المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل الكامل لOnimusha: Dawn Of Dreams وبعض الاسرار


Alex1
12-07-06, 11:44 AM
الحل الكامل و المفصل للعبة
متضمنا طرق حل الألغاز + إستراتجية قتل الزعما
طبعا كما نعرف أن اللعبة من دسكين..
Disc 1
********
Stage 1 : Dawn Of Nightmare
المرحلة الأولى : فجر الكوابيس
بعد أن تبدأ اللعبة قم بالاعتياد عليها و على التحكم فيها و عندما تكون مستعد قم بقتل الأعداء في الزاوية و بعد أن تقضي عليهم جميعا قم بكسر الجرة الموجودة بالطريق القصير و خذ المادة منها و من ثم قم بقتل جميع الأعداء و توجه إلى المنطقة التالية.. بعد أن تصل إلى المنطقة التالية قم بالذهاب للأعلى و اقتل جميع الأعداء و أخيرا سوف تقاتل الساموراي الضخم..
إستراتجية قتل الساموراي الضخم :
عندما يقوم هذا الضخم بضرب سيفه في السقف عليك استغلال الفرصة هنا و ووجه أقوى ضرباتك إليه حتى يسقط سيفه و من ثم سوف يقوم باستخدام يديه في محاربتك عليك أن تتفادى هجومه فأنت أسرع منه استمر على هذا إلى أن تقضي عليه و لا تنسى استخدام طور اونيموشا فهو سوف يساعدك كثيرا في القضاء عليه.
************
Stage 2 : The Blue Demon
المرحلة الثانية: الشيطان الأزرق.
في بداية هذه المرحلة سوف تكون في مواجهة احد الزعماء و هو يدعي دانمون .. عليك أن تقوم بالقضاء على هذا الرئيس و لن يأخذ منك هذا الأمر كثيرا فهو بطئ الحركة فقط كل ما عليك هو استغلال الفرصة المناسبة لتوجه ضربة في الوقت المناسب و استخدم التكبيت على مفتاح R1 و الدوران حوله و من ثم استغل الفرصة المناسبة للقضاء عليه فهذا سيكون سهل و عندما يقع على الأرض هنا تأتي فرصتك في غرس سيفك و طعنه.. بعد أن تغرس سيفك فيه سوف تتخلص من هذا الرئيس و سوف يظهر لك بعض الوحوش العادية قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم و يمكنك الاستفادة من سحر اونيموشا أن أردت ذالك.. بعد ذالك سوف تكون في بيت و هنا تستطيع أن تتحرك بكل حرية و سوف تجد في البيت المرأة.. بمكانك الاستفادة منها أن أردت ذالك.. أيضا يمكنك الحديث مع مينكوتشي Minokichi.. و عندما تنهي كل ما تريد اخرج من الباب المخصص للخروج و بهذا تكون أنهيت مرحلة الشيطان الأزرق.
***********
Stage 3: Jubei Has Arrived
المرحلة الثالثة: جوبي وصل.
عند بداية المرحلة قم بتفحص المكان و الجرار و الحصول على المواد منها و من ثم قم بالدخول من الباب و سوف تجد المرأة قم باستخدامها للحفظ أن شئت و بعد أن تنتهي من الأشياء التي تريدها يمكنك أن تخرج من الغرفة.. قم ألان بالنظر بالقرب من مذكرة السكير الأولى و من ثم توجه نحو اليسار و سوف تجد بضعة أجسام تحول بينك و بين إكمال طريقك عليك ألان بكسر هذه الأجسام بسيفك و سحقها و بمكانك أيضا أن تذهب إلى الجهة الأخرى و من ثم إلى الأسفل نحو النهر و من ثم سوف تجد ملاحظات الاختراع في النهاية بعد أن تأخذها.. بعد ذالك سوف تجد باب على يسار Minokichi بالإضافة إلى انك سوف تجد مادة قرب الطاولة.. لا تدخل من الباب الذي يوجد بالقرب من Minokichi مينكوتشي ألان و لكن قم باستكشاف المنطقة للحصول على أكثر عدد من المواد التي سوف تفيدك في اللعبة.. بعد أن تنتهي من جمع المواد قم بالنزول من السلم الموجود في أقصى اليسار.. و إذا قمت بالنزول تحت المستوى المنخفض سوف تجد مذكرة السكير الثانية.. و سوف تجد مع المفكرة مادة و لغز بسيط جدا..
طريقة حل اللغز:
قم بتحريك المكبس الأيسر للأعلى مرة واحد و من ثم قم بتحريك المكبس الأيسر أيضا مرة واحد و بعد ذالك سوف تحصل على Fire Dance. ( رقصة النار )
إذا كنت مستعد ألان لإكمال رحلتك قم بالدخول من الباب و سوف تواجه عددا لا باس به من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم بعد أن تقضي عليهم قم بتفحص المنطقة و كسر الجرار حتى تحصل على المواد.. بعد أن تنتهي قم بعبور البيت المجاور و قم بمشاهدة ما يحصل من خلال الثقب الموجود في السياج.. و سوف تشاهد بعض العروض السينمائية.. بعد أن تنتهي العروض سوف تقوم بمواجهة جوبي لن يكون الأمر صعبا في التغلب عليها فقط قم بالحذر من ضرباتها و من ثم قم بتوجيه إليها بعض الضربات المؤلمة.. بعد انتهاء المعركة سوف تصبح جوبي إلى جانبك و سوف تقوم بإتباعك.. ألان قم بتفقد خريطة السهول الأمامية Plains Outpost بعد ذالك عليك أن تقوم بالقضاء على الأعداء بالأساليب القتالية التي تعلمتها.. و بالقرب سوف تجد مرآة يمكنك استخدام المرآة في الحفظ.. بعد ذالك سوف تشاهد مجموعة من العروض.. بعد ذالك سوف تواجه عدد لا باس به من الأعداء كل ما عليك هو استخدام أساليبك و مهارتك القتالية التي تعلمتها في القضاء عليهم
بعد أن تقضي عليهم تابع طريقك و سوف تواجه لغز سهل جدا ..
طريقة حل اللغز :
قم بتحريك المكبس الأيمن للأعلى مرة واحدة.. و من ثم قم بتحريك المكبس الأيمن أيضا مرة واحدة و هو يشبه اللغز السابق..
بعد أن تحل اللغز قم بالركض حتى نهاية الطريق و من ثم قم بصعود السلم إلى الأعلى و لكن احذر من انهيارات الصخور.. بعد صعودك سوف تشاهد العديد من العروض السينمائية.. بعد ذالك سوف تصل إلى مكان يدعي Test of Valor ( امتحان الشجاعة )و كل ما عليك هو أن تهزم الحطاب في زمن محدد بعد ذالك تلاحظ في المرآة فتحة على يسار الجسر المكسور.. ألان قم بأخذ السلم و قم السير حتى النهاية و من ثم قم بالحصول على المادة و قم بالنزول من خلال السلم.. ألان قم بحفظ اللعبة عن طريق المرآة أن شئت ذالك و من ثم قم بصعود السلم حتى تصل إلى السلم الأخر و من ثم استخدمه للهبوط.. ألان كل ما عليك هو العودة إلى جوبي و سوف تقوم بمواجهة امتحان الشجاعة من جديد.
