المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل الكامل لOnimusha: Dawn Of Dreams وبعض الاسرار الدسك الثاني


Alex1
12-07-06, 11:49 AM
Disc 2
Stage 12: Mitsunari's Pride
المرحلة الثانية عشر : كبرياء ميتسوناري
في بداية هذه المرحلة عليك الحصول على الخريطة و من ثم العبور من الباب و بعد ذالك قم بالحصول على الملاحظة و احفظ اللعبة أن شئت ذالك بعد ذالك ثم بسلوك الباب الشمالي و هناك سوف تجد مفتاح بالإضافة إلى عتلة ألان كل ما عليك هو تسريع العتلة و من ثم ضرب المفتاح للصعود بعد ذاك قم بالمرور من خلال الباب المعدني مع روبيرتو حطم الماكنة الموجودة هنا و من ثم قم بأخذ الأداة و اصعد السلم بعد ذالك قم بالحصول على الأداة الموجودة قرب الباب و هناك سوف تجد لغز و إليك طريقة الحل:
اليسار للأسفل مرة واحد اليمين للأعلى مرتين اليسار للأعلى مرة واحدة ,,,
بعد ذالك اذهب إلى الأسفل و من ثم انزل من السلم و قم بأخذ المادة و من ثم ارجع للأعلى و عد إلى الغرفة الكبيرة و قم بتسريع العتلة و بعد ذالك ادخل من الباب و من ثم ارتفع و اذهب جنوبا إلى القمة و من ثم توجه هناك و احصل على الملاحظة بعد ذالك اذهب إلى الغرفة الكبيرة و قم بتسريع العتلة مرة أخرى و من ثم مر من خلال باب المعدن و قم بأخذ الكتاب و حطم الماكنة و من ثم اذهب إلى صندوق اللغز الموجود خلف الماكنة و إليك الحل:
الجزء الأيسر: حرك الأخير من قمة الجزء الأيسر و من ثم حرك الثانية من نفس الجزء
الجزء الأيمن: حرك الأخيرة من قمة الجزء الأيمن و حرك الثانية من قمة الجزء الأيمن
ألان سوف تجد سلمان احدها يقود إلى الأعلى و سوف تحصل منه على مادة و سوف يأخذك إلى منطقة أخرى و لكن أنت بحاجة إلى اوهاتسو في هذه المنطقة لهذا خذ السلم الأخر الذي سوف يأخذك للأسفل انزل منه و من ثم واصل تقدمك و سوف تصل إلى ما بعد القمة الأخيرة اترك كل هذا و ارجع إلى الغرفة الكبيرة و قم بسحب العتلة و من ثم قم بضرب المفتاح للهبوط و من ثم خذ الباب الأيسر و اسلكه و سوف تجد هناك مرآة حيث يمكنك الاستفادة منها في اخذ اوهاتسو و أيضا هنا يوجد سلم يمكنك فتحه عموما بعد أن تقوم بأخذ اوهاتسو معك سوف تستفيد منها و ارجع إلى المنطقة التي تحتاج إلى وجود اوهاتوسو حيث ذالك السلم الذي يقودك للأعلى ألان اصعد السلالم و سوف تصل إلى منطقة و سوف تستطيع أن تقوم بامتصاص الأرواح هنا بعد ذالك عد إلى المنطقة السابقة أي التي قمت بفتح السلم فيها و من ثم يمكنك التأرجح بواسطة اوهاتوسو للوصول إلى المنطقة الأخرى و من ثم سوف تقوم اوهاتسو بفتح السلم لك ألان اصعد من السلم و الذي سوف يقودك إلى ماكنة قم بتحطيمها فورا و من ثم سوف تواجه لغز و الحل هو:
الشامل الغربي, الشرق. الشمال . الغرب , الجنوب
و ألان قم بالعودة و استبدل اوهاتسو بروبيرتو للمرور من خلال الباب المعدني و من ثم اضرب المفتاح للارتفاع بعد ذالك اسحب العتلة و اجعل روبيرتو للمرور من خلال الباب المعدني و من ثم عليك الهبوط من خلال الباب بعد ذالك احصل على المفتاح و من ثم ارجع إلى الغرفة الكبيرة ألان قم بسحب العتلة و اضغط على المفتاح حتى تتمكن من الهبوط و من ثم خذ الباب الأيسر و قم بدخوله بعد أن تدخل توجه يسارا و من ثم إلى الأسفل بعد ذالك اصعد للسلالم و توجه نحو الباب المعدني على اليسار و ادخله بصحبة رفيقك روبيرتو بعد ذالك اذهب للمنطقة التالية و سوف تتمكن من عبور الباب المقفل لان المفتاح بحوزتك بعد أن تدخل من الباب قم بتحطيم الماكنة الأخيرة و سوف تجد أداة خلف الماكنة لا تنسى أن تحصل عليها... ألان هل تذكرة الغرفة التي تحتوي على حاسوب ؟ أنها الغرفة التي تسبق الغرفة الكبيرة إذا عد إلى هناك و قم بحفظ اللعبة و من ثم ادخل من الباب الموجود على اليمين سوف تواجه بعد دخولك امتحان الشجاعة بعد الامتحان قم بأخذ الأداتين و هنا تحتاج لاوهاتسو للتارجح عموما بعد ذالك قم بالدخول من الباب الأخر و من ثم ادخل من الباب الشمالي و التقط المادة في الشمال و من ثم ادخل من الباب الموجود أمامك و قم بأخذ الأداتين و من ثم ادخل من الباب الشمالي ن جديد قم بأخذ الأداة الموجودة بالقرب منك و من ثم واصل الهبوط و سوف تجد أداة خذها و أيضا سوف تجد مرآة قم بحفظ اللعبة و من ثم ادخل من الباب الموجود في النهاية بعد أن تدخل أنت في مواجه زعيم قوي ألا و هو ميتسونري و إليك طريقة التغلب عليه..
إستراتجية القضاء على الزعيم ميتسونري:
