المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سبق وزرت بيروت . ..تعال على حسابي(مهم)


سيد الغنادير
15-07-06, 12:26 PM
مستانس ماشاء الله جاي تطامر يوم أقول على حسابي يقول المثل العراقي (قالوا الكفن ببلاش قال أريد أموت) (qq166) (qq166) (qq166)

هل سافرت إلى لبنان ..

تعال وتعرف معي إلى بيروت وخذ جولة فيها وأنت في بيتكم بالريموت كنترول

أولا : النصارى المارون .

تمقل في قناة (l.b.c) اترى العجب العجاب ا؟لأغاني والأفلام على ودنه والهشك بيشك مستمر كأن القصف في بلد ثاني في أمريكا الجنوبية وقصر الأخبار على النشرات وبس وإذا استمعت للمحللين تجدهم يرددون نفس الكلام (هذا موسم سياحة لا يناسب الحرب )...الخ

ثانيا : المنار وأخواتها .
أغاني وأناشيد حماسية وصور الضاحية الجنوبية كأن لبنان كله الضاحية وبس وصور حسن نصر الله واتصالات من أهالي الضاحية تحمل معاني الصبر والتحمل ومؤازرة القيادة وتوعد العدو

ثالثا: تلفزيون الجديدة .
ضايع بالطوشة يجب أن نبيد اسرائيل واللعنات على القادة المتهالكين ...الخ ثم القومية العربية التي ستجلب النصر لثوار العالم حتى في غواتيمالا ... والله مادريت عنهم ماعندهم ماعند جدتي!!

رابعا : تلفزيون المستقبل (المصتأبل)
همه الفلوس ذابحته الدولارات لا صور للضحايا (كل الصور عن الدمار ) والفلوس المحروقة.. ثم تبرعت السيدة بهية الحريري بالطحين لسكان صيدا وتبرع سعد الحريري بباصات لمن يريد الخروج والسيدة غنى الحريري تشرف على إغاثة سكان صيدا كأن لبنان مافيه إلا صيدا (مسقط رأس الحريرية)

لكم الله ياأهل المخيمات(الرشيدية وبرج البراجنة والمية ومية) يامن تشن الحروب باسم قضيتكم ويشرب المنتصرون أنخاب قضيتكم لاعزاء لكم ناموا في مخيماتكم البائسة وكفوا عن الهتاف كأس العالم انتهى وكأس ايران وسوريا وحزب الله واسرائيل أوشك على الإنتهاء والنتيجة محسومة سلفا الكل فائز إلا أنتم !!

يافا
15-07-06, 12:59 PM
شكرا لك ولروعة طرحك

تحليل اكثر من رائع

غريب الماضي
15-07-06, 02:10 PM
ياليتها جات على القنوات إلا كل حكام العرب

ماعندهم إلا الذل والخنوع وأن تكلموا صرحوا قالواا حزب الله وحزب الله

الحرب قايمه تدكـ حصون المسلمين وهم للحين يتكلمون بالماضي

ليش وليش ؟

تفانين
15-07-06, 02:10 PM
والله ما تقوله واقع مرير
انا زرت لبنان من قبل
يا اما تشوف البؤس بعينه او ترى المنظر الاخر الفسق بعينه
يعني في فئة ضعوف مساكين ينرحمون
واكثر ضعافها من السنة

سيد الغنادير
15-07-06, 02:18 PM
الأخت الفاضلة يافا
شكرا على مرورك والحمدلله أن التحليل راق لعقلية راقية مثل عقليتك

سيد الغنادير
15-07-06, 02:22 PM
ياليتها جات على القنوات إلا كل حكام العرب

ماعندهم إلا الذل والخنوع وأن تكلموا صرحوا قالواا حزب الله وحزب الله

الحرب قايمه تدكـ حصون المسلمين وهم للحين يتكلمون بالماضي

ليش وليش ؟


أخي الكريم
اسمح لي أخالفك الرأي لأول مرة (من يوم جيت الدنيا ) اتفق مع زعماء العرب على شيئ
الحرب هي حرب حزب الله وإيران ولأجندتهم الخاصة فقط وستبدي لك الأيام

سيد الغنادير
15-07-06, 02:34 PM
والله ما تقوله واقع مرير
انا زرت لبنان من قبل
يا اما تشوف البؤس بعينه او ترى المنظر الاخر الفسق بعينه
يعني في فئة ضعوف مساكين ينرحمون
واكثر ضعافها من السنة



أوضاع مادية وإجتماعية سيئة جدا يعيشها أبناء السنة من اللبنانين (طرابلس وغيرها ) والفلسطينين من أبناء المخيمات
بؤس في عيون الصغار وذل في عيون الكبار أما الشباب فيكفيهم اليأس والمهانة
ومازال الموارنة يرقصون في جونية وعالية
ومازال حزب الله يجعجع في الضاحية الجنوبية والجنوب
ومازال أبناء ملتهم (يعدون مصرياتهن) ويتفنون في الدعاية لأنفسهم في الصتأبل
والضعوف لهم الله لبنان أغرب بلد في العاااااااااااااااالم