بعد ذالك قم بالعودة إلى الباب و من ثم قم بالقضاء على الأعداء بأساليبك القتالية إلى أن تقضي عليهم و سوف تجد أداة قم بالحصول عليها .. ألان سوف تجد سلمان و هما يستخدمان للنزول احدها بجانب المادة التي وجدتها و السلم الأخر سوف تجده في الجانب الأخر استخدم هذا السلم أولا و عند نزولك سوف تواجه العديد من الأعداء اقضي عليهم بأساليبك القتالية التي تعلمتها سابقا بعد أن تقضي عليهم سوف تجد لغز و هو سهل جدا
طريقة حل اللغز :
قم بتحريك المكبس الأيمن نحو الأعلى مرة واحدة و من ثم قم بتحريكه للأعلى من جديد مرة واحدة و بهذا تكون حللت اللغز..
ألان عليك العودة إلى السلم الذي تركته سابقها و استخدمه للنزول بعد أن تهبط من السلم سوف تجد بابان الأول يقود إلى الشمال و الباب الأخر يقود إلى الجنوب .. عليك بدخول الباب الذي يقود إلى الشمال .. سوف تواجه امتحان الشجاعة مجددا.. بعد ذالك قم بالتوجه إلى ناحية اليسار من الباب الذي خرج منه الجينما و احصل على المادة و سوف تجد أيضا المرآة استخدمها أن شئت.. هناك بعض المواد قم بالحصول عليها و راقب المصابيح الستة الموجودة حيث عليك أن تقوم بقطعهم للحصول على المفتاح الأول.. بعد أن تحصل على هذا المفتاح أنت بحاجة إلى مفتاح أخر.. ألان عليك أن تذهب إلى الطريق الخلفي للباب و من ثم توجه إلى اليمين و قم بأخذ الأداة و من ثم اذهب إلى المنطقة التالية... في هذه المنطقة قم بتحطيم الجرار حتى تحصل على بعض المواد.. و من ثم قم بالصعود إلى الأعلى عن طريق السلم و قم بالحصول على المفتاح الثاني.. بعد أن تحصل على المفتاح قم بالرجوع إلى المنطقة السابقة ألان هل تذكر الباب المقفل ؟؟ الذي يقود إلى الجنوب عليك أن تعود إلى هذا الباب الذي لم تكن تستطع فتحه.. يمكنك أيضا استعمال المرآة أن شئت ذالك و أنا أنصحك بان تقوم بحفظ اللعبة و من قم بوضع المفتاح الثاني في الباب و سوف تشاهد عرض سينمائي بعد العرض أن في مواجهة زعيم..
إستراتجية قتل هذا الزعيم:
هذا الزعيم ليس قوي جدا و بمكانك التغلب عليه بسهولة لأنه بطئ الحركة كل ما عليك هو شن هجماتك القوية عليه و ابتعد عندما يقوم هو بالهجوم و استخدم أيضا قوة السحر عليه و استمر بهذه الطريقة حتى تقضي عليه بشكل نهائي..
عندما تعود إلى البيت يمكنك الحديث مع مينوكتشي لزيارة المواقع الماضية و يمكنك أيضا الحديث مع جوبي بالإضافة إلى استطاعتك أن تدمج المواد.. ( راجع الفقرة الخاصة بدمج المواد ) بعد أن تنتهي عليك الخروج إلى منطقة Plains Town ( بلدة السهول )..
هناك بعض المناطق يمكن لجوبي أن تحصل منها على بعض المواد الجيدة قم بالحصول عليها و التغيير عن طريق مفتاح.. L2 و بعد أن تنتهي من جميع هذه الأشياء قم بالخروج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة الثالثة بشكل كامل..
************
Stage 4: Ohatsu's Tears
المرحلة الرابعة: دموع اوهاتسو..
في هذه المرحلة سوف تتحكم تجوبي.. قم بالقضاء على جميع الأعداء بأساليبك القتالية بعد القضاء عليهم سوف تلاحظ على اليمين وجود مادة قم بالحصول عليها و سوف تلاحظ على اليسار أن هناك باب و لكنه مقفل فدعه و شانه في الجهة اليسرى الأخرى هناك خريطة و هي مهمة جدا فقم بالحصول عليها تابع تقدمك و سوف تصل في النهاية إلى باب و لكنه مقفل و يحتاج إلى كلمة سر و الكلمة هي ( 136 ) بعد أن تقوم بفتح قم بالعبور و من ثم سوف تجد مرآة قم بحفظ اللعبة أن شئت ذالك اتجه ألان إلى اليمين لتجد مادة ألان استدر للخلف و من ثم اذهب شمالا إلى أن تصل إلى جسر قم بعبوره و سوف تصل إلى المنطقة التالية و من ثم واصل تقدمك عبر الطريق إلى أن تصل إلى المنطقة التالية و قم بالحصول على الأدوات و المواد التي تجدها.. ألان في هذه المنطقة عليك الاحتراس حتى تعبر و من ثم قم بالحصول على الأداة الموجودة في نهاية الممر سوف تجد مرآة قم بحفظ اللعبة و من اصعد السلم بعد أن تصعد سوف تشاهد عرض سينمائي بعد العرض سوف تواجه امتحان الشجاعة بعد ذالك قم بالحصول على جميع المواد الموجودة و بعد أن تحصل عليها قم بسلك الطريق الأيمن و تقدم خلاله و في منتصف المنطقة قم بصعود السلم و من ثم راقب الهدف و تراجع و من ثم واصل طريقك و قم بالحصول على إحدى المواد في الطريق قم بمواصلة سيرك حتى تصل إلى باب و لكن للأسف الباب مقفل و لا نملك مفتاح له ألان قم بمواصلة الطريق و سوف تواج5 تعلية قم بتجاهلها ألان وواصل حتى تصل إلى النهاية و هناك عليك أن تساعد جوبي في المرور من خلال الفتحة.. و قم بأخذ المفتاح في النهاية و أن شئت أن تحفظ اللعبة فكل ما عليكألان.ذهاب إلى المرآة الموجودة في التعلية التي تجاهلتها سابقا و قم بحفظ اللعبة هناك.. بعد أن تقوم بالحفظ عليك العودة حيث الباب المقفل حيث بمكانك فتحه ألان .. بعد أن تدخل من الباب قم بصعود السلالم و سوف تجد أداة قم بالحصول عليها و سوف تواجه لغز بالإضافة إلذالك. ..
طريقة حل هذا اللغز:
قم بتحريك المكبس اليساري إلى الأسفل مرة واحدة و المكبس اليميني للأعلى مرة واحدة..
و من ثم قم بالانتقال و لا تنسى حفظ اللعبة أن شئت ذالك.. ألان قم بإتباع الطريق الذي خلفك حتى تصل إلى منقطة الخيزران من جديد عندما تصل إلى المنطقة توجه إلى الجزء الأول من المنطقة و قم بصعود السلم الموجود بالقرب منك و هنا سوف تتمكن جوبي من الزحف حتى تصل إلى العتلة الموجودة بالأعلى و قم بمساعدة سوكي على التسلق استمر في السير نحو اليسار و قم بإهمال السلم و سوف تواجه لغز..