هذا الزعيم قوي و لديه هجمات قوية فهو يستخدم الهجمات النارية في محاولة القضاء عليك و عند استخدامه هذه الهجمات عليك بامتصاصها و إذا إصابتك هذه الهجمات سوف تصاب بالتسمم لذا عليك أن تسرع بمعالجة نفسك بالدواء المضاد للتسمم و أيضا لديه هجمة أخرى و هي الاختفاء و هي خطيرة جدا لذا قم بالحذر منها و طبعا لا تنسى أن تهاجمه عندما تسمح لك الفرصة و قم باستخدام أقوى أسلحتك معه و عندما تصل طاقة هذا الزعيم إلى حد منخفض قم بالتحول إلى نمط اونيموشا و من ثم القضاء عليه بشكل نهائي و أيضا هنا يمكنك الاستفادة من اوهاتسو في هذه المعركة فهي أفضل من روبيرتو استمر على هذه الطريقة التي ذكرتها سابقا إلى أن تقضى عليه بشكل نهائي..
بعد أن تقضي على هذا الزعيم عد إلى المخبأ و عندما تكون مستعدا قم بالخروج من باب الخروج و بهذا تكون أنهيت المرحلة الثانية عشر بشكل كامل..
*************
Stage 13: Wild Boatride
المرحلة الثالثة عشر: بوتروايد المتوحش..
في بداية المرحلة قم بالهبوط إلى الأسفل و من ثم قم بالحصول على الخريطة و الأداة أيضا و من ثم استمر في التقدم إلى المنطقة التالية بعد ذالك قم بحفظ اللعبة و سوف تحصل أيضا على امتحان الشجاعة بعد أن تكمله قم بالحصول على أداة موجودة في الزاوية و من ثم انتقل إلى المنقطة التالية و هناك سوف تحصل على أداة و من ثم توجه نحو السياج الذي أمامك و من ثم انعطف لليمين و سوف تجد هناك احد صناديق الألغاز و إليك طريقة الحل:
حرك الأخير من الجهة اليمينية العليا و من ثم حرك الأخير من قمة الجزء الأيسر بعد ذالك قم بتحريك الثانية من الجهة اليسارية العليا و من ثم حرك القمة في الجهة اليمينية...
بعد ذالك قم بالاستمرار في التقدم و من ثم قم بحفظ اللعبة و سوف تجد كتاب قم بالحصول عليه و أيضا سوف تواجه لغز و إليك طريقة الحل..
حرك القمة الأولى من الجزء الأيمن مرتين و من ثم الأخيرة من قمة الجزء الأيسر و من قم الثانية من قمة الجزء الأيسر و أخيرا حرك الأخيرة من قمة الجزء الأيمن..
بعد ذالك قم بالدخول من الباب الأخر ومن ثم احصل على الأداة الموجودة بالقرب منك و من ثم سوف تجد الكثير من الغرف هنا توجد هنا غرفة مهمة جدا و تحتاج إلى اوهاتسو حتى تستطيع المرور من وراء الباب و الحصول على الملاحظة التي تعطيك كيفية إيجاد كلمة السر حتى تتمكن من فتح الباب و إليك الطريقة المبسطة لمعرفة كلمة السر:
سوف تجد في الغرف ثلاث صور و كل صورة من هذه الصورة تحوي على أشياء و طبعا هنا الرقم سوف يكون عشوائي و لكن فكرة اللغز هي في كل صورة تحوي على أشياء معينة مثلا وجدت ثلاثة صور و هي بالترتيب التالي:
فيلان.ببة.. فيلان .. حوت .. الثلاثة الدببة تمثل الرقم 3 و الفيلان يمثلان الرقم 2 و الحوت يمثل الرقم 1 إذا الرقم الذي تحصلنا عليه هو 321... مثلا وجدا صور تحوي على
أربعة كلاب.. ثلاثة قطط ... خمس طيور .. الحل هو:
الكلاب = 4.. القطط = 3.. الطيور = 5.. الرقم النهائي هو: 534
بعد أن عرفت الطريقة لحل هذا اللغز قم بأخذ كلمة السر التي ظهرت لك و لنفرض إنها 534 و قم باستعمالها حتى تقوم بفتح الباب المغلق بعد ذالك أنت بحاجة إلى احد رفاقك حتى يقوم بالوقوف أمام العتلة و سوف تحصل على النفط في بيت الباب المعدني و من ثم سوف ينخفض الجسر.. بعد ذالك اعبر و ادخل البيت على يمينك و من ثم قم بامتصاص الأرواح و قم بأخذ الملاحظة التي تحتوي على حل لكلمة السر الثانية تجاهل الباب الموجود على يسارك و من ثم ارتفع و احفظ اللعبة و سوف تجد احد صناديق الألغاز و الحل كالأتي :
الجزء الأيسر: حرك الثاني مرتين و من ثم الأول من الجهة السفلية
الجزء الأيمن: حرك الأول من الجهة العليا
بعد ذالك كله قم بسلوك الباب الأخير و هناك و سوف تجد ستة بيوت يوجد من بينها واحد مغلق و سوف تحتاج إلى اوهاتوسو للدخول إلى هذا الباب و سوف تحتاج إلى روبيرتو أيضا.. قم بالضغط على مفتاح Select لمعرفة ترتيب البيوت على الخريطة و التي سوف تجدها على النحو التالي:
1 – 2 – 3 – 4 – 5 – 6
البيوت سوف تكون على الخريطة على اليسار أي أن البيت رقم 6 سوف يكون هو الأول.. عموما قم بالحصول على المادة الموجودة بجانب المرآة و عليك أن تدخل إلى جميع البيوت حتى تتفحص الصور الموجودة في كل بيت و ربما هذا يذكرنا باللغز الأول و إليك طريقة الحل:
هذا اللغز معقد نوعا ما و إليك طريقة مبسطة تشرح كيفية التعرف على كلمة السر لنفرض انك دخلت إلى البيت الأول ووجدت صورة فيلة و دخلت بيت أخر ووجدت صورة حوت و البيت الأخر صورة لدببة قم بجمع الأعداد مع بعضها مثلا وجدت صورة حوت في البيت الأول و صورة حوت في البيت السادس المجموع = 2... الفيلة وجدت فيلان في البيت الثالث و ثلاثة فيلة في البيت الثاني إذا المجموع = 5 و الدببة وجدت ثلاثة في البيت الرابع و ثلاثة في البيت الخامس إذا المجموع = 6.. ما هو الرقم الذي ظهر لنا ألان. ؟
انه الرقم 256 إذا تغيرت المعطيات فقط طبق الطريقة التي ذكرتها آنفا و سوف تحل اللغز.
