المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استمتعوا بالضيافة التركية مع "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة


دلوعةالامارات
02-10-18, 01:28 PM
https://c.top4top.net/p_10058t1mq1.jpg


يدعوكم منتجع "ريكسوس باب البحر" لاكتشاف الضيافة التركية الأصيلة، واختبار الخدمات منقطعة النظير التي تعكس الفخامة بمفهومها الحقيقي. حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الحصول على تجربة إقامة فاخرة زاخرة بالمتعة والتسلية.
وقد أوضحت الإدارة أن نظام الخدمات الشاملة التي يمتاز بها هذا المنتجع الفاخر، تمكن الضيوف من الاستمتاع بكافة المرافق والخدمات التي يوفرها، بلا تكاليف إضافية. ابتداءً من إطلالته البانورامية الخلابة، وحتى إمكانية الإفادة اللامحدودة من المرافق الترفيهية وبرك السباحة والبرامج الترفيهية ونادي الأطفال. بالإضافة إلى طيف واسع من المطاعم والمقاهي الفاخرة، وبالتأكيد، النادي الصحي الحاصل على العديد من الجوائز "أنجانا سبا".
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى نكهات المطبخ التركي في مطعمي "سيفن هايتس" و "لاليزار"، حيث تتوفر تشكيلة مبتكرة من الأطباق الشهية التي تعكس الإرث التركي الأصيل والتي تتضمن؛ المقبلات الباردة والساخنة، واللحوم المشوية كالدونير والكباب والكفتة بأنواعها المختلفة. بالإضافة إلى طيف واسع من الحلويات المفضلة لدى الجميع كالقطايف والكنافة والبقلاوة اللذيذة والمميزة.
ومن الجدير بالذكر، أن منتجع ريكسوس باب البحر يتمتع بطيف من المرافق والخدمات الاستثنائية، ويتميز بتصاميمه الداخلية الفاخرة، المستوحاة من النمط التركي المعاصر، ما يجعله الوجهة الشاطئية الأمثل للباحثين عن أفضل خدمات الضيافة، والمطاعم والخيارات الترفيهية.
للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com