المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة (العـــالم) الإيرانيه .. واضواءها المسلطه على الموقف السعودي


ألحضرمي
17-07-06, 09:19 AM
منذ اندلاع شرارات الحرب بين حزب الشيطان واليهود وقناة العالم الايرانيه لم تترك مسؤولا حزبيا لبنانيا او ايرانيا الا واتت به في استوديوهاتها لتناقش معه فقط الموقف السعودي من الهجمات الاسرائيليه والتي منها عندما قال مقدم البرنامج لضيفه : وهناك كذلك الموقف السعودي المخجل ، فرد الضيف اللبناني : لو صمتوا لكان افضل ، فرد المقدم : بالطبع يعتبر انجاز الصمت ، وبدؤا في (الشرشحة) هذا بغض النظر عن سيل الاتصالات التي تتقاطر عليهم وكلها تسب السعوديه والوهابيه والى اليوم والقنوات (العالم / المنار) مثبته على شريطها الاخباري (تنديد عربي واسلامي بالموقف السعودي ضد حزب الله ) .

من المتصلين كذلك من قال ويحكم يا وهابيين سوف نحرر الحرمين من قبضتكم . والشيعية الاخرى من لبنان تقول لا نريد من السعوديه مالا وطعاما سندافع عن انفسنا .

في وقت الامه بحاجة الى تماسك تجد الروافض يتصيدون كل زله على ابناء السنه تاركين خلفهم كل المجازر الصهيونيه ، لتعلموا فقط ان من اهداف الشيعة ابادة اهل السنه قبل اليهود وهذا المبدأ يجب ان يتمسك به ابناء السنه قبلهم لانهم فعلا يعطلون ويثبطون عزيمتهم فالكل يعلم ان راية الجهاد الحقيقيه هي سنيه وليست شيعيه ولم نسمع عن مجاهد شيعي سوى (حزب الله) الوكيل الايراني في لبناني . وما يقوم به ليس جهادا بل اوامر تنفيذيه لمخططات ملالي قم . وقد بدا واضحا في هذه الحرب ورود اخبار ان هناك اكثر من 100 جندي ايراني يساندون حزب الله ولا نستغرب ان الحرب ايرانيه اسرائيليه ولا شأن لحزب الله بها فالقوه التي تستخدم قوة جيش دولة نظامي وليس حزب او تنظيم بالرغم من افتقار الحزب للغطاء الجوي .

كيرم
17-07-06, 12:17 PM
القافله تسير والكلاب تنبح

هون عليك يا اخي

كيرموووووووه

مستغرب
17-07-06, 12:22 PM
لم يكن القرار من السعودية فقط

وللأسف ان الحرب اصبحت الآن بين اسرائيل وايران من جهه وحزب الله

والجهه الأخرى الدول العربية

اصبحت حرب طائفية دون أن نشعر

ابو شدق
17-07-06, 01:37 PM
قال ويحكم يا وهابيين سوف نحرر الحرمين من قبضتكم . والشيعية الاخرى من لبنان تقول لا نريد من السعوديه مالا وطعاما سندافع عن انفسنا .


وهذا الي هم يبون اصلا وهذا هدفهم

ولكن بعدا لهم بإذن الله تعالى

بدوي كاشخ
17-07-06, 01:39 PM
**

منافقين !

يردون الدعم وهم ضدنا !

**