طريقة حل اللغز:
قم بتحريك المكبس الأيسر إلى الأعلى مرة و واحدة و المكبس الأيمن إلى الأسفل مرة واحدة
و بعد ذالك قم بصعود السلم الموجود بالامام و من ثم ارجع إلى تلك العتلة و سوف يحصل شيء هنا و كل ما عليك هو فصل جوبي و سوكي و قم بالسيطرة على ذالك الشخص الموجود خلف السياج حتى ترتفع إلى الأعلى و من ثم توجه إلى اليمين و انزل من خلال السلالم.. بعد ذالك سوف يتمكن صديقك من الصعود.. ( سوكي أو جوبي على حسب الشخصية التي تلعب بها ).. بالقرب من الجهة اليمينية هناك سلم أخر و عتلة أخرى على اليمين و قم بتطبيق نفس الطريقة السابقة و هي أن تقوم بفصل جوبي و سوكي عن بعضاهما.. احدها يقوم بسحب العتلة و الأخر يقوم بهبوط السلم ألان كل ما عليك هو الحصول على النفط و من ثم الرجوع إلى العتلة اليسرى بعد أن تحصل على المادة اصعد فوق السقف و استمر بالمشي في الجهة اليسارية و من ثم قم بالحصول على المادة الموجودة بالنهاية .. و من ثم قم بالعبور إلى السقف الأخر و قم بالمشي في الجهة اليمينية نحو السلم الأخر الموجود هناك ألان قم بحفظ اللعبة و انزل من السلم و هنا سوف تقوم بمواجهة الزعيمة اوهاتسو ..
إستراتجية التغلب على اوهاتسو:
كل ما عليك هو الاستفادة من الشجرة في الاحتماء من نيرانها و من ثم قم الارتفاع حتى تقضي عليها قم بالمواصلة إلى أن تصل مكان وجودها و هناك وجه أقوى ضرباتك لها و سوف تقضي عليها بسهولة و لن يأخذ منك ذالك وقتا طويلا..
بعد أن تنتهي المعركة قم بالذهاب إلى المكان الأخر و من ثم قم بنزول السلم الموجود هناك و سوف تكتشف جوبي الجهة اليمين بعد ذالك قم بنزول السلم و اذهب إلى جهة اليمين أن أردت حفظ اللعبة.. بعد أن تقوم بحفظ اللعبة قم بالعودة إلى المخبأ و أن عدت إلى سطح قلعة ساراجا سوف تحصل على امتحان الشجاعة مجددا.. إذا كنت ألان جاهز قم بالخروج من الباب لتكون أنهيت المرحلة الرابعة دموع اوهاتسو بشكل نهائي..
**********
Stage 5: The Red Demon
المرحلة الخامسة: الشيطان الأحمر.
في بداية هذه المرحلة سوف تواجه العديد من الأعداء قم بالتخلص منهم و القضاء عليهم بأساليبك القتالية و بعد ذالك قم بالصعود و قم بالحصول على الخريطة بعد هذا سوف تتمكن من حفظ اللعبة أن شئت الحفظ فقم باستخدام المرآة و أن لم ترد الحفظ فعلى راحتك.. بعد ذالك قم بأخذ اللؤلؤة الحمراء من التمثال و في المقابل عليك أن تضع جميع الأختام الحمراء التي بحوزتك.. ألان سر للخلف و قم بدخول أول باب على يسارك و قم بأخذ الأداة و قم أيضا بحل اللغز و طريقة حله كالأتي:
اليسار للأعلى مرة واحد و من ثم اليمين للأسفل مرة واحدة أيضا و من ثم اليسار للأعلى مرة واحدة.. و أيضا قم باستخدام السحر على التمثالين و لا تنسى ذالك بعد هذا اسلك الطريق القريب إلى المنطقة التالية بعد أن تصل إلى المنطقة التالية سوف تجد العديد من الأرواح و أيضا بعض التماثيل كم انك سوف تواجه لغز.
طريقة حل اللغز:
حرك اليسار للأسفل مرة واحدة و اليمين للأعلى مرة واحدة
بعد أن تقوم بحل اللغز سر للخلف إلى أن تصل إلى نفس المنطقة الأولى.. في المنطقة الجنوبية يوجد أكثر من باب أولا قم بالدخول من الباب اليساري قم بالحصول على الأداة و الأرواح أيضا و من ثم عد و قم بسلوك الباب اليميني و قم بالحصول على الأداة و الفانوس و من ثم قم بسلوك الباب الأخير الذي يؤدي إلى المنطقة الأخرى.. قم بالحصول على الأداة و من ثم قم بضبط تمثال الحجالمرحلة.حصل على الخاتم الأزرق و أيضا قم بضبط التمثال الأخر للحصول على الحجر الكريم الأخر بعد أن تنجر هذه الأشياء توجه إلى المنطقة التالية و قم بالحصول على المادتين و قم بالذهاب للمنطقة التالية عن طريق الباب و سوف تصل إلى المكان الأول من المرحلة .. قم بنزول الجزء الأوسط و من ثم ادخل من الباب.. بعد أن تدخل من الباب قم بضبط التمثال اليساري و قم بالحصول على الحجر الكريم من التمثال الأخر.. بعد ذالك قم بسلوك الباب لتصل إلى المنطقة التالية و من ثم قم بالعودة إلى المنطقة الأولى بعد أن تصل إلى هذه المنطقة قم بالعودة إلى الجنوب بعد أن تصل إلى الجنوب قم بالدخول من الباب اليميني .. بعد أن تدخل من الباب قم بضبط التمثال و الحصول على الحجر الكريم و بعد ذالك سوف تواجه امتحان الشجاعة مجددا.. بعد أن تنجر كل هذه المهام قم بالعودة إلى المنطقة الأولى و توجه ألان ناحية الشمال بعد أن تصل الشمال قم بدخول الباب اليساري بعد أن تدخل عليك بضبط التمثال و الحصول على الحجر الكريم منه و من ثم قم بالعودة إلى المنطقة الأولى .. بعد أن تصل قم بالذهاب إلى الجنوب مجددا و قم بالدخول من الباب اليساري و من ثم قم بضبط التمثال اليساري و الحصول على الحجر الكريم من التمثال اليميني.. بعد ذالك قم بالدخول من الباب هنا لتصل إلى المنطقة التالية.. و من ثم عد إلى المنطقة الأولى و هنا عليك الذهاب إلى الشمال و الدخول من الباب اليميني و قم بضبط التمثال و الحصول على الحجر الكريم من التمثال الأخر و بهذا تكون جمعت جميع الأحجار الكريمة اللازمة ألان عد إلى المنطقة الأولى و قم بوضع الأحجار الكريمة على الباب الشمالي و بعد أن ينتهي سوكي من مهمته أنت في مواجهة تينكي..
إستراتجية التغلب على تينكي:
تينكي سريع جدا و ماهر أيضا للأسف أنت سوف تواجهه في مكان ضيق لذا عليك الاختباء و تفادي طلقاته و يمكنك الاستفادة من الفتحات للاختباء.. عندا تحين لك الفرصة المناسبة للمهاجمة لا تتردد في ذالك و لكن لا تنسى أن تكون حذر في ذالك قم بشن أقوى الهجمات على تينكي و عدم إعطائه فرصة من ضربك عندما يكون قريب منك عليك أيضا الاهتمام بمعدل الصحة لديك حتى تتمكن من هزيمة تينكي..
بعد المعركة سوف تعود إلى المخبأ و سوف ينضم تينكي إليك و يصبح صديقك قم بحفظ اللعبة أو شيء تريد القيام به هنا و بما أن تينكي أصبح إلى جانبك فبمكانك أن تفحص بعض الجثث في بلدة السهول و أن أردت خوض امتحان الشجاعة فهناك واحد في قلعة ساويامي و بعد أن تنهي كل ما تريد قم بالخروج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة الخامسة بشكل كامل فهنيئا لك بهذا...