بعد ذالك قم باستخدام اوهاتسو حتى تقوم بالتا رجح و الوصول التي المنطقة التالية و من ثم عليك فتح الباب لسوكي و من ثم ارجع للخلف حيث الباب و احصل على الأداة و سوف تواجه لغز صعب نوعا ما و إليك طريقة حل اللغز...
المعطيات الموجودة باللعبة هي كالتالي:
01-02-03-04-05
06-07-08-09-10
11-12-13-14-15
16-17-18-19-20
21-22-23-24-25
الحل سوف يكون على ست مجموعات و في كل مجموعة سوف تضع أرقام معينة و إليك الأرقام لكي تقوم بطريقة حل اللغز:
المجموعة الأولى: 01 \ 02 \ 06 \ 07
المجموعة الثانية: 07 \ 08 \ 12 \ 13
المجوعة الثالثة: 08 \ 09 \ 13 \ 14
المجموعة الرابعة: 04 \ 05 \ 09 \ 10
المجموعة الخامسة: 14 \ 15 \ 19 \ 20
المجموعة السادسة : 17 \ 18 \ 22 \ 23
بعد أن تقوم بحل اللغز قم بفتح الباب المعدن بواسطة روبيرتو و من ثم الحصول على المفتاح و بعد ذالك سوف تتمكن المرور من ذالك الباب المغلق بعد أن تدخل اقترب من السفينة و سوف تواجه هنا الزعيم ساكون مرة أخرى و إليك طريقة القضاء عليه:
إستراتجية القضاء على الزعيم ساكون:
هذا الزعيم قد واجهته سابقا و بالطبع قمت بالتغلب عليه و لكن في هذه المرة سيكون أقوى و خاصة أن المكان محدود لذا عليك الحذر في هذه المعركة استعمل سوكي فقط و حاول البقاء على مسافة بعيدة منه ساكون سوف يصاب بالصداع عندما يصاب ساكون بالصداع سوف تكون لك فرصة حتى تقوم بالهجوم عليه و لكن احترس من أن تصاب في المدى الموجود به حيث أن ذالك سوف يؤثر على صحتك و كما قلت أهم شيء في مواجهة الزعماء هي السرعة و الحذر استمر في الطريقة التي ذكرتها إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي..
بعد أن تقضي عليه سوف تكون في السفينة و سوف ينضم تينكي إليك و سوف تضاف بعض الأشياء إليك حيث تمكنه من استعمال قفاز أوPEPSI.و أيضا التقنية الفنية أو Art Of Purification.. بعد أن تكون على استعداد قم بدخول الغرفة و بهذا تكون أنهيت المرحلة الثالثة عشر بشكل نهائي قم بأخذ استراحة و شرب كوب PEPSI ...
***************
Stage 14: Yodo's Arrival
المرحلة الرابعة عشر: وصول يادو
في بداية هذه المرحلة قم بالحصول على المادة ومن ثم توجه نحو المرآة و من ثم إلى المنطقة التالية و سوف تواجه امتحان الشجاعة بعد ذالك قم بالحصول على الأداة و من ثم احفظ اللعبة بعد ذالك سوف تجد احد صناديق الألغاز و الحل سيكون كالتالي:
الجزء الأيمن: حرك الأخير من الأعلى
الجزء الأيسر: حرك الثانية من الأعلى و من ثم حرك الثالثة من الأعلى أيضا
الجزء الأيمن: حرك الثانية من الأعلى و من ثم حرك الأول من الأعلى..
في المنطقة التالية سوف تواجه امتحان الشجاعة مجددا بعد ذالك قم بالحصول على الأداتين و من ثم احفظ اللعبة و عند الوصول إلى نهاية الطريق سوف تواجه الزعيم يادو..
إستراتجية القضاء على الزعيمة يادو:
قبل كل شيء قم بالقضاء على الأعداء العاديين و سحقهم من قم سوف تتحول يادو إلى شكلها الأصلي ألا و هو جينما اوفليا و هو شبيه بميتسونري .. هنا اوهاتسو سوف تكون قوية و مفيدة جدا لك لذا قم باستخدامها.. اوفيليا سوف تكون سريعة جدا و تراوغ بشكل كبير و تستخدم أيضا السم في محاربتك لذا كن حذر و بالامكان امتصاص النيران أن استطعت ذالك أيضا في أثناء المعركة معها سوف يأتي أعداء عاديين قم بالقضاء عليهم و استعمل عليهم سحر Issen/Critical حتى تتخلص منهم بسرعة أيضا هذا السحر مفيد الزعيمة اوليفيا و استمر على هذه الطريقة إلى أن تقضي عليها بشكل نهائي..
بعد ذالك يمكنك زيارة القرية المهجورة مجددا و سوف تحصل على امتحان للشجاعة هناك في موقع المعركة السابقة.. عموما أن كنت مستعد قم بالصعود من الدرج و بهذا تكون أنهيت المرحلة الرابعة عشر بشكل نهائي ..
*************
Stage 15: Shimabara Assault
المرحلة الخامسة عشر: هجوم شاينبارا..
ألان قم بالصعود من ثم سوف تواجه امتحان الشجاعة و قم بالحصول على الأعشر.الثلاثة و من ثم قم بالحصول على المادة القريبة و وواصل تقدمك أيضا هناك أداة بالقرب من الباب أن أردت الحصول عليها و من ثم قم بالحصول على الخريطة و قم بحفظ اللعبة و من ثم قم بالانتقال عن طريق الباب الشمالي و هناك سوف تواجه عددا من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم بشكل كامل بعد أن تقضي عليهم قم بالحصول على الملاحظة و من ثم الدخول من الباب الأخر.. أن كنتم لاحظتم ذالك فان هذه المرحلة تشبه إلى حد ما المرحلة الثانية عشر ..