المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى كل شريف: قاطعوا الصحف المصريه التي ستصدر غدآ الأحد


mustafa Bekhit
08-07-06, 02:36 PM
بيان اصدره رؤساء تحرير الصحف الحزبية و المستقله في مؤتمر صحفي عقدوه صباح أمس بنقابة الصحفيين ينص على إحتجاب صحفهم اليومية يوم الأحد المقبل والأسبوعية الصادرة خلال الأسبوع.
فإذا كنت عزيزي المواطن غيور على حقك في أن تكون في بلدك صحافة حره مستقلة عليك أن تضامن مع الصحف المحتجبه و قاطع اي صحفيه يومية تصدر يوم الأحد القادم09/07/2006 حفاظاً على حقوقك.


أرسل جلال عارف نقيب الصحفيين برسالة إلي الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب، انتقد فيها إلغاء التعديل بالمادة 308 الخاص بالذمة المالية، وأكد عارف في رسالته، أن هذا الإجراء من شأنه محاصرة دور الصحافة في حماية المال العام و مواجهة الفساد وشدد جلال عارف على ضرورة إلغاء ما تم إقحامه علي القانون بشأن الذمة المالية، تقدمت بها النقابة,كما طالب النقيب بتحديد جلسة استماع للنقابة كي تشرح وجهة نظرها للنواب في مشروع القانون المقترح .
ومن جانب اخر اعرب القضاة عن تضامنهم مع الصحفيين حيث أبدي زكريا عبدالعزيز تضامنه هو وأعضاء مجلس نادي القضاة مع النقابة وجموع الصحفيين في مطالبهم بإلغاء الحبس في قضايا النشر وأعلن مساندة النادي للصحفيين في مطلبهم و أكد على أن هذا حق عادل و مشروع لهم و ان من حقهم ان يحصلوا على قانون يحقق حرية التعبير.

السهاوي
08-07-06, 02:54 PM
مالي في الجرايد المصريه عكاظ وارفع يدك

والحمدلله جاني اشتراك سنه مجاني لجريده الحياه والله كان ودي انه اشتراك في عكاظ بس هذا الموجود
وعلى قول ( شي ببلاش ربحه بادي )

يارووحي
08-07-06, 03:14 PM
خلاص من يوم ورايح منب شاري الصحف المصريه....

ههههههههههههههههههههههه

اشكرك اخي عالنقل ..


ولكن لو تنقل من مواقع سعوديه(ذات صله)
يكون افضل