**************
Stage 6: A Child's Revenge
المرحلة السادسة: انتقام طفل
في بداية هذه المرحلة سوف تجد جثة لذا اجعل تينكي يتعرف عليها بعد ذالك قم بسلوك الطريق الأيسر بعد أن تسلك هذا الطريق سوف تواجه عددا من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية التي تعلمتها في القضاء عليهم و من ثم قم بالحصول على الخريطة ألان عليك الذهاب إلى المنطقة التالية و قم بالحصول على الأداة و أن أردت حفظ اللعبة فقم باستخدام المرآة.. واصل طريقك و قم بفحص الجثة.. ألان أنت بحاجة إلى أن تقف على الرصيف و على احد رفاقك أن يقف على المفتاح.. فعندما يصل الشخص للمكان المحدد قم أنت بالوقوف على المفتاح و من ثم اطلب من صديقك الوقوف على الرصيف و بعد هذا أنت في مواجهة احد الألغاز..
طريقة حل اللغز:
اليسار للأعلى مرة واحدة.. اليمين للأعلى مرة واحدة .. اليسار للأسفل مرة واحدة
في المنطقة التالية قم بالحصول على الملاحظة القريبة منك و من ثم أرسل سوكي إلى أسفل السلم و بما أن تينكي في القمة قم باستعمال المفاتيح لرفع الأرصفة و بذالك ستتمكن من الحصول على المفتاح في المكان الذي يقف فيه تينكي بعد ذالك قم بالحصول على الأداة في الجهة اليسرى و من ثم قم بحفظ اللعبة و ادخل من الباب ألان عليك أن تقوم بإرسال تينكي للأسفل و سوف يتمكن سوكي هنا من ضرب المفتاح.. ألان قم بجعل تينكي يتفحص الجثث و التكلم معها و بعد هذا سوف يظهر لك عدو مخفي عليك هنا باستخدام الامتصاص و يتم ذالك بمفتاح X حتى يظهر لك العدو بعد أن تقضي عليه سوف تحصل على Copper Gear ( الترس النحاسي ) بعد هذا قم بمنادة أصدقائك للسير للمنطقة الأولى في هذه المرحلة بعد أن تصل إلى المكان المحدد قم بسلوك الاتجاه اليميني و من ثم قم بإدخال الترس النحاسي و سوف تتمكن من المرور بعد أن تمر قم بتفحص و الحديث مع الجثة القريبة منك بواسطة تينكي و من هنا عليك الذهاب إلى الشمال نظرا لعدم مقدرتك من الذهاب من الجسر الغربي بعد أن تذهب إلى الشمال قم بالحصول على الأداة و قم بالقضاء على الأعداء بأساليبك القتالية التي تعلمتها سابقا و من ثم قم بحفظ اللعبة.. بعد أن تقوم بحفظ اللعبة استعد لمواجهة روبيرتو
إستراتجية التغلب على روبيرتو :
روبيرتو سهل جدا و لن يأخذ منك جهدا كبيرا في التغلب عليه كل ما عليك فعله هو الدوران بسرعة حوله و من ثم استغلال اللحظة المناسبة في توجيه أقوى الضربات إليه و قم بإتباع هذا الأسلوب حتى تتغلب عليه بشكل نهائي..
بعد أن تتغلب على روبيرتو سوف يظهر لك مجموعة من الوحوش قم باستخدام أساليبك القتالية التي تعلمتها في القضاء عليهم بعد أن تقضي عليهم سوف يظهر لك يدعي سوكان و هو يشبه روبيرتو إلا أن هذا يفوقه قوة..
إستراتجية التغلب على سوكان:
أولا عليك الحذر من ضرباته و حاول أن تبتعد عن مرماه قدر الإمكان و ذالك لتجنب الإصابة و استغل الفرصة المناسبة في توجيه ضرباتك إليه و استمر على هذه الطريقة حتى تتمكن من القضاء عليه.. و استفد من قوة السحر في مواجهته..
بعد ذالك سوف يكون معك اوهاتسو و سوف تتمكن معه من التأرجح لجانب الأخر ألان عليك الحصول على المادة و ادخل من الباب الأخر و بمكانك أن تقابل سوكي هنا ألان قم بقتل الأعداء و استخدام جميع مهارتك معهم حتى تقضي عليهم و من ثم خذ الأداة
و من ثم اسلك الباب اليساري و قم بدخوله و سوف تجد أداة قم بالحصول عليها و من ثم احفظ اللعبة أن شئت ذالك و قم بالدخول من خلال الباب الموجود بالنهاية و قم بالقضاء على الوحوش التي سوف تظهر لك بعد أن تقضي عليهم جميعا قم بالحصول على الملاحظة و سوف تلاحظ هنا وجود ثلاثة أبواب ألان قم بالدخول من الباب الأول على اليسار و من ثم قم بأخذ المفتاح و ارجع و سوف تستطيع أن تفتح الباب الموجود على اليمين قم بالحصول على الخريطة و من ثم اصعد السلم و سوف تواجه لغز هنا و إليك طريقة الحل
اليسار للأسفل مرة واحدة و من ثم اليسار للأعلى مرة واحدة
بعد ذالك قم بالعودة و سوف تتمكن ألان من دخول الباب الأوسط يوجد مرآة أن شئت استخدامها و سوف تواجه لغز أيضا.
طريقة حل اللغز:
الجزء العلوي: المجوعة الأولى من اليسار
الجزء السفلي: المجموعة الثانية من اليسار
الجزء العلوي: المجموعة الثانية من اليمين
بعد ذالك قم بأخذ العتلة و من ثم سر للخلف و قم بإدخال العتلة في الباب الأيسر و من ثم سوف تحتاج إلى أن يقف احدهم إمام العتلة و شخص أخر يقوم بسحبها و بعد أن تتم العملية سوف يرتفع الرصيف للأعلى بعد ذالك قم بالدخول من الباب الأيمن و قم بصعود السلم و ألان أنت بحاجة إلى أن تقطع الحبل و كل ما عليك فعله هو أن تجعل اوهاتسو بجانب النقطة الزرقاء و من ثم انزل من السلم و عد إلى الرصيف و استعمل المفتاح في الباب لان الباب قرب أداة الجينما و قم باستعمال اوهاتسو حتى تفجر الباب و من ثم قم بالحصول على الأداة و العتلة و اصعد السلم من جديد و قم بالحصول على المادة و من ثم عد و اتجه ألان إلى جهة اليسار و واصل تقدمك.. ألان قم بالحصول على الملاحظة و سوف تواجه لغز..
طريقة حل اللغز:
اليمين للأسفل مرة واحدة.. و من ثم اليسار إلى الأسفل مرة واحدة
بعد أن تحل اللغز قم بإدخال العتلة و قم بجعل اوهاتسو تتأرجح من ثم اجعل من معك يقف أمام العتلات و من ثم قم بسحبها و سوف يرتفع الرصيف أكثر من قبل من ثم قم بالانتشار و اخذ الأرواح و المفتاح و قم باستخدام هذا المفتاح بالبوابة و سوف تجد هنا لغز..
طريقة حل اللغز:
اليسار للأسفل مرة واحدة.. اليمين للأعلى مرة واحدة.. اليسار للأعلى مرة واحدة
و من قم بحفظ اللعبة أن شئت ذالك و قم باستخدام اوهاتسو لعملية الانفجار.. بعد ذالك
سوف تكون في مواجهة زعيم قوي يدعى مينينوري ..