عموما قم بسلوك الباب الأخر و من ثم الانتقال إلى الأخير للحصول على الملاحظة و من ثم ارجع و تأرجح بواسطة اوهاتسو و قم بفتح السلالم و من ثم مر من الباب المعدني بواسطة روبيترو و من ثم قم بتجاهل العتلة التي سوف تصادفها و من ثم انتقل إلى الباب الأخر و قم بالحصول على المادتين و من ثم عد أدراجك حيث الباب المعدني و من ثم تأرجح بالقرب من اوهاتسو ففي الأعلى يوجد باب أخر و طالما انك في الأعلى فالطبع يمكن الدخول من الباب بعد ذالك اكتشف و تحدث مع الجثة بواسطة تينكي و سوف تحصل فيما بعد على القمة الزرقاء ألان عد إلى نلك الغرفة التي توجد بها مرآة و من ثم إلى السدادة.. ألان عد و من ثم اذهب إلى حيث مكان العتلة الأولى و عليك الضغط على المفتاح للارتفاع بعد ذالك ادخل من خلال الباب و من قم اصعد السلم و اذهب من خلال الطريق الأيمن و قبل ذالك قم بأخذ الأشياء الموجودة في الجهة اليسرى و هي أشياء مفيدة لاوهاتسو عموما عند سلوكك للطريق الأيمن سوف تصل إلى سلم و باب اذهب للباب و سوف تحصل على أداة بعد أن تأخذ الأداة ارجع إلى السلم و من ثم انزل للحصول على الملاحظة و هناك سوف تجد الماكنة الأولى قم بتحطيمها و لا تنسى أن تأخذ الأداة الموجودة خلفها.. ألان عد أدراجك حيث الغرفة الكبيرة.. هناك قم بسحب العتلة و من ثم استعمل روبيرتو للمرور من خلال الباب المعدني و من ثم حطم الماكنة الثانية و بعدها سوف تواجه لغز و إليك طريقة حل هذا اللغز:
اليسار للأسفل مرة واحدة و من ثم اليسار للأعلى مرة واحدة و أخيرا اليمين للأعلى مرة واحدة.. بعد أن تقوم بحل اللغز سوف تلاحظ وجود سلمان السلم الأول يقودك للأعلى قم بسلوكه و اخذ المادة و من ثم ارجع و انزل من السلم الأخر و قم باستبدال روبيترو بتينكي ألان قم بالمرور من خلال الباب و استعمل تينكي في الحصول على المفتاح و هو مفتاح الإسناد الكهربائي و من ثم عد إلى الغرفة الكبيرة و قم بسحب العتلة الأخرى و من ثم اذهب إلى الباب و قم بتحطيم الآلة الثالثة و من ثم قم بأخذ المادة الموجودة خلفها و بعدها سوف تلاحظ أن هناك شيء لجوبي لذا قم بالنزول من السلم امتص الأرواح الموجودة و سوف تجد هنا سدادة أخرى عند الآلة و من ثم افتح الباب الموجود هنا و عد أدراجك إلى حيث الغرفة الكبيرة و أسرع العتلة مرتين ثم اذهب في الغرفة و اصعد من السلم و من ثم ادخل من الباب و استمر في التقدم إلى أن تجد سلم و تهبط منه بعد ذالك قم بموضع السدادة في الماكنة و من ثم عد إلى الغرفة الكبيرة و من ثم قم بسحب العتلة و من ثم العودة إلى حيث المفتاح و ضغطه حتى تهبط و من ثم المرور من خلال الباب المعدني بواسطة روبيرتو و بما انك تملك المفتاح قم بالدخول من الباب القريب من هنا و سوف تكون جوبي إلى جانبك اصعد من السلم و سوف تتمكن جوبي من التوجه إلى الفتحة عندما تدخل جوبي من الفتحة عليك أن تقوم بتحطيم الماكنة و سوف تجد لغز و كعادة هورور سوف يعطيكم الحل:
الجزء الأول من اليسار من الجزء السفلي
حرك الثاني من اليسار من الجزء العلوي
حرك الثاني من اليمين من الجزء العلوي
أخيرا حرك الأول من اليمين من الجزء العلوي
بعد أن تقوم بحل اللغز قم بالعودة من خلال الفتحة و من ثم انزل من خلال السلالم و اسلك الباب الأيمن و من ثم استمر في التقدم إلى أن تنتهي بالعودة إلى غرفة الحاسب و من ثم قم بحفظ اللعبة و ادخل من خلال الباب الأخر و سوف تجد كتاب أخر هنا قم باستعماله للمرور من خلال الباب بعد ذالك توجه نحو المادة للحصول على امتحان لشجاعة و من ثم احل على الأداة و اعبر من خلال الباب بعد ذالك قم بالحصول على الأداتين الموجودتين في الزاوية و من ثم اعبر من خلال الباب و قم بالحصول على الأدوات الأربعة و اذهب إلى الباب الأخر بعد ذالك قم بالحصول على المواد الموجود و ادخل من الباب الأخر و استمر في التقدم إلى أن تصل إلى نهاية الطريق و لا تنسى اخذ المادة في نهاية الطريق قم بحفظ اللعبة حان الوقت لمواجهة زعيم فكن مستعد و نفس الزعيم ميتسوناري يعود مجددا ليكون هو خصمك في هذه المرحلة هنا يفضل استعمال اوهاتسو في محاربته و إليك طريقة قتله..
إستراتجية القضاء على ميتسونري:
الطريقة لا تختلف كثيرا عن السابقة فقط استخدم نفس الإستراتجية السابقة التي ذكرتها لك يعد أن تهزمه للمرة الأولى سوف يتحول إلى شكل جينما أي إلى كلوديس و سوف يصبح شكله مقرف جدا و أقدامه القبيحة عموما هو سوف يقوم بمهاجمتك عن طريق هجماته النارية التي تسممك فعليك هنا أن تقوم بامتصاص هذه الهجمات و كما ذكرت سابقا فان أفضل الوسائل في القضاء على الزعماء بشكل عام الحذر و السرعة قم بالحذر من هجماته و حاول تفاديها كما انه سوف يهجم عليك بشكل عمودي هنا قم بالتحرك بالسرعة لتفادي هذا الهجوم و حاول أن تضربه على ذيله لان ذالك يشكل نقطة ضعف بالنسبة إليه و سوف يتوقف لبضع ثواني عليك استغلالها في ضربه و إنقاص طاقته استمر على هذه الإستراتجية و كما قلت استخدم اوهاتسو للمساعدة استمر هكذا إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي...
بعد ذالك عد إلى المعسكر و قم بفعل الأشياء المهمة حيث اوهاتسو تحاول معرفة المزيد عن وسيلة شيمبارا و إذا هبت هناك سوف تحصل على لغز و طريقة حله كالأتي:
