
07-04-04, 02:51 AM
حلوه يا حلووو ...


بانتظار الجديد ....

الزاحف
08-04-04, 11:40 PM
تسلم يافريق اول

والف شكر ياالغالي

النابغة الأزدي
09-04-04, 02:11 PM
حلوه الله يعطيك العافيه

الزاحف
10-04-04, 09:56 PM
مرورك عاطر


والف شكر
ياالغالي

سيف العداله
20-04-06, 03:42 PM
يعطيك العافيه يا الذيب

الدنيا مبدء ياتبدء ياابدء
20-04-06, 11:01 PM
صح لسااااااااااااااااااااااااااااانك

المهاجر
10-08-06, 11:05 PM
يعطيك العافيه

ana3883
26-08-06, 11:10 PM
تسلم على هالقصة الرائعه والمتميزة

all0000all
27-08-06, 02:45 AM
مشكوررررررر اخوي

صقر الغزل
29-08-06, 07:00 PM
سلمت ودمت على هذه القصه الشيقه والله يعطيك العافية واتحفنا بالمزيد ولك تحياتي

صدوق الود
02-09-06, 11:15 AM
يعطيك الله العافية يا خوي الزاحف ولا تحرمنا من مشاركاتك