إستراتجية القضاء على مينوري:
أولا و من أهم الأشياء في مواجهة الزعماء هي الحذر فعليك الحذر هنا بشكل كبير منه و استغلال الفرص المناسبة لتوجيه أقسى ضرباتك إليه أيضا قم باستخدام قواك السحرية في التغلب عليه فهي سوف تنفعك كثيرا و لك احذر عندما يقوم هذا الغبي بالتصفير فسوف تأتي إليك مجموعة من الغربان المزعجة التي سوف تقوم بالهجوم عليك استخدم قوى السحر و رباتك الموجعة و استمر على هذا الحال إلى أن تقضي عليه بشكل نهائي..
بعد ذالك قم بأخذ المادة و من ثم ارجع و قم بحفظ اللعبة ثم ارجع و اصعد السلم و ألان سوف تقوم بمواجهة احد الزعماء و سوف يكون روبيرتو إلى جانبك في هذه المعركة
إستراتجية القضاء على هذا الزعيم:
بما أن روبيترو سوف يكون إلى جانبك فان الأمر مع هذا الرئيس لن يكون بالأمر الصعب و نقاط الضعف لديه هي قلة الهجمات التي يقوم بها هذا الرئيس.. لذا عليك استغلال هذه النقطة في صالحك و تنفيذ أقوى الهجمات على هذا الرئيس و أيضا لا تنسى استخدام قوة السحر فهي سوف تفيدك كثيرا استمر على هذه الطريقة إلى أن تقضي عليه بشكل تام.
بعد أن تقضي عليه قم بالرجوع إلى المخبأ و سوف ينضم روبيرتو إلى قائمة أصدقائك و سوف يكون ذا فائدة إليك و خاصة انه قوي و بإمكانه تحريك الصخور في منطقة السهول المرتفعة.. إذا أردت الحصول على عدد لا باس به من المواد قم باستعمال جوبي لذالك و سوف تحصل على عدد جيد منها و أيضا هناك لغز و حله كالتالي:
اليسار للأعلى مرة واحدة.. اليمين للأعلى مرة واحدة.. اليمين للأسفل مرة واحدة..
و أيضا بعد ذالك سوف تحصل على امتحان الشجاعة أن كنت ترغب في ذالك و أيضا يمكن لجوبي عبور بعض المواقع في زنزانة ساواياما و هناك أيضا صخرة في هذه الزنزانة يمكن لروبيرتو أن يرفعها و يأخذ منها الأداة.. عندما تنتهي من جميع أعمالك و الأشياء التي تريد القيام بها و تكون مستعدا قم بالخروج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة السادسة بنجا
**************
Stage 7: Blood fane
المرحلة السابعة: معبد الدماء
في بداية المرحلة –قم بأخذ المادة الموجودة في الطريق الذي خلفك و من ثم واصل سيرك للأعلى و قم بأخذ المواد الموجودة على المنضدة في المنطقة التالية سوف تواجه عددا كبيرا من الأعداء قم بالقضاء عليهم بأساليبك القتالية و التخلص منهم و من ثم قم بأخذ المادة الموجودة على المنضدة و منة ثم انتقل إلى المنطقة التالية بعد هذا سوف تقوم بمواجهة امتحان الشجاعة و أن أردت الحفظ فهناك مرآة يمكنك الاستفادة منها في ذالك و سوف تواجه أيضا لغز و إليك طريقة حل اللغز:
الجزء السفلي: الأول من جهة اليمين
الجزء العلوي: حرك الأول من اليمين و من ثم قم بتحريك الأول من اليسار
الجزء السفلي: حرك الثاني من اليسار
بعد أن تقوم بحلب اللغز توجه إلى المنطقة التالية و قم بالقضاء على جميع الأعداء الذين سوف تواجههم و من ثم انتقل إلى المنطقة التالية من جديد.. قبل أن تقوم بقتل الوحوش هناك طريق صغير على اليمين قم بسلوكه و اخذ المادة منه و من ثم استمر في السير في هذا الطريق و قم بأخذ المادة الأخرى و سوف تجد مرآة أن شئت حفظ اللعبة فقم باستخدامها و من ثم قم بالعودة إلى الطريق الرئيسي و قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء على الأعداء الموجودين بعد أن تقضي عليهم قم بالحصول على الأداة و من ثم ادخل من الباب مع سوكي قم بالذهاب و من ثم قم بالحصول على الخريطة الموجودة و من ثم استمر بالسير إلى الأعلى و لكن كن على حذر من الكرات النارية و لا تجعلها تصيبك حتى لا تؤثر على صحتك و سوف تجد في طريقك مادة قم بالحصول عليها و وواصل سيرك إلى أن تصل إلى المنطقة التالية و سوف تجد احد الملاحظات بجانب احد الأشجار و سوف تجد أداة أيضا بجانب شجرة أخرى في المنطقة التالية سوف تواجه امتحان الشجاعة مجددا و من ثم قم بحفظ اللعبة أن شئت و اصعد للأعلى و سوف تجد احد الاداوت قم بالحصول عليها و لكن احذر من الكرات النارية حتى لا تصيبك.. في الأعلى سوف تحدث معركة بين تينكي و ساكون عليك إتباع الإستراتجية السابقة في القضاء على ساكون.. بعد أن تقوم بالتغلب على ساكون سوف يتحول سوكي إلى طور اونيموشا و سوف يقوم بمحاربة أربعة من الأعداء المسلحين و طبعا لا أوصيك قم بتأديبهم و إعطائهم درسا في الأخلاق و اقضي عليهم بعد أن تقضي على هؤلاء الأعداء المسلحين سوف تقوم بمواجهة مع الزعيم هيدويوشي:
إستراتجية القضاء على الزعيم هيدويوشي:
هذا الزعيم ليس صعب جدا و لكنه يحتاج إلى مهارة في القتال كل ما عليك هو شن أقوى الهجمات عليه و حبذا لو كانت هذه الهجمات في المناطق العليا منه و بعد أن تنخفض الصحة لدى هذا الزعيم سوف يتحول جسمه إلى شكل كهربي قوي جدا حاول الابتعاد عنه ألان لأنه سوف يلحق الضرر بك بالرغم انك في طور اونيموشا و استغل ابسط الفرص في توجيه ضرباتك إليه استمر بهذه الطريقة حتى تقضي على هذا الزعيم بشكل كامل..
*********
Stage 8: Onimusha Awoken
المرحلة الثامنة: صحوة اونيموشا
في هذه المرحلة سوف يساعدك اوهاتسو و سوكي فقط..