حرك الثانية من الأعلى في اليمين و من ثم حرك الأخير من الأعلى في اليمين أيضا و من ثم حرك الأعلى في الجزء الأيسر و أخيرا قم بتحريك الأولى من الجهة اليسرى العلوية..
عندما تنهي كل شيء و تكون مستعد بشكل كامل قم بصعود الدرج و سوف تحصل أيضا على ثوب جورو القصير Mini Goro's Thread و بهذا تكون أنهيت المرحلة الخامسة عشر بشكل كامل و استعد للمرحلة القادمة..
************
Stage 16: One Way Out
المرحلة السادسة عشر: مخرج واحد
في بداية هذه المرحلة اصعد إلى الأعلى و من ثم احصل على المادة و سوف تواجه مجموعة من الأعداء قم بالقضاء عليهم بأساليبك القتالية و من ثم احصل على الأداة و الخريطة و قم بحفظ اللعبة و من ثم عليك الانتقال و سوف تجد لغز و طريقة الحل كالأتي:
حرك الأول من اليمين في الجزء العلوي
حرك الثاني من اليمين في الجزء العلوي
حرك الثاني من اليمين في الجزء العلوي
حرك الثاني من اليسار في الجزء السفلي
بعد ذالك سوف تواجه مجموعة من الأعداء قم باستخدام جميع مهارتك في تقطيعهم و النيل منهم و من ثم انتقل إلى المنطقة التالية وواصل تقدمك و سوف تواجه مجموعة من الأعداء مجدد لن اكرر فقط اقضي عليهم و لا تنسى اللغز الذي طريقة حله كالأتي:
حرك الأول من الأعلى من الجزء الأيمن
حرك الثاني من الأعلى من الجزء الأيسر
حرك الثالث من الأعلى من الجزء الأيمن
أخيرا حرك الأول من الأعلى من الجزء الأيمن
في المنطقة التالية استمر في التقدم و من ثم سوف تواجه امتحان الشجاعة و من ثم قم بالحصول على المادة و حفظ اللعبة بعد ذالك اذهب من خلال الباب و من ثم احصل على الخريطة التي بها التمثال و سوف تجد أن هناك لغزان يجب عليك أن تحلهما اللغز على اليسر و طريقة حله كما يأتي:
حرك القمة الأولى من قمة الجزء الأيسر
حرك القمة الأولى اليمنى
حرك الثاني من قمة الجزء الأيسر
حرك الأخير من قمة الجزء الأيسر
حرك الثانية من قمة الجزء الأيمن
بعد أن قمت بحل اللغز الموجود على الجهة اليسرى إليك حل اللغز الموجود على الجهة اليمنى و أصعب من اللغز السابق و مع إتباع هذه الخطوات سوف يكون سهل:
حرك الثانية من اليمين من الجزء العلوي
حرك الأولى من اليمين من الجزء السفلي
حرك الثالثة من اليمين من الجزء العلوي
حرك الثالثة من اليسار من الجزء السفلي
حرك الأولى من اليسار من الجزء العلوي
أخيرا حرك الثاني من اليسار من الجزء السفلي
ألان قم بالانتقال إلى الطريق و من ثم اصعد الدرج و انتقل إلى الباب الأخر و من ثم احصل على المفكرة الأخرى و قم بامتصاص بعض الطاقة و من ثم واصل صعودك و قم بالحصول على الأداتين و اهبط من الدرجات و قم بحفظ اللعبة قبل الباب قم بتفحص المكان جيدا و سوف تجد أن هناك احد صناديق الألغاز و إليك طريقة الحل:
حرك الأول من اليمين من الجزء العلوي
حرك الثانية من اليمين من الجزء العلوي
حرك الأول من اليسار من الجزء السفلي
حرك الثانية من اليسار من الجزء السفلي
حرك الأول من اليسار من الجزء السفلي
بعد أن تقوم بحل اللغز قم بالدخول من الباب و سوف تجد مرآة استعملها أن شئت ذالك و سوف تجد صندوق لغز و إليك طريقة الحل:
حرك الوسط الأول من الجزء العلوي
حرك الأول من اليسار من الجزء العلوي
حرك الأول من اليمين من الجزء العلوي
أخيرا حرك الوسط الأول من الجزء السفلي
بعد أن تقوم بحل اللغز قم بصعود السلم و من ثم اسلك السلم الأخر الذي يليه.. ألان قم بتفحص المنطقة لكي تجد صندوق لغز جديد و حله كالأتي:
حرك الأول من اليمين من الجزء العلوي
حرك الوسط الأول من الجزء العلوي
حرك الأول من اليسار من الجزء السفلي
حرك الأول من اليسار من الجزء العلوي
أخيرا حرك الأول من اليمين من الجزء العلوي
بعد أن تقوم بحل اللغز اذهب و احفظ اللعبة و من ثم اصعد من الدرجات و قم بأخذ الأداة من الطريق و استعد لمعركة مع الزعيم مينوري و إليك الطريقة كالعادة..
إستراتجية القضاء على ميستنوي:
في هذه المعركة سوف يختلف نظام القتال حيث سوف تقاتله واحد لواحد و قم أيضا باستعمال Masamune بالنسبة لاكين و لا تنسى اتبع نفس الحركات السابقة و أهم شيء الحذر و السرعة حاول أن تبقى سريع و حذر و استغل الفرصة لإصابته بأقوى الجروح و لا تنسى أيضا استخدام السحر معه فهو فعال جدا .. أيضا اكتسب هذا الزعيم في هذه المرحلة خاصية جديدة ألا و هي عمل نسختين منه و لكن لا تنخدع و قم بمهاجمة النسخة الأصلية و أيضا قم باستعمال عين الشيطان التي يملكها اكين فهي فعالة استمر في هذه الإستراتجية إلى أن تقضي على هذا الزعيم بشكل نهائي..
بعد أن تقتل هذا الزعيم سوف تجد نفسك في قبر Akechi Mitsuhide اكيتشي ميتسوهيد و سوف ترى أيضا أن ميكوتشي ذاهب و لا تقلق بشأنه بل هو سوف يعطيك Dark Realm و هي قوة العالم المظلم بالإضافة إلى ريقست و مع ريسقت سوف تتمكن الذهاب إلى أربعة عشر موقعا على ما أظن و هي من انطلاق اللعبة إلى هذا المكان و لكن قصر اونيموشا لن يكون متوفر خلال هذه المواقع كلها.. و إليك الأشياء التي سوف تتحصل عليها