في بداية المرحلة قم بالمشي و من ثم قم بالحصول على المادة من الطريق و من ثم سوف تصل إلى المنطقة التالية و سوف تجد مرآة أن كنت ترغب في الحفظ فقم باستخدامها و سوف لغز أيضا و إليك طريقة حل اللغز:
الجزء الأيسر: حرك الأولى من الجهة العليا و من ثم حرك الثانية من الأعلى
الجزء الأيمن: قم بتحريك الثالثة من الأعلى
الجزء الأيسر: حرك الأخيرة من الأعلى
بعد أن تقوم بحل اللغز قم بالذهاب إلى المنطقة التالية و قم بمواصلة طريقك و لكن توجد فتحة على يسارك قم بالمرور منها و من ثم سوف تواجه لغز هناك و إليك الحل:
اليسار للأعلى مرة واحدة و من ثم اليمين للأسفل مرة واحدة
و من ثم قم بمواصلة سيرك قرب الطريق الأيمن و سوف تجد على اليسار أداة طبعا قم بالحصول عليها و سوف تلاحظ هنا وجود بيت على يسارك و سوف تواجه لغز عند هذه المنطقة يا بالقرب من البيت و إليك حل هذا اللغز:
اليسار للأسفل مرة واحدة و اليمين للأعلى مرتين
بعد أن تقوم بحل هذا اللغز قم بالقضاء على الأعداء و قتالهم بأساليبك القتالية و بعد أن تقضي عليهم سوف تواجه احد امتحانات الشجاعة و من ثم قم بعبور الطريق الأوسط و في المنطقة التالية استمر في الصعود و قم بالتقاط الخريطة من الطريق و أيضا عليك بالحصول على الأداة الموجودة في الزاوية و من ثم قم بحفظ اللعبة أن شئت ذالك بعد أن تقوم بحفظ اللعبة هناك أداة قم بالحصول عليها و من ثم سوف تواجه مجموعة من الأعداء قم بالقضاء عليهم بأساليبك القتالية التي تعلمتها بعد أن تقضي عليهم استمر في التقدم إلى الطريق الأخر و من ثم قم بسلوك الطريق الجبلي إلى نهاية هذه المنطقة و ثم قم بالحصول على الأداة الموجودة بالقرب من الباب أن كنت ترغب في حفظ اللعبة فيوجد مرآة يمكنك أن تستخدمها و من ثم ادخل من الباب..
أنت ألان في قصر اونيموشا انه قصر كبير و فسيح فلا تحاول الركض فيه.. على كل حال سوف أعطيكم وصف للقصر و هو كما قلت قصر كبير يحتوي على خمس طوابق كل طابق يحوي على ستة عشر غرفة و كل طابق لديه ثلاث طريق اعوجاج واحدة فقط من هذه الطرق هي الطريق الحقيقية كما أنك سوف تواجه العديد مكن الأبواب المغلقة التي تحتاج إلى مفاتيح و لا تنسى أن القصر ملئ بشكل كبير من ناحية الأدوات فاغتنم الفرصة في جمعها لأنها سوف تفيدك في مراحل اللعبة القادمة أيضا كنت حذر من نقطة الاعوجاج و سوف تجد نقاط حفظ عديدة في كل طابق فلا تقلق من هذا الشأن.. و سوف نمثل الطوابق بهذا الشكل:
01-02-03-04
05-06-07-08
09-10-11-12
13-14-15-16
كما قلت لكم سابقا فان كل طابق يتكون من ستة عشر غرفة و هذه الأرقام عي تمثيل للغرف الموجودة في كل طابق و لن يكون الأمر صعبا في استكشاف محتويات كل غرفة و سوف اسرد عليكم هنا الأشياء المهمة في الطوابق و طريقة الحصول عليها..
في الطابق الثالث سوف تجد صندوق اللغز و طريقة حل اللغز كالأتي:
اليسار للأعلى مرة واحدة.. اليمين للأعلى مرة واحدة.. اليمين للأسفل مرة واحدة
و من ثم اليسار إلى الأسفل مرة واحدة
ألان انتقل للطابق الخامس حتى تواجه لغز جديد و إليك طريقة الحل :
اليسار للأسفل مرتين و من ثم اليمين للأعلى مرة واحدة
و سوف تواجه لغز أخر في الغرفة الخامسة و كعادة هورور إليكم حل اللغز:
الجزء الأيسر: حرك الأخير من الأعلى
الجزء الأيمن: و قم بتحريك الثالث من الأعلى أيضا و من ثمة قم بتحريك القمة الأولى
اليسار: حرك الثاني من الأعلى..
بعد أن تقوم بحل اللغزين سوف تتلقى مفاجئة هنا و سوف يظهر لك احد زعماء اللعبة الذين ظهروا من قبل إلا و هو جارجنت الذي ظهر في الجزء الثالث..
إستراتجية القضاء على جارجنت:
هذا الزعيم قوي جدا و يملك سيف قوي جدا و حاد و في حال إصابتك بهذا السيف القوي سوف تفقد الكثير من طاقتك و في حال قمت بأي هجمات على هذا الزعيم سوف يستخدم سيفه للحماية من هذه الهجمات لذا عليك التخلص من سيفه أولا و ذالك بتوجيه أقوى الضربات إليه حتى تتخلص من هذا النصل و من ثم سوف يقوم هذا الزعيم باستخدام الكرة النارية التي سوف تستطيع أن تتخلص منها بكل سهولة أيضا في هذه المعركة عليك باستخدام قوة السحر التي سوف تفيدك بشكل كبير في القضاء على هذا الزعيم و أيضا عند الهجمات حاول أن تجعل بينك و بينه مسافة لا باس بها حتى لا تتضرر قم باستعمال طور اونيموشا و أنواع السحر معك و استمر في توجيه ضرباتك إليه حتى يتم القضاء عليه.
بعد هذه المعركة يبدو أن اوهاتسو يقوم بالخيانة و سوف تقوم بمحاربتك و قم باستخدام نفس الطريقة السابقة و هي محاولة تفادي هجماتها و توجيه أقوى الضربات إليها إلى أن يتم القضاء عليها بعد أن تقضي عليها قم بالعودة إلى المخبأ و سوف تصبح اوهاتسو في فريقك و لن تقوم بعمل انقلاب ضدك مرة أخرى أيضا سوف تحصل على طور دم الشيطان لاوهاتسو وهو طور مفيد أيضا في الطابق المائة سوف تقابل الزعيم الغبي جارجنت و عليك باستخدام نفس الإستراتجية السابقة في القضاء عليه هو و أتباعه الذين يقومون بمساعدته بعد أن اقضي عليهم بشكل نهائي سوف تحصل على سلاح جوكمونجي Gokumonj و هو من أفضل الأسلحة لدى سوكي و سوف تحصل على أسلحة قوية لباقي فريقك عند الانتهاء من جميع الطوابق الأخرى بعد أن تنهي جميع هذه الأشياء أستطيع أن أقول انك أنهيت المرحلة الثامنة من لعبة فجر الأحلام اونيموشا..