في هذه المواقع :
1 - Leveling Up To Level 100/Max
و هو المستوى الاقصى 100
أولا عليك التوجه إلىShimabara Facility حيث قاتلت الزعيم هناك و هناك سوف ترى الكرات النارية عليك استخدام الحجر الكريم و كل كرة نارية تقتل بها عدو سوف تحصل على 1000 EXP و هنا يفضل استخدام اوهاتسو للقيام بالهجوم
Plains Town -2
مدينة السهول هنا سوف تذهب إليها عن طريق اوهاتسو و سوف تجد لغز و إليك طريقة الحل:
حرك القمة اليمينية مرة واحدة
حرك اليسار السفلي مرة واحدة
حرك القمة اليمينية مرة واحدة
حرك القمة اليسارية مرة واحدة
Fotress- 3
و هذا المكان سوف تذهب إليه جوبي و سوف تحصل منه على مواد عديدة
سورواجا:
و سوف تذهب اوهاتسو إلى هناك و سوف تحصل أيضا على أدوات و مواد عديدة
4 - مدينة Sakai
و سوف تحصل هنا على اختبار للشجاعة حيث قاتلت ساكون
5 - قلعة Nagoya
أيضا امتحان للشجاعة حيث قاتلت ميتسوري
و أيضا باقي الأماكن تحتوي على اختبارات الشجاعة و عليك أن تتم هذه الاختبارات حتى تحصل على الثياب و الأزياء و أيضا بعض الأدوات فية
بعد أن تنهي جميع المواقع و تنهي جميع الأشياء تكون أنهيت المرحلة السادسة عشر بشكل كامل و من ثم استعد للدخول إلى المرحلة الأخيرة ...
***********
Final Stage: Twisted Kyoto
المرحلة الأخيرة: كايوتو المخادع
بما أن هذه المرحلة الأخيرة فان من البديهي أن تكون أكثر صعوبة و لكن سمي بسم الله و أبدا
أبدا في التقدم فور بداية المرحلة و من ثم قم بأخذ اكالأتي: الطريق وواصل نقدمك و قم بالتقاط الأداة الأخرى و من ثم قم بقتل الأعداء و استخدام كافة مهارتك عليهم و سوف تجد بعد ذالك صندوق يحوي على لغز و إليك طريقة الحل :
حرك الأول من الجزء الأيمن
حرك الثاني من قمة الجزء الأيمن
حرك الأخير من قمة الجزء الأيمن
حرك الثاني من قمة الجزء الأيسر
حرك القمة الأولى من الجزء الأيسر
حرك الثانية من قمة الجزء الأيسر
طبعا هذا الجزء الموجود على الجهة اليسرى و سوف تجد لغز أخر على الجهة اليمنى و قد واجهت لغز مثله في السابق و لكن لا تقلق فان الرعب الصامت هنا لينقذك و يعطيك حل اللغز و هو كالأتي :
01-02-03-04-05
06-07-08-09-10
11-12-13-14-15
16-17-18-19-20
21-22-23-24-25
طبعا سوف أعطيك الطريقة الصحيحة حتى تحل هذا اللغز:
المجموعة الأولى : 03/04/08/09
المجموعة الثانية : 07/08/12/13
المجموعة الثالثة : 01/02/06/07
المجموعة الرابعة : 04/05/09/10
المجموعة الخامسة : 13/14/18/19
المجموعة السادسة : 16/17/21/22
المجموعة السابعة : 18/19/23/24
بعد أن تقوم بحل هذا اللغز المعقد في المنطقة التالية واصل تقدمك إلى المنطقة التي تليها و قم بحفظ اللعبة الحل:م احصل على الأداة في الطريق الصغير على الجهة اليمنى و من ثم عد إلى الطريق الرئيسي وواصل تقدمك و من ثم في نهاية الطريق سوف يترك روبيرتو الفريق حتى يقوم بمحاربة الجينما بعد ذالك عد أدراجك من خلال الباب و هناك سوف تجد مادة أخرى قم بالحصول عليها و من ثم قم بمواجهة أعدائك و القضاء عليهم بجميع أساليبك و طرقك القتالية إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي..بعد أن تفضي عليهم تجاهل الباب في الوقت الحالي و قم باختيار الزاوية اليسرى حيث سوف تجد لغز و إليك طريقة الحل :
حرك الثانية من اليمين من الجزء العلوي
حرك الأول من اليسار من الجزء العلوي
حرك الثانية من اليسار من الجزء السفلي
حرك الثانية من اليمين من الجزء العلوي
حرك الأول من اليمين من الجزء السفلي
في المنطقة التالية قم بحفظ اللعبة و من ثم أكمل طريقك و بعد فترة قصيرة سوف يترك تينكي الفريق عموما استمر في التقدم و سوف تتالحل:ي و اوهاتسو الفريق أيضا.. قم بالحصول على الخريطة و من ثم احفظ اللعبة و استمر في التقدم و احصل على الأدوات من الطريق و من ثم ستصل إلى لغز أخر و إليك الحل :
حرك الثانية من قمة الجزء الأيسر مرتين
حرك الأخير من قمة الجزء الأيمن مرتين
حرك قمة الأول من الجزء الأيسر مرتين
في المنطقة التالية استمر في التقدم و سوف تجد لغز أخر و إليك طريقة الحل:
( المنتصف. المنطقة الشمالية الغربية. الجنوبي . الشرقي . الشمالي الشرقي . المنطقة الجنوبية الغربية . المنتصف )
بعد ذالك استمر في التقدم و من ثم احصل على المذكرة و على الأداة و قم بحفظ اللعبة أيضا و من ثم واصل تقدمك و بعدها انتقل إلى الطابق الثاني و احصل على المذكرة الأخرى و أخيرا سوف تحصل على أداة و سوف تواجه لغز و إليك طريقة الحل:
حرك الثانية من يمين الجزء العلوي
حرك الأول من يمين الجزء العلوي