**********************
Stage 9: Storming Azuchi
المرحلة التاسعة: عصف اوزتشي
عندما تبدأ هذه المرحلة قم بالصعود و من ثم دفع الشراع حتى تصل إلى الجهة الأخرى بعد أن تقوم بإسقاطه قم بالحصول على المادة و الخريطة و أن حفظ اللعبة فهناك مرآة بمكانك الاستفادة منها ألان في المنطقة التالية سوف تقوم بمواجهة امتحان الشجاعة مجددا بعد أن تنتهي من هذا الامتحان قم بالتوجه إلى المنطقة التالية و من ثم قم بالحصول على الملاحظة و قم بحفظ اللعبة بعد ذالك و من ثم سوف تلاحظ هنا أن السلم مطوي أي لا تستطيع استخدامه لهذا يمكن أن تستخدم اوهاتسو هنا لتأرجح و الصعود إلى الأعلى بعد أن تصعد إلى الأعلى قم بأخذ المادة و من ثم اذهب إلى السلم و قم بفتحه حتى يصعد سوكي بعد ذالك واصل تقدمك و سوف تواجه في طريقك اختبار شجاعة جديد بعد أن تنهي جميع فروضك قم بالتا رجح بواسطة اوهاتسو و من ثم قم بفتح السلم و أيضا لا تنسى أن تأخذ الأداة و بعد ذالك اعبر الباب.. بعد أن تعبر من الباب اجعل سوكي يقف على المفتاح و من ثم اجعل اوهاتسو تقوم بضرب الأداة.. بعد ذالك سوف يظهر لك مجوعة من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء عليهم و تلقينهم درسا قاسيا و من ثم قم باستخدام اوهتسو على تدخل إلى المدى و اجعل سوكي يقف على الأداة و من ثم اوهاتسو هي من يقوم بضربها بعد هذا كله اجعل احد مرافقيك يقوم بسحب العتلة أو الذراع و من ثم يدخل إلى الباب بشكل سريع بعد أن تدخل سوف تواجه العديد من الأعداء قم باستخدام أساليبك القتالية في القضاء على هؤلاء الأعداء بعد أن تقضي عليهم في هذه المنطقة قم بالحصول على الأداة و الملاحظة أيضا و من ثم قم بحفظ اللعبة بعد ذالك قم بجعل سوكي يقف على المفتاح و من ثم توجه إلى البقعة الزرقاء الموجودة و قم بالاستفادة من اوهاتسو في عملية التفجير و من ثم العبور من الباب و سوف تجد هنا خريطة قم بالحصول عليها و أيضا هناك أداة أخرى قم بالحصول عليها أيضا و من ثم قم بفحص الجثة و بعد أن تقوم بهذا قم بالخروج من تحت قفص الباب سوف تقوم بمواجهة لغز.. بعد ذالك اجعل اوهاتسو يصعد إلى ما بعد سوكي و من ثم قم بعبور الشرائح بسرعة كبيرة لتضمن وصولك و أن كنت بطيئا فحبذا لو تستخدم قوة اونيموشا بعد ذالك قم بالحصول على المادة و من ثم تشغيل الآلة.. بعد أن تقوم بتشغيل الآلة عليك أن تعود إلى الغرفة الموجود بها المصعد و من ثم قم باستخدام احد أصدقائك لسحب الذراع أو العتلة و قم بجعل الأخر يذهب إلى حيث الممر الموجود به الباب ألان عليك أن تواجه مجموعة الوحوش حيث لا أريد أن أقول لك ماذا تفعل فقط لقنهم درسا قاسيا بعد أن تتخلص منهم قم بالحصول على الملاحظة من الجهة اليمينية و من ثم قم بالتا رجح عن طريقة اوهاتسو حتى تصل إلى الأعلى و من ثم تقوم بفتح السلم بعد ذالك سوف ترى أن هناك بابان الأول به ذراع على اليسار اترك هذا الباب و ادخل من الباب الأخر بعد أن تدخل قم بجعل سوكي يقف على المفتاح و قم بجعل اوهاتسو يقوم بالضرب ألان عليك العودة حيث المكان السابق و من ثم قم بسلوك الباب و هناك بعض الأدوات قم بالحصول عليها و سوف تواجه لغز و إليك طريقة الحل:
اليمين للأعلى مرة واحدة و من ثم اليسار للأسفل مرة واحدة بعد أن تقوم بحل اللغز إلى ارجع إلى حيث البابين و اقصد هنا الباب الموجود به العتلة كرر نفس الطريقة السابقة في فتح الباب و هو أن تجعل شخص يقوم بسحب العتلة إما باقي الأشخاص فبامكانهم المرور بعد ذالك.. هنا لا تتعب نفسك لان الباب مغلق لذا عليك الاستفادة اوهاتسو دائما قم بالارتفاع إلى الدرجات و من ثم الوصول إلى ما بعد الدرجات و من ناحية أخرى فقم بجعل سوكي يقف على المفتاح حيث تقوم اوهاتسو بضرب الأداة و من ثم اجعل سوكي يمر بسرعة من خلال الشرائح الثلاثة و إذا لم تكن تملك السرعة المطلوبة فحبذا لو تستخدم طور اونيموشا و من ثم قم بتشغيل الآلة ألان هل تذكر المكان الذي يوجد به المصعد و المرآة ؟ ارجع إلى هناك و قم بحفظ اللعبة و من ثم استعمل المصعد للصعود و بعد ذالك قم بالمرور من خلال الباب بعد أن تدخل من الباب استعد لمواجهة هذا الزعيم ألا و هو مينينوري الذي قاتله من قبل قم باستخدام الإستراتجية السابقة في القضاء عليه حيث السرعة مهمة و أيضا السحر سوف يؤثر فيه بشكل كبير فحاول الحرص على هذه النقاط و أيضا احذر من الغربان التي يقوم بإطلاقها... و كذالك بإمكان اوهاتسو مساعدتك في هذه المعركة.
ألان عليك العودة إلى المخبأ و سوف ينضم جوبي إليك مجددا و في هذه المرة سوف يتمكن من استعمال قوة عين الشيطان بالإضافة إلى قوة السحب السريع إذا أردت بعض الأدوات فبامكانك استخدام جوبي و العودة إلى قلعة ازو تشي و هناك سوف تجد ثلاث أماكن مسموح لك المرور بها الأول يحتوي على لغز و إليك طريقة الحل:
اليمين للأسفل مرة واحدة.. اليسار للأسفل مرة واحدة.. اليمين للأعلى مرة واحدة
الثاني: قم بالعودة إلى حيث قاتلت الزعيم الأخير و سوف تواجه امتحان شجاعة جديد و أيضا سوف تقوم بالحصول على أداة بعد أن تنتهبنجاح. هذه الأشياء.. و أنت في المخبأ و عندما تكون مستعدا قم بشرب كاس من العصير البارد و من ثم اخرج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة التاسعة بنجاح ...
**************
Stage 10: The Mad Doctor
المرحلة العاشرة: الطبيب المجنون..
في بداية المرحلة قم بالحصول على الأداة و الخريطة و من ثم سوف تجد بابان قم باختيار الباب الأيسر ة من ثم اعبر و قم بالحصول على الأداة و أن شئت في حفظ اللعبة فقم بذالك و من ثم سوف ينتهي طريقك بوجود باب مغلق لذا عليك العودة إلى المنطقة الأولى و ادخل ألان من الباب الأيمن و من ثم قم بالحصول على الأداة و الملاحظة و من ثم توجه يسارا و قم بالتقاط المادة الأخرى و أيضا هناك مفتاح لا تنسى أن تأخذه ألان إلى ارجع حيث الباب المغلق أي ارجع إلى المنطقة الأولى و من ثم خذ الباب الأيسر و من ثم قم بفتح الباب المقفل هناك بعد أن تخل قم بالحصول على الأداة و من ثم قم بدفع الماكنة و من ثم عد إلى المنطقة الأولى و قم برفع العتلة و من ثم الدخول إلى الباب الموجود في النهاية بعد أن تعبر من الباب قم بالحصول على الكتاب و من ثم استمر في التقدم إلى الطريق السفلي و سوف تواجه هنا مجموعة من الوحوش قم باستخدام مهارتك التي تعلمتها سابقا في القضاء عليهم و بعد أن تقضي عليهم سو تواجه امتحان الشجاعة بعد أن تنتهي منه قم هنا بحفظ اللعبة بعد أن تقوم بالحفظ سوف تقوم بمواجهة الزعيم لويس و هو زعيم قوي
إستراتجية القضاء على الزعيم لويس:
لويس ليس قويا جدا أن كنت أنت تقاتل بشكل سريع فقط كل ما عليك فعله هو مهاجمته بكل ما تملك من قوة و بعد ذالك سوف يظهر لك احد أتباعه و هنا طريقة جيدة لقتاله و هي استعمال الخناجر و حاول أن لا تضيع الخناجر هكذا هذرا و إنما قاتله و عندما تحين الفرصة في استخدامها قم بذالك و أيضا لا تنسى أن تكون حذرا من قوة السحر التي يستخدمها لويس فهي ربما تكون قاتلة حاول استغلال أي فرصة حتى توجه ضرباتك إليه استمر على هذه الطريقة إلى أن تقضي عليهم بشكل نهائي...