حرك الأول من يسار الجزء العلوي
حرك الثانية من يسار الجزء العلوي
حرك الأول من يسار الجزء العلوي
في المنطقة التالية واصل التقدم و من ثم احصل على المادة الموجودة على الطريق و عندما تصل إلى نهاية هذا الطريق سوف تواجه أربع معارك متتالية و لنبدأ:
أولا: الزعيم لويس:
هذا الزعيم ليس قوي جدا و لكنه سوف يقوم بالاستعانة ببعض الوحوش أيضا بالإضافة إلى النيران التي تسبب التسمم لا تقلق حيالها فسوف تستطيع أن تمتصها فقط كما أقول دائما كن حذر و سريع و عندما يدوس لويس على الأرض استغل الفرصة ووجه أقوى ضرباتك إليه و استمر على هذه الطريقة إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي,,
ثانيا: ميتسونري:
و هذا الزعيم أصبح معروف لديك فقد قاتلته سابقا و لا تزال نفس الطريقة السابقة كن حذر من هجماته التي ينفذها و من ثم استغل الفرصة لكي تضربه على نقطة ضعفه و سوف يتوقف لبضع ثواني هنا اضربه بكل قوتك و أيضا سوف تستفيد من قوة سحر اونيموشا فهي فعالة جدا معه..
ثالثا : مينينوري :
و هو نفس الزعيم الذي قاتلته سابقا أكثر من مرة لا شيء جديد في طريقة قتله فقط شن هجماتك القوية و قم بالقضاء عليه و إصابته بالجروح و أيضا استخدم سحر Issen فهو فعال جدا معه و استمر على هذه الطريقة حتى تقضي عليه بشكل نهائي..
رابعا : اوفيليا :
نفس التي قالتها سابقا و لم يتغير شيء معها فقط سريعة و سوف تستمتع بهذه المعركة قم بالحذر منها و تلقينها درسا قاسيا حزعيمين.عليها بشكل نهائي...
بعد أن تنتهي من هذه المعارك اذهب و قم بحفظ اللعبة فاللعبة لم تنتهي بعد و من ثم مر من خلال الباب و سوف تكون بمواجهة زعيمين ..
الزعيم الأول: Hideyosh و هو رجل إلي:
هذا الزعيم ليس صعب فهو إلي و بطئ الحركة و السرعة دائما تكون في صالحك و لكن الحذر من أن تقترب منه فهو يقوم بهجمات ذات مدى قريب و أنصحك أيضا أن تقوم بمهاجمة الركبتين فهما بمثابة نقاط ضعف إليه و أيضا استغل الفرص القوية في شن الهجمات و منها عندما يقوم هذا الزعيم بثني ركبتيه للأسفل هنا قم بالانقضاض عليه و توجيه أقسى الضربات إليه و أيضا بمكانك استخدام سحر اونيموشا من الطور الثالث حتى تقوم بالقضاء عليه و استمر على هذه الإستراتجية إلى أن تقضي عليه بشكل كامل..
الزعيم الثاني: Yodo/Genma Mother Tree
في هذه المعركة بمكانك أن تختار احد رفاقك و خذ اوهاتسو فهي الأفضل و من ثم جهز نفسك بأقوى سحر لديك و أيضا بأقوى سلاح لاوهاتسو و من ثم حول سوكي إلى طور اونيموشا و من ثم قم بعمل هجوم قوي عليه و سوف تقضي عليه من أول هجمة..
بعد أن تقضي على هذين الزعيمين قم بحفظ اللعبة و من ثم اخرج من الباب و استعد لأقوى و أخر زعيمين باللعبة..
الزعيم الأول: Fortinbras شكل الجينما
أليس من الجميل أن نستعيد ذكريات سنوات مضت مع جزء اونيموشا الأول.. عموما
سوف يتحول سوكي إلى طور اونيموشا الخارق و سوف تشن هجوم قوي جدا و لكن للأسف هذه المعركة سوف تكون جوية و سوف يسبب لك هذا الزعيم ضرر كبيرا لذا أسرع باستخدام Ultimate Critical قوة الخطر النهائي و التي سوف تؤثر فيه بشكل كبير و لكن الرعب الصامت لا يزال يقول أن أفضل طريقة للتغلب على الزعماء هي الحذر كن حذرا من هجماته و ضرباته و استغل ابسط الفرص في توجيه ضرباتك إليه و لا تنسى معدل الصحة إليك استمر في هذه الطريقة إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي و من ثم استعمل عليه Ultimate Critical الخطر الأعظم من جديد..
الزعيم الثاني: Fortinbras الشكل البشري
في المعركة لن تستطيع استعمال طور اونيموشا الخارق و لكن بالامكان أن تستعمل احد رفاقك للقضاء عليه و هذه المرة أصبح أكثر قوة و شراسة من ذي قبل كما ذكرت هذا الزعيم ألان قوي جدا جدا سوف يكون الزعيم في الهواء و لن تستطيع شن الهجمات عليه و لكن من جهة أخرى سوف يقوم هو بإطلاق الكرات النارية نحوك حاول بقدر استطاعتك أن تتفادها و إذا رأيت حركة من الشاشة فاعلم أن بالامكان أن تمص هذه الكرات واصل في امتصاص هذه الكرات و تفاديها.. من ثم سوف ترى الكرات المستديرة حوله قم باستخدام قوة الامتصاص عليها و سوف يسقط الزعيم أرضا و هنا فرصتك في توجيه أقوى ضرباتك إليه فاستغل الفرصة و اضربه بكل قوتك و بعد أن تنقص قدر لا باس من طاقته سوف تنطلق الكثير من الكرات النارية باتجاهك لذا كن حذر منها و أيضا هناك ليزر قوي جدا سوف يصيبك لا محالة إلا أن كنت تملك سرعة حتى تتفاده و ذالك بالدوران حول المنطقة بالكامل بعد أن يتوقف الليزر قم بشن هجوم على هذا الزعيم و استمر في هذه الطريقة حتى تقضي عليه بشكل كامل و نهائي..
و بهذا أقول لك مبروك قمت للتو بإنهاء لعبة اونيموشا فجر من الأحلام ألان بمكانك الاتصال بأحد المطاعم و طلب بيتزا إيطالية من النوع الذي يحبه سايلنت هورور