بعد أن تقضي على الزعيم لويس ارجع إلى المخبأ و من ثم سوف ينضم إليك روبيرتو و سوف تكون لديه قوة قبضات Exorcising بالإضافة إلى قبضات الموت بعد أن ينضم روبيرتو إليك قم بالعودة إلى مستشفى ويسترين حيث المكان الذي قمت فيه بمقاتلة لويس هناك امتحان الشجاعة يمكن أن تجربه و أيضا هناك ثلاث صخور بامكان روبيرتو أن يقوم بدفعها.. كذالك يمكنك العودة إلى قلعة ازو تشي و إذا كان جوبي معك فسوف يساعدك في الاستكشاف وفتح بعض الأبواب و أيضا سوف تحتاج في القلعة إلى روبيرتو حتى يقوم برفع الصخرة و لاوهاتسو حتى تقوم بتفجير الباب و سوف تواجه لغز هنا و إليك الحل
الجزء اليساري: حرك الثالثة من الأعلى و الأخيرة من الأعلى
الجزء اليميني : حرك الثالثة من الأعلى و من ثم حرك الأخيرة من الأعلى
بعد أن تنهي هذه الأشياء و يكون مستعد للمرحلة القادمة قم بالخروج من الباب و بهذا تكون أنهيت المرحلة العاشرة بشكل كامل...
*************
Stage 11: Dark Castle
المرحلة الحادية عشر: قلعة الظلام
في بداية هذه المرحلة قم بالحصول على الأداة و قم بجعل روبيرتو يقوم برفع الصخور الموجودة و يضعها بالخارج إلى اوهاتسو و من ثم اخرج من الباب.. عليك هنا أن تقوم بجعل اوهاتسو بتفجير أداة الجينما حتى تحصل على أداة و سوف تحتاج أيضا إلى روبيرتو معك حتى تتمكن من نقل بعض الصخور بعد أن تقوم بكل هذه الأشياء سوف يكون العبور سهلا لا تحتاج ألان إلى للعتلة الثانية عموما قم بالحصول على الأداة و من ثم العودة عبر الطريق المتوسط و من ثم اتجه شمالا و قم بإدخال العتلة و سحبها و سوف تغلق بوابات الفيضان .
ألان يمكنك الحصول على الأدوات الموجودة عند الجسور بعد ذالك قم بالدخول من الباب الموجود في الزاوية اليمينية بعد أن تدخل من الباب هناك باب على اليمين قم بالدخول منه و من ثم استمر في التقدم حتى تصل إلى الباب الأخر و سوف تلاحظ أن هذا المكان ليس غريب عليك و انك كنت هنا هذا المكان الذي يوجد به الأبواب الثلاثة لن تستطيع الدخول سوى من الباب الأوسط لهذا قم بالدخول منه و من ثم قم بحفظ اللعبة و من ثم استمر في التقدم و سوف تواجه امتحان الشجاعة بعد أن تنهي الامتحان بنجاح قم بالحصول على الأداة و من ثم اصعد السلم و قم بالحصول على الكتاب و من ثم قم بسلوك الطريق المختصر و قم بالحصول على المادة و من ثم اهبط و من قم بالحصول على الكتاب و واصل تقدمك عبر الكرات النارية و كن على حذر و من قم باستعمال السلم الموجود في النهاية و سوف تواجه لغز هنا و إليك الحل بشكل صحيح:
الجزء العلوي: حرك الثاني من اليسار و من ثم حرك الثالث من اليسار
الجزء السفلي : حرك الأول من اليمين و من ثم حرك الثاني من اليسار
الجزء العلوي: حرك الثاني من اليسار..
بعد أن تقوم بحل اللغز بمكانك ألان أن تستعمل السلم حتى تنزل.. ألان عليك العودة إلى الزنزانة و سوف تحصل على Pendant و هي خاصة بروبيرتو و من ثم اخرج و قم بحفظ اللعبة ألان عليك أن تتحرك إلى الأمام و سوف تواجه هنا امتحان الشجاعة بعد أن تنهي الامتحان بعد ذالك قم بالحصول على الترس و من ثم توجه يمينا و ضع الترس و من ثم اعبر إلى المنطقة التالية وال تقدمك و في النهاية سوف تواجه لغز و إليك طريقة حل اللغز
الجزء السفلي : حرك الثاني من اليسار
الجزء العلوي: حرك الثاني من اليمين
الجزء السفلي: حرك الأول من اليمين
الجزء العلوي: حرك الأول من اليسار
بعد ذالك واصل تقدمك و من ثم اصعد للسلك و قم بجعل روبيرتو يقوم بدفع الصخرة و من ثم توجه إلى أقصى اليمين و قم باستبدال روبيرتو بجوبي عند المرآة و من ثم عد إلى اليسار و سوف تواجه لغز هنا.. و كل ما عليك فعله هو جعل سوكي تضغط على المفتاح و من ثم على جوبي أن تكون على الحافة و من قم عليك الحصول على الأداة و الدخول من خلال الفتحة و اخذ الترس الأخر عليك ألان العودة و توجه يمينا و قم بحفظ اللعبة عن طريق المرآة أن شئت ذلك و قم باستخدام الترس و من ثم اعبر من خلال المدخل بعد أن تعبر سوف تواجه مجموعة قذرة من الوحوش قم بتقطيعهم و استخدام مهارتك حتى تتغلب عليهم جميعا بعد ذالك واصل تقدمك و قم بالحصول على المادة و من ثم قم بحفظ اللعبة بعد ذالك كن مستعدا فانك سوف تواجه رئيس و هنا أنصحك أن تجعل اوهاتسو بجانبك و هذا الزعيم قد واجهته سابقا فلن يكون صعبا عليك أن تهزمه ألان و إليك الطريقة
إستراتجية القضاء على هذا الزعيم :
هذا الزعيم ليس صعبا كل ما عليك هو أن تكون سريع و أن تشن أقوى هجماتك عليه و لا تنسى أيضا استخدام السحر معه فهو سوف يكون فعال بشكل كبير استمر على هذه الإستراتجية حتى تقضي عليه بشكل كامل..
ألان قم بالعودة إلى المخبأ و أن كنت مستعدا قم بالخروج..
بعد هذا سوف تظهر لك العديد من العروض السينمائية قم بالمشاهدة و اخذ قسط من الراحة و بهذا تكون أنهيت المرحلة الحادية العشر و أنهيت الديسك الأول قم بإدخال الديسك الثاني حتى تكمل بقية اللعبة...
**************

d m x
22-08-06, 12:58 PM
thank . thank . thank . thank . thank . thank . you

Total War
19-10-06, 05:07 PM
الله يجزاك خير