أولا:ر و الشفرات:



أولا : الشفرات :



قبل بداية اللعبة و في قائمة اللعبة الرئيسية قم باختيار Select و من ثم اختار كلمة Special و قم بوضع المؤشر على الكلمة و ادخل الشفرات.. و عند بداية اللعبة سوف تكون الأسلحة بحوزتك..



ال 1 . آر 1 . يمين . مثلث . يمين . ال 1 . يمين . ال 3 . آر 1



هذه الشفرات تعطي لجوبي المضرب



يمين . مثلث . يسار . ال 3 . ال 1 . مثلث . مربع . ار 2 . مربع . ار 2



هذه الشفرة تعطي لاوهاتسو الحصالة الخنزيرية



مثلث . أر 3. مثلث . يمين . ار 1 . ار 3 . مثلث . ال 1 . يمين . ال 3



هذه القفازات تعطي لروبيرتو قفازات الملاكمة

ال 2 . مربع . مثلث . ار 1 . ار 1 . ار 3 . يسار . مربع . ال 1 . مثلث

هذه الشفرات تعطي لسوكي الأنبوب المعدني.

ار 2 . ار 3 . مربع . يسار . يسار . يمين . ال 2 . يسار . ار 2 . يسار

هذه الشفرات تعطي لتينكي المايكروفون ..



شفرات بدلات المقاتلين :

ال 2 . ال 2 . يمين . يمين . ال 3 . مثلث . يسار . ال 2 . ال 2 . مربع

هذه الشفرة تعطي لجوبي بدلة كامي



ار 3 . يمين . ال 2 . يسار . يسار . ار 3 . ال 1 . ار 1 . يمين . ار 3



هذه الشفرة تعطي لاوهاتسو بدلة تشان لي

ار2 . ال2 . يسار . ال1 . يسار.يمين .ار3.مربع.مربع.مثلث

هذه الشفرة تعطي لروبيرتو بدلة المكر



يسار . مثلث . ار2 . ار3 . مربع . ار1. ار1. يمين . يسار. ال2



هذه الشفرة تعطي لسوكي بدلة راي

ال3.ال3.ار3.ار3.ار3.يسار.ار2.ال1.مربع.يمين

تعطي لتينكي بدلة كين



هذه هي أهم الشفرات الموجودة باللعبة :



الأسرار:



البدلات السرية المجموعة الأولى :



انهي جميع اختبارات الشجاعة



البدلات السرية المجموعة الثانية :



انهي جميع اختبارات اونيموشا بالرتبة الذهبية



البدلات السرية المجموعة الثالثة :



انهي جميع اختبارات الشجاعة مع اسخدام سحر اونيموشا



فتح قاعة اونيموشا :



انهي اللعبة على المستوى العادي Normal



المستوى الصعب Hard



لفتح هذا المستوى انهي اللعبة على الطور العادي



طور اونيموشا



انهي اللعبة على المستوى الصعب



طور اونيموشا النهائي :



انهي اللعبة على طور اونيموشا ..



بهذا تنتهي أسرار اللعبة أرجو أن تكون مفهومة وواضحة و مفيدة للجميع.

Alex1
12-07-06, 12:03 PM
انا خلصت الدسك الاول ووقفت في الثاني عند حتى تستطيع المرور من وراء الباب و الحصول على الملاحظة التي تعطيك كيفية إيجاد كلمة السر حتى تتمكن من فتح الباب و إليك الطريقة المبسطة لمعرفة كلمة السر:
سوف تجد في الغرف ثلاث صور و كل صورة من هذه الصورة تحوي على أشياء و طبعا هنا الرقم سوف يكون عشوائي و لكن فكرة اللغز هي في كل صورة تحوي على أشياء معينة مثلا وجدت ثلاثة صور و هي بالترتيب التالي:
فيلان.ببة.. فيلان .. حوت .. الثلاثة الدببة تمثل الرقم 3 و الفيلان يمثلان الرقم 2 و الحوت يمثل الرقم 1 إذا الرقم الذي تحصلنا عليه هو 321... مثلا وجدا صور تحوي على
أربعة كلاب.. ثلاثة قطط ... خمس طيور .. الحل هو:
الكلاب = 4.. القطط = 3.. الطيور = 5..
يوم اني وصلت اول باب لقيت اكثر من 3 غرف بس فيه 3 غرف فيهن الصور وفتحت الباب المشكلة ميهب هنا المشكلة في الباب الثاني فيه 5 غرف وكلهن فيهن صور و ما فيه شيء متشابه والباب ما فيه الى 3 خانات عجزت احلها بعدين تركت الشريط الي يعرف الحل يعطيني اياه او كلمة السر حقت الباب وشكرا

Gold Smith
26-07-06, 04:35 PM
مشكوووووووووووور

احساس رومنسي
30-06-08, 09:39 AM
تسلم يدك أخوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نصراوي بكل فخر
01-07-08, 04